معرض أنا عربية | طريقة حجز تذاكر معرض أنا عربية

معرض أنا عربية | طريقة حجز تذاكر معرض أنا عربية

تمتد الثقافة العربية عبر العديد من القرون، محملة بتراث غني وتنوع فريد. يشكل معرض أنا عربية نافذة إلى هذا العالم الثقافي المتنوع والمتألق، حيث يتم عرض جوانب متعددة من التراث والفنون والإبداع العربي. يُعد هذا المعرض مناسبة استثنائية لاستكشاف جمال اللغة والأدب والفنون التشكيلية والموسيقى التي تميز هذه المنطقة الواسعة.

معلومات عن معرض أنا عربية

معرض أنا عربية يعد واحدًا من أبرز المهرجانات التجارية المخصصة لعرض منتجات النساء، حيث يجسد مساحة فريدة لاستكشاف عالم الموضة والتسوق بروح عربية مميزة. يتسم هذا المعرض بالتنوع والابتكار، وفيما يلي أبرز المعلومات عنه:

  • تخصص في منتجات النساء: يعتبر “أنا عربية” واحدًا من أهم مهرجانات التسوق التي تركز على عرض وتسويق منتجات النساء، من ملابس واكسسوارات إلى منتجات الجمال.
  • توقيت الدورة الحالية: ينهي معرض “أنا عربية” دورته الحالية لعام 2023 في يوم 23 ديسمبر، بعد انطلاقه في يوم 17 ديسمبر، مما يتيح للزوار الفرصة للاستمتاع بفعالياته واكتشاف أحدث صيحات الموضة.
  • تاريخ الإطلاق والدورات السابقة: تم إطلاق “أنا عربية” لأول مرة في عام 2019، حيث شهدت الدورات السابقة نجاحًا باهرًا. وحتى الآن، تم تنظيم أربع دورات للمعرض، مما يبرز نموه وجاذبيته المستمرة.
  • يقدم معرض “أنا عربية” تشكيلة واسعة من المنتجات المثيرة التي تستحق اهتمام أي امرأة، حيث يشمل هذا العرض باقة متنوعة تتضمن العطور، الملابس، والإكسسوارات المنزلية. يتميز المعرض بمشاركة أكثر من 200 مصمم ومصممة من مختلف دول العالم العربي، حيث يتاح لهم منصة لعرض وتسويق منتجاتهم بشكل فاعل وتحفيزي.
  • تتجسد روح العربية في كل زاوية من زوايا المعرض، حيث يسلط الضوء على الأزياء، العطور، والإكسسوارات، مما يعكس التنوع والإبداع الفريد في هذا العالم الفني. يعمل المعرض جاهدًا على خلق مساحة جديدة تجمع بين الحداثة والتراث العربي، بهدف دمج الثقافة العربية بأسلوب عصري وتوفير منصة للنساء تمكنهن من التعبير عن أنفسهن بأسلوب مميز.
  • يتمتع المعرض بتوجيهه لفئة واسعة من الجمهور، ولكن أقل فئة عمرية مسموح لها بالدخول تبدأ من عمر 12 عامًا، مما يجعله تجربة تسوق مناسبة للنساء من جميع الأعمار. يُنظم المعرض في مدينة الرياض كجزء من فعاليات موسم الرياض، مما يعزز مكانته كوجهة تسوق استثنائية في هذه العاصمة المتألقة.

من خلال هذه المعلومات، يظهر أن “أنا عربية” ليس مجرد معرض تجاري بل يمثل تجربة متكاملة للزائرين لاستكشاف والتمتع بروح الإبداع والتصميم في عالم الموضة العربية.

معرض أنا عربية

فعاليات معرض أنا عربية موسم الرياض

فعاليات معرض “أنا عربية” ضمن فعاليات موسم الرياض تتنوع وتتألق بمجموعة من الأحداث المثيرة التي تعكس جمال وتنوع الموضة العربية. فيما يلي نظرة عن كثب على الفعاليات المميزة للمعرض:

  • عرض الموضة العربية: يأخذ المعرض زواره في رحلة مثيرة في عالم الموضة العربية، حيث يتم عرض تشكيلات مميزة وأنيقة من الملابس التي تتنوع في تصاميمها. يُعطى المصممون والمصممات فرصة الترويج وبيع إبداعاتهم المبتكرة.
  • تسويق التحف والاكسسوارات المنزلية: يتيح المعرض منصة لعرض وتسويق تحف واكسسوارات منزلية فريدة، حيث يمكن للزوار استكشاف تشكيلة واسعة من العناصر التي تضفي لمسة من التميز والجمال على المنازل
  • عرض المجوهرات الفاخرة: يتنوع المعرض في تقديم تصاميم رائعة للمجوهرات الفاخرة، حيث يعرض المصممون الموهوبون قطعًا فريدة من نوعها، ويُتاح للزوار الفرصة للتعرف وشراء هذه القطع الرائعة.
  • اكسسوارات نسائية متنوعة: يشمل المعرض تشكيلة واسعة من الاكسسوارات النسائية، بدءًا من الحقائب والأحزمة وصولاً إلى القبعات والنظارات الشمسية، حيث يُعرض تصاميم متنوعة لتلبية اختيارات وأذواق النساء المتنوعة.
  • عرض العطور العربية: يتيح المعرض للزوار اكتشاف عالم العطور العربية الفريدة، حيث يعرض مجموعة من الروائح القوية والمميزة التي تتناغم مع الهوية العربية. يُشجع على تجربة هذه العطور وشرائها للتمتع بتجربة استثنائية.

سعر تذكرة معرض أنا عربية في موسم الرياض

تكلفة تذكرة دخول معرض “أنا عربية” في موسم الرياض تبلغ 50 ريال سعودي.

ينص القانون على بعض النقاط المتعلقة بتذاكر حضور المعرض، حيث يعتبر كل من يقوم بشراء تذكرة وحضور المعرض على دراية بشكل تلقائي بالقوانين القانونية المعمول بها. وفيما يلي تلك القرارات القانونية:

1. إذا تم حجز تذكرة لطفل يقل عمره عن 12 سنة، يتعين على ولي الأمر الالتزام بشروط السن المقررة من قبل إدارة معرض “أنا عربية”؛ حيث يُمنع دخول الأطفال دون هذا العمر، ولا يتم استرداد ثمن التذكرة في حال عدم الامتثال لهذا الشرط.

2. في حال قرار المشتري عدم حضور المعرض، لا يُسمح له باسترداد ثمن التذكرة أو ببيعها لأي شخص آخر، ويتحمل المشتري المسؤولية الكاملة للتأكد من قراره قبل حجز التذكرة.

الحالة الوحيدة التي يُمكن فيها للمشتري استرداد ثمن التذكرة هي في حالة تأجيل المعرض أو إلغاؤه. من جهة أخرى، يتحمل مشتري التذكرة مسؤولية التحقق من تاريخ حجز التذكرة وأوقات إقامة المعرض. وتكون المعرض غير مسؤول عن أي تأخير أو عدم حضور ناتج عن عدم تثبت المشتري من التوقيت المحدد للحضور، وذلك بناءً على التاريخ الذي قام بإدخاله عند شراء التذكرة أو عدم معرفته بمواعيد عمل المعرض الرسمية.

باستكمال عملية شراء تذكرة المعرض، يعتبر المشتري موافقًا ضمنيًا على التقاط صور له كجزء من زوار المعرض، والتي قد تُستخدم كمحتوى مسجل لتوثيق فعاليات المعرض ونشرها على شبكة الإنترنت.

مع ذلك، تتيح إدارة المعرض لنفسها الحق في طرد الزائر إذا قام بأي سلوك يتعارض مع السلوك العام أو الآداب، أو إذا قام بخرق الشروط التي وضعتها الإدارة. يشمل ذلك التدخين داخل المعرض رغم التحذير أو استخدام آلات ممنوعة مثل آلات التصوير الاحترافية.

هذه القوانين تعزز سلامة وسلاسة تجربة زوار المعرض، مما يسهم في إدارة فعالياته بشكل سلس ومنظم.

طريقة حجز تذاكر معرض أنا عربية

يتم حجز تذاكر معرض “أنا عربية” بسهولة ويسر عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي: قم بزيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض من خلال [الرابط](رابط الموقع).
  • استعراض الفعاليات: انتقل إلى قائمة الفعاليات القادمة عن طريق النزول في منتصف الصفحة والنقر على “أظهر المزيد”.
  • اختيار معرض أنا عربية: ابحث عن معرض “أنا عربية” وانقر على أيقونة “احجز التذاكر”.
  • تحديد التفاصيل: ستظهر صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك على we book، أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب.
  • اختيار التذاكر: بعد تسجيل الدخول، قم بتحديد عدد التذاكر واليوم الذي ترغب في حضور المعرض فيه، وأي تفاصيل أخرى مطلوبة.
  • الدفع الإلكتروني: أكمل عملية الحجز بدفع ثمن التذاكر باستخدام بطاقة الدفع الإلكترونية الخاصة بك.
  • رمز الباركود: بعد إتمام عملية الحجز، ستظهر لك شاشة تحتوي على رمز الباركود. يجب عليك أخذ لقطة شاشة لهذا الرمز، حيث سيتم مسحه على أبواب معرض “أنا عربية” للسماح لك بالدخول عند التحقق من صحته.

شاهد من أعمال دقائق