أسرار علامات جمال المرأة الجسدية L ماهي علامات

أسرار علامات جمال المرأة الجسدية L ماهي علامات
(اخر تعديل 2024-02-23 13:56:13 )

علامات جمال المرأة الجسدية هو أمر نسبي يتلون بألوان مختلفة، تبعا لثقافات وجنسيات وخلفيات متنوعة فما يعتبر جميلا في الشرق قد لا يحظى بنفس التقدير في الغرب، وما يروق لفتاة شابة قد لا يجذب امرأة ناضجة.

أسرار علامات جمال المرأة الجسدية

تعد علامات الجمال الأنثوي رحلة عبر ثقافات وحضارات متنوعة، فما يعتبر جميلا في الشرق قد لا يحظى بنفس التقدير في الغرب.

وفيما يلي بعض أبرز علامات الجمال عند المرأة، بغض النظر عن جنسيتها أو خلفية:

العين الواسعة المحددة:

تعتبر العيون الكبيرة من علامات جمال المرأة، وتدل على أن لدى المرأة معدلات أعلى من هرمون الأنوثة “الإستروجين”، مما يجعلها أكثر جاذبية. يحد هرمون الأستروجين من نمو عظام الوجه، مما يجعل العين كبيرة وبها بروزا مميزا في وجه الأنثى.

الفم ذو الاسنان البيضاء:

الأسنان البيضاء الجميلة هي من علامات الصحة والجمال، حتى أن بعض الأشخاص يربطون الأسنان البيضاء بكونها المحدد الأساسي لجمال الوجه.
يمكن أن يتسبب المرض في اصفرار الأسنان، وفي هذه الحالة على المرأة أن تحرص على إبقاء جمال أسنانها كما سبق.

البشرة المتوهجة:

تعتبر البشرة الملساء والمتوهجة من العلامات التي تدل على الشباب والصحة وممارسات الحياة الجيدة. تحافظ المرأة ذات البشرة المتوهجة على نظام غذائي صحي. يعتبر الجلد الجيد هو أحد المؤشرات الفعالة والفورية للصحة الجيدة التي سيلاحظها الرجل عندما يلتقي بك للمرة الأولى. البشرة الساطعة هي من علامات الخصوبة.

الشعر الكثيف والصحي:

الشعر الكثيف دوما علامة على الصحة والشباب، فالشعر يضعف مع التقدم في العمر أو عند ضعف الصحة الغذائية. الشعر الطويل والسميك والصحي جذاب جدا لأغلب الرجال، والذين من المحتمل أن يربطوا الشعر الجذاب بالخصوبة والجمال والأنوثة.

القوام المتناسق:

يعتبر القوام المتناسق من علامات الجمال، يشير إلى صحة المرأة وحيويتها. يمكن للمرأة الحفاظ على قوامها المتناسق من خلال ممارسة الرياضة بانتظام واتباع نظام غذائي صحي.

علامات جمال المرأة الجسدية

علامات جمال المرأة الجسدية من أصول أجنبية

النمش:

يعتبر النمش من أبرز علامات جمال المرأة الأجنبية، خاصة المرأة الأوروبية، لأنه يعطيها مظهرا طبيعيا ومختلفا عن الأخريات. في الماضي كانت النساء يسعين لإزالة النمش بمستحضرات التجميل أو بالليزر، لكن حاليا أصبحت النجمات يقمن بإضافة النمش إلى وجوههن لإبراز جماله. يضفي النمش على المرأة سحرا خاصا وجاذبية لا تقاوم.

الغمازات:

من أروع وأبرز علامات الجمال في وجه أي شخص، سواء كان امرأة أو رجل، فهي تعطي جمالا خاصا للضحكة، وتعطي الوجه شكلا مفرحا جدا. تضفي الغمازات على المرأة سحرا خاصا وجاذبية لا تقاوم.

الفرق ما بين الأسنان:

من العلامات الشهيرة جدا، وتعتبر عالميا من أهم معايير الجمال. يصبح الأشخاص الذين يمتلكون هذه العلامة مميزين، تعطيهم فرصا أكثر لاقتحام مجال عروض الأزياء أو التمثيل أو مجالات أخرى مرتبطة بالجمال. تضفي هذه العلامة على المرأة سحرا خاصا وجاذبية لا تقاوم.

الشفاه السميكة:

من العلامات الحديثة للجمال كانت الشفاه السميكة والممتلئة بالماضي دليلا على القبح وليس على الجمال. أضحت هذه العلامة من أهم معايير الجمال، وأصبح الكل يتسارع للحظي بهذه الشفاه. تضفي الشفاه السميكة على المرأة سحرا خاصا وجاذبية لا تقاوم.

الرموش الكثيفة والطويلة:

من أبرز علامات الجمال عند الإناث بشكل خاص فتظهر الرموش الطويلة والكثيفة جمال العيون وتعطيها شكلا جذابا ومختلفا. تضفي الرموش الكثيفة والطويلة على المرأة سحرا خاصا وجاذبية لا تقاوم.

الرقبة الطويلة:

هي إحدى أبرز معايير الجمال للمرأة فتعد هذه واحدة من أكثر العلامات التي تلفت نظر الرجل وأكثر ما يفضله الرجل في المرأة. تضفي الرقبة الطويلة على المرأة سحرا خاصا وجاذبية لا تقاوم.

علامات جمال المرأة الجسدية بالنسبة للرجل الشرقي

الخصر الرفيع والتضاريس:

من الشائع أن معظم الرجال ينجذبون إلى المرأة التي لها جسم بشكل الساعة الرملية. يفضل الرجل التضاريس لدى المرأة والخصر النحيل.

المرأة التي تمتاز بصدر بارز وأرداف بارزة مع خصر نحيل هي في الأغلب الأجمل. لا يمكن أن نتجاهل أن كل الأجسام لها جمالها والذي قد يفضله الرجال، ولكن في العموم الرجال يحبون التضاريس.

الأظافر الأنيقة:

فالأظافر مهمة كثيرا للرجل فيفضل الرجل أن تكون أظافر المرأة منسقة ونظيفة سواء ما يخص أظافر اليدين أم القدمين. لا يوجد رجل لا يحب أظافر المرأة المنمقة.

المكياج الناعم والخفيف:

معظم الرجال يفضلون المكياج ولكن البسيط وغير المفرط. صحيح أن الشكل الطبيعي هو الأفضل على الدوام، ولكن هذا لا يعني عدم استمعال المكياج تماما. الأفضل هو تطبيق مكياج بسيط وطبيعي يبرز الجمال دون مبالغة. المكياج الناعم هو الاختيار الأمثل، فهو يبرز جمال المرأة الطبيعي وهو أكثر ما يفضله الرجل في جمال المرأة.

البشرة الناعمة كالأطفال:

مما لا ريب فيه أن البشرة الناصعة والصافية والحيوية تجذب الرجل إلى المرأة. فالبشرة التي بغير عيوب هي من أبرز العلامات الجمالية للمرأة بالنسبة للرجل.

الشعر الناعم واللامع:

يعد الشعر الناعم واللامع من علامات الجمال عند الرجل الشرقي فيشير الشعر الناعم واللامع إلى صحة المرأة وحيويتها. يمكن للمرأة الحفاظ على شعرها الناعم واللامع من خلال استخدام منتجات العناية بالشعر المناسبة واتباع نظام غذائي صحي.

العيون الواسعة والجذابة:

تعد العيون الواسعة والجذابة من علامات الجمال عند الرجل الشرقي. تشير العيون الواسعة والجذابة إلى ذكاء المرأة وفطنتها. تمكن للمرأة إبراز جمال عيونها من خلال استخدام مستحضرات التجميل المناسبة.

أبرز علامات جمال المرأة الجسدية في الوجه

1. التناسق أن يكون الوجه متناسقاً، بمعنى ليس طويلاً وليس مستديراً.

2. غياب العظام البارزة ألا يكون به أية عظام بارزة أو حادة الشكل.

3. الشامة من أبرز مميزات الوجه، ويفضّلها الكثير من الرجال سواءً كانت عند الشفاه أو الذقن.

4. الحواجب الكثيفة ذات الشكل الطبيعي.

5. الرموش الكثيفة الممتدة؛ حيث تعد الأكثر جاذبية وتعطي نظرة رائعة للعيون.

6. حجم الأذن الصغير وأن تتماشى مع ملامح الوجه.

7. الفم الصغير المحدد فقد يضفي الفم الصغير على الوجه جمالا خاصا وجاذبية لا تقاوم.

علامات جمال المرأة الغير جسدية

الثقة بالنفس:

تعد الثقة بالنفس من أهم علامات الجمال، فالمرأة الواثقة من نفسها تشع جمالا وجاذبية لا تقاوم. تكسب الثقة بالنفس المرأة جمالا داخليا ينعكس على جمالها الخارجي.

الإيجابية في الحياة:

تعد الإيجابية من علامات الجمال، فالمرأة الإيجابية تعدي من حولها بابتسامتها وحبها للحياة. تضفي الإيجابية على المرأة سحرا خاصا وجاذبية لا تقاوم.

التحلي بالتفاؤل:

يعد التفاؤل من علامات الجمال، فالمرأة المتفائلة تنير عتمة الحياة بوجودها. يضفي التفاؤل على المرأة نضارة وجمالا داخليا ينعكس على جمالها الخارجي.

التحلي بالحنان:

يعد الحنان من علامات الجمال، فالمرأة الحنونة تشكل ملاذا آمنا لمن حولها. يضفي الحنان على المرأة سحرا خاصا وجاذبية لا تقاوم.

الذكاء:

يعد الذكاء من علامات الجمال، فالمرأة الذكية تثير إعجاب الجميع بذكائها وفطنتها. يضفي الذكاء على المرأة جمالا داخليا ينعكس على جمالها الخارجي.

الابتسامة الجميلة:

تعد الابتسامة الجميلة من علامات الجمال عند الرجل الشرقي فتشير الابتسامة الجميلة إلى سعادة المرأة وإيجابيتها. تمكن للمرأة إبراز جمال ابتسامتها من خلال العناية بصحة أسنانها ولثتها.

شاهد من أعمال دقائق ايضاً: