كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت |

كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت |
(اخر تعديل 2023-07-25 22:45:25 )

كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت لنجد أن سعر الكبسولة المبرمجة يتحدد وفقًا للطبيب الذي يقوم بتركيبها، ونوع المواد المصنعة منها، وجودتها؛ لذا نجدها أيضًا مختلفة ما بين دولة وأخرى.

عند تركيب الكبسولة الذكية يجب على الشخص الالتزام بالتعليمات التي يوضحها له الطبيب؛ منعًا لحدوث أي مضاعفات بعد الاستخدام خاصةً خلال الفترة الأولى من تركيبها.

هناك فئات معينة تتمكن من تركيب الكبسولة الذكية منهم كبار السن الذين لا يعانون من أمراض تعيق تركيبها، والأطفال أقل من18 سنة.

الكبسولة الذكية للتخسيس

قبل عرض كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت علينا معرفة أن هذه الكبسولة واحدة من الوسائل الطبية التي اكتشفت في الآونة الأخيرة؛ للمساعدة على إنقاص الوزن، ويطلق عليها الكبسولة المبرمجة.

إن كنت ترغب في تركيب الكبسولة المبرمجة فعليك معرفة أنها سهلة التركيب، ولن تحتاج إلى غرفة عمليات ولا تخدير، فقط ستحتاج إلى بلع الكبسولة مع كوب من الماء، وبمجرد وصول الكبسولة في مكانها بالمعدة تملأ البالون بها بسائل مخصص لذلك من خلال أنبوب رفيع متصل بها؛ مما يساعد على قلة المساحة الفارغة في المعدة، وعلى الفور يتمكن العميل من مغادرة المركز والعودة للمنزل.

يبدأ مفعول كبسولة المعدة للتخسيس في فترة تتراوح ما بين شهر وأربعة أشهر، وهذه الفترة تتحدد وفقًا للنظام الذي يتبعه العميل.

كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت

كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت

كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت هذا السؤال من أكثر الأسئلة المتداولة حول موضوع الكبسولة الذكية، لنجد سعرها في الكويت يتراوح ما بين 1400دينار كويتي و2000دينار، ويعادل هذا السعر بالدولار ما بين 4500دولار أمريكي و7000دولار.

جدير بالذكر أو سعر الكبسولة الذكية للتخسيس متغير ما بين الأطباء وفقًا لشهرة الطبيب والمواد المصنعة منها وجودتها، ولعل قيمتها المرتفعة هي أبرز عيوبها، وفيما يلي نوضح سعرها في بعض الدول الأخرى:
يتراوح سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في السعودية من 9000 و20000ريال سعودي.

سعر الكبسولة الذكية في جمهورية مصر العربية تتراوح ما بين 38000جنيه مصري و46000جنيه.

متوسط سعر الكبسولة الذكية في تركيا حوالي 1300دولار أمريكي وهذا السعر هو أرخص سعر لتركيبها.

متوسط سعر الكبسولة الذكية في إنجلترا 3500دولار.

تجربتي مع الكبسولة الذكية

من خلال الحديث عن كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت نوضح لكم تجربة شخص خلال الأسبوع الأول من استخدام الكبسولة الذكية، وذلك فيما يلي:

اليوم الأول

أشار أنه في اليوم الأول انخفضت طاقته، كما أن كمية الطعام ونوعيته في الفترة الأولى محدودة، بينما يتم تعويضها ببعض الفيتامينات، لكنه في نهاية اليوم بدأ يشعر بانعدام طاقته؛ لذا تناولت قليل من الآيس كريم ليستمد الطاقة منه.

اليوم الثاني

كان من الصعب في اليوم الأول الخلود في النوم، بينما في اليوم الثاني أصبح الأمر أفضل، وأضاف أنه بعد الاستيقاظ شعر بتقلصات في المعدة نتيجة الجوع فتناول طبقًا من الشوربة التي جعلته يشعر بالقوة قليلًا.

اليوم الثالث

اتصل العميل بالطبيب، وقد وصف له تناول الباراسيتامول، وأضاف أنه حاول التأقلم وممارسة حياته بشكل طبيعي بينما كان ذلك صعبًا، وبات طول اليوم على الأريكة لانعدام طاقة جسمه.

اليوم الرابع

أشار العميل أن الطبيب لم ينصحه بوزن نفسه خلال الأسبوع الأول، بينما قام هو بذلك ليحفز نفسه وعندها وجد وزنه ناقصًا 2كيلو جرام كان هذا الخبر محفزًا له للاستمرار والتأقلم، وهنا تناول قليل من الزبادي.

اليوم الخامس

بدأ العميل في تناول البروتين في أول الوجبة؛ ليساعد على الشبع لفترة طويلة.

اليوم السادس

بدأ الشعور بالخمول يختفي شيئًا فشيئًا، بينما استمر في تناول الوجبات الخفيفة لخمسة أيام أخرى، وبعدها تواصل مع الطبيب الذي نصحه بالتدرج في تناول الطعام الطبيعي، وهنا باتت البالون جزءًا من المعدة.

النتيجة

أشار صاحب التجربة أنه خلال الأربعة شهور الأولى ومع العودة لتناول الطعام لكن بشكل صحي كانت النتيجة فقد 15كيلو جرام من وزنه، وكان هذا الأمر محفزًا له ولزملائه بشكل كبير.

نتائج الكبسولة المبرمجة

من خلال الحديث عن كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت نوضح أن نتيجة الكبسولة تظهر على الشخص خلال الأربعة أشهر الأولى من استخدامها، وأحيانًا تحتاج إلى أكثر بقليل من هذا الوقت، وخلال ذلك ينقص الوزن ما بين 10و25كيلو جرام.

في الحقيقة نتائج الكبسولة الذكية ليست نقص الوزن فحسب، بل تعمل على خفض نسبة كوليسترول الدم؛ وذلك لتناول الشخص القليل من الطعام؛ مما يؤدي إلى تحسين صحة الجسم العامة.

جدير بالذكر أنه لا يمكن استخدام الكبسولة المبرمجة لمن يعانون من السمنة المفرطة فلن تكون فعالة، والكبسولة الذكية تتناسب تمامًا مع كبار السن لكن من هم بحالة صحية مناسبة لتركيبها، بينما لا يمكن للأطفال من هم دون الثامنة عشر من العمر تركيبها.

أهم نصائح استخدام الكبسولة الذكية

في إطار الحديث عن كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت نشير إلى أنه من أجل الحصول على نتائج سريعة دون حدوث أي ضرر لمستخدمها يجب اتباع عدة نصائح نوضحها فيما يلي:

خلال الستة ساعات الأولى من تركيب الكبسولة الذكية يجب الامتناع نهائيًا عن تناول الطعام، بينما كمية الماء لابد أن تكون قليلة جدًا.

خلال الثلاثة أيام الأولى على الشخص تناول الحساء فقط دون غيره.

الفترة ما بين رابع يوم والسابع عليك تناول الأطعمة سهلة الهضم مثل الزبادي.

من أجل تجنب مشكلة الهضم يجب مضغ الطعام جيدًا، كما أن تناول السوائل يجب أن يكون ببطء، وهذا يمنع التصاق الطعام ببالون المعدة.

خلال الأسبوع الأول على الشخص الالتزام بالراحة، والابتعاد عن الإجهاد.

بعد مرور 10أيام عليك العودة إلى الطبيب بيخبرك بكيفية عودة الطعام العادي.

عليك الالتزام بالفيتامينات التي وصفها طبيبك لك.

مميزات وعيوب الكبسولة الذكية

كبسولة المعدة الذكية من أحدث وسائل إنقاص الوزن التي ظهرت مؤخرًا، ولها العديد من المميزات والعيوب أيضًا ومن خلال الحديث عن كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت نوضح لكم المميزات والعيوب، وذلك فيما يلي:

مميزات الكبسولة الذكية

لتركيب الكبسولة الذكية أنت لست بحاجة إلى غرفة عمليات؛ لذا هي مناسبة جدًا لمرضى ضغط الدم المرتفع، أو مرضى السكر، والقلب.

عند إزالتها أنت لست بحاجة إلى جراحة؛ وذلك لأن الكبسولة تذوب تلقائيًا، وتخرج من خلال عملية الإخراج.

تساعد في إنقاص الوزن بسرعة فائقة بدلًا من الالتزام بممارسة الرياضة.

عندما ترغب في استخدام الكبسولة الذكية ستجد تناولها سهلًا.

الأعراض الجانبية للكبسولة الذكية طفيفة.

تحتاج فقط ربع ساعة لتركيب الكبسولة الذكية.

عيوب الكبسولة الذكية

الكبسولة الذكية لا تتناسب مع مرضى الجهاز الهضمي، أو من يعانون من مشاكل المعدة.

من بين الأعراض الجانبية لها التقيؤ.

أحيانًا يتسرب السائل من البالون داخل الأمعاء؛ مما يؤدي إلى انسداد الأمعاء الداخلية.

خلال أول فترة من تركيب الكبسولة الذكية يكون من الصعب هضم الطعام.

الإصابة بالإمساك، والإسهال، والانتفاخات.

أرخص سعر الكبسولة الذكية

في إطار الحديث عن كم سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في الكويت نوضح لكم أن أرخص سعر للكبسولة الذكية تجده في تركيا؛ وذلك لأن متوسط سعرها 1300دولار أمريكي، بينما في الدول الأخرى يزيد عن ذلك.

جدير بالذكر أن سعر الكبسولة يتحدد حسب نوع المادة المصنع منها، والطبيب الذي يقوم بتركيبها؛ لذا ستجد أن أسعارها متفاوتة بين عيادة وأخرى.

شاهد من أعمال دقائق