خاتم Evie | سعر خاتم Evie الذكي المخصص للصحة

خاتم Evie | سعر خاتم Evie الذكي المخصص للصحة

يأتي خاتم Evie بتصميم أنيق وأنثوي يجمع بين الجمال والوظائف الذكية. يهدف هذا الخاتم إلى توفير تجربة متكاملة للنساء، حيث يقوم برصد وتحليل مختلف مظاهر الصحة النسائية بطريقة تفصيلية.

سواء كنتِ تسعين لتتبع دورتك الشهرية، أو مراقبة مستويات هرموناتك، أو حتى قياس مستوى النشاط البدني اليومي، يقدم خاتم Evie معلومات قيمة تعزز الوعي الصحي.

سعر خاتم Evie الذكي المخصص للصحة النسائية

خلال فعاليات معرض CES لعام 2024، شهدنا الكشف الرسمي عن خاتم Evie المخصص للسيدات، والذي يهدف إلى تتبع حالتهن الصحية وقراءة مجموعة واسعة من البيانات الحيوية لرصد حالتهن. يأتي هذا الخاتم كتطور ملحوظ من إنتاج شركة Movana Health، حيث تم الكشف عنه في العام السابق خلال نفس المعرض. ومع ذلك، يعتبر هذا الكشف الأخير هو الأول الذي يتضمن تفاصيل رسمية حول وظائف الخاتم وكيفية استخدامه في رصد الصحة النسائية.

يتميز خاتم Evie بتصميمه المدمج والعصري، والذي يقدم أداءً فعّالاً في تتبع المؤشرات الحيوية والصحية بطريقة دقيقة. يعد هذا الخاتم الصغير مناسبًا للارتداء اليومي، حيث يقدم أداءً أفضل من التطبيقات أو الساعات الذكية الأخرى المتاحة. ورغم أن الكثير من السيدات يمكنهن تتبع معلوماتهن الصحية عبر تطبيقات أو أجهزة أخرى، إلا أن Evie يبرز بفضل أدائه المتميز وحجمه الصغير الذي يجعله أكثر عملية وسهلة الاستخدام.

من المهم أن نشير إلى أنه في هذا التوقيت لم يتم تحديد موعد محدد لطرح خاتم Evie في الأسواق، مما يثير الترقب والفضول حول موعد إطلاق هذا الابتكار الصحي المذهل إلى الجمهور.

خاتم Evie

سعر خاتم Evie

حاليًا، يتوفر خاتم Evie بسعر يبلغ 270 دولار، والذي يعادل تقريبًا 1000 ريال، وينبغي ملاحظة أن هذا السعر يشمل فقط التكلفة الأساسية للخاتم دون أي اشتراكات إضافية. يتاح هذا الخيار للمستخدمين الذين يمتلكون أنظمة تشغيل iOS، حيث يتيح لهم الاستفادة الكاملة من ميزاته الذكية والرصد الشامل للصحة النسائية. يعكس هذا السعر القيمة الفريدة التي يقدمها خاتم Evie من خلال دمج التكنولوجيا الحديثة مع التصميم الأنيق، مما يجعله اختيارًا جذابًا للأفراد الباحثين عن تجربة صحية شاملة وعالية الجودة.

ميعاد طرح خاتم Evie بالاسواق

إذا كنت تنوي شراء خاتم Evie، فيفضل عليك الانتظار حتى نهاية شهر يناير الحالي. سيتاح لك إمكانية الطلب عبر الإنترنت من خلال منصات التسوق الرئيسية، مثل أمازون وغيرها، حيث يمكنك القيام بعملية الشراء بسهولة ويسر.

من المهم أن تلاحظ أن الخاتم سيكون متاحًا في البداية لمستخدمي أجهزة iPhone وiPad، ولذا إذا كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة، يمكنك الاستمتاع بفوائد وميزات Evie ابتداءً من نهاية يناير. أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة Android، فيتوجب عليهم الانتظار حتى بداية الربع الثاني من عام 2024 للحصول على تطبيق مخصص للخاتم.

تلك الفترة مناسبة للمهتمين بتكنولوجيا الصحة والرفاهية، حيث يمكنهم الانتظار بصبر حتى تصبح هذه الابتكارات الرائدة متاحة لهم ويمكنهم الاستمتاع بفوائد الرصد الصحي المتقدم.

ميزات خاتم Evie:

رصد المؤشرات الحيوية للجسم والدورة الشهرية:

– تسجيل مدة الدورة الشهرية وتحديد مواعيدها.

– تقديم تحليل شامل للحالة المزاجية خلال الفترة الدورية، مما يساعد في فهم الحالة النفسية للمستخدمة.

رصد مستوى النوم:

– تتبع دقيق لفترات النوم، بما في ذلك أوقات الاستفاقة والنشاط أثناء النوم.

– تحديد أفضل ميعاد للنوم واستيقاظ مستخدمة.

تحسين الحالة الصحية:

– رصد الأنشطة اليومية وتحليلها لتحفيز المستخدمة على تحسين حالتها الصحية.

– إشراك الذكاء الاصطناعي في تقديم نصائح مخصصة بناءً على الأنشطة والتحسينات المطلوبة.

تتبع ضربات القلب ومستوى الأكسجين:

– رصد دقات القلب وتقديم تحليل صحي دقيق.

– تقديم معلومات حول مستوى الأكسجين في الدم وصحة الرئتين.

تتبع النشاط اليومي والرياضي:

– تحديد مدى جدية الأنشطة الرياضية وفقدان السعرات الحرارية.

– دعم المستخدمة في تحقيق أهداف اللياقة البدنية وتحفيزها على النشاط البدني.

الاعتماد على الذكاء الاصطناعي:

– استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في عملية رصد المؤشرات الحيوية وتحليلها.

الاتصال مع تطبيق Evie:

– نقل البيانات بشكل مباشر إلى تطبيق Evie على الهاتف الذكي لتوفير سهولة الوصول والمتابعة.

ملخص يومي:

– إعداد تقارير يومية وملخصات تفصيلية عبر التطبيق لمراجعة سجل الصحة بسهولة.

بهذه الميزات المبتكرة، يقدم خاتم Evie تجربة شاملة لرصد وتحسين الصحة النسائية بشكل متقدم وفعال.

كيف يعمل تطبيق خاتم Evie ؟

تطبيق خاتم Evie مصمم لتوفير تجربة سهلة وشاملة لمستخدميه، حيث يتيح التنقل السلس بين العديد من الصفحات المختلفة. في الشريط السفلي، يمكن العثور على خانة “Today”، حيث يُعرض نشاط المستخدم خلال اليوم والبيانات الحيوية التي تم جمعها من الجسم.

تحتوي صفحة “My Body” على عدة أقسام، بما في ذلك:

Steps (الخطوات): يتم تسجيل عدد الخطوات التي قام بها المستخدم خلال اليوم، مع إظهار المسافة المقطوعة بوحدات الكيلومترات.

Active Min (الدقائق النشطة): يتم تسجيل عدد الدقائق التي قام المستخدم فيها بممارسة النشاط اليومي، مع مقارنة الأداء بالأيام السابقة.

Cal (السعرات الحرارية): يُظهر عدد السعرات الحرارية التي فقدها المستخدم اليوم، مع مقارنة هذا الرقم بالأمس.

في أسفل التطبيق، يتم تقديم قسم “Heart Rate” الذي يرصد حركة القلب يوميًا، مع عرض معدلات النبض خلال اليوم وتحديد الزيادات أو الانخفاضات في معدل ضربات القلب.

تتوفر أيضًا خانة “Spot Check” التي تتيح للمستخدم قياس معدل تنفس الأكسجين ومستوى الأكسجين في الدم. يتم توفير هذه الميزة لتمكين المستخدم من فحص حالتها الصحية بشكل فوري وسهل، مضيفة بذلك طبقة إضافية من التفصيل والاهتمام بالصحة الشخصية.

كيف اشتري خاتم Evie اون لاين ؟

للقيام بعملية شراء خاتم Evie عبر الإنترنت، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني: ابدأ بفتح المتصفح الإلكتروني وقم بزيارة الموقع الرسمي لخاتم Evie، والذي يحمل اسم “Evie Ring”.
  • استعراض المنتجات: تصفح الموقع للاطلاع على تفاصيل الخاتم وخياراته المتاحة. قد تجد زر “Shop Now” في الشريط العلوي، انقر عليه للانتقال إلى صفحة الشراء.
  • اختيار المقاس واللون: عند وصولك إلى صفحة الخاتم، اختر المقاس المناسب لك وحدد لون الخاتم الذي يناسب ذوقك.
  • إضافة إلى السلة: اضغط على زر “Add To Cart” لإضافة الخاتم إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • إكمال عملية الشراء: اتجه إلى سلة التسوق لمراجعة الطلب وتحديد الكمية المطلوبة. اضغط على زر “Checkout” أو “Proceed to Checkout” للانتقال إلى صفحة إكمال عملية الشراء.
  • وسائل الدفع: حدد وسيلة الدفع المفضلة لديك من بين الخيارات المتاحة، مثل البطاقة الائتمانية أو الدفع الإلكتروني.
  • تأكيد الطلب: أكمل إدخال بيانات الشحن والفوترة، ثم قم بتأكيد الطلب. قد يتعين عليك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.
  • تلقي تأكيد الطلب: بعد إكمال عملية الشراء، ستتلقى تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني، وسيتم شحن الخاتم إليك وفقًا للعنوان المحدد في معلومات الشحن.

بهذه الخطوات، يمكنك القيام بعملية شراء سلسة وآمنة لخاتم Evie عبر الإنترنت.

تحميل تطبيق خاتم Evie

حتى اللحظة، يمكنك تحميل تطبيق خاتم Evie على أجهزة iOS فقط، وهي الأنظمة التشغيلية المخصصة لأجهزة الآيفون والآيباد. يمكنك فعل ذلك عبر زيارة متجر “آب ستور”، حيث يمكنك البحث عن التطبيق باستخدام اسم الخاتم. بمجرد عثورك عليه، يمكنك النقر على زر “تحميل” أو “تثبيت” لتثبيت التطبيق على جهازك.

تقارير تشير إلى أن هناك احتمالية لإصدار نسخة من تطبيق خاتم Evie على نظام التشغيل Android في المستقبل القريب.

وأخيرًا، يجب الإشارة إلى أن سعر خاتم Evie يبلغ 296 دولار، وهو يُعتبر سعرًا مناسبًا بالنظر إلى الخصائص والميزات الفريدة التي يوفرها الخاتم.

شاهد من أعمال دقائق