مباني استئجار شقق في الخليج التجاري دبي L

مباني استئجار شقق في الخليج التجاري دبي L
(اخر تعديل 2023-11-18 01:00:10 )

مباني استئجار شقق في الخليج التجاري دبي هو أحد أكثر الأحياء الفاخرة في دبي، ويضم مجموعة واسعة من المباني السكنية التي تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الشقق للاختيار من بينها.

عند البحث عن شقة للإيجار في الخليج التجاري دبي، من المهم مراعاة احتياجاتك وميزانيتك هناك العديد من الخيارات المتاحة، لذا تأكد من العثور على الشقة المثالية لك.

قائمة مباني استئجار شقق في الخليج التجاري دبي

برج الصفا

موقع برج الصفا في قلب الخليج التجاري، ويوفر مجموعة متنوعة من الشقق للاختيار من بينها، بما في ذلك شقق الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة.

تتميز الشقق في برج الصفا بإطلالات خلابة على المدينة والمياه، كما تضم مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الرياضية وصالات الألعاب الرياضية.

برج بنينسولا

مكان بنينسولا في الخليج التجاري، ويوفر مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة للاختيار من بينها، بما في ذلك شقق الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة.

تتميز الشقق في بنينسولا بتصميماتها الأنيقة ومرافقها المتطورة، بما في ذلك حمامات السباحة الداخلية والخارجية والمطاعم والحانات.

برج ذا باي جيت

بالنسبة لموقع ذا باي جيت في الخليج التجاري، ويوفر مجموعة متنوعة من الشقق الحديثة للاختيار من بينها، بما في ذلك شقق الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة.

تتميز الشقق في ذا باي جيت بإطلالاتها الرائعة على قناة دبي، كما تضم مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الرياضية وصالات الألعاب الرياضية.

برج النخبة

يقع برج النخبة في الخليج التجاري، ويوفر مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة للاختيار من بينها، بما في ذلك شقق الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة.

تتميز الشقق في برج النخبة بتصميماتها الأنيقة ومرافقها المتطورة، بما في ذلك حمامات السباحة الداخلية والخارجية والمطاعم والحانات.

برج ذا ريزيدنس

يقع ذا ريزيدنس في الخليج التجاري، ويوفر مجموعة متنوعة من الشقق العصرية للاختيار من بينها، بما في ذلك شقق الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة.

تتميز الشقق في ذا ريزيدنس بإطلالاتها الرائعة على برج خليفة، كما تضم مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الرياضية وصالات الألعاب الرياضية.

مباني استئجار شقق في الخليج التجاري دبي

برج آرت XV من مباني استئجار شقق في الخليج التجاري دبي

برج آرت XV هو مبنى سكني فاخر يقع في قلب منطقة الخليج التجاري في دبي. تم تطويره من قبل شركة “آرت هومز” العقارية، وتم افتتاحه في عام 2016.

يتكون البرج من 54 طابقًا، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق للاختيار من بينها، بما في ذلك شقق الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة.

تتميز الشقق في برج آرت XV بتصميماتها الأنيقة ومرافقها المتطورة. تتميز جميع الشقق بإطلالات خلابة على المدينة أو البحر أو قناة دبي تضم الشقق أيضًا وسائل راحة حديثة، مثل أنظمة التكييف المركزي وأجهزة التلفزيون الذكية وخزائن المطبخ المجهزة بالكامل.

المرافق التي يوفرها برج آرت XV للسكان

حمام سباحة خارجي وداخلي

نادي رياضي مجهز بالكامل

ساونا وغرفة بخار

سينما منزلية

غرفة اجتماعات

موقف سيارات تحت الأرض

يقع برج آرت XV في موقع مثالي في قلب الخليج التجاري يقع بالقرب من العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك المطاعم والنوادي والمتاجر كما أنه قريب من برج خليفة ومركز دبي المالي العالمي.

أسعار الإيجار في برج آرت XV

تختلف أسعار الإيجار في برج آرت XV حسب حجم الشقة والموقع والمرافق. بشكل عام، تتراوح أسعار الإيجار للشقق الاستوديو بين 60 ألف درهم إماراتي و80 ألف درهم إماراتي شهريًا.

تتراوح أسعار الإيجار للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة بين 80 ألف درهم إماراتي و100 ألف درهم إماراتي شهريًا

هذا وتتراوح أسعار الإيجار للشقق المكونة من غرفتي نوم بين 100 ألف درهم إماراتي و120 ألف درهم إماراتي شهريًا.

كما تتراوح أسعار الإيجار للشقق المكونة من ثلاث غرف نوم بين 120 ألف درهم إماراتي و150 ألف درهم إماراتي شهريًا.

مزايا العيش في برج آرت XV

موقع مثالي في قلب الخليج التجاري

مجموعة متنوعة من الشقق للاختيار من بينها

تصميمات أنيقة ومرافق متطورة

مجموعة متنوعة من المرافق للسكان

عيوب العيش في برج آرت XV

أسعار الإيجار مرتفعة

يمكن أن تكون الشقق صغيرة بالنسبة للعائلات الكبيرة

برج الخليج – التجاري دبي

برج الخليج – التجاري دبي هو مبنى سكني فاخر يقع في قلب منطقة الخليج التجاري في دبي. تم تطويره من قبل شركة “الخليج العقارية”، وتم افتتاحه في عام 2012.

يتكون البرج من 70 طابقًا، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق للاختيار من بينها، بما في ذلك شقق الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة.

يقع برج الخليج – التجاري دبي في موقع مثالي في قلب الخليج التجاري يقع بالقرب من العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك المطاعم والنوادي والمتاجر. كما أنه قريب من برج خليفة ومركز دبي المالي العالمي.

تتميز الشقق في برج الخليج – التجاري دبي بتصميماتها الأنيقة ومرافقها المتطورة. تتميز جميع الشقق بإطلالات خلابة على المدينة أو البحر أو قناة دبي. تضم الشقق أيضًا وسائل راحة حديثة، مثل أنظمة التكييف المركزي وأجهزة التلفزيون الذكية وخزائن المطبخ المجهزة بالكامل.

مرافق برج الخليج – التجاري دبي

حمام سباحة خارجي وداخلي

نادي رياضي مجهز بالكامل

ساونا وغرفة بخار

سينما منزلية

غرفة اجتماعات

موقف سيارات تحت الأرض

أسعار الإيجار في برج الخليج – التجاري دبي

تختلف أسعار الإيجار في برج الخليج – التجاري دبي حسب حجم الشقة والموقع والمرافق. بشكل عام، تتراوح أسعار الإيجار للشقق الاستوديو بين 40 ألف درهم إماراتي و60 ألف درهم إماراتي شهريًا.

تتراوح أسعار الإيجار للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة بين 50 ألف درهم إماراتي و70 ألف درهم إماراتي شهريًا.

كما تتراوح أسعار الإيجار للشقق المكونة من غرفتي نوم بين 70 ألف درهم إماراتي و90 ألف درهم إماراتي شهريًا.

هذا وقد تتراوح أسعار الإيجار للشقق المكونة من ثلاث غرف نوم بين 90 ألف درهم إماراتي و120 ألف درهم إماراتي شهريًا.

مزايا العيش في برج الخليج – التجاري دبي

موقع مثالي في قلب الخليج التجاري

مجموعة متنوعة من الشقق للاختيار من بينها

تصميمات أنيقة ومرافق متطورة

مجموعة متنوعة من المرافق للسكان

متوسط أسعار استئجار شقق في الخليج التجاري دبي

تختلف أسعار الإيجار في الخليج التجاري دبي حسب حجم الشقة والموقع والمرافق. بشكل عام، تتراوح أسعار الإيجار للشقق الاستوديو بين 50 ألف درهم إماراتي و70 ألف درهم إماراتي شهريًا.

تتراوح أسعار الإيجار للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة بين 60 ألف درهم إماراتي و90 ألف درهم إماراتي شهريًا

قد تتراوح أسعار الإيجار للشقق المكونة من غرفتي نوم بين 80 ألف درهم إماراتي و120 ألف درهم إماراتي شهريًا.

كما قد تتراوح أسعار الإيجار للشقق المكونة من ثلاث غرف نوم بين 100 ألف درهم إماراتي و150 ألف درهم إماراتي شهريًا.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: