اماكن المباني السكنية لاستئجار الشقق في دبي L

اماكن المباني السكنية لاستئجار الشقق في دبي L
(اخر تعديل 2023-11-18 17:49:11 )

تنتشر في الإمارات كلها الكثير من الابنية وسنوضح أشهر وأبرز المباني السكنية لاستئجار الشقق في دبي التي تشتمل على شتى وسائل الترفيه والراحة.

لهذا سنعرض من خلال هذا المقال كل الاماكن الخاصة بالمباني السكنية لاستئجار الشقق في دبي وأسعار تأجيرها المختلفة.

افضل المباني السكنية لاستئجار الشقق في دبي

أن إمارة دبي تعتبر من الاماكن السكنية والترفيهية وايضاً التجارية الميئة بالمرافق المهمة والخدمية التي يتطلبها السكان والزوار الذين بالمكان، فقد تشتمل على عدداً كبيراً من الشقق السكنية ولها مواقع رائعة والمرافق العالمية.

كما أنه متاح للسكان القيام بممارسة الرياضة بكل من النوادي الرياضية وحمامات السباحة أو التسوق داخل المتاجر والمراكز التجارية، هذا بالاضافة لتوفر الكثير من المطاعم والمساحات الخضراء الكبيرة.

قد يوضح الرسم البياني، يأتي مبنى قرية كواحد من افضل مباني لاستئجار الشقق في دبي وهذا بحسب القوائم المذكورة في بعض من المواقع الخاصة داخل مجال الاستثمار االعقاري بدولة الإمارات، التي حققت نسبة بحث بقدر 31.71%.

هذا وقد وصل جرين بارك إلى المركز الثاني بنسبة 23.06%، وقد وصل كل من وصل 1 ريسيدينسيس وشقق الخريف في المركزيين الثالثة والرابعة بنسبتي 16.04% و 15.15% على التوالي.

أما عن مبنى بوابة الخيل، فقد حققت نسبة بحث 14.04% لتأتي من هذا في المرتبة الخامسة والأخيرة في هذا الرسم البياني.

افضل المباني السكنية لاستئجار الشقق في دبي

قرية وصل من أشهر اماكن المباني السكنية لاستئجار الشقق في دبي

تأتي على رأس قائمة افضل مباني لاستئجار الشقق في دبي، هو مبنى قرية الوصل أو الذي يعرف ايضاً بأسم “وصل فيلج” وهو يعتبر مشروعاً حديث للسكن يشتهر بتصاميمته الحدثية.

أن هذا المشروع يقع ما إمارتي دبي والشارقة، لذا فهو على مقربة من شتى المرافق الخدمية، وهذا مع توفر مسار للمشي في المجمع، ومكان مخصص للجري خارجه، هذا مع العديد من معدات اللياقة البدنية وملاعب لكرة القدم وكرة السلة مع أماكن خضراء واسعة وايضاً خلابة.

هذا يالاضافة من تألف المشروع من مباني سكنية مختلفة الاستخدامات، والتي ذات إيجارات معقولة إذا قارنها مع مستوى الخدمات، فقد يصل المتوسط السنوي للإيجارات في الشقق في المبنى قرابة 45,000 درهم إمارتي سنوياً.

كما قد تختلف القيمة في الإيجار وفقاً للكثير من العوامل فقد يوصل متوسط إيجار استوديو داخل قرية وصل قرابة 29,000 درهم إماراتي سنوياً، هذال وقد وصل متوسط إيجار شقق غرفة وصالة في قرية وصل حوالي 40,000 درهم إماراتي سنوياً.

اما عن متوسط إيجار شقق غرفتين وصالة داخل قرية وصلت الفيمة 49,000 درهم إماراتي في السنة، وللباحثين عن مساحات كبيرة فيوجد شقق 3 غرف وصالة للإيجار داخل قرية وصل مقابل 61,000 درهم إماراتي سنوياً.

المباني السكنية لاستئجار الشقق في دبي

وصل جرين بارك من أبرز اماكن المباني السكنية لاستئجار الشقق في دبي

أما وصل جرين بارك ضمن المشروعات السكنية الشاملة، التي يتوفر فيها مجموعة مختلفة من العقارات منها الشقق ذات غرفة وصالة وغرفتين وصالة وذات 3 غرف وصالة، مع وجود المرافق الحديثة من الخدمية أو الترفيهية.

المنطقة قريبة من سوق التنين وقلب مدينة دبي حيث أبرز المعالم السياحية، هذا ويتصف المكان بسهولة الوصول لعدد كبير من مناطق الإمارة المهمة بفضل ربط المبنى بالكثير من الشوارع الاساسية التي منها الخيل والشيخ محمد بن زايد وند الحمر.

فيما يخص المتوسط العام لإيجارات الشقق في المبنى هو حوالي 67,000 درهم إمارتي سنوياً، وقد تختلف هذه القيمة وفقاً للعديد من العوامل التي منها المساحة وعدد الغرف والخدمات التي يأخذها السكان وغيرها.

أما متوسط إيجار شقق غرفة وصالة في وصل جرين بارك يكون حوالي 48,000 درهم إماراتي بالسنة، كما قد وصل متوسط إيجار شقق غرفتين وصالة في وصل جرين بارك بقيمة 61,000 درهم إماراتي سنوياً.

للباحثين عن مساحات أكبر متواجد شقق 3 غرف وصالة للإيجار في وصل جرين بارك وتكون بحوالي 83,000 درهم إماراتي سنوياً.

قائمة المباني السكنية لاستئجار الشقق في دبي

وصل 1 ريسيدينسيس

من أهم المباني السكنية لاستئجار الشقق في دبي، هو وصل 1 ريسيدينسيس الذي يعتبر موقعاً حيوياً قريب من حديقة زعبيل، وهذا كونه يشمل الكثير من الشقق الفاخرة التي تلبي اذواق السكان.

فيتواجد بالمكان كل من حمامات السباحة ونادياً رياضياً ومناطق خاصة للعب الأطفال، واماكن لحفلات الشواء، مع العديد من القاعات لأغراض كثيرة، وغيرها من المزايا الأخرى التي قد توفر معيشة مريحة وهادئة.

قد يصل المتوسط العام لإيجارات الشقق في المبنى حوالي 146,000 درهم إمارتي سنوياً، وقد تختلف هذه القيمة وفقاً للعديد من العوامل التي منها المساحة وعدد الغرف والخدمات التي يأخذها السكان وغيرها.

يصل متوسط إيجار شقق غرفة وصالة في وصل 1 ريسيدينسيس حوالي 119,000 درهم إماراتي سنوياً، اما عن متوسط إيجار شقق غرفتين وصالة في وصل 1 ريسيدينسيس هو حوالي 161,000 درهم إماراتي سنوياً.

شقق الخريف

يعتبر مشروع شقق الخريف السكني، يعتبر جزءاً من مشروع مجمع سيزونز كوميونيتي الموجود بقرية جميرا الدائرية، ويتوفر في المشروع هذا للسكان شتى أشكال الشقق التي للعائلات الصغيرة أو الكبيرة على حد سواء.

هذا بجانب اشتمال المشروع إلى المرافق الخدمية التي منها الأمن والحماية ومواقف انتظار السيارات ونادي لياقة بدنية وحمامين للسباحة.

اما عن المتوسط العام لإيجارات الشقق في المبنى حوالي 79,000 درهم إمارتي سنوياً، وقد تختلف هذه القيمة وفقاً للعديد من العوامل التي منها المساحة وعدد الغرف والخدمات التي يأخذها السكان وغيرها.

يما يخص متوسط إيجار شقق غرفة وصالة في شقق الخريف حوالي 64,000 درهم إماراتي سنوياً، وقد يصل متوسط إيجار شقق غرفتين وصالة في شقق الخريف قرابة 94,000 درهم إماراتي سنوياً.

بوابة الخيل

ضمن افضل مباني لاستئجار الشقق في دبي بمشروع بوابة الخيل الذي تم تطويره من قبل مجموعة دبي للعقارات داخل منطقة القوز، ومكون من شقق سكنية وتتواجد في مساحات تبدا من شقق استوديو وحتى شقق ثلاث غرف وصالة.

تتميز جميعها بالتشطيبات الفاخرة، وضمها خزائن ملابس مدمجة وحمامات داخل غرف النوم، ومرافق كثيرة توفر جميع سبل الراحة للسكان. يبلغ المتوسط العام لإيجارات الشقق في المبنى نحو 60,000 درهم إمارتي سنوياً.

وقد تختلف هذه القيمة وفقاً للعديد من العوامل التي منها المساحة وعدد الغرف والخدمات التي يأخذها السكان وغيرها.

أما فيما يخص متوسط إيجار شقق غرفتين وصالة في بوابة الخيل إلى 60,000 درهم إماراتي سنوياً.

النهدة دبي

فقد تنقسم منطقة النهدة دبي إلى ثلاثة مجمعات رئيسية وهم النهدة 1 و2 و3 وموقع المكان قريب من منطقة القصيص، وتشتمل مرافق خدمية وترفيهية كثيرة ومختلفة منها لولو هايبر ماركت وبنك دبي الإسلامي وحضانة تشابي تشيكس.

هذا ويتواجد في المنطقة مدرسة برستين الخاصة ومدرسة دبي كرمل. وقج تتشابه منطقة النهدة الشارقة مع النهدة دبي، فعلى الرغم من مشابهة اسم المنطقتين، إلا أنهما مختلفتين نهائياً.

في حالة البحث عن خيارات شقق للإيجار داخل النهدة، متاج خيارات كثيرة فمتوسط 42,000 درهم إماراتي، ومتاح العثور على استوديو للإيجار داخل النهدة دبي بمتوسط سنوي يبلغ 25,000 درهم إماراتي سنوياً. أما عن شقق غرفة وصالة للإيجار في النهدة دبي تكون بمتوسط 34,000 درهم إماراتي سنوياً.

أما في حالة شقق غرفتين وصالة للإيجار في النهدة دبي بمتوسط 47,000 درهم إماراتي سنوياً، في حالة شقق ثلاث غرف وصالة للإيجار في النهدة دبي متاحة بمتوسط 65,000 درهم إماراتي سنوياً.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: