قائمة عروض العودة للمدارس في دبي 2023 L تفاصيل

قائمة عروض العودة للمدارس في دبي 2023 L تفاصيل

عروض العودة للمدارس في دبي 2023 عبارة عن مجموعة من العروض في دبي تعطي للوالدين فرصة شراء كل مستلزامات المدرسة وأفضل منتجات القرطاسية بأسعار معقولة.

فيكون مع اقتراب العام الدراسي الجديد، مشغول بال الاباء بالتسوق للعودة إلى المدرسة من هنا ننصحك بتصفح مقالنا الذي يعرص الجهات المتنوعة التي تقدم أفضل العروض لعروض العودة للمدارس في دبي 2023 بأسعار مناسة وبخامات جيدة.

موقع نمشي من مقدمي عروض العودة للمدارس في دبي 2023

يأتي موقع نمشي في أول الأماكن التي تقدم عروض العودة للمدارس في دبي 2023، فيقوم بتوفير مجموعات كبيرة ومتنوعة من مستلزمات المدرسة ومن الأدوات المكتبية.

فقد يوفر نمشي كل من العديد من أشكال حقائب الظهر وكل أنواع القرطاسية المطلوبة، كذلك يتوفر أحذية الرياضة ولانش بوكس، مع الكثير من لوازم المكتب الأساسية

أن حجم الخصومات في نمشي حتى 60% على شتى مستلزمات الدارسة الأساسية والثانوية حتى، وهذا بجانب خصم 10% خلال عمليات الشراء لأربعة منتجات أو أكثر.

لذا من خلال التصفح على موقع نمشي الإلكتروني يمكن القيام بأروع تسوق أون لاين لمستلزمات الدراسة في كل الإمارات فالموقع يوفر أشهر الماركات العالمية، كما متاح خدمة التوصيل إلى باب المنزل، مع إمكانية الدفع نقداً خلال الاستلام.

عروض العودة للمدارس في دبي 2023 على ممزورلد

من خلال التسوق في ممزورلد يمكن الحصول حتى 80% خصومات بمناسبة عروض العودة إلى المدارس في دبي 2023، فيمكن التسوف عبر موقع ممزورلد فهو يوفر كل مستلزمات الاطفال في الدراسة، فيتوفر في الموقع الكثير من أفضل عروض عودة المدارس في دبي.

فيتوفر كل من الدفاتر وأدوات القص وأقلام التحديد والألوان، وبجانب كل هذه المستلزمات متاح على أن يتم التسوق وفق لفئة التصميم المفضلة لدى الطفل مثل أشكال الحيوانات الأليفة والديناصورات والحلوى المفضلة وكذلك الأبطال الخارقين.

هذا مع توفير الكثير من العلامات التجارية المعروفة التي يمكن للطفل اختيارها من ضمن الأدوات المدرسية المتاحة.

عروض العودة للمدارس في دبي

عروض العودة للمدارس في دبي في سنتربوينت

يعرض موقع سنتربوينت الكثير من التخفيضات القوية وهذا بمناسبة عروض العودة للمدارس دبي 2023، فهي تضم مجموعة من أشهر العلامات التجارية الخاصة بالمداس فالموقع يعرض أكثر من 4,039 منتج.

أشهر العلامات التجارية المقدمة من سنتربوينت ستايل، جونيورز، ديزني، فيفا، باربي، مارفل، أديداس، وهذا مع مجموعة متنوعة من التصميمات والألوان الساطعة والاكثر طلباً من الاطفال والتي تحفزهم لدخول المدرسة.

كما هو معروف لكثيرين ولمحبي التسوق من سنتربوينت أن كل المنتجات التي في سنتروبوينت ذات خامات مميزة ومتينة وذو جودة عالية التي من خلالها يمكن للأطفال حمل الأدوات المدرسية بشكل سهل وبسيط، كما يتوفر في الموقع خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل وهذا يسهل كثيراً التسوق.

لولو هايبر ماركت من ضمن مقدمي عروض العودة للمدارس في دبي

حين يتم ذكر تخفيضات العودة للمدارس دبي 2023 التي تتواجد في أغلب المتاجر وفي السوبر ماركت، لا بد من الحديث عن العروض التي في لولو هايبر ماركت فهو المكان الذي يقصده الكثيريت ليقوموا بالتسوق كل ما يحتاجه الاطفال من الادوات الدراسية.

فيما يخص العرض المتاح في شتى فروع لولو هايبر ماركت التي تقع في شتى أرجاء الإمارات، فيتوفر بالمكان شتى أنواع المستلزمات والأدوات المدرسية وحتى الإلكتروني منها كذلك أنواع من الأجهزة اللّوحية، الحقائب المدرسية، الأقلام المختلفة والألوان بكل أنواعها.

أما بالنسبة للخصم فقد يكون حتى 50%، ذلك ومن هنا فهو يعتبر من أحسن الاماكن لتسوق بشتى احتياجات الطلاب المدرسية بكل أنواعها.

قائمة أشهر عروض العودة للمدارس في دبي 2023

كارفور

يعتبر متجر كارفور من أشهر وأبرز الاماكن التي تقدم أقوى العروض الخاصة بالادوات المدرسية المتنوعة في دبي.

يأتي أهم هذه العروض من خلال خصم ما يزيد عن 50% في أنواع القرطاسية وكذلك الحقائب المدرسية، وخصم بواقع 60% على كل من أساسيات وطلبات الفطور والغداء، مع خصم 30% على الأجهزة الإلكترونية الدراسية.

كذلك متوفر خصم بنسبة 35% لكل من الألعاب التعليمية ومتطلبات الجامعة، كما أن أغلب العلامات التجارية المعروفة متوفر الكثير من متطلبات المدرسة الأساسية بأسعار مناسبة.

نون

يوفر موقع نون الكثير من تخفيضات بمناسبة العودة للمدارس في دبي وهذا من خلال تشكيلة ضخمة من المنتجات المدرسية المختلفة المعروضة بأنسب الأسعار بالمقارنة مع المواقع الأخرى، وأهم هذه المستلزمات الملابس والأحذية الرياضية، الحقائب المدرسية.

كذلك متوفر في نون الإمارات خصومات تبدأ من 30% وحتى 70% لذا يعتبر هذا الموقع واحد من أنسب أماكن الشراء لأفضل المتطلبات الخاصة بدخول المدارس.

فيرست كراي

يقدم هذا المكان ما يقرب من 10,000 منتج لدخول المدارس ويتسم بأنه مصنوع من جودة عالية تليق بأسم فيرست كراي، وكل ما هو مطلوب من أساسيات لبدء في الدراسة الجديدة متوفر بلا شك.

فيما يخص الخصومات فهي تصل حتى 80%، كما من الممكن الحصول على فرصة لربح قيمة 50,000 درهم إماراتي خلال التسوق بملغ 199 درهم إماراتي أو أكثر.

جامبو

منذ يوم 3 أغسطس شرعت كل عروض العودة للمدارس دبي 2023 على متجر جامبو وهي مستمرة حتى 3 سبتمبر، يكون متاح مجموعة من العروض لكل من الطلاب والمعلمين مع الكثير من الهدايا المجانية.

متوفر إمكانية تبديل الجهاز اللّوحي الإلكتروني، مع إمكانية الحصول على فرصة ربح 25,000 درهم إماراتي لدفع قسط المدرسة، وهذا مع وجود مجموعة من العروض المقدمة من الشركات المحلية من أمثلتها كريم وبنك دبي التجاري والتي فيها خصم كبير على شتى منتجات جامبو الإلكترونية.

شرف دج

يقوم متجر شرف دج بتوفير الكثير من العروض على منتجات الإلكترونيات من الأجهزة اللّوحية والإكسسوارات والكثير من المنتجات الأخرى.

كما انه يوفر مجمعو من الهدايا المميزة، كما أنه فاتح باب التبرع بالكتب الدراسية القديمة ومقابلها يتم الحصول على قسيمة شرائية من شرف دج، وهذا بجانب المشاركة في اختبار الكتابة السريعة ويمكن في حالة الفورة أخذ الكثير من الهدايا المجانية.

أقوى عروض العودة للمدارس في دبي 2023

عروض المجلس الثقافي البريطاني

متوفر خصم 30% خاص بدورات التعليم الذاتي.

كذلك يوجد خصم 30% في دورات الايلتس COACH التحضيرية.

متاح خصم بقدر 20% على دورات اللغة الإنجليزية.

أخيراً متاح كاش باك يصل حتى 185 درهم إماراتي.

عروض علي اكسبرس

خصم بـ %6.9 كاش باك على كل من واكسسوارات الهاتف المحمول ملابس الرجال والأطفال، والنساء.

متاح كاش باك بقيمة %5.4 على شتى المبيعات.

الاجهزة الإلكترونية كاللاب توب، والكمبيوتر المكتبي، ومعدات الصوت والفيديو عليها %2.3 كاش باك.

عروض اتش آند ام

متاح خصم 20 % في صورة كاش باك للعملاء الجدد من الإمارات والكويت والسعودية.

متوفر خدمة التوصيل المجاني للطلبات لأكثر من 149 درهم إماراتي.

عروض iHerb

الحصول على خصم 20% بشراء منتجات جربر لأغذية الأطفال والمكملات الغذائية من أي هيرب.

يوجد خصم 20% على مكملات سوانسون الغذائية.

متوفر ايضاً خصم 20% على مكملات زاهلر.

مع 5% على كاش باك.

اللوازم المدرسية المطلوبة في العام الدراسي 2023 / 2024

شنطة مدرسية: يستلزم أن يتم أختيار شنطة مناسبة لاحتياجات الطالب على أن تكون مريحة لحمل كل من الكتب والدفاتر.

دفاتر وكتب مدرسية: تأكد منه متوفر للطالب كل الدفاتر والكتب اللازمة بحسب المواد الدراسية.

أقلام وأدوات كتابة: شراء مجموعة مختلفة من أقلام الرصاص كذلك الأقلام الجل والحبر وأنواع من الممحاة .

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: