أنواع مصرية لبلسم للشعر L تعرف على أنواع البلسم

أنواع مصرية لبلسم للشعر L تعرف على أنواع البلسم

أنواع مصرية لبلسم للشعر هناك العديد منها وتتبع للكثير من العلامات التجارية المحلية، هذه الانواع كلها خارج المقاطعة وتتبع لشركات مصرية الجنسية، ولها مكونات جيدة تعطي للشعر النعومة واللمعان والحيوية.

أشهر أنواع مصرية لبلسم للشعر

بلسم فاتيكا

فاتيكا هي علامة تجارية مصرية لمنتجات الشعر ، تقدم مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالشعر ، بما في ذلك البلسم. تتميز بلسمات فاتيكا بتركيبتها الطبيعية التي تحتوي على مكونات مثل زبدة الشيا وزيت الزيتون وزيت اللوز. تساعد هذه المكونات على ترطيب الشعر وتنعيمه وإصلاحه.

توفر فاتيكا مجموعة متنوعة من بلسمات الشعر لتلبية احتياجات جميع أنواع الشعر. تشمل بعض الأنواع الأكثر شيوعًا ما يلي:

اولاً بلسم فاتيكا للشعر الجاف والتالف: يتميز هذا البلسم بتركيبته الغنية بالزيوت التي تساعد على ترطيب الشعر الجاف والتالف. يحتوي هذا البلسم على زبدة الشيا وزيت الزيتون وزيت اللوز ، والتي تساعد على تغذية الشعر وتنعيمه.

ثانياً بلسم فاتيكا للشعر العادي: يتميز هذا البلسم بتركيبته الخفيفة الوزن التي تساعد على ترطيب الشعر العادي دون أن يثقله. يحتوي هذا البلسم على زيت الزيتون وزيت اللوز ، والتي تساعد على الحفاظ على رطوبة الشعر ولمعانه.

ثالثاً بلسم فاتيكا للشعر الدهني: يتميز هذا البلسم بتركيبته المنعشة التي تساعد على تنظيف الشعر الدهني وتقليل الزيوت الزائدة. يحتوي هذا البلسم على زيت الشاي الأخضر وزيت النعناع ، والتي تساعد على تنعيم الشعر وجعله أكثر صحة.

يمكن استخدام بلسم فاتيكا بعد كل غسلة للشعر. ضعي كمية صغيرة من البلسم على شعرك المبلل ، واتركيه لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق قبل شطف شعرك جيدًا.

سعر بلسم قاتيكا من 75 جنيه وحتى 85 جنيه.

من أنواع مصرية لبلسم للشعر بلسم بلييس bless

بلسم بليس هو علامة تجارية مصرية للعناية بالشعر معروفة بمنتجاتها الطبيعية والفعالة، بما في ذلك البلسم.

يتم تركيب بلسم بليس بمكونات مغذية مثل زبدة الشيا وزيت الأرغان وزيت جوز الهند، والتي تساعد على ترطيب وتنعيم وإصلاح الشعر.

كما أنها خالية من المواد الكيميائية القاسية مثل الكبريتات والبارابين، مما يجعلها لطيفة وآمنة لجميع أنواع الشعر.

فوائد استخدام بلسم بليس

ترطيب الشعر بشكل مكثف: يوفر بلسم بليس ترطيبًا عميقًا، مما يوفر رطوبة كافية للشعر الجاف أو التالف أو العطش. يخترق المزيج الغني بالمكونات الطبيعية مثل زبدة الشيا وزيت الأرغان جذور الشعر، ويعيد توازن الرطوبة ويترك الشعر ناعمًا ومرنًا ومنتعشًا.

تحسين القدرة على التحكم في الشعر: يساعد بلسم بليس على فك تشابك الشعر، مما يجعله أسهل في التمشيط والتسريح. تعمل خصائص التنعيم لهذه البلسم على تقليل التشابك والعقد، مما يجعل الشعر أكثر قابلية للإدارة ويمنع تكسره أثناء التصفيف.

اللمعان والإشراق: لا يوفر بلسم بليس الترطيب فحسب، بل يضفي أيضًا لمعانًا صحيًا على الشعر. تعمل الزيوت الطبيعية والمغذيات في هذه البلسم على تغذية وتنويع خصلات الشعر، مما يعزز لمعانها الطبيعي ويترك الشعر يبدو مشرقًا وصحيًا.

حماية الشعر من الحرارة وإصلاح التلف: يعمل بلسم بليس كحاجز وقائي ضد تلف التصفيف الحراري تساعد المكونات المغذية على حبس الرطوبة وحماية الشعر من التأثيرات الضارة لأدوات الحرارة، مما يقلل من التموج ويمنع المزيد من التلف.

مناسب لجميع أنواع الشعر: تم تصميم بلسم بليس لتناسب جميع أنواع الشعر، من الجاف والتالف إلى الناعم والدهني.

بعض من أشهر بلسم بليس

الاول بلسم بليس يترك في الشعر بزبدة الشيا: يوفر هذا البلسم المريح ترك في الشعر ترطيبًا مكثفًا وتغذية دون الحاجة إلى الشطف. يساعد على حماية الشعر من التصفيف الحراري والضرر البيئي، مما يتركه ناعمًا ولامعًا وسهل التصفيف.

الثاني بلسم بليس بزيت الأرغان: هذا البلسم الخفيف مناسب للشعر العادي، حيث يوفر رطوبة كافية دون إثقاله. يغذي زيت الأرغان الغني بالمعادن الشعر ويحميه، مما يتركه ناعمًا كالحرير ومشرقًا.

الثالث بلسم بليس للشعر المجعد بزبدة الشيا: يعمل كريم الشعر المصمم خصيصًا هذا على تحديد وتثبيت التموجات، وتعزيز نطارتها الطبيعية ومنع التطاير. تحافظ خصائص الترطيب بزبدة الشيا على ترطيب التموجات وجعلها ناعمة وسهلة التصفيف، بينما تساعد تركيبة الكريم على منع التطاير والتقصف.

زيت شعر بليس بزيت الأرغان وزيت الجوجوبا وفيتامين E: يقوي هذا الزيت المغذي الشعر ويصلحه من الداخل إلى الخارج. يعمل زيت الأرغان وزيت الجوجوبا وفيتامين E معًا على تحسين نسيج الشعر وتقليل التقصف وتعزيز اللمعان، مما يترك الشعر صحيًا ومنتعشًا مليئًا بالحياة.

بلسم كير أند مور من أنواع مصرية لبلسم للشعر

بلسم كير أند مور هو علامة تجارية مصرية للعناية بالشعر تقدم مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالشعر، بما في ذلك البلسم. يتميز بلسم كير أند مور بتركيبته الطبيعية التي تحتوي على مكونات مثل زيت جوز الهند، وزيت الأرغان، وزبدة الشيا. تساعد هذه المكونات على ترطيب وتنعيم وإصلاح الشعر.

توفر كير أند مور مجموعة متنوعة من بلسمات الشعر لتلبية احتياجات جميع أنواع الشعر.

تشمل بعض الأنواع الأكثر شيوعًا ما يلي:

اولاً بلسم كير أند مور بالرمان والبروتين: يتميز هذا البلسم بتركيبته الغنية بالزيوت التي تساعد على ترطيب الشعر الجاف والتالف. يحتوي هذا البلسم على زيت جوز الهند، وزيت الأرغان، وزبدة الشيا، والتي تساعد على تغذية الشعر وتنعيمه.

ثانياً بلسم كير أند مور بالصبار وجوز الهند: يتميز هذا البلسم بتركيبته الخفيفة الوزن التي تساعد على ترطيب الشعر العادي دون أن يثقله. يحتوي هذا البلسم على زيت الصبار، وزيت جوز الهند، وزبدة الشيا، والتي تساعد على الحفاظ على رطوبة الشعر ولمعانه.

ثالثاً بلسم كير أند مور بالكيراتين والبروتين: يتميز هذا البلسم بتركيبته الفعالة التي تساعد على تنعيم الشعر وجعله أكثر صحة. يحتوي هذا البلسم على الكيراتين، والبروتين، وزبدة الشيا، والتي تساعد على فك تشابك الشعر وتنعيمه.

رابعاً بلسم كير أند مور بالأعشاب الطبيعية: يتميز هذا البلسم بتركيبته الطبيعية التي تساعد على تنعيم الشعر وجعله أكثر حيوية. يحتوي هذا البلسم على الأعشاب الطبيعية، وزبدة الشيا، وزيت جوز الهند، والتي تساعد على ترطيب الشعر وتغذيته.

سعر بلسم كيرد اند مور حوالي 145 جنيه.

أنواع مصرية لبلسم للشعر بلسم بابليز

بلسم بابليز بزيت جوز الهند والمكاديميا: يتميز هذا البلسم بتركيبته الغنية بالزيوت التي تساعد على ترطيب الشعر الجاف والتالف. يحتوي هذا البلسم على زيت جوز الهند، وزيت الأرغان، وزبدة الشيا، والتي تساعد على تغذية الشعر وتنعيمه.

الاول بلسم بابليز بزيت الارغان والبروتين: يتميز هذا البلسم بتركيبته الخفيفة الوزن التي تساعد على ترطيب الشعر العادي دون أن يثقله. يحتوي هذا البلسم على زيت الأرغان، وزيت جوز الهند، وزبدة الشيا، والتي تساعد على الحفاظ على رطوبة الشعر ولمعانه.

الثاني بلسم بابليز بالكيراتين والبروتين: يتميز هذا البلسم بتركيبته الفعالة التي تساعد على تنعيم الشعر وجعله أكثر صحة. يحتوي هذا البلسم على الكيراتين، والبروتين، وزبدة الشيا، والتي تساعد على فك تشابك الشعر وتنعيمه.

الثالث بلسم بابليز بالأعشاب الطبيعية: يتميز هذا البلسم بتركيبته الطبيعية التي تساعد على تنعيم الشعر وجعله أكثر حيوية. يحتوي هذا البلسم على الأعشاب الطبيعية، وزبدة الشيا، وزيت جوز الهند، والتي تساعد على ترطيب الشعر وتغذيته.

سعر بلسم بابليز 234 جنيه

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: