طريقة عمل المقلوبة الفلسطينية | أفضل طريقة الإخبارية

طريقة عمل المقلوبة الفلسطينية | أفضل طريقة الإخبارية

طريقة عمل المقلوبة الفلسطينية التي هي طبق عربي شهير يتكون من الأرز والخضروات المطهية معًا، ثم يقلب الطبق رأسًا على عقب عند التقديم، يمكن تحضير المقلوبة مع الدجاج أو اللحم أو الخضار فقط، تنتشر المقلوبة بشكل كبير في الأردن وسوريا ولبنان وفلسطين، والسعودية ومؤخرًا بدأت تنتشر في مصر أيضًا، وذلك بسبب طعمها اللذيذ والمحبب للكبار والصغار، بالإضافة إلى القيمة الغذائية العالية الموجودة به.

طريقة عمل المقلوبة الفلسطينية

المقلوبة الفلسطينية هي طبق من الأرز والخضروات واللحم أو الدجاج، يتميز بكونه طبقًا غنيًا ولذيذًا.

المقادير:

طريقة التحضير:

طريقة عمل المقلوبة باللحمة

طريقة عمل المقلوبة الفلسطينية التي تعتبر طبق عربي شهي يتكون من طبقات من الأرز واللحم والبصل والباذنجان، وهي من الأطباق المشهورة في الدول العربية مثل مصر وسوريا ولبنان.

المقادير

طريقة التحضير:

طريقة عمل المقلوبة بدون دجاج

يمكن تحضير المقلوبة مع الدجاج أو اللحم مثل طريقة عمل المقلوبة الفلسطينية ويمكن تحضيرها بدون لحم أو دجاج، لكن بالخضار فقط. فيما يلي طريقة عمل المقلوبة بدون دجاج: المقادير:

طريقة التحضير:

مقلوبة فلسطينية بالزهرة

المقلوبة الفلسطينية بالزهرة هي نوع من المقلوبة التي تستخدم القرنبيط بدلاً من الباذنجان، وذلك ما يجعلها مختلفة عن طريقة عمل المقلوبة الفلسطينية.

إليك طريقة عمل مقلوبة فلسطينية بالزهرة:

المقادير:

طريقة التحضير:

الخاتمة

في الختام، المقلوبة الفلسطينية طبق شهي وغني بالعناصر الغذائية، كما أنه سهل التحضير، في هذه المقالة، قدمنا لك طريقة عمل المقلوبة الفلسطينية بالدجاج وبدون دجاج، وتحضيرها أيضًا بطرق أخرى مختلفة ويتم تحضيرها على حسب رغبة كل شخص.

شاهد من أعمال دقائق