هل بافلو برجر مقاطعة | اصل مطعم بافلو برجر |

هل بافلو برجر مقاطعة | اصل مطعم بافلو برجر |
(اخر تعديل 2023-11-06 14:28:12 )

منذ بداية العدوان الذي حدث في غزة، انتشرت حملة المقاطعة للمنتجات والشركات الإسرائيلية أو المتعاونة معها في العالم العربي والإسلامي والغربي، وفي مصر، شارك العديد من المواطنين في هذه الحملة، ونشروا قوائم بالمنتجات والشركات المستهدفة للمقاطعة وكثرت التساؤلات عن ما هي المنتجات التي يجب مقاطعتها و هل بافلو برجر مقاطعة أم لا؟ تعرّف على إجابة سؤالك في هذا المقال.

هل بافلو برجر مقاطعة

لا يوجد دليلواضح على أن مطعم بافلو برجر يدعم إسرائيل أو ينتمي إلى شركات إسرائيلية. بل على العكس، يبدو أن مطعم بافلو برجر يعبر عن تضامنه مع القضية الفلسطينية وينشر رسائل دعم للشعب الفلسطيني على صفحته الرسمية على فيسبوك.

لذلك، إجابةً على سؤال هل بافلو برجر مقاطعة ضمن المنتجات التي يجب مقاطعتها أم لا، فإن الإجابة هي لا، فإن بافلو برجر ليست ضمن المنتجات المقاطعة، ولا يوجد أي سبب لمقاطعتها.

اصل مطعم بافلو برجر

لمعرفة هل بافلو برجر مقاطعة يجب أن تعرف اصل مطعم بافلو برجر بالضبط. في الحقيقة تم تأسيس مطعم بافلو برجر في جمهورية مصر العربية في عام 2008 من قبل أربعة أشقاء مصريين، وهم: محمد وأحمد ومحمود وعبد الرحمن عثمان.

بدأ الأشقاء الأمر كمشروع صغير في محل صغير في القاهرة، لكنهم سرعان ما حققوا النجاح، ووسعوا أعمالهم لتشمل أكثر من 50 فرعًا في مصر، بالإضافة إلى عدد من الفروع في دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اشتهرت بافلو برجر بمأكولاتها عالية الجودة، وخاصةً برغرها المصنوع من لحم البيسون، والذي يُعد من الأطعمة الصحية لاحتوائه على نسبة عالية من البروتين وقليلة من الدهون. بالإضافة إلى ذلك، تقدم بافلو برجر مجموعة متنوعة من الأطعمة الأخرى، مثل الدجاج المشوي، والأسماك، والمقبلات، والحلويات.

تتميز بافلو برجر أيضًا بمفهومها الفريد، والذي يجمع بين جودة الطعام الراقي والسرعة والراحة. فجميع فروع بافلو برجر مصممة بطريقة عصرية وأنيقة، وتقدم خدمة سريعة وفعالة.

باختصار، بافلو برجر هو مطعم مصري ذو مفهوم فريد، يقدم مأكولات عالية الجودة، وخاصةً برغر البيسون الصحي.

هل بافلو برجر مقاطعة

معلومات عن مطعم بافلو برجر

حصل مطعم بافلو برجر على تقييمات إيجابية في مصر، وهو يقدم مجموعة متنوعة من البرجرات، بما في ذلك:

– البرجرات المصنوعة من اللحم البقري: تشمل هذه البرجرات ساندوتشات مثل “أولد سكول” و”ماشين” و”دوب جاب”.

– البرجرات المصنوعة من الدجاج: تشمل هذه البرجرات ساندوتشات مثل “تشيكن تشيز” و”تشيكن باربيكيو” و”تشيكن ترايفل”.

بالإضافة إلى البرجرات، يقدم مطعم بافلو برجر أيضًا مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية، بما في ذلك:

– البطاطس المقلية.

– المشروبات الغازية.

– العصائر المختلفة.

عروض بافلو برجر اليوم

بعد أن عرفنا هل بافلو برجر مقاطعة أم لا، سوف نستعرض ابرز العروض التي يقدمها اليوم والتي يمكن العثور عليها على موقعهم الرسمي، وهي ما يلي:

عرض Bold Combo

عرض خاص على ساندوتش 200 جرام مع فرايز ومياه معدنية مصرية بسعر 125 جنيه فقط بدلا من 180 جنيه العرض يشمل هذه الساندوتشات: (اولد سكول – تشولوز – جرانچي).

إذا كنت ترغب في تغيير الساندوتش، فلديك خياران: شيتاكى مشروم أو تشاربرويلد باربيكيو 200 جرام، مقابل 15 جنيه إضافية. وإذا كنت تفضل العصير على المياه، فيمكنك اختيار عصير جهينه بيور بزيادة 6 جنيه فقط.

عرض 15 Years Combo

احتفالاً بمرور 15 سنة على تأسيسه، يقدم مطعم بافلو برجر كومبو خاص بسعر مخفض. الكومبو يتضمن ساندوتش 150 جرام من اختيارك وبطاطس بالإضافة إلى زجاجة مياه معدنية مصرية، ويبلغ السعر 89 جنيه فقط بالضريبة، بدلاً من 160 جنيه.

يمكنك الاختيار بين ثلاثة أنواع من الساندوتشات: أولد سكول – تشولوز – جرانچي. وإذا أردت، يمكنك استبدال المياه بعصير جهينه بيور بزيادة 6 جنيه فقط.

عرض Chic Mix

عرض Chic Mix يقدم لك تجربة رائعة مع ساندوتش تشيكن وكول سلو وفرايز بسعر مغري 115 جنيه شامل الضريبة فقط بدلاً من 175 جنيه. يمكنك اختيار نوع الساندوتش من بين هذه الخيارات: تشيكن باستر أو تشولوز تشيكن.

عروض لمة الصحاب

مطعم بافلو برجر يقدم عروض متنوعة ومميزة لتناسب جميع الأذواق والمناسبات. هذه بعض العروض المتاحة:

– عرض الكینج مو King Mo: وهو يتكون من ساندوتشين 200 جرام وبطاطستين ومياه معدنية مصرية اثنتين.

– عرض أجمد 3 Agmad: وهو يتضمن ثلاث ساندوتشات 200 جرام وثلاث بطاطس وثلاث مياه معدنية مصرية.

– العرض السوبر الهيروز Super Heroes: وهو يشتمل على ثلاث ساندوتشات 150 جرام وثلاث بطاطس وثلاث مياه معدنية مصرية.

– عرض الفور إن ذا بوكس Four in the Box: وهو يتكون من أربع ساندوتشات 200 جرام وأربع بطاطس وأربع مياه معدنية مصرية.

المطاعم التي تدعم اسرائيل في مصر

بعد أن علمنا هل بافلو برجر مقاطعة أم لا فما هي المطاعم التي تدعم اسرائيل في مصر بعيدًا عن بافلو برجر؟

اتّهم بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من المطاعم مثل ماكدونالدز وهارديز وبيتزا هت وسابواي وبرجر كينج وبيتزا دومينوز وكنتاكي بأنها تمول الاحتلال الإسرائيلي وطالبوا بمقاطعتها.

ونفت هذه المطاعم هذه الاتهامات وأوضحت أنها تعمل في مصر برخصة استخدام العلامة التجارية فقط من الشركات الأم الأجنبية، وأن أرباحها تذهب لمستثمرين مصريين وتساهم في دعم الاقتصاد المصري.

وتزايدت حملات المقاطعة في مصر ضد بعض المنتجات والشركات التي تعتبر مؤيدة لإسرائيل في عدوانها على غزة، خصوصًا بعد أن نشرت ماكدونالدز إسرائيل على منصاتها الإلكترونية «إكس» و«إنستغرام» و«فيسبوك» منشورًا يظهر تقديمها 4 آلاف وجبة مجانية لجنود الجيش الإسرائيلي منتصف هذا الشهر.

وقد أظهرت صور نشرتها «ماكدونالدز» جنودا إسرائيليين يحملون وجبات تحمل شعار المطعم، قبل أن تحجب المنصات الإلكترونية لـ«ماكدونالدز إسرائيل» عن المتابعين خارج إسرائيل.

وعلى إثر ذلك، أعلنت ماكدونالدز مصر عن تبرعها بمبلغ 20 مليون جنيه لدعم القضية الفلسطينية وأكدت أنها شركة مصرية بالكامل، لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي رفضوا بيانها بحجة أن جزءًا من أرباحها يصل إلى الشركة الأم وأطلقوا حملات مقاطعة تشمل شركات أخرى مثل لوريال وكيتر وجوجل وماركس أند سبنسر وجنرال ميلز وموتورولا وغويا فودز وستاربكس وكوكاكولا ونستلة.

باركود منتجات المقاطعه

بعد الانتهاكات الإسرائيلية في غزة، قرر العديد من المصريين مقاطعة المنتجات الإسرائيلية والدول التي تؤيدها، ويمكنهم التعرف على هذه المنتجات من خلال الباركود الذي يحملها.

الباركود هو سلسلة من الأرقام والخطوط السوداء والبيضاء التي تمثل معلومات عن المنتج والشركة المصنعة. ويتكون الباركود من ثلاثة أجزاء رئيسية:

رقم البلد: هو الأرقام الثلاثة الأولى في الباركود ويحدد البلد الذي تم تسجيل الشركة فيه. ويتم تحديد هذا الرقم بواسطة منظمة GS1 العالمية التي تنظم معايير الباركود. ويكون رقم البلد لإسرائيل هو 729.

رقم الشركة: هو الأرقام التي تلي رقم البلد ويحدد الشركة المصنعة للمنتج. ويتم منح هذا الرقم من قبل منظمة GS1 المحلية في كل بلد. ويعتمد طول هذا الرقم على عدة عوامل مثل نوع الصناعة وحجم الشركة وعدد المنتجات التي تنتجها.

الرقم الخاص بالمنتج: هو الأرقام الأخيرة في الباركود ويحدد المنتج الفريد داخل مجموعة المنتجات التي تنتجها الشركة.

وبالتالي، يمكن للمقاطعين التعرف على المنتجات الإسرائيلية من خلال البحث عن الرقم 729 في بداية الباركود. ويمكنهم أيضًا مقاطعة المنتجات الأمريكية التي تدعم إسرائيل من خلال البحث عن الأرقام من 100 إلى 139 في بداية الباركود. ويمكنهم استخدام هذه المعايير للتمييز بين المنتجات المختلفة التي تحمل نفس العلامة التجارية أو الاسم.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: