معلومات عن حدائق الالعاب المائية في دبي … مواقع

معلومات عن حدائق الالعاب المائية في دبي … مواقع
(اخر تعديل 2023-07-22 17:48:15 )

حدائق الالعاب المائية في دبي تعتبر من من الفرص المميزة جداً لمن يعشقون خوض المغامرات المثيرة والمحفزة للادرنالين، وفي خلال الأجواء الصيفية تعتبر هي أفضل أماكن للفسح.

بسبب أن الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، فتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية بدبي وهي مصممة خصيصًا حتى تتماشى مع طبيعة مناخها وتتيح وقت مميز الاستمتاع بوقتهم.

معلومات عن حدائق الالعاب المائية في دبي

يوجد العديد نت الحدائق المائية في دبي ولها مواصفات مميزة ومستوى عالية من الخدمات والمرافق، وهذا مع ضرزر توفير كل من الأمان والحماية على مدار الساعة، كما تمم الاخذ في الاعتبار خلال تصميمها أن تتناسب مع كل أفراد العائلات كما تتضمن جميع المزايا التي قد يحتاجها أي شخص بالمكان.

كذلك أن دبي تشتهر بأنها من أشهر أماكن السياحة بكل الامارات وأهم ما فيها الوسائل الترفيهية كالحدائق المائية مع الملاهي المائية الضخمة والمعروفة وهي من أكثر اماكن الجذبل للعائلات للإستمتاع مع أطفالهم في الألعاب المائية التي لا مثيل لها.

كما تعتبر الحدائق المائية في دبي من أشهر الأماكن السياحية ومن أروع الأماكن جذباً للزوار وهي ممتعة للأطفال كذلك عائلتهم فيوجد فيها الكثير من التنوع سواء في الألعاب أو في النشاطات التي يستمتع بها الكبار والصغار مع التقاط أفضل الصور التذكارية.

حدائق العاب مائية في دبي

أكوافنتشر من أفضل حدائق الالعاب المائية في دبي

هي من أكثر الحدائق المائية التي قد أثبتت نجاخها في قطاع الترفيه والسياحة، وتعتب من ضمن الوجهات العالمية التي يفد لها الكثير من السائحين والمواطنين لقضاء أمتع الأوقات بين أرجائها.

كذلك هي أحلى مكان لمحبي الحدائق المائية في دبي، كما أن هذه الحديقة تأتي ضمن أفضل الحدائق المائية بكل الإمارات كذلك هي الأضخم من حيث المساحة، فيما يلي أهم التفاصيل الخاصة بالحديقة:

أن أكوافنتشر دبي هي مكان ترفيهي هو من أجمل أماكن يمكن زيارتها خلال الإقامة داخل منتجع أتلانتس النخلة، وتعطي مساحة أستمتاع لا مثيل لها يوفرها هذا المكان الفاخر.

فهي تشتمل على الكثير من الألعاب المائية الفردية وهي التي صممت خاصةً للعائلات والأنشطة المثيرة للأدرينالين، عن طريق توفير المياه العذبة المتدفقة بشكل سريع للغاية.

كذلك أن حديقة أكوافنتشر لها مرافق مخصصة يوجد بها عرض للدلافين وأسود البحر، وتكون هذه العروض حيّة ويشترك فيها الاطفال بصور مع هذه الكائنات كما يمكن لمسها والسباحة معها ، والانضمام إلى الجولات لمعرفة الكثير من الأسرار عن هذه الحيوانات وطبيعة حياتها.

هذا إلى جانب إمكانية زيارة واستكشاف الكثير عن الحياة البحرية وهذا من خلال ذا لوست تشامبرز حوض السمك الضخم وهو يشتمل على عددًا كبيراً من فصائل الكائنات البحرية.

موقع الحديقة: داخل منتجع أتلانتس النخلة.

أوقات العمل: من 09:45 صباحًا وحتى 06:30 مساءً كل يوم.

رقم الهاتف: 2000 426 04.

وايلد وادي أولى حدائق الالعاب المائية في دبي

تعتبر حديقة وايلد وادي هي الاولى في الحدائق المائية في دبي، وكانت الاولى من نوعها بكل دبي، وهذا بجانب توافر أماكن للاحتفال بعيد الميلاد مجانًية بكل دبي.

كما تشتمل وايلد وادي أعداد كبيرة من الألعاب ذات الاثارة والمنعة الفريدة تعطي لزائريها في كل الفئات العرية تجربةً فريدة، كما هو الامر في لعبة جميرا سكيرا التي فيها منزلقين بارتفاعٍ كبير وسريعة جداً.

هذا مع توفر برج سرج وماستر بلاستر وتانترم آلي، وهذا بجانب آكشن ريفر والكثير من الالعاب، وكلها تعتبر ألعاب مميزة وفريدة.

فيما يخص المرافق الأخرى داخل الحديقة، فهي تفي بكل احتياجات الزائرين وتوفي بشتى المتطلبات كما فيها مطاعم متخصصة بإعداد أشهى الأطباق التي تنتمي لمختلف المطابخ العالمية.

مع توفر الكثير من المحلات التجارية يوفر للزوار شراء الهدايا التذكارية كما يوجد مكان مخصص لمحبي السبا تتبع لوايلد وادي.

عنوان الحديقة هو: مقابل برج العرب، شارع جميرا، أم سقيم 3.

أوقات العمل: من 10:00 صباحًا وحتى 06:00 مساءً كل يوم.

الهاتف: 4444 348 04.

من أكبر حدائق الالعاب المائية في دبي ” آي إم جي “

تمتلك دولة الإمارات العربية الكثير والكثير من الحدائق المائية الضخمة، وتعتبر من أكثرهم جمالاً وإثارة هي آي إم جي فهي مليئة بالمغامرات.

كذلك هي أكبر مدينة مائية في كل دبي كما أنه تتقسم إلى 4 اماكن داخلية وواحد منها مستوحاه من شخصيات كرتون ديزني، وهذا إلي جانب الديناصورات وشخصيات مارفيل لذا فتعتبر مدينة مثيرة للغاية لكل من الأطفال والكبار.

المكان هو: طريق الشيخ محمد بن زايد.

مواعيد العمل: من 11 صباحًا إلى 10 مساء.

الهاتف: ‎+971600500962.

سعر التذكرة: 200 درهم إماراتي.

أشهر حدائق الالعاب المائية في دبي “ليجو لاند”

تعتبر حديقة ليجو لاند هي من الوجهات الترفيهية الشهيرة في دبي لكل من للأطفال والعائلات، كما ان حديقة ليجولاند دبي هي مكان يذهب له للكثيرين بالاخص في الصيف وهي تعد جزء من مشروع دبي باركس آند ريزورتس الذي يعتبرهو منطقة ترفيهية الأكبر من نوعها في كل الشرق الأوسط.

كذلك تشتهر حديقة ليجولاند المائية عن غيرها من حدائق مائية بكل دبي كونها مصممة بالاخص للأطفال من عم عامين وحتى 12 سنة لخوض تجربة فريدة مع عائلاتهم، كذلك يقوم الاطفال ببناء الزورق الخاص بهم عن طريق قطع الليجو الكبيرة.

العنوان في: دبي باركس آند ريزورتس، شارع الشيخ زايد.

أوقات العمل: من 10:00 صباحًا وحتى 07:00 مساءً فير يومي السبت والأحد. ومن 10:00 صباحًا وحتى 06:00 مساءً من الاثنين وحتى الجمعة.

الهاتف هو: 3123 820 04.

حديقة سبلاش المائية دبي

حديقة سبلاش المائية من أروع الأماكن الترفيهية الحديثة في كل دبي، وهي مخصصة لكل الفئات العمرية سواء من العوائل والأفراد فهي تشتمل على الكثير من الخيارات الترفيه التي لا كثيل لها.

كذلك تشتمل على مجموعة من الألعاب المائية الكثرة والمتعددة ملائمة لكل الأعمار، كما يتوفر فيها الكثير من المنزلقات المائية المطاطية مع المراجيح وحمامات السباحة، كما أنها تتماشى مع معايير السلامة والأمان.

العنوان هو: فيلا رقم 1، شارع 8A، الصفا 2

أوقات العمل هي: من 09:00 صباحًا وحتى 08:00 مساءً من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة. ومن 09:00 صباحًا وحتى 09:00 مساءً يومي السبت والأحد.

الهاتف: 3008 388 04.

أكوا فن دبي من حدائق الالعاب المائية في دبي

أكوا فن دبي واحدة من أبرز المناطق الترفيهية في إمارة دبي، فتوفر حديقة اكو المائية دبي العديد من الالعاب الممتعة التي تتماشى مع كل الأعمار.

كذلك فهي تضم بعض الأنشطة التي من الممكن ممارستها داخل الماء والتي منها القفز المائي، كذلك يمكن ممارسة كل من القفز الجوي، وتشتهر الحديقة بإلتزامها بمعايير السلامة.

لراحة للزوَّار، فتقوم الجديقة بضم بعض المرافق العامة، التي تتمثل في الغرف المخصصة للاستحمام وعدد من دورات المياه، كذلك موجود بعض مواقف السيارات.

حديقة لاجونا المائية في دبي

واحدة من حدائق الألعاب المائية في دبي الاشهر للعائلات، هي تطل على شاطئ لامير وهو من الشواطئ الشهيرة بدبي، وفيه يتم القيام بالكثير من الأنشطة المثيرة والتي منها مثل ركوب الأمواج والتزحلق من خلال الزلاقات والكثير من الالعاب المائية.

ساعات العمل هي: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 7:00 مساءً.

أسعار التذاكر هي: سعر تذكر الدخول يوم كامل 125 درهم إماراتي خلال شرائها من الحديقة أما من الموقع الرسمي للحديقة تكون بسعر 99 درهم فقط.

الموقع الإلكتروني الرسمي للحديقة متاح من هذا الرابط

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: