الأنشطة السياحية في برج خليفة L أروع وأشهر

الأنشطة السياحية في برج خليفة L أروع وأشهر
(اخر تعديل 2024-05-16 12:00:11 )

الأنشطة السياحية في برج خليفة هي عبارة عن مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تتيح للزوّار تجربة لا تنسى ففي هذا المقال ستنرعض بعض أفكار هذه الانشطة لقضاء وقت ممتع في برج خليفة.

الأنشطة السياحية في برج خليفة

يعد برج خليفة، أطول مبنى في العالم، تحفة معمارية هائلة تجذب أنظار السياح من جميع أنحاء المعمورة وبالإضافة إلى إطلالته الساحرة على مدينة دبي، يقدم البرج مزيجا فريدا من الأنشطة والتجارب التي تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بوقتهم وخلق ذكريات لا تنسى.

الصعود إلى قمة البرج من أشهر الأنشطة السياحية في برج خليفة

مناظر بانورامية خلابة: عند الوصول إلى الطابق 124، ستبهرك المناظر البانورامية الخلابة لمدينة دبي من جميع الجهات. ستتمكن من رؤية ناطحات السحاب المتلألئة، والصحراء الممتدة، والخليج العربي، وذلك من منظور عين الطائر.

منصات مراقبة متطورة: تتيح لك المنصات المراقبة المزودة بتقنيات عالية الدقة الاستمتاع بمشاهدة المدينة بكل تفاصيلها. يمكنك التقاط صور لا تنسى مع العائلة والأصدقاء، أو الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس فوق أفق دبي.

شرفة خارجية في الهواء الطلق: استمتع بتجربة فريدة على شرفة خارجية في الهواء الطلق، تتيح لك الشعور بعبق الهواء الطلق من أعلى مبنى في العالم.

متجر هدايا تذكارية: لا تنس زيارة متجر الهدايا التذكارية لشراء الهدايا الفريدة التي تخلد تجربتك في برج خليفة.

الأنشطة السياحية في برج خليفة

السباحة في أعلى مسبح في العالم من أمتع الأنشطة السياحية في برج خليفة

يعتقد بعض الناس أن برج خليفة يضم أعلى مسبح في العالم في حين أن برج خليفة يضم مسبحًا مرتفعًا في “نادي أرماني هوتيل دبي” في الطابق 122، إلا أنه ليس أعلى مسبح في العالم. هذا وقد يوجد العديد من المباني الأخرى حول العالم التي تضم مسابحًا أعلى، مثل فندق “جراند حياة” في شنغهاي، الصين، الذي يضم مسبحًا على ارتفاع 421 مترًا.

تناول الطعام واحدة من أشهر الأنشطة السياحية في برج خليفة

يعد برج خليفة، أطول مبنى في العالم، وجهة استثنائية ليس فقط لمشاهدة المناظر الخلابة، بل أيضا لتجربة تذوق طعام لا تنسى. يضم البرج مجموعة من أرقى المطاعم في العالم، والتي تقدم تجارب طعام مميزة تلبي جميع الأذواق. فيما يلي بعض من أشهر مطاعم برج خليفة:

مطعم أتموسفير:

تجربة طعام فاخرة على قمة العالم: استمتع بتجربة طعام فاخرة في مطعم “أتموسفير”، أعلى مطعم في العالم، والذي يقع في الطابق 122 من برج خليفة.

إطلالات خلابة: تطل نوافذ المطعم على أفق مدينة دبي الساحر، مما يضفي على تجربة الطعام أجواء رومانسية لا تقاوم.

قائمة طعام عالمية: يقدم المطعم قائمة طعام عالمية راقية تحضر من أفضل المكونات الطازجة، وذلك بفضل مهارات طاقم الطهي المتميز.

الموقع: الطابق 122

أوقات العمل: 07:00 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل (يومياً)

التواصل: 3828 888 04

مطعم أمل

مأكولات هندية أصيلة: يقدم المطعم قائمة طعام غنية تحضر من أجود المكونات الطازجة، مستوحاة من مختلف أنحاء الهند. استمتع بتجربة نكهات هندية أصيلة تبهر حواسك، وتحملك في رحلة عبر ثقافة وتقاليد الطهي الهندي العريق.

تصميم عصري وأنيق: يتميز المطعم بتصميمه الحديث والعصري، مع لمسات فاخرة تضفي على المكان أجواء راقية. تزين جدران المطعم لوحات فنية تجسد ثقافة الهند وتاريخها، مما يضفي على تجربة الطعام شعورا مميزا.

مطبخ مفتوح: استمتع بمشاهدة الطهاة المهرة وهم يحضرون وجبتك في المطبخ المفتوح، حيث يمكنك ملاحظة دقة تحضير الأطباق وعنايتهم بأدق التفاصيل.

إطلالات خلابة: يتيح لك المطعم الاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على نافورة دبي الراقصة وأفق المدينة الساحر. تضفي هذه الإطلالات لمسة رومانسية على تجربة الطعام، وتجعلها أكثر تميزا.

الموقع: الطابق الثالث، فندق أرماني دبي

أوقات العمل: 06:30 مساءً – 11:30 مساءً (يومياً)

التواصل: 3666 888 04

مطعم ريستورانته

مأكولات إيطالية أصيلة: يقدم المطعم قائمة طعام غنية تحضر من أجود المكونات الطازجة، مستوحاة من مختلف أنحاء إيطاليا. استمتع بتجربة نكهات إيطالية أصيلة تبهر حواسك، وتحملك في رحلة عبر ثقافة وتقاليد الطهي الإيطالي العريق.

إطلالات بانورامية خلابة: يتميز المطعم بموقعه في الطابق الأرضي لفندق أرماني دبي، مما يتيح لك الاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على نافورة دبي الراقصة وأفق المدينة الساحر. تضفي هذه الإطلالات لمسة رومانسية على تجربة الطعام، وتجعلها أكثر تميزا.

أجواء فاخرة: يتميز المطعم بأجوائه الفاخرة وديكوره الأنيق، المستوحى من تصاميم أرماني. تضفي الإضاءة الخافتة والموسيقى الهادئة على المكان شعورا بالراحة والاسترخاء.

خدمة راقية: يقدم المطعم خدمة راقية من قبل طاقم مدرب على أعلى مستوى، ليضمن لك تجربة طعام لا تنسى.

الموقع: طابق الردهة، فندق أرماني دبي

أوقات العمل: 12:30 ظهراً – 11:30 مساءً (يومياً)

التواصل: 3666 888 04

الأنشطة السياحية في برج خليفة

أشهر الأنشطة السياحية قريباً من برج خليفة

عروض النافورة الراقصة

يمكن للجميع الاستمتاع بمشاهدة عروض النافورة الراقصة مجانا من أي مكان حول البحيرة الاصطناعية أسفل برج خليفة. فتقدم النافورة عروضا متنوعة تتضمن مختلف أنواع الموسيقى، من الكلاسيكية إلى العربية والعالمية، مما يناسب جميع الأذواق. كما تعتمد العروض على تقنيات حديثة تضم أكثر من 6500 شعلة نار و 50 جهاز عرض ضوئي، مما يضفي على العروض لمسة ساحرة وجمالية مميزة. هذا وتراعي العروض التناغم التام بين الموسيقى والنافورة، مما يخلق تجربة سمعية وبصرية متكاملة. كذلك تضفي الإضاءة الخافتة والموسيقى الهادئة على المكان أجواء رومانسية ساحرة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أمسية مميزة.

المواعيد:

من الأحد إلى الخميس: كل 30 دقيقة من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

الجمعة والسبت: كل 30 دقيقة من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

جولة تسوق مميزة في دبي مول

يضم المول أكثر من 1200 متجر، تشمل كافة العلامات التجارية العالمية والمحلية، لتلبية احتياجات جميع المتسوقين. يمكنك العثور على كل ما تبحث عنه، من الملابس والإكسسوارات والأحذية ومستحضرات التجميل، إلى الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية والأثاث، وغيرها الكثير.

كما يتميز دبي مول بتصميمه الفريد والفاخر، المستوحى من الثقافة العربية والإسلامية. تزينه النوافير المائية الضخمة والمنحوتات الفنية الرائعة، مما يخلق أجواءً ساحرة تجذب الزوّار.

المرافق الترفيهية المتنوعة فلا يقتصر دبي مول على التسوق فقط، بل يقدم أيضًا العديد من المرافق الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

زيارة دبي أوبرا

مركز ثقافي عالمي فاستمتع بتجربة ثقافية راقية في دبي أوبرا، مسرح ضخم يقدم عروضا فنية متنوعة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك: العروض المسرحية والغنائية، وعروض الباليه، والعروض الكوميدية. يتميز مسرح دبي أوبرا بتصميمه الملهم المستوحى من قارب تقليدي عربي، مما يضفي عليه لمسة جمالية خاصة. احجز تذاكر العروض مسبقا عبر الإنترنت أو من خلال مكتب التذاكر في المسرح.

سوق البحار

تجربة تقليدية عصرية فاكتشف سوق البحار، وجهة فريدة تجمع بين التسوق والترفيه والطعام. يضم السوق متاجر متنوعة تقدم مختلف المنتجات، مثل: الأزياء والحرف اليدوية العربية والعطور والقطع الفنية. كذلك استمتع بتناول وجبة مميزة في أحد المطاعم الفاخرة التي تطل على الواجهة البحرية، وتذوق أشهى المأكولات العربية والعالمية. هذا وقد يقام في السوق بانتظام فعاليات ترفيهية متنوعة، مثل: العروض الموسيقية والعروض الفنية، تضفي على المكان أجواء ساحرة. كما يتميز السوق بتصميمه العربي التقليدي مع مزيج من اللمسات العصرية، مما يضفي عليه أجواء مميزة

شاهد من أعمال دقائق ايضاً: