أفضل تطبيقات خدمة توصيل الطعام في الإمارات L ما هي شركات توصيل الطلبات في دبي

أفضل تطبيقات خدمة توصيل الطعام في الإمارات L ما هي شركات توصيل الطلبات في دبي
(اخر تعديل 2023-06-12 12:09:17 )

تطبيقات خدمة توصيل الطعام في الإمارات هي التي توفر للعملاء خدمات لتوصيل المأكولات بطريقة مدفوعة سواء عند الوصول او من خلال الكروت الائتمانية.

قد ازدادت جداً مثل هذه التطبيقات، وأصبح العملاء في حيرة من أمرهم ومن سيختارون من أجل طلب الطعام والحصول على خدمة أفضل، وهذه التطبيقات الافضل منها يكون هو الأكثر طلباً عليها في السوق.

أفضل التطبيقات التي متاح استخدامها من أجل طلب المأكولات في وقت قليل في دولة الإمارات سواء كان العميل يعيش في أبو ظبي أو دبي، أو الباقي من المدن الأخرى.

Deliveroo من أفضل تطبيقات خدمة توصيل الطعام في الإمارات

هو من أشهر وأفضل خدمة توصيل الطعام في الإمارات، وهو معروف بخدماته السريعة في تسليم الطلبات، فالتسليم يتم بدون تأخير نهائياً عن المدة المقررة للتوصيل.

كما أن جميع الطلبات للطعام الذي تم طلبه يتم توصيله بكل حرص ودقة، وفي حالة حدوث أي تلف أو فقدان خلال التوصيل فمن الممكن بكل بساطة استرجاع أموال الطلب.

بحسب كل من الإحصائيات وتقييم المستخدمين، يقال عن تطبيق Deliveroo أنه من أفضل خدمة توصيل الطعام في الإمارات، فقد كان تقييم جيد التطبيق معدل 3.4 داخل متجر جوجل بلاي.

كما من الممكن اختيار الطعام من مطاعم كثيرة متاحة عبر التطبيق، ومن أشهر هذه المطاعم فايف جايز وتشيز كيك فاكتوري، شيك شاك، وغيرها الكثير من المطاعم الأخرى.

من أهم مميزات هذا التطبيق هو أنه يمكن للمستخدم أن يتتبع مسار السائق الذي يعمل على توصيل الطلب من خلال الخريطة والحصول على إشعارات في كل جديد في التوصيل.

يمكن تحميل التطبيق من خلال: للايفونأندرويد

تطبيقات خدمة توصيل الطعام في الإمارات

من أفضل تطبيقات خدمة توصيل الطعام في الإمارات ” Talabat “

من أشهر التطبيقات في عالم توصيل الطعام هو تطبيق طلبات فهو لا يقدم فقط خدمة توصيل الطعام في الإمارات بل يتضمن أغلب دول الشرق الأوسط، وقد أشتهر بشك قوي في هذا المجال بسبب جودة كل من الطعام الذي يقدمه وكذلك الإحترافية في التعامل مع الطلبات وتوصيلها في الوقت الذي تم توضيحه للعميل.

كما أن تكبيق طلبات لا يشتهر فقط في الإمارات بل هو معرفو ومستخدم بقوة في السعودية، كما أن الخدمات التي يقدمها لا تقصر على الطعام الجاهز فقط، بل يمكنك طلب مواد غذائية وطلبات من البقالة من شتى الأسواق مع إمكانية تتبع الطلب حتى يصل لباب البيت.

يمكن تحميل التطبيق من خلال: للاندرويدللايفون.

Uber Eats من التطبيقات الاشهر في الإمارات

كما هو واضح من اسم التطبيق فهو يتبع إلى شركة Uber الأمريكية ويعتبر متخصص في مجال طلب وتوصيل الطعام حتى باب المنزل من خلال مصاريف توصيل بقيمة 5 درهم إماراتي ومن الممكن لهذه الرسوم أن تتغير من بين الحين والآن.

لعمل الطلب يتم التسجيل في التطبيق فهو له وجهة تعمل بكل سلاسة، من ثم اختيار نوع الطبق أو طعام المرغوب فيه من شتى المطاعم واطلبه بكل سهولة.

في داخل الصفحة الرئيسية سوف نرى مجموعة من الوجبات التي يوصي بها التطبيق، وهذا بجانب اختيارات أخرى وفقاً لطلبات العميل السابقة في هذا التطبيق.

من أهم مميزات هذا التطبيق إمكانية تتبع الطلب في الوقت الحقيقي لبدء توصيله إلى وقت وصوله إلى باب البيت.

يعتبر تطبيق Uber Eats هو تطبيق عالمي متوفر في الكثير من المدن الضخمة في شتى بقاع العالم، كما أنه متوفر في دولة الإمارات في كل من مدينة أبو ظبي ودبي.

يمكن تحميل التطبيق من خلال: للاندرويدللايفون.

أشهر تطبيقات الإمارات لطلب الطعام Zomato

هو من التطبيقات العالمية المعروفة لتقديم خدمات في أغلب الدول على مستوى العالم ككل، بما في هذا دولة الإمارات العربية المتحدة.

يوفر التطبيق للعميل أن يطلب الطعام بشتى أنواعه مع اختيار المطعم الذي يرغب بطلب الطعام منه.

من أهم مميزات هذا التطبيق أنه من بعد الطلب والتوصيل، متاح تسجيل رأي العملاء عن الخدمة وعن المطعم وعن جودة الطعام، فتتم كتابة الاراء مع وضع تقييم للطلب، كما يمكن إرفاق صورة للطعام الذي توصلت به في حالة الرغبة في هذا.

من ناحية استعمال التطبيق يعتبر في غاية السهولة والبساطة، ففيه قوائم تسهل على المستخدم اختيار نوع محدد من الطعام، كما يوفر للعميل أقسام أخرى تسهل له الاختيار، على سبيل المثال مكان أفضل بيتزا، أفضل حلويات، وغيرها.

يمكن تحميل التطبيق من خلال: للاندرويدللايفون.

Carriage تطبيق خدمة توصيل الطعام

يقدم هذا التطبيق الكثير والكثير من المطاعم التي تشتهر بالتوصيل السريع ولا يوجد به حد للطلبات والذي يعد عائقاً في الطلب لدى بعض التطبيقات الأخرى.

من مميزات هذا التطبيق عن الأخرين هو توفر بعض من الأقسام الاخرى غير الطعام والتي منها محلات البقالة، الورود، المكملات الغذائية الصحية و
أدوات التجميل والعطور ويتم توصيلها للعملاء بكل سهولة.

كما يوفر هذا التطبيق خدمة التوصيل ما بين بعض من المدن في الإمارات المتحدة العربية وهم: دبي، أبو ظبي، الشارقة، عجمان والعين.

لتحميل تطبيق Carriage من Google Play، أنقر هنا: Carriage

لتحميل تطبيق Carriage من Play Store، أنقر هنا: Carriage

EatEasy من أبرز التطبيقات لخدمة توصيل الطعام

هو تطبيق يتيح التوصيل للطعام من خلال أي مطعم أو من خلال محلات البقالة، ويكون في شتى المناطق التي في الإمارات العربية المتحدة.

كما يوفر العديد من العروض مع الخصومات من شتى المطاعم، كما في هذا التطبيق يتم تصنيف المطاعم لمساعدة العميل حتى يعرف أكثر فأكثر إلى جودة الاطعمة المقدمة التي يوفرها كل مطعم.

لتحميل تطبيق EatEasy في Google Play، ينقر هنا: EatEasy

لتحميل تطبيق EatEasy في App Store، ينقر هنا: EatEasy

منش اون الاشهر في تطبيقات طلب المأكولات بدبي

يعتبر هذا التطبيق هو الأشهر في دبي لتوصيل المأكولات فهذا التطبيق قد استطاع التعامل مع أكثر من 400 من أفضل مطاعم في دبي بشكل خاص وفي كل الإمارات بشكل عام.

وهذا إلى جانب إمكانية الاشتراك من خلال العروض التي للوجبات الشهرية، حيث يستطيع العميل من تناول وجبات يومية حسب اختياره بمقابل اشتراك شهري بسعر 499 درهم إماراتي.

كذلك كل من سهولة الاستخدام ووفرة وكثرة المطاعم بالإضافة مع توفير سرعة التوصيل والأسعار الجيدة، جزء من الممزايات التي يحظى بها تطبيق منش اون.

فود أون كليك وكريم ناو لتوصيل الطعام

يعتبر تطبيق فود أون كليك واحداً من أفضل مواقع أو تطبيق توصيل طلبات الطعام على مستوى الإمارات والدول المجاورة لها، حيث يوفر التطبيق الاختيار ما بين الآلاف من المطاعم والمقاهي التي تشتهر بمجموعة ضخمة من الأطباق الاماراتية أو العالمية وهذا ما يخدم كل الأذواق.

أما تطبيق كريم ناو يعتبر أحد من التطبيقات التي تتبع لشركة كريم المعروفة في كل عالم التوصيل، حيث يقوم كريم ناو بتوصيل كل طلبات المطاعم والمقاهي في كل أماكن الإمارات، وليس هذا فقط بل يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الخصومات على كل من طلبات الطعام وعلى أسعار التوصيل التي قد تكون مجاناً للبعض.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: