وكيل ساعات اوديمار بيجيه في السعودية | كتالوج

وكيل ساعات اوديمار بيجيه في السعودية | كتالوج

تعد ساعات Audemars Piguet من بين أشهر وأرقى الساعات الفاخرة في عالم صناعة الساعات، وتتميز بالدقة الفنية العالية والتصميمات الفريدة، وكيل ساعات اوديمار بيجيه في السعودية يتمثل في منصة رائدة تقدم تلك الساعات الفاخرة لعشاق الحرفية والتميز.

يتمتع وكيل ساعات Audemars Piguet في السعودية بسمعة ممتازة في تقديم منتجات عالية الجودة والخدمة المتميزة لعملائه. يقدم هذا الوكيل تشكيلة متنوعة من ساعات Audemars Piguet، مما يتيح للزبائن اختيار الطراز الذي يعكس ذوقهم الفريد ويتناسب مع أسلوب حياتهم.

وكيل ساعات اوديمار بيجيه في السعودية

وكيل ساعات اوديمار بيجيه في السعودية هو شركة الرمال البلاتينية، التي تعتبر جزءًا من مجموعة شركات علي بن علي القطرية، تأسست شركة الرمال البلاتينية في المملكة العربية السعودية في عام 2007، وتحمل مسؤولية تقديم ودعم العلامات التجارية الرفيعة المستوى في مجال الساعات والمجوهرات.

تتميز شركة الرمال البلاتينية بأنها وكيل ساعات اوديمار بيجيه في السعودية وعدة علامات تجارية مرموقة أخرى، من بينها علامة “علي بن علي للساعات والمجوهرات”، وأحدث وأفخر موديلات “أوديمار بيجيه Audemars Piguet”. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة تشكيلة واسعة من المجوهرات الفاخرة والساعات من علامات أخرى مشهورة مثل “ديفيد موريس David Morris”، “جارارد Garrard”، “ميسيكا Messika”، و “بوميلاتو Pomellato”.

بفضل تاريخها الطويل في تقديم منتجات ذات جودة عالية والتزامها بتقديم خدمة عملاء فائقة الجودة، تعتبر شركة الرمال البلاتينية وكيلًا موثوقًا لعشاق الساعات والمجوهرات الفاخرة في المملكة العربية السعودية.

وكيل ساعات اوديمار بيجيه في السعودية

أماكن بيع ساعات أوديمار بيجيه في السعودية

تمثل ساعات أوديمار بيجيه محلياً في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري وهو “بلاتينيوم ساندرز – الرمال البلاتينية”. يتواجد متجر البيع في مدينة الرياض، وللراغبين في الوصول إليه، يُقدم العنوان التالي:

عنوان متجر بيع ساعات أوديمار بيجيه في السعودية: طريق الملك فهد – مول المملكة – جاليري فلور – العليا – الرياض.

يعمل المتجر لمدة 12 ساعة يوميًا، بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا، لتلبية احتياجات عملائه بشكل مريح وملائم.

كتالوج ساعات أوديمار بيجيه

بالطبع، يقدم كتالوج ساعات أوديمار بيجيه تشكيلات متنوعة تجمع بين التصميم الراقي والأداء الفائق، سنلقي نظرة على نوعين بارزين من الساعات المتاحة في كل إصدار من الأصدارات الأربعة الرئيسية لأوديمار بيجيه:

Royal Oak Offshore:

تتكون مجموعة Royal Oak Offshore من ساعات رياضية تم تصميم أول ساعة ضمنها في عام 1993م، وتتضمن هذه المجموعة 46 تصميمًا متنوعًا للساعات الرياضية. سنلقي الضوء فيما يلي على اثنتين من أبرز هذه الساعات:

Royal Oak Offshore Selfwinding – Music Edition:

ستجد تلك الساعة في وكيل ساعات اوديمار بيجيه في السعودية وتمثل هذه الساعة تحفة فنية في عالم الساعات الرياضية، حيث تجمع بين التصميم الرياضي البارع والأناقة الموسيقية.

يتميز التصميم بمزيج من الألوان الجريءة والتفاصيل الدقيقة، مع تأثيرات صوتية فريدة تعكس الروح الفنية للموسيقى.

تمتاز بآلية حركة ذاتية وظيفية، مما يوفر دقة فائقة وأداءً موثوقًا في جميع الظروف.

ROYAL OAK OFFSHORE GRANDE COMPLICATION:

تعتبر هذه الساعة من روائع مجموعة Royal Oak Offshore، حيث تجمع بين التعقيد الفائق والأناقة الفريدة.

يتميز التصميم بميناء معقد يظهر مجموعة من المؤشرات مثل التقويم الكامل وعرض الفصول ومؤشر الاحتياطي الطاقة.

يتميز الهيكل بمواد فاخرة وتشطيبات عالية الجودة، مما يجسد الفخامة والدقة الفنية في كل تفصيل.

تجسد هاتان الساعتين الرياضيتين من مجموعة Royal Oak Offshore تقاليد الابتكار والتصميم الرفيع الذي يميز علامة أوديمار بيجيه، وتعكس روح الرياضة والتفرد في عالم الساعات الفاخرة.

Royal Oak Concept:

يظهر هذا الإصدار من ساعات Royal Oak Concept كلوحة فنية تشبه إلى حد كبير الأفلام الخيال العلمي الحديثة، حيث تُعتبر “جماليات ثورية مستوحاة من الماضي ويقودها المستقبل” وفق وصف الشركة. سنلقي الضوء على نوعين بارزين من هذا الإصدار الفريد:

ROYAL OAK CONCEPT MINUTE REPEATER SUPERSONNERIE:

تعتبر هذه الساعة فريدة من نوعها، حيث تم تصميمها من السيراميك الأسود والتيتانيوم، وهي متوفرة في وكيل ساعات اوديمار بيجيه في السعودية وقد تم إضافة لمسة فاخرة من الذهب الوردي لتحقيق تناغم استثنائي.

تتميز بتقنية الدقيقة الرداعة الفائقة “Supersonnerie”، مما يجلب للمرتدي تجربة صوتية استثنائية ودقيقة.

يمكن الحصول على معلومات إضافية حول هذه الساعة الرائعة عبر زيارة الموقع الرسمي لشركة أوديمار بيجيه على هذا الرابط.

ROYAL OAK CONCEPT FLYING TOURBILLON:

تمثل هذه الساعة تحفة من الفنون الميكانيكية، حيث تم تصميمها بأسلوب يتناغم بين التطور التكنولوجي والتصميم الجمالي.

يظهر الهيكل الفريد المصنوع من التيتانيوم المصقول تفاصيل دقيقة وخطوطًا أنيقة.

تتميز بتقنية الطوربيون الطائر، التي تضفي على الساعة رونقًا رياضيًا وفاخرًا في الوقت ذاته.

باستخدام مواد فاخرة وتقنيات مبتكرة، تظهر هاتان الساعتين من سلسلة Royal Oak Concept استمرارية أوديمار بيجيه في تحدي الحدود وتقديم تصاميم فريدة وراقية.

Royal Oak:

ساعات رويال أوك تعد الرمز البارز للساعات الكلاسيكية المعدنية، حيث تتميز بأناقتها الفائقة وتعتبر إحدى قمم الأناقة في عالم الساعات الرسمية. سنلقي الضوء على إحدى الساعات المناسبة للرجال وأخرى للنساء من إصدار رويال أوك:

ROYAL OAK MINUTE REPEATER SUPERSONNERIE:

تم تصميم هذه الساعة الرجالية باستخدام التيتانيوم والبلاتين، بالإضافة إلى الذهب الأبيض، مما يجعلها واحدة من أبرز الساعات الرجالية في مجموعة رويال أوك من حيث الأناقة والجمال.

تتميز بتقنية الدقيقة الرداعة الفائقة “Supersonnerie”، مما يمنح الساعة صوتًا فريدًا واستثنائيًا.

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الساعة الرجالية المتميزة عبر زيارة صفحتها الرسمية على موقع أوديمار بيجيه عبر هذا الرابط.

ROYAL OAK SELFWINDING:

تعد هذه الساعة النسائية جزءًا من إصدار رويال أوك، حيث يتميز التصميم بالأنوثة والرقي.

يتميز الهيكل الرفيع بتناغم أنيق من الفولاذ الذي لا يصدأ والذهب الوردي، مما يعزز من جاذبيتها الفاخرة.

تجمع هذه الساعة بين التصميم الكلاسيكي واللمسات العصرية، مما يجعلها مناسبة للمناسبات الرسمية واليومية.

باستخدام مزيج من المواد الفاخرة والتصميم الدقيق، تبرز هاتان الساعتين من رويال أوك رفاهية الحرفية والأناقة التي تعكس تميز أوديمار بيجيه في عالم الساعات الفاخرة.

Code 11.59:

يُعد إصدار Code 11.59 من الساعات نمطًا شبابيًا إلى حد ما، مما يجعله مناسبًا للشباب في المرحلة الجامعية الذين يبحثون عن تصميم أنيق يتناغم مع أسلوبهم، دون الحاجة إلى ساعة تكون معقدة أو تقليدية. يتوفر في هذه التشكيلة من ساعات أوديمار بيجيه حوالي 44 نوعًا مختلفًا، وفيما يلي تسليط الضوء على اثنتين من أبرز هذه الساعات:

CODE 11.59 SELFWINDING CHRONOGRAPH:

يتميز ميناء الساعة بلون رمادي مدخن فريد، ويتناغم بشكل متقن مع تصميم الساعة بأكملها.

صُنعت الساعة من السيراميك الأسود والذهب الوردي عيار 18، مما يمنحها مظهرًا فريدًا ومميزًا.

تتميز بمقاومتها للماء وتوفير أداء دقيقًا، وتأتي مع سوار مطاطي أسود يضفي لمسة عصرية على الإطلالة.

CODE 11.59 PERPETUAL CALENDAR:

تمتاز هذه الساعة بتصميم أنيق وألوان فريدة، حيث تجمع بين الذهب الوردي والأسود بتوازن مثالي.

تحتوي على تقنية التقويم الدائم، مما يجعلها لا غنى عنها لأولئك الذين يقدرون الدقة والتقنية المتقدمة.

يُضفي السوار المصنوع من الجلد لمسة أنيقة إلى الساعة، مما يجعلها مثالية للارتداء اليومي.

باستخدام مواد عالية الجودة وتقنيات مبتكرة، تظهر هاتان الساعتين من Code 11.59 تجسيدًا للأناقة العصرية والرفاهية التي تميز علامة أوديمار بيجيه. للمزيد من المعلومات، يُمكن زيارة صفحة المعلومات الخاصة بهم على موقع أوديمار بيجيه [هنا](الرابط).

تتنوع هذه الساعات ضمن كل تشكيلة لتلبي توقعات وأذواق مختلفة، حيث تجمع بين الفن الصناعي والتكنولوجيا المتقدمة لتقديم تجربة فريدة لعشاق الساعات الفاخرة.

شاهد من أعمال دقائق