السكن في قرية ساس النخل أبوظبي … ايجابيات

السكن في قرية ساس النخل أبوظبي … ايجابيات
(اخر تعديل 2023-11-18 16:35:15 )

السكن في قرية ساس النخل أبوظبي بمثابة الاختيار لكل من محبي وعشاق الهدوء وهومناسب للعائلات الكبيرة، كما أنه قريب من الكثير من المرافق التي من أبرزها المدارس المميزة والأماكن الترفيهية، هذا بجانب أن مكان له اجواء هادئة بعيداً عن المناطق المسببة للإزعاج.

هذا وقد استطاعت قرية ساس النخل في أبوظبي من تحقيق نسبة طلب مرتفعة في إيجار الفلل وهذا بسبب أنها تحظى بمجموعة من المميزات السكنية التي تنفرد بها قرية ساس النخل ابوظبي.

معلومات عن عقارات السكن في قرية ساس النخل أبوظبي

في ساس النخيل يوجد مجموعة من العقارات للإيجار بالعاصمة أبوظبي، ويتوفر بالمكان كل من الفلل ومنازل التاون هاوس والتي يصل عددها حتى 588 وحدة سكنية، فيعتبر الاختلاف في المخططات الطابقية ما بين فلل 3 غرف وفلل 4 غرف وفلل 5 غرف.

هذا وقد تشتهر فلل قرية ساس النخل بأن لها مساحات كبيرة مع تشطيبات مميزة بالداخل كما أن المساحات موزعه بعناية، هذا مع وجود أسوار تحيط بالمجمع السكني للتأمين والحماية والخصوصية للسكان.

كما أنه متاح للسكان قضاء أفضل الأوقات بالنادي الذي يتواجد في حدود المجمع، هذا ويوجد مراكز لياقة وساونا ومجموعة من المحلات التجارية هذا بالاضافة لملاعب الإسكواش وأماكن للعب الأطفال وغرف ألعاب، مع ملاعب تنس ومراكز للبخار وحمامات الجاكوزي.

في الفلل يوجدالحدائق الخضراء المفتوحة، هذا وقج يتواجد في هذه الوحدات السكنية نوافذ تطل على المجمع السكني بالكامل، هذا ما يفسر مدى روعة تصميم الفلل في ساس النخل المتوفرة للايجار والبيع.

بالمكان يتوفر مداخل منفصلة لكل من غرف الخادمة او السائق، بجانب هذا يوجد العديد من الخدمات التي تتواجد بالمجمع السكني متمثلة في فيلا فريق صيانة وفرد الأمن وحماية وخدمة تصريف المخلفات وكذلك النفايات.

مجمع ساس النخل ابوظبي يمكن تأسيس مقراً للاعمال، فيوجد الكثير من المكاتب الكبيرة في المجمع السكني، وهي التي تقع في أطراف ساس النخل وتبقى بعيدة عن العقارات السكنية.

السكن في قرية ساس النخل أبوظبي

من أهم مميزات السكن في قرية ساس النخل أبوظبي نمط حياة هادئ

أن أكثر ميزة مشهروة في هذه المنطقة هو الجو الهادئ والذي يأتي على رأسقائمة ايجابيات السكن في قرية ساس النخل في ابوظبي.

الهدوء يكون بسبب تواجدها على أطراف أبوظبي وصغر مساحتها بالمقارنة مع مماثليها من المناطق في ابوظبي، فهي تعتبر بعيدة عن كل مراكز التجمع والأماكن التي قد تعرف بالإزعاج.

هذا يفتح مجالاً جديد للسكان للعيش في أمتع الأوقات داخل حدود المجمع وبالابتعاد عن زحام المدينة.

الفلل الفاخرة بأسعار مناسبة للسكن في قرية ساس النخل أبوظبي

أن قرية ساس النخيل تشتهر بما تحويه من الفلل الفاخرة ذات المساحات الكبيرة والتي لها تشطيبات مميزة من نوعها.

بالإضافة أن المكان أهتم بكل تفاصيل الخدمات المقدمة للسكان، والتي منها النادي الرياضي، الساونا، مناطق لعب مخصصة للأطفال، ملاعب إسكواش، والاهتمام المضاعف بالخصوصية.

أسعار فلل للإيجار للسكن في قرية ساس النخل أبوظبي

في حالة البحث عن فلل للإيجار داخل قرية ساس النخل أبوظبي، فيعتبر متوسط سعر الإيجار السنوي بالمكان هو بقيمة حوالي 175,000 درهم إماراتي.

هذا وقد تختلف معدل الإيجارات وفقاً للعديد من العوامل هذا ومن الممكن العثور على فلل 3 غرف للإيجار داخل قرية ساس النخل بمتوسط يصل حتى 150,000 درهم إماراتي سنوياً.

اما ما يخص متوسط فلل 4 غرف للإيجار في قرية ساس النخل هو حوالي 170,000 درهم إماراتي سنوياً، اما في حالة الرغبة في مساحات أكبر، يوجد فلل 5 غرف للإيجار في قرية ساس النخل بمتوسط حوالي 226,000 درهم إماراتي سنوياً.

ايجابيات السكن في قرية ساس النخل

القرب من عدة مرافق ترفيهية وخدمية

أن قرية ساس النخل تقع على مشارف أبوظبي التي تعرف أن مرافقها وخدماتها قليلة في داخل حدودها، وبالرغم من هذا يوجد عدداً من محلات السوبرماركت والباقلة التي توفر كل احتياجات السكان وحاجتهم الشرائية

يعتبر من أبرز المحلات في المكان كل من سبينس، هذا مع مجموعة من المحلات التجارية من ضمنها غوسيب داي سبا وصالون شاطئ النخيل للرجال

كما يتوفر المكان دور العبادة التي لها ديكورات مميزة وجميلة، وأبرزها هو مسجد قرية ساس النخل.

يُحيط بالمنطقة الكثير من المرافق الترفيهية والخدمية، هذا بخلاف مجموعة كبيرة من المدارس المشهورة والحضانات ذات التعليم المميز، وهذا مع المرافق الطبية كالعيادات والمراكز الصحية والمستشفيات

هذا ويتواجد في المكان كل من المولات والمطاعم التي بها أروع الاكلات، هذا بالاضافة إلى قرب الشواطئ العامة والخاصة، هذا ما يجعل من قرية ساس النخل من أنسب أماكن السكن.

وفرة مواقف السيارات

إذا كنت تحمل هم صعوبة العثور على مواقف للسيارات، فأن سكان قرية ساس النخل لن يواجهوا أي مشكلة خلال البحث عن موقف انتظار لسياراتهم الخاصة، وهذا لأانه تم تخصيص موقفين مظللين للأفراد بالفلل.

السكن في قرية ساس النخل أبوظبي

تحديات السكن في قرية ساس النخل

قلة المواصلات العامة

قد لا يشتكل المجمع السكني على مواقف للباصات في داخل حدودها، حيث يعتمد غالبية السكان على التنقل من خلال سياراتهم الخاصة أو من خلال القيام بطلب سيارة أجرة من خلال أي من التطبيقات الذكية للانتقال.

كما أنه يجدر الإشارة إلى إمكانية الوصول إلى المواقف الخاصة بالباصات موجودة بالقرب من المنطقة، حيث يتواجد باصات رقم160 ، 161، 218، بالقرب من ساس النخيل.

منطقة سكنية مسورة وصغيرة المساحة

نظراً لكون المجمع السكني له أسوار تحيط به، فقد يحتاج لتوفر بعض من المرافق والخدمات التي تكون في داخل حدوده، الأمر الذي لا يفضله محبي نمط الحياة المتنوعة والصاخبة نوعاً ما، وهو ما يجعلهم ينظرون لهذا أمر انه من سلبيات أو تحديات السكن في قرية ساس النخل.

متوسط ايجار عقارات مجمع ساس النخل ابوظبي

نوع الفيلا
متوسط الإيجار السنوي بالدرهم الإماراتي
3 غرف
144,000
4 غرف
165,000
5 غرف
176,000

تتكون فلل 3 غرف من مطبخ كبيرة المساحة لها تشطيبات حديثة وبها خزائن مركبة، ويكون متوسط ايجارها السنوي قرابة 144 ألف درهم إماراتي.

بالنسبة لمتوسط ايجار فلل 4 غرف في ساس النخل أبوظبي فهو حوالي بقيمة 164 ألف درهم إماراتي سنوياً، هذا وللعلم أن المخططات الطابقية لهذه الفلل تأتي بشكل شبه متصل.

يوجد فلل للايجار في ساس النخل ابوظبي لها تصميم متصل وغرف كبيرة وعددها 5، وتكون مساحة الفلل هذه ما بين 3400 و 8000 قدم مربع.

تمتاز هذه الفلل بأنها مكسوة بالنباتات الخضرة، كما أن سعر ايجار فلل الـ 5 غرف في ساس النخل أبوظبي قد يكون حوالي 176 ألف درهم إماراتي سنوياً.

أن فلل 5 غرف في داخل المجمعات السكنية تكون مساحتها قرابة 4 آلاف قدم مربع، أما متوسط ايجار الفلل في هذه المجمعات قرابة 171 ألف درهم إماراتي سنوياً.

يوجد عدد بسيط من شقق للايجار في ساس النخل أبوظبي التي تكون أما شقق أربع غرف وصالة وشقق خمس غرف وصالة، ويكون الإيجار السنوي لهذه الوحدات ما بين 165 ألف و 180 ألف درهم إماراتي.

كما ذكر سابقاً، قد يضم المجمع السكني على عددٍ بسيط من المكاتب كبيرة المساحة، إلا أن إيجارها السنوي مختلف وفقاً لعدد من الغرف والمساحة والمرافق المتوافرة.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: