عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية

عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية

عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية الإمارات 2023 هي جموعة من العروض المميز والتي تقدم الكثير من التخفيضات الضخمة على الكثير من المنتجات المختلفة والباهظة.

فالعروض تشتمل كل من الإلكترونيات والأزياء وأنواع من الأدوات المنزلية، فقيوم الناس بالذهاب للشراء خلال هذه الفترة، ويتسوقون من خلال الإنترنت بالاخص للاستفادة من العروض الهائلة هذه.

عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية الإمارات 2023

عروض الجمعة البيضاء في موقع نون

واحد من أِشهر المواقع التي تقدم عروض الجمعة البيضاء لعام 2023 في الامارات هو موقع نون فهو من أبرز ما في أبرز المتاجر الإلكترونية الاشهر في منطقة الشرق الأوسط.

هذا وقد حظي نون بشهرة كبيرة ما بين العاملا من شتى الدول، والتي من ضمنها دولة الإمارات، وهو واحد من أبرز المواقع الإلكترونية المختصة بشراء الأدوات المدرسية أون لاين في دبي.

في البلاك فرايدي لهذا العام من المتوقع أن تكون تخفضات نون في هذه الجمعة البيضاء في الامارات مميزة للغاية، لاستقطاب المتسوقين بمعدل كبير.

حيث من الممكن الاستفادة من خصومات كبيرة جداً على مجموعة ضخمة من أنواع المنتجات، التي منها الإلكترونيات والملابس وبالطبع الكثير من الأدوات المنزلية.

فأن بلاك فرايدي هي واحدة من الفرص المثالية لشراء العروض واغتنام الصفقات المميزة هذا ولدى نون تاريخ طويل في توفير كل من توقعات واحتياجات العملاء خلال فترة الخصومات.

فيما يخص تاريخ بداية العروض في موقع نون هو من يوم 19 نوفمبر 2023، مع خصومات تبدأ من 35% وتصل حتى 70% في بعض المنتجات، ويمكن التعرف على كل التفاصيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمتجر نون الإمارات ومعرفة طرق التوفير للمنتجات المتاحة ونسبة الخصم فيها.

كل عروض الجمعة البيضاء في موقع أمازون

يوجد الكثير من الخصومات مختلفة على شتى أنواع منتجات أمازون في فترة عروض الجمعة البيضاء. تتوفر العديد من مواقع التسوق الإلكتروني في الإمارات، ومن بينها موقع وتطبيق أمازون أحد أبرز هذه المواقع. يقدم أمازون في كل عام افضل عروض الجمعة البيضاء القوية في شتى بقاع العالم، ومن ضمنهم الإمارات.

متوفر للمستهلك الوصول لمجموعة هائلة من العروض في امازون، حيث قان الموقع بتقديم مجموعة كبيرة من المنتجات والخصومات الكبير ة للغاية مثل:

المستلزمات المنزلية

مستلزمات الأطفال والكتب

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر ومنتجات العناية الشخصية

كل أنواع الأدوات المنزلية والمنتجات للحياة اليومية

احتياجات الحيوانات الأليفة بأنواعها

الملابس سواء النسائية أو الرجالي أو ملابس الأطفال

مستلزمات العناية الصحية والمواد الغذائية

أجهزة ألعاب الفيديو

جميع أنواع الأجهزة

هذا وقد يوفر موقع أمازون لعملائه الكثير من أنواع وماركات المنتجات عالية الجودة، والتي تمتاز عن غيرها بتوفير هذه المنتجات بأسعار تنافسية، ويظهر هذا عن طريق تقديم الكثير من الخصومات المرتفعةعلى هذه المنتجات، وهذا ما يسهم في رفع نسبة التسوق في امازون.

أنموقع أمازون الإلكتروني هو موقع مفضل لدى الكثير من المستهلكين ممن يريدون تجربة تسوقية من البيت سريعة ومريحة واقتصادية، حيث يحصل العملاء على فرص شرائية مميزة للحصول على منتجات متنوعة بأسعار أقل، هذا ما يساهم في أن تكون تجربة التسوق عبر أمازون ممتعة واقتصادية في نفس الآن.

في هذا العام، سوف تكون نسبة الخصومات خلال الجمعة البيضاء في الامارات على موقع أمازون حتى 70%، كما أن هذه العروض سوف تبدأ منذ يوم 21 نوفمبر 2023 لتستمر حتى 28 نوفمبر 2023، يوصي بعدم ترك هذه الفرصة التسوقية من خلال امازون.

عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية الإمارات 2023

أشهر عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية الإمارات 2023

عروض الجمعة البيضاء من موقع نمشي

يعتبر موقع نمشي من الاماكن التي تقدم عروضاً استثنائية للعملاء الجدد، فقد تتراوح نسبة الخصومات الخاصة في الجمعة السوداء بدايةً من 20% وحتى 70% أو أكثر من المنتجات.

يتيح المتجر خصومات كبيرة على كل الملابس والأحذية والحقائب ومنتجات العناية بالجمال في كل أشكالها، هذا يعتبر من أفضل تطبيقات تسوق الملابس النسائية داخل دبي.

يوجد الكثير من التفاصيل عن نسبة الخصم المقررة، من الممكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي مخصصة للمتجر أو تصفح التطبيق الخاص بنمشي والتعرف على شتى المعلومات.

عروض الجمعة البيضاء من موقع 6 ستريت

خلال البحث في مواقع إلكترونية عن عروض الجمعة البيضاء في الامارات 2023 فيوجد موقع 6 ستريت خيارات كثيرة ومتنوعة من عروض التخفيضات.

فالعروض متاحة على كل من ملابس الرجال والسيدات والأطفال، هذا ويتوفر مجموعة كبيرة ومختلفة من الملابس الراقية والفاخرة من علامات تجارية عالمية متنوعة، هذا بخلاف العروض على كل من الإكسسوارات والأحذية والحقائب ومستلزمات التجميل والعناية بالبشرة الشعر والمكياج.

عروض الجمعة البيضاء من موقع يوباي

في حالة الرغبة من استكشاف عروض الجمعة البيضاء في الامارات في موقع يوباي كونه من أبرز المتاجر الإلكترونية في دبي، كما من الممكن القيام بهذا التصفح بسهولة من المحمول في أي مكان توجد فيه.

كما يقدم الموقع الكثير من العروض الترويجية والخصومات الضخمة، كما أن عرض الخصومات الفورية تصل بنسبة حتى نسبة 10%.

بالإضافة إلى ذلك، من الممكن الاستفادة من استرجاع نقدي بنسبة بنسبة حتى 10%، هذا مع إمكانية استخدام كود “UBFRDY” خلال عملية الشراء.

كما من الممكن أن يتم الاستفادة من كود الخصم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي والتحقق من الشروط والأحكام الخاصة بهذه العروض لضمان الحصول على الخصم المكوتب.

أما عن تخفيضات الجمعة البيضاء في الإمارات 2023، يوجد خصومات تصل حتى 80% متاحة على مجموعة كبيرة من المنتجات في متجر يوباي.

ما هي عروض البلاك فرايدي في المولات ؟

يتوفر العديد من عروض الجمعة البيضاء داخل مراكز التسوق في كل الإمارات وفي دبي بصورة خاصة هذا بسبب أن لها شعبية كبيرة وتسعى لاستقال أكبر عدد من الزوّار والمتسوقين على مدار العام.

هذا وأن الجمعة البيضاء في الإمارات تعتبر فرصة مميزة للحصول على صفقات خصومات مذهلة وتخفيضات مدهشة على مجموعة كبيرة من المنتجات والعلامات التجارية المعروفة.

فقد تتنافس المحلات والعلامات التجارية الشهيرة في جذب العملاء عن طريق تقديم خصومات لا مثيل لها في كل من الملابس والأحذية والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والكثير من المنتجات الأخرى.

أهم النصائح في عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الإلكترونية الإمارات 2023

خلال القيام بالتسوق الإلكتروني خلال فترة عروض الجمعة السوداء، لذا يوصي باتباع النصائح حتى يتم ضمان شراء المنتج المرجو بأفضل سعر مع الاهتماام بالنصائح الآتية:

يتم الاستعداد دوماً للتسوق من قبل بداية العروض بوقت كافي لوضع قائمة بالمنتجات التي تطلبها

معرفة العروض على وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات لتحديد كل العروض والخصومات

عمل مقارنة بين أسعار المنتجات في عدة متاجر لمعرف نسب التخفيضات

التأكد من نسب التخفيض لضمان أنها حقيقية فعلاً

عدم الوثوق في الاماكن الغير معروفة للشراء منها

التأكد من سياسة الإلغاء والاسترجاع للمتجر من قبل الشراء

قم بالتأكد من أن المنتج في حلة جيدة عند استلامه لتجنب أي مشاكل

ان يتم التأكد من صلاحية المنتج وعدم وجود أي عيوب

عدم إلقاء الفاتورة الشرائية لتبقى كدليل على الشراء

تحديد ميزانية وعدم الإفراط في الشراء وتجاوز الحد المحدد

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: