قائمة أشهر شركات الاستثمار العقاري في دبي …

قائمة أشهر شركات الاستثمار العقاري في دبي …

في هذا المقال سنعرض أهم شركات الاستثمار العقاري في دبي والتي تعتبر الأكثر شهرة على الإطلاق، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في الإمارات ودبي، ولكن بالطبع يوجد شركات ضعيرة الحجم وعدد مشاريعها قليل أو الكبيرة منها ومشاريعها تنتشر في أرجاء دبي.

شركة UpperKey من أشهر شركات الاستثمار العقاري في دبي

تعتبر كل أو معظم شركات الاستثمار العقاري في الإمارات بالعمل من خلال نفس السياسة والفكرة وهو السعى لبناء مجموعة من العقارات أو التجمعات السكنية، من ثم يتم بيع هذه الوحدات والمنتجات للعملاء.

هذا وقد تقدم لكل العملاء بعض من المزايا الإضافية التي منها الصيانة والخدمات الداخلية، وكذلك تحصل الشركة على الربح من في بداية التعامل مع العملاء، إلا أن العميل لن يحصل على الفائدة إلا من بعد بيع الوحدة التي يتم عرضها للشراء.

تقوم شركة UpperKey بالعمل في مجال الاستثمار العقاري بصورة مبدعة وكذلك ومستدامة موفرة ربحًا دائمًا لملاك العقارات ولا يكون هناك حاجة لبناء عقارات أو بيعها، وهذا من خلال سياسة إدارة الوحدات وتأجيرها بصورة دائمة وهذا من خلال Airbnb والخدمات الشبيه.

فأنالشركة تعتمد فب عملها على الطريقة المتبعة من الشركات التقنية الرائدة التي منها Uber أو غيرها، وهذا بسبب أن شركة UpperKey لن تمتلك الوحدة الخاصة بك ولن تحتاج لبيعها، بل أن الأمر كلها يتم من خلال عملية التأجير مباشرةً مع شركة Airbnb بدون أن تدخلات من المالك من ثم تقوم بمشاركة الأرباح مع المالك بنسبة 75٪ للمالك و25٪ للشركة.

أما طريقة العمل الجديدة التي تقوم بها شركة UpperKey للوصول إلى أرباح شهرية كبيرة بدون الحاجة إلى الدخول في التأجير من خلال المالك أو حتى بذل مجهود للبحث عن مؤجر وصيانة العقار ومتابعة خدمات المؤجر الكثيرة.

كما أن الإيجار المؤقت من خلال Airbnb يعطي عائدًا أكبر من عمليات الإيجار التي تدوم لفترات طويلة من خلال العقود طويلة الأمد.

فقد تمكنت UpperKey من توسيع محفظتها العقارية داخل دبي، وتعتبر حاليًا خاضعة لإدارة مجموعة كبيرة من العقارات في شتى المناطق الهامة في دبي ومنها:

تلال الإمارات

تلال دبي

خور دبي

شاطئ جميرا

جزيرة بالم جميرا

الديرة

مجمع الأعمال

مدينة الإعلام.

شركات الاستثمار العقاري في دبي

شركة دبي للاستثمار العقاري

تأتي شركة دبي للاستثمار العقاري من ضمن أفضل شركات الاستثمار العقاري في دبي، وهذا كونها إحدى الشركات القليلة التي أستت أثرًا كبيرًا في قطاعات العقارات.

هذا وقد تمكنت من الوصول للكثير من الإنجازات الكبيرة من خلال مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية المهمة التي تشتمل على أصول سكنية وتجارية وصناعية.

نتيجة لهذا التنوع الضخم في المنتجات المقدمة من الشركة كان الاساس لتصبح شركة دبي للاستثمار العقاري من أشهر وأفضل أسماء شركات عقارية في دبي 2023، وهذه الشركة مؤسسة منذ عام 2006 وتعتبر دبي هي مقرها.

توفر هذه الشركة مجموعة مختلفة وكبيرة من المشاريع العقارية المهمة في دبي وهذا بالكثير من المناطق الهامة بالامارة، وأمثلتها:

رتاج بمنتجع جبل علي في مجمع دبي للاستثمار

تلال مردف

برج الكوثر

مجمع النهدة 1

مشروع النهدة 2

برج البنفسج في قرية جميرا الدائرية

شركة ماجد الفطيم العقارية من أقدم شركات الاستثمار العقاري في دبي

هي واحدة من ألمع الأسماء في عالم العقارات في دبي 2023، فتعتبر شركة ماجد الفطيم هي واحدة من أقدم أسماء شركات عقارية في دبي ومن أبرز الشركات في الاستثمار العقاري في دبي وفي كل العالم.

فقد تكون مشاريع شركة ماجد الفطيم منتشرة في الكثير من الدول المختلفة على مستوى العالم ومنها مصر والسعودية والأردن وغيرها.

هذا وقد جققت شركة ماجد الفطيم للتطوير العقاري تأثيرات واضحة في شتى قطاعات العقارات في دبي على مستوى المشاريع التجارية أو السكنية أو حتى الترفيهية مما يستقطب الكثير من العملاء لهم الكثير من الفئات وأذواقهم متنوعة.

كما أن مكاتب العقارات في دبي كانت أساس الثورة العقارية هناك وأضحت دبي لافته لانظار العالم في قطاع العقارات بالتحديد.

قد سعت شركة ماجد الفطيم لبذل جهودها في التطوير العقاري حتى تمكنت من بناء مدن كاملة تشتمل على وحدات سكنية وإدارية وتجارية وهذا مع مجموعة من مراكز التسوق من الطراز الحديث العالمي

تقوم ايضاً بإدارة سلسلة مجموعة كبيرة من الفنادق والعلامات التجارية التي دفعتها لتكون من أوائل شركات التطوير العقاري.

هذا وقد قدمت الشركة الكثير من التقدم والابتكار والابداع للمجتمع وهذا من خلال الاهتمام الواسع بالمجتمع وهذا ما جعلها من أهم أسماء شركات التطوير العقاري في دبي.

الشركة تملك مجموعة واسعة من المشاريع ومنها:

تلال الغاف وهي واحدة من أوائل المشاريع المستدامة بإمارة دبي

مجموعة من أبرز المراكز التجارية في دبي وفي العالم

الزاهية والتي تقع على حوالي مساحة مليون متر مربع

مجموعة من أشهر فنادق دبي والعالم

شركة إيليت سيتي العقارية أشهر شركات الاستثمار العقاري في دبي

شركة إيليت سيتي هي واحدة من الشركاتالحديثة في مجال الاستثمار العقاري في الإمارات وفي دبي بشكل خاذ، إلا أنها تمكنت في فترة قصيرة أسست مكانة واسعة ضمن أسماء شركات عقارية في دبي 2023 فهي أصبحت يمكن واحدةمن أقوى المكاتب العقارية في كل دبي.

الشركة تمتلك حوالي 9 مجمعات سكنية، هذا وقد تسعى الشركة لتأسيس المجمعات السكنية على مستوى غير سابق في مجال المكاتب والشركات العقارية، هذا وقد وصلت قيمة المحفظة الاستثمارية لشركة إيليت سيتي العقارية قرابة 3 مليار درهم إماراتي.

تهتم شركة إيليت سيتي العقارية بتأسيس المشاريع في أفخم المناطق في دبي، وتوفر تنوع واسع من المشروعات العقارية سواء الوحدات السكنية أو من الوحدات الفندقية والتجارية.

هذا وتعمل الشركة في رفع عدد مشاريعها وإضافة أفضل وسائل الترفيه والخدمات ذات الجودة العالية، وهذا مع اختيار المشاريع والمناطق المتصلة بالطرق الاساسية بسهولة.

أشهر مشاريع شركة إيليت سيتي العقارية:

برج لافي

بولغاري ريزورت أند ريزيدنسز.

ذا فالي

مشروع إيليت 10 سبورتس ريزيدنس

جزيرة بلوواترز

برج بلو ويفز من فالكون سيتي أوف وندرز

إيدن ذا فالي

شركة وورلد أوف وندزر من أبرز شركات الاستثمار العقاري في دبي

تمكنت شركة ورلد أوف وندرز العقارية عن طريقة الكثير من المشاريع العقارية المصممة بعناية أن تخلق لذاتها مكانة واسعة ومميزة في مجال الاستثمار العقاري وتوفير ما يعرف بالمجتمعات متكاملة الخدمات والمرافق.

فقد وفرت الشركة تشكيلة من المنتجات المتنوعة التي توفرها الشركة، هذا في وقت قصير واستقطبت الكثير من المستثمرين العالميين إلى جانب أهم المستثمرين المحليين ممن أصبحوا من العملاء المهمين للشركة بسبب مشاريعها المميزة.

ولا تقتصر مشاريع ورلد أوف وندرز العقارية على تأسيس مشاريع فقط في إمارة دبي ولكن الامر أمتد إلى جميع المدن الرئيسية في الإمارات.

هو ما قد ساعد في شهرة علامتها التجارية أكثر وجذب الكثير من الاستثمارات، وهو ما جعلها واحدة من أفضل الشركات العقارية في دبي وأهم مكاتب دبي العقارية.

أبرز مشاريع شركة وورلد أوف وندرز العقارية:

فندق ومساكن إس إل إس هوتيل آند ريزيدنس وهو مكون من 75 طابق أو اكثر وفيه 946 وحدة.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: