دليل مطاعم مول الإمارات في دبي … مكان المطاعم

دليل مطاعم مول الإمارات في دبي … مكان المطاعم

مطاعم مول الإمارات في دبي تتوفر الكثير من أنواع المطاعم المميزة جداً وهي التي تجذب التفكير في تناول الطعام داخل مول الامارات والاستمتاع بالاجواء والتنوع الكبير في المطاعم.

ففي حالة الرغبة في البحث عن مطاعم فطور في مول الامارات أو مطاعم مشهورة وعالمية ولها أشهر الوجبات فسوف تجد كل المطاعم من شتى بقاع العالم.

نورث 28 هو من أهم مطاعم مول الإمارات في دبي

يعتبر هذا المطعم هو واحد من افضل المطاعم بكل مول الامارات فأن مطعم نورث 28، يوفر للعملاء تجربة أطباق مميزة وشهية لا مثيل لها في أي مطاعم مماثلة.

فيقدم المطعم كل من أطباق الفطور والوجبات الخفيفة وبالطبع مجموعة من الأطباق الرئيسية كما يوفر كل منالأطباق النباتية وحلى المثلجات، ويوجد به خيارات مميزة للسلطات والشوربات والمكرونة والعديد من أنواع الحلويات.

كذلك يشتهر المطعم بأن له طريق مميزة، حتى أن البعض يقارنه باللوحات الفنية.

مكان المطعم بالمول: الطابق الأرضي

مواعيد العمل: من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء وهي من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً. أما يومي الخميس والسبت من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 4132 409 04.

أشهر مطاعم مول الإمارات في دبي

مطعم إيت غريك كوزينا

يعطي هذا الكطعم إحساس بأجواء البحر الأبيض المتوسط ​​الأصيلة وهي ما يميز مطعم إيت غريك كوزينا، وهو يوفر أشهى الأطباق اليونانية المميزة كونه عو من أشهر المطاعم اليونانية بكل دبي.

يأتي هذا المطعم من ضمن افضل المطاعم في الامارات مول، فهو يقدم شتى أنواع الأطباق بكل أهتمام من خلال الكثير من المكونات الطازجة مع توفير وسائل الطهي الحديثة التي تمنح مذاق مميز للطعام.

كذلك يقدم المطعم أروع الأطباق البحرية كذلك فهو يشتهر بين المطاعم بتقديمه شتى المأكولات الطازجة وهي محضره من قبل أشهر الطباخين.

الموقع في المول: الطابق الثاني.

مواعيد العمل: من يوم الإثنين وحتى يوم الخميس من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 11:00 مساءً أما من يوم الجمعة وحتى يوم الأحد من الساعة
12:00 ظهراً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم التواصل: 5091 325 04.

بافلو وايلد وينجز

يعد هذا المطعم الأكثر تميز في الإمارات مول كما أنه يحظى عاى شعبية كبيرة من العملاء المحبين لتناول الأجنحة المميزة والتي لها الكثير من الأنواع التي يتم طهيها باحترافية.

كما يقدم المطعم كل من أصناف السندويشات المختلفة وشطائر البرجر والبطاطا المقلية والكثير من المأكولات التي لا يمكن مقاومة طعمها الشهي.

يمكن في بافالو وايلد وينجز شراء الوجبات العائلية التي تتقدم مع الصوصات الحارة والثومية، كذلك يوفر وجبات للأطفال والكثير من أنواع الحلويات مع الشكولاتة الساخنة.

مكان المطعم في المول: الطابق الأول.

مواعيد العمل: كل يوم من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 8153 370 04.

مطاعم مول الإمارات في دبي

افضل مطاعم الإمارات مول في دبي

تكساس دي برازيل

واحد من أشهر المطاعم البرازيلية في كل دبي كما أن تكساس دي برازيل هو الامثل في طهي وتقديم المأكولات البرازيلية الأصيلة وهو ضمن قائمة اشهر مطاعم الامارات مول دبي، وهو له تصاميم وأجواء البرازيل سواء من اجواء المطعم أو الاطباق.

فالمطعم له ديكورات الداخلية تابعة إلى الثقافة البرازيلية، ولهم طرق مميزة لتقديم الاصناف المميزة.

مكان المطعم في المول: الطابق الثاني.

مواعيد العمل: من الاثنين حتى الخميس من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً، ومن يوم الجمعة وحتى يوم الاحد من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم التواصل: 2447 379 04.

مطعم الحلاب

يعد هذا المطعم من ضمن أفضل مطاعم فطور في الإمارات مول، فهو مطعم مأكولات لبنانية في دبي كما يحظى المطعم بقائمة فيها ألذ أطباق الفطور اليومية التي يفضلها الكثير من العملاء وتتماشى مع شتى الأذواق المختلفة.

هو مشهور بنوع الخبز الطازج الذي يميز المطعم مع مجموعة من المأكولات الشهي جداً، وهو يوفر الكثير من الأطباق اللبنانية الاصيلة كالتبولة، الكفته، السمبوسك، المشاوي المختلفة، الفطائر مع أنواع من العصائر.

مكان المطعم في المول: الطابق الأول.

مواعيد العمل: من يوم الاثنين وحتى يوم الخميس من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:30 مساءً، ومن يوم الجمعة إلى يوم الاحد من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 1880 341 04.

مجموعة من مطاعم الإمارات مول

يو! سوشي

هو من أشهر مطاعم السوشي والساشيمي كونه من أشهر المطاعم اليابانية في كل دبي فمطعم يو! سوشي، لا مثيل له في أطباقه المميزة، فهو يعد من مطاعم مول الإمارات التي يذهب لها الكثير من العملاء.

فهو يوفر قائمة مختلفة وغنية من أنواع السوشي والتي لها نكهات مختلفة مع الخضار والأسماك، كما أنه يقدم الكثير من أصناف الحلويات اليابانية التي من أشهرها الموتشي وكبك الشكولاتة.

مكان المطعم في المول: الطابق الثاني.

مواعيد العمل: من يوم الاحد وحتى يوم الاربعاء من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 مساءً ومن يوم الخميس وحتى يوم السبت من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم التواصل: 7015 392 04.

مطعم ناندوز

هو واحد من أشهر المطاعم في مول الامارات فأن مطعم ناندوز مشهور جداً بين محبي الطعام، فيوفر خدمات مميزة وعالمية المستوى قد تفوق التوقعات.

كذلك يعمل في المطعم الكثير من الموظفين المحترفين، الأمر الذي يجعل المطعم من الوجهات المميزة طوال الوقت.

كما أن أبرز الأطباق التي يوفرها المطعم هو الوجبات السريعة مثل أجنحة الدجاج، السلطات المختلفة، البرجر، مع أنواع من المشاوي، كذلك أطباق الفطور المعتادة.

مكان المطعم في المول: الطابق الأول.

مواعيد العمل: كل يوم من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

أرقام الهاتف: 3479 334 04 أو 542525 600.

ذا بوتشر شوب اند جريل

يقدم المطعم قائمة مميزة من أشهرها الستيك فيعتبر ذا بوتشر شوب اند جريل من أروع المطاعم التي تعرف بطعامها الفاخر مع تشكيلة كبيرة من أطباق اللحوم والبرجر ومن لحم الغنم.

هذا ويوفر المطعم بعض من الاطباق النباتية والبحرية والكثير من الأصناف، وهذا بالاضافة إلى وجود طاقم عمل محترف لا مثيل لها.

مكان المطعم في المول: الطابق الأول.

مواعيد العمل: كل يوم من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: 1167 347 04.

مطعم تشيليز

يعتبر مطعم تشيليز من أقدم المطاعم التي تقدم قائمة طعام طويلة تعتبر من أروع التجارب يجدر بالذكر أن مطعم تشيليز مخصص في تقديم أصناف من المأكولات الأمريكية المختلفة.

مكان المطعم في المول: الطابق الأول.

مواعيد العمل: من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً ومن يوم الخميس وحتى يوم السبت من الساعة
10:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل .

رقم الهاتف: 561112 600.

أخيراً مطعم شيبرياني دولتشي ضمن مطاعم مول الإمارات في دبي

هو من أشهر المطاعم التي تحضر المعجنات المصنوعة يدويًا ومن أشهر أطباقه فيترينا الكلاسيكي ويقدم حلى التشيز كيك وهذا ما يميز مطعم شيبرياني دولتشي وجعله دوماً في الصدارة كما يتوفر به مجموعة كبيرة من الأطباق الإيطالية والمقدمة بأسعار مناسبة.

هذا بالإضافة إلى تصميمات وديكورات المطعم ذات الألوان الجريئة والمنعشة وهي تلفت وتجذب كل الأنظار لها.

مكان المطعم في المول: الطابق الأرضي

مواعيد العمل: من يوم الاثنين وحتى يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً ومن يوم الجمعة وحتى الأحد من 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 3153 463 050.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: