تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه | سعر الولادة في سليمان فقيه

تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه | سعر الولادة في سليمان فقيه
(اخر تعديل 2023-06-19 02:36:14 )

تأتي تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه مؤكدة إن المستشفى لديها اسم كبير في مجال الرعاية الصحية، وذلك يضعها في مقدمة سوق الخدمات الطبية والرعاية المتميزة في القطاع الصحي الخاص.

كما أن إنجازاتها في مختلف التخصصات لم تعد، وخاصة قسم النساء والتوليد الذي يعد الخيار الأفضل للكثير من السيدات الذين يعانون من تأخر أو مشكلات الحمل، والمقبلين أيضًا على وضع أطفالهم.

وسوف نطلعكم من خلال مقالنا على كافة المعلومات حول مستشفى سليمان فقيه، ونخص قسم النساء والتوليد، ونوضح لكم أسماء أفضل الأطباء بالمستشفى.

معلومات عن مستشفى سليمان فقيه

قبل أن نتطرق إلى الحديث عن تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه يجب أن نتعرف على أبرز المعلومات حول مستشفى سليمان الفقيه، فهي بمثابة صرح طبي كبير وتعتبر أحد أكبر المستشفيات الخاصة بمحافظة جدة تحديدًا بمدينة مكة المكرمة.

تعمل المستشفى كليًا تحت مظلة وزارة الصحة السعودية، وقد أنشأها صاحبها الدكتور سليمان الفقيه وقام بافتتاحها عام ١٩٧٨م، ومنذ ذلك الحين تسجل المستشفى كفاءتها العالية على مدار أربعين عام من التطور.

لم تظل المستشفى كما أنشأت عليه بل شهدت التوسعات لأكثر من مرة بكافة أقسامها، وكان أولها عام ١٩٨٦م على يد الملك فهد بن عبد العزيز، وقد شملت زيادة القدرة الاستيعابية لأعداد المرضى.

بالإضافة إلى تأسيس مراكز جديدة مثل مركز جراحات القلب المفتوح ومركز علاج العقم والخصوبة، جراحة المخ والأعصاب، أمراض الكلى، فضلاً عن إنشاء عددًا من العيادات الجديدة.

أما التوسعة الثانية كانت في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز عام ١٩٩٩م، وتم من خلالها بناء مبنيين وضمهم لحرم المستشفى ومن خلالهما تم تقديم أقسام جديدة، مثل عيادات الأطفال وحديثي الولادة، مراكز لجراحة التجميل والعناية الصحية ومراكز اللياقة الجسدية.

وكانت التوسعة الثانية يسبقها حدث كبير من نوعه شهدت خلاله المملكة العربية السعودية لأول مرة عزل مختبر الفيروسات، وهذا عام ١٩٩٥م كذلك مختبر فيروسات حمى الضنك والحمى النزفية.

دفع هذا الحدث المستشفى لإنشاء مختبر للفيروسية المصفرة، فضلاً عن دور المستشفى في تقديم أكبر الاكتشافات التي شكلت دورًا فعال وقوي في وقاية المنطقة الشرقية من انتشار الأمراض والأوبئة.

تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه

عن قسم النساء والولادة في مستشفى سليمان فقيه

في إطار الحديث عن تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه يجب أن نذكر أهم المعلومات المتعلقة بقسم النساء والتوليد الذي يقدم العديد من الخدمات للحالات، وتعير المستشفى هذا القسم اهتمامًا كبيرًا بكافة جوانبه.

ويتم إجراء ما يزيد عن ٧٥٠٠عملية ولادة كل عام، وهناك أكثر من وحدة وتخصص متعلقة بالولادة والنساء، كما تضم المستشفى عدد من أكفئ أطباء النساء والتوليد من المملكة وخارجها.

تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه

روت الكثير من السيدات عددًا من تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه من خلال طرح السؤال من خلال سيدات أخرى، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل.

وقد جاءت أغلب التجارب لتعبر عن رضاء الكثيرين عما مروا به خلال تجاربهم، فقد قالت سيدة أنها مرت بتجربة الولادة بالمستشفى مرتين ووصفتها بأنها كانت ممتازة جدًا، وقد خصت في ذلك العناية، القابلات الفلبينيات وعملية الولادة نفسها.

كما قالت أخرى لفظيًا إن الولادة بمستشفى سليمان الفقيه “مرة حلوة” وذكرت خلال تجربتها نظافة المستشفى، الممرضات وقالت على قسم التخدير قائلة “حقنة الظهر كانت ممتازة”، وتقصد بها التخدير النصفي.

بينما ذكرت سيدة العناية بها منذ دخولها للمستشفى، وقالت أنها كانت تنزل بجناح ملكي والأطباء ممتازين والممرضات أيضًا.

أما من حيث الحالات الحرجة قد روت سيدة تجربتها، وكانت تعاني من مشكلات بالحمل ومرت بعملية ولادة مبكرة تحديدًا بمنتصف الشارع السابع من الحمل.

ورأت إن الأطباء يقدمون أقصى جهودهم للمحافظة على حياة الجنين والأم أيضًا، وقد تمت عمليتها بنجاح وخرجت بمولودها سليم معافى، بعد بقاءه في قسم رعاية الأطفال واعتناء الأطباء به.

كما شرحت أخريات تجاربهم عن علاج تأخر الحمل والاجهاض المتكرر، وكانت كلاهما تصف المستشفى والأطباء بالامتياز في علاج تأخر الحمل، والاهتمام بالحالات ومتابعتها حتى تتم الولادة بسلام.

دكاترة النساء والولادة في مستشفى سليمان فقيه

تؤكد تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه على وجود مجموعة متميزة من أطباء النساء والتوليد، ولم تقتصر شهرتهم على مستوى العمل بالمستشفى فقط، وانما يمتلكون خبرة وشهادات علمية وعالمية، وإليكم قائمة بأبرز أطباء المستشفى فيما يلي:

الهام محمد جلال، وائل عواد، فيصل كاشقري، أحمد موسى، مارلين فرحات، إيمان قاسم، فاطمة نور والي، انتصار ابراهيم عقبة، صفية الحبشي، أحمد متولي، مجدي الشيخ، سهير السباعي، سحر مالودي، تغريد بدري وهؤلاء هم من يمثلون استشاري المستشفى ويوجد غيرهم.

أما الأخصائيون هم الدكتور عصام صالح، ناهد سليمان، هيام محمد، ندى أحمد، زينب إبراهيم، سلوى خليفة، رغد روماني وحنان باهمام وغيرهم.

أفضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى سليمان فقيه

أجمعت مجموعة من تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه ترى من وجهة نظرها أن الطبيب الذي تعاملت معه هو أفضل طبيب بالمستشفى، ولكن في الحقيقة تختلف كل تجربة عن الأخرى، وأرجحت التجارب أن أفضل دكتورة هي:

الدكتورة الهام محمد جلال استشاري صحة الأم والجنين، وأمراض النساء، عملت سابقًا لمدة ستة سنوات بمستشفى الملك فهد، وهي حاصلة على الكثير من الشهادات والزمالات المحلية والدولية.

الدكتورة مارلين فرحات استشاري التوليد وأمراض النساء لديها الكثير من الشهادات والمؤهلات العلمية العالية، كما لديها الكثير من الإنجازات عربيًا وعالميًا.

سعر الولادة في سليمان فقيه

تعتبر مستشفى سليمان الفقيه واحدة من أكبر المستشفيات الخاصة والتي تتصف بجدارتها في كافة الأقسام، وتأكد ذلك من حيث قسم أمراض النساء والتوليد من خلال تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه التي وصفت المستشفى بكونها ممتازة في هذا التخصص.

ولهذا نجد أسعار الولادة في مستشفى سليمان الفقيه مرتفعة كما يلي:

تكلفة عملية الولادة الطبيعية بالمستشفى تبدأ من ١١ألف ريال سعودي، شاملة الغرفة والتمريض والتخدير وغيرها، وترتفع بحسب نوع الغرفة التي يتم حجزها بداية بغرفة فردية وحتى جناح ملكي.

بينما تكلفة عملية الولادة القيصرية تبدأ من ١٨ألف ريال سعودي، وهي أيضًا تشمل كافة متطلبات عملية الولادة من الغرفة وحتى التخدير، وترتفع التكلفة بناءً على نوع الغرفة المرغوب حجزها.

عنوان مستشفى سليمان فقيه

توجد مستشفى سليمان فقيه بالمملكة العربية السعودية، وتمتلك شهرة واسعة وخاصة قسم النساء والتوليد، وتقع المستشفى في محافظة جدة تحديدًا بشارع فلسطين، منطقة الحمرا، جدة٢١٤٦١.

أقسام مستشفى سليمان فقيه

مستشفى سليمان الفقيه تمتلك العديد من الإنجازات والامتيازات التي لا حصر لها، والجدير بالذكر أنها رائدة في مجال زراعة الأعضاء مثل زراعة الكلى، الكبد، القلب والنخاع الشوكي.

وتشمل المستشفى عددًا كبير من التخصصات التي تشمل طب الأسرة، الأطفال، النساء والتوليد، التغذية، الطب النفسي، الجراحات العامة، العيون وجراحات السمنة وغيرها.

أقسام مستشفى سليمان فقيه تخصص النساء والتوليد

تضم مستشفى سليمان فقيه العديد من الأقسام والتخصصات التي تتميز جميعها بالتفوق والامتياز، ولكن تمنح المستشفى لقسم النساء والتوليد اهتمامًا خاص، وتلحقه بعدد من الوحدات التخصصية المتعلقة به، وتتمثل في التالي:

وحدة الأورام النسائية، وحدة علاج تأخر الانجاب، التوليد العام، طب النساء العام، الأمومة والأجنحة والعقم والتخصيب.

سليمان فقيه حجز موعد

يتم حجز المواعيد بقسم أمراض النسا والتوليد بأكثر من طريقة، أولها عبر الذهاب مباشرة إلى المستشفى وحجز الموعد من خلال العاملين باستقبال المستشفى، كما يمكن الحجز عبر الاتصال هاتفيًا بأرقام المستشفى٩٢٠٠١٢٧٧٧ أو رقم٩٦٦١٢٦٦٥٥٠٠٠+، كما يمكن الحجز إلكترونيًا من خلال موقع المستشفى من هنا.

شاهد من أعمال دقائق