القرية الفرنسية في دبي 2024 L فعاليات القرية

القرية الفرنسية في دبي 2024 L فعاليات القرية

القرية الفرنسية في دبي 2024 هي من أحد أبرز معالم ريفرلاند دُبي، الوجهة الترفيهية والسياحية الّتي تُعدّ من أهمّ الوجهات في إمارة دُبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تُبهر القرية الفَرنسية زوّار ريفرلاند دُبي بتصميمها الفريد المستوحى من أوروبا القرن السابع عشر، حيث تُتيح لهم تجربة ثقافية مميزة عبر شوارعها المميزة، ومطاعمها المتنوعة، ومقاهيها الهادئة، ومحلاتها التجارية الّتي تضمّ أشهر الماركات العالمية.

أهم المعلومات عن القرية الفرنسية في دبي 2024

تتميز القرية بتصميمها المستوحى من أجواء أوروبا في القرن السابع عشر، حيث تضمّ العديد من المطاعم والمقاهي والشوارع ذات الطابع الخاصّ، بالإضافة إلى المحلات التجارية للماركات العالمية.

تُقام في القرية العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية على مدار العام، ممّا يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء.

الدخول إلى القرية مجاني، ولكن قد تُطبّق رسوم على بعض الفعاليات والعروض.

يمكن الوصول إلى القرية بسهولة عبر وسائل النقل العام، مثل مترو دبي والترام.

تتوفر مواقف سيارات مدفوعة في ريفرلاند دبي.

رحلة عبر الزمن إلى القرية الفرنسية في دبي

بوابة إلى أوروبا:

تُعدّ القرية الفرنسية في دبي بوابة سحرية تنقلك إلى أجواء أوروبا في أواخر القرن السابع عشر. فمنذ لحظة دخولك، ستُذهلك هندستها المعمارية الكلاسيكية المستوحاة من أجمل المدن الأوروبية، مثل ديجون الفرنسية.

مسارات تاريخية:

تُحاكي مسارات القرية المرصوفة بالحصى وجسورها الحجرية تلك الموجودة في المدن الأوروبية القديمة. بينما تتجول على طول هذه المسارات المتعرجة، سيرافقك صوت الموسيقى الفرنسية العذبة، مُضفيًا على المكان سحرًا خاصًا.

أشجار زيتون وبيوت حجرية:

تُضفي أشجار الزيتون المنتشرة في أرجاء القرية شعورًا بالهدوء والسكينة. بينما تُكمل المباني الحجرية ذات الطابع التاريخي الصورة، ناقلةً إياك إلى زمن آخر.

مزيج من الحاضر والماضي:

تُقدم القرية الفرنسية مزيجًا رائعًا بين الحاضر والماضي. فبينما تُحاكي هندستها المعمارية العصور القديمة، توفر لك العديد من المطاعم والمتاجر تجربة عصرية مميزة.

تجربة تذوق لا تُنسى:

تُتيح لك القرية الفرنسية فرصة تذوق مختلف الأطباق الفرنسية اللذيذة في أحد مطاعمها المتنوعة. كما يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة أو شراء مجموعة من المنتجات الفريدة من نوعها من أحد المتاجر المنتشرة في أرجاء القرية.

رحلة ساحرة:

تُعدّ القرية الفرنسية في دبي وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. فبينما تتجول في أرجائها، ستشعر وكأنك تُسافر عبر الزمن إلى أوروبا القديمة.

القرية الفرنسية في دبي 2024

فعاليات القرية الفرنسية في دبي 2024

عروض الشوارع: تُقام في القرية الفرنسية العديد من عروض الشوارع المُتنوعة على مدار العام، مثل عروض الموسيقى وعروض الرقص وعروض المسرح. وتُعدّ هذه العروض فرصة رائعة للترفيه عن النفس والاستمتاع بأجواء القرية المميزة.

الحفلات الغنائية والترفيهية: تُقام في القرية الفرنسية العديد من الحفلات الغنائية والترفيهية، ممّا يجعلها وجهة مثالية لمحبي الموسيقى والترفيه. وتُقام هذه الحفلات على مسرح القرية، ويشارك فيها العديد من الفنانين المشهورين.

المطاعم المتنوعة: تضمّ القرية الفرنسية العديد من المطاعم المتنوعة الّتي تقدّم مختلف أنواع المأكولات من جميع أنحاء العالم. وتُعدّ هذه المطاعم فرصة رائعة لتجربة أشهى الأطباق في أجواء مميزة.

المقاهي الهادئة: تضمّ القرية الفرنسية العديد من المقاهي الهادئة الّتي تقدّم مختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة. وتُعدّ هذه المقاهي فرصة رائعة للاسترخاء والاستمتاع بجوّ هادئ.

المحلات التجارية للماركات المختلفة: تضمّ القرية الفرنسية العديد من المحلات التجارية للماركات العالمية والمحلية. وتُعدّ هذه المحلات فرصة رائعة لشراء الهدايا التذكارية والملابس والأحذية وغيرها من المنتجات.

الطابع الأوروبي: تتميز القرية الفرنسية بتصميمها المستوحى من أجواء أوروبا في القرن السابع عشر، ممّا يجعلها وجهة مميزة للتعرف على الثقافة الأوروبية.

المناظر الخلابة: تتمتع القرية الفرنسية بموقع متميز على جزيرة نخلة جميرا، ممّا يجعلها وجهة مثالية للاستمتاع بالمناظر الخلابة.

أفضل الانشطة في ريفرلاند وفي القرية الفرنسية في دبي 2024

لا تقتصر رحلتك في القرية الفرنسية دبي على الاستمتاع بالتصميم المعماري المُذهل والأجواء التاريخية، بل ستُتاح لك فرصة خوض تجربة تسوق مميزة في العديد من المتاجر والمحلات التجارية التي تُقدم مختلف المنتجات والخدمات.

محل جاليري ون: يُتيح لك هذا المحل فرصة اقتناء مجموعة من الأعمال الفنية المصنوعة يدويًا، بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا التذكارية المميزة مثل القمصان وغيرها.

سوق دبي الحرة: يُعد من أفضل المتاجر التي يمكن زيارتها أثناء زيارة القرية الفرنسية دبي. فهو يتميز بضم تشكيلة متنوعة من المستلزمات التي تُغطي كافة الاحتياجات.

معرض أنا أحب دبي: إذا كنت تبحث عن مكان مميز لاقتناء الهدايا التذكارية فسيكون معرض “أنا أحب دبي” وجهتك الأولى والمفضلة. حيث يتميز هذا المعرض بتوفير باقة متنوعة من الهدايا التذكارية التي ترتبط بثقافة مدينة دبي في الماضي والحاضر.

محل وايرد أب: إذا كنت من عشاق اقتناء الحلى المصنوعة يدويًا فأنصحك بزيارة هذا المحل المميز. فهو يقدم تشكيلة من الحلى، بالإضافة إلى المجوهرات النادرة، والمنتجات السلكية المصنوعة من الفضة كالقلائد والأساور. كما أنه يصمم منتجات خاصة حسب الطلب.

متجر فيل جود: يتميز هذا المتجر بتوفير المستلزمات الطبية التي تعين العملاء على التعامل مع الجروح والآلام. كما أنه يوفر الأدوات الطبية اللازمة لممارسة الرياضات المختلفة مثل الأحذية الطبية، وسترات النجاة، بالإضافة إلى العديد من مستحضرات التجميل.

هافاياناس: تُعد الأحذية المنزلية من احتياجات العملاء من مختلف الفئات. وتُعد أحذية هافاياناس المنزلية من أفضل الخيارات التي يمكن اقتنائها. حيث تتميز بمرونتها وقدرتها على مقاومة الحرارة، كما أنها تناسب جميع الأعمار.

أبرز المطاعم هناك:

اولاً مطعم لافونتين: يُقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الفرنسية اللذيذة.

ثانياً مطعم ذا فيو: متوفر في هذا المطعم إطلالة رائعة على القرية الفرنسية، بالإضافة إلى قائمة طعام مميزة من الأطباق العالمية.

ثالثاً مطعم ميزو: أما هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية الشهية.

رابعاً مطعم ذا بيتزا: اخيراً هذا المطعم مجموعة متنوعة من أنواع البيتزا اللذيذة.

تذاكر القرية الفرنسية في دبي 2024

الدخول المجاني:

تُعدّ القرية الفرنسية في ريفرلاند دبي وجهة ترفيهية رائعة تُتيح الدخول المجاني للجميع، سواء كباراً أم صغاراً.

رسوم مواقف السيارات:

يُمكن للزوار الاستمتاع بتجربة القرية الفرنسية دون الحاجة إلى دفع أي رسوم لدخولها، بينما يتم تطبيق رسوم على مواقف السيارات بقيمة 20 درهم إماراتي.

لا حاجة للحجز المسبق:

تُتيح القرية الفرنسية حرية الدخول دون الحاجة إلى حجز مُسبق، مما يُسهل على الزوار التخطيط لزيارتهم في أي وقت يناسبهم.

مواعيد عمل القرية الفرنسية في دبي 2024

ساعات العمل:

تختلف ساعات عمل القرية الفرنسية حسب أيام الأسبوع:

من السبت إلى الأربعاء: تفتح القرية أبوابها من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً.

الخميس والجمعة: تفتح القرية أبوابها من الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

نصائح عند زيارة القرية الفرنسية دبي

تأكد من مراجعة الموقع الإلكتروني للقرية الفرنسية دبي قبل الزيارة، لمعرفة آخر الفعاليات والعروض، واختيار الوقت المناسب لك.

ستحتاج إلى المشي كثيرًا، لذا ارتدي ملابس مريحة مناسبة للمشي.

إذا كنت ستزور القرية في فصل الصيف، تأكد من إحضار قبعة ونظارات شمسية للحماية من الشمس.

ستُرغب في التقاط الكثير من الصور الجميلة في القرية.

شاهد من أعمال دقائق ايضاً: