عنوان شركة كولكس في الكويت | صاحب شركة كولكس |

عنوان شركة كولكس في الكويت | صاحب شركة كولكس |
(اخر تعديل 2023-07-27 16:33:15 )

عنوان شركة كولكس في الكويت الشركة المتخصصة في كافة مجالات التبريد والتكييف، ومن أبرز خدماتها تركيب المكيفات وصيانتها، فضلًا عن إصلاح الوحدات بها، وذلك من خلال فريق متميز من الفنيين والمهندسين المتخصصين في هذا المجال.

تمتاز شركة كولكس بتوفير خدماتها بأسعار تميزها عن غيرها من الشركات التي تعمل في نفس المجال؛ لتلبي احتياجات كافة العملاء، وتقدم لهم العروض والخصومات المستمرة.

يمكنك التواصل مع شركة كولكس لتقديم الشكاوى، والاقتراحات، والاستفسارات من خلال طرق التواصل المتاحة للشركة مثل الخط الساخن، ورقم الواتس آب، وغيرها من الطرق.

نبذة عن شركة كولكس الكويت

قبل أن نوضح لكم عنوان شركة كولكس في الكويت هيا بنا نتعرف على هذه الشركة، فهي شركة من رواد مجال التكييفات بالكويت فتوفر كافة خدمات التكييف والتبريد لكل المنشآت بالكويت من منازل، وشركات، وأيضًا للمؤسسات الكبرى، ومن بين الخدمات التي تقدمها الشركة تركيب المكيفات، وصيانتها، فضلًا عن إصلاح التكييفات المركزية، والفردية، ومكيفات النوافذ، والمحمولة أيضًا، كما توفر المبردات، وكافة المعدات المرتبطة بها.

أما عن صاحب شركة كولكس فهو صالح المخلف وهو رئيس مجلس إدارة شركة كولكس للتبريد والتخزين.

عنوان شركة كولكس في الكويت

منتجات شركة كولكس في الكويت

في إطار الحديث عن عنوان شركة كولكس في الكويت نوضح لكم أهم المنتجات التي تسعى شركة كولكس لتوفيرها لعملائها، من بين هذه المنتجات ما يلي:

الأجهزة المنزلية

تشتمل أجهزة التكييف والتبريد للمنازل على مكيفات النوافذ، والمكيفات المحمولة، وتوفر الشركة هذه الأجهزة بأحجام تتناسب مع أي مساحة غرفة.

الأجهزة التجارية

تتضمن الأجهزة التجارية التي توفرها شركة كولكس المكيفات المركزية، ومبرد الهواء، والوحدات المركزية وغيرها، وهذه الأجهزة توفرها الشركة بتصميمات وإمكانيات تتناسب مع المحلات التجارية، والمؤسسات التجارية بالكويت.

الأجهزة الصناعية

توفر الشركة عدد من المبردات ومعدات التبريد من بينها المبردات الصناعية، وكافة أنظمة التبريد المائي.

الأنظمة الخاصة

تعمل شركة كولكس على توفير أنظمة التبريد الخاصة بالمستشفيات، والمعامل، وأماكن تصنيع الدواء والمواد الغذائية التي تحتاج إلى أجهزة دقيقة للتحكم في الحرارة.

مميزات شركة كولكس للتكييفات في الكويت

في ضوء الحديث عن عنوان شركة كولكس في الكويت نجد شركة كولكس من أفضل شركات التكييف بالكويت؛ وذلك لكونها تتميز بالعديد من المميزات، من بينها ما يلي:

خدمة عملاء الشركة

تمتاز الشركة بتوفير خدمة عملاء تعمل طوال اليوم، وتلبي احتياجات العملاء في الوقت المناسب.

منتجات الشركة

توفر الشركة أفضل المنتجات ذات جودة عالية، وبتقنيات حديثة؛ مما يساعد في الحصول على أعلى أداء للمكيفات.

فريق فني مؤهل

تمتلك شركة كولكس فريق فني متميز، ومجموعة من كبار المهندسين الذين يمتلكون الخبرة الكافية في مجال التكييف والتبريد؛ مما يؤهلهم من تركيب أنظمة التكييف والتبريد بسرعة فائقة ومهارة عالية.

خدمات الشركة

شركة كولكس ليست شركة تركيب مكيفات فحسب، بل هي شركة تعمل على توفير كافة الخدمات المتعلقة بنظم التبريد والتكييف من بينها إصلاح، وصيانة المكيفات، ونظم التبريد.

أسعار الشركة

شركة كولكس هي الاختيار الأمثل لما تقدمه من أسعار تتناسب مع كافة العملاء، كما توفر التخفيضات والخصومات الهائلة غير الموجودة بالشركات الأخرى التي تعمل في مجال التبريد والتكييف.

خدمات التوصيل

من بين أبرز الخدمات التي توفرها شركة كولكس لعملائها خدمة توصيل الأجهزة التي يرغبون بها إلى المنازل؛ مما يوفر وقت ومجهود العميل، فقط على العميل طلب الجهاز الذي يرغب به، وتتولى الشركة توصيله وتركيبه أيضًا.

عنوان شركة كولكس في الكويت

باتت شركة كولكس للمكيفات والمبردات ضمن قائمة أفضل الشركات التي تعمل في مجال التبريد والتكييف، وهي من الشركات التي تمتاز بشعبيتها الكبيرة بين كافة سكان الكويت؛ مما دفع البعض للبحث عن عنوان شركة كولكس في الكويت فهي موجودة في الكويت بالقطعة رقم1- الصليبية الصناعية- على الطريق الدائري الخامس.

تقدم شركة كولكس أفضل الخدمات التي تخص التكييف والتبريد لكل العملاء على أيدي أفضل الفنيين والمهندسين بالشركة، وتوفر الشركة أيضًا أسعار لا مثيل لها لتتناسب مع كل عملاء الشركة.

موقع شركة كولكس في الكويت على جوجل ماب

بعد أن عرضنا لكم عنوان شركة كولكس في الكويت فإن لكم يكن باستطاعتك الوصول إلى مقر الشركة يمكنك تتبع العنوان من خلال خريطة جوجل، وذلك من خلال النقر من هنا.

توفر الشركة لعملائها خدمة عملاء من ذوي الكفاءات العالية، وتوفر كافة المنتجات الحديثة التي يحتاجها العملاء بتقنيات حديثة وعالمية؛ لتناسب طلبات العملاء، كل ذلك وأكثر توفره الشركة بأفضل الاسعار مع توفير الخصومات المستمرة طوال العام.

مواعيد عمل شركة كولكس الكويت

في سياق الحديث عن عنوان شركة كولكس في الكويت نشير إلى أنه يمكنكم زيارة الشركة في مقرها الرئيسي في مواعيد العمل الرسمية لها، لنجد الشركة متاحة طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة بدءًا من الساعة 7.30 صباحً إلى الساعة 3مساءً.

يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء خلال الأربعة وعشرين ساعة طوال أيام العمل الرسمية لتلقي الطلبات الخاصة بكم، وتوفيرها في الوقت المناسب.

أسعار مكيفات coolex الكويت

عزيزي عميل شركة كولكس يمكنك التعرف على تفاصيل أسعار أجهزة التكييف بالشركة من خلال الحديث عن عنوان شركة كولكس في الكويت ومنها ما يلي:

يمكنك شراء وحدة تكييف سبليت قوة 18000بي تي يو من شركة كولكس بسعر يصل نحو 157.500دينار كويتي.

قيمة وحدة تكييف سبليت قوة36000 من شركة كولكس تصل نحو 384.100دينار كويتي.

يمكنك شراء مكيف كولكس قوة واحد ونصف حصان بمبلغ يصل نحو 179.61دينار كويتي.

سعر مكيف كولكس انفرتر قوة واحد ونصف حصان تبلغ نحو 220.43دينار كويتي.

جدير بالذكر أنه يمكن التعرف على كافة أسعار منتجات شركة كولكس للتبريد والتكييف من خلال التواصل مع خدمة العملاء بالشركة عن طريق رقم الخط الساخن المتاح، أو من خلال زيارة موقع الشركة الرسمي على الانترنت، والحساب الرسمي على انستجرام.

ارقام شركة كولكس

من خلال الحديث عن عنوان شركة كولكس في الكويت يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء الشركة بالكويت من خلال أرقام الهاتف المخصصة لها، وهي:

يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم الخط الساخن، وهو1833380.

تستطيع التواصل من خلال الرقم22266466 مع مركز الصيانة التابع لشركة كولكس.

يمكنك إرسال رسائل عبر الواتساب الخاص بالشركة لتقديم الشكاوى، والاستفسارات من خلال الرقم97338394.

تستطيع أيضًا التواصل مع الشركة من خلال الموقع الرسمي لها على الإنترنت عند النقر من هنا.

يمكنكم الاستفسار عن كل ما يخص الشركة من خلال رابط الانستغرام، وذلك من خلال النقر من هنا.

أماكن بيع مكيفات كولكس في الكويت

عزيزي العميل إن كنت ترغب في شراء مكيف من شركة كولكس يمكنك التعرف على أماكن توزيع منتجات كولكس بالكويت، وهذا ما نعرضه لكم من خلال الحديث عن عنوان شركة كولكس في الكويت وذلك فيما يلي:

يمكنك شراء منتجات كولكس من خلال المتجر الإلكتروني xcite، وذلك من خلال النقر على الرابط من هنا.

يمكنك شراء منتجات كولكس من خلال زيارة مقر متجر refrigeration industries وذلك في الكويت- بشارع بيروت- بجوار البنك المركزي في حولي.

جدير بالذكر أنه يمكنك شراء منتجات كولكس من مصنع الشركة بالكويت في بالقطعة رقم1- منطقة الصليبية الصناعية- على طريق الدائري الخامس.

شاهد من أعمال دقائق