عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي L تفاصيل عروض

عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي L تفاصيل عروض

عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي هي على مدار العام، بعضها يستمر لعدة أسابيع أو أشهر، والبعض الآخر يوفر خصومات محدودة المدة.

فيوجد تخفسضات على المجوهرات والكثير من المنتجات المتنوعة التابعة للعلامات التجارية المختلفة التي منها كارتييه وشانيل وكريستيان لوبوتين.

أشهر عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي

عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي في باندورا

تقدم باندورا، وهي علامة تجارية مشهورة عالميًا للمجوهرات، مجموعة متنوعة من العروض والخصومات في مول الإمارات. إليك بعض العروض الحالية:

اولاً خصم 25٪ على أطقم الهدايا، والتي تتضمن سوارًا وتعليقة واحدة أو أكثر.

ثانياً خصم 20٪ على المجوهرات المصنوعة من الذهب عيار 14 قيراطًا.

ثالثاً خصم 15٪ على المجوهرات المصنوعة من الفضة الاسترلينية.

تسري هذه العروض من 27 أكتوبر 2023 إلى 24 ديسمبر 2023. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول هذه العروض على موقع باندورا الإلكتروني أو في متجر باندورا في مول الإمارات.

التواصل: 1353 347 04

عروض وتخفيضات موم ستور | Mom Store مول الإمارات في دبي

تقدم موم ستور، وهي علامة تجارية متخصصة في ملابس الأمومة والطفولة، مجموعة متنوعة من العروض والخصومات في مول الإمارات. إليك بعض العروض الحالية:

خصم 20٪ على ملابس الأمومة، بما في ذلك الفساتين والسراويل والقمصان والملابس الداخلية.

كذلك خصم 15٪ على ملابس الأطفال، بما في ذلك الملابس الداخلية والخارجية والأحذية.

فترة العرض: 01 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر

التواصل: 4074 876 050

عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي

عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي للمطاعم

عروض مطعم ليتو | leto

اولاً عرض “الاثنين غير العادي”، حيث يمكنك الحصول على خصم 20٪ على جميع الأطباق الرئيسية في أيام الاثنين من الساعة 6 مساءً إلى 11 مساءً.

ثانياً عرض “العائلة السعيدة”، حيث يمكنك الحصول على خصم 25٪ على إجمالي الفاتورة عند طلب وجبة عائلية من 4 أطباق أو أكثر.

ثالثاً عرض “الطلاب”، حيث يمكنك الحصول على خصم 10٪ على جميع الأطباق والمشروبات عند تقديم بطاقة الطالب.

تسري هذه العروض من 27 أكتوبر 2023 إلى 24 ديسمبر 2023. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول هذه العروض على موقع ليتو الإلكتروني أو في مطعم ليتو دبي مول.

بالإضافة إلى هذه العروض الحالية، يقدم مطعم ليتو أيضًا مجموعة متنوعة من العروض والخصومات الأخرى على مدار العام. إليك بعض الأمثلة:

عرض “عيد الميلاد”، حيث يمكنك الحصول على خصم 30٪ على جميع الأطباق والمشروبات في عيد الميلاد، 25 ديسمبر 2023.

اخيراً عرض “رأس السنة الجديدة”، حيث يمكنك الحصول على خصم 25٪ على جميع الأطباق والمشروبات في رأس السنة الجديدة، 31 ديسمبر 2023.

التواصل: 5971 546 04

52 ضعف نقاط شير ضمن عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي

العرض متوفر فقط أونلاين.

يسري العرض من 1 ديسمبر ولغاية 7 ديسمبر 2023.

ينطبق العرض على جميع مشترياتك من متاجر مول الإمارات عبر الإنترنت.

سيتم مضاعفة نقاطك شير بواقع 52 ضعفًا على جميع مشترياتك التي تتم خلال فترة العرض.

الحد الأقصى لعدد نقاط شير التي يمكنك ربحها خلال فترة العرض هو 5000 نقطة.

كيفية الاستفادة من العرض

قم بزيارة موقع مول الإمارات الإلكتروني أو تطبيقه للهواتف الذكية.

ابدأ التسوق وقم بإضافة المنتجات التي تريدها إلى سلة التسوق الخاصة بك.

عند الدفع، تأكد من اختيار طريقة الدفع باستخدام بطاقة شير.

ستحصل على نقاط شير مضاعفة على جميع مشترياتك.

عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي شهر ديسمبر 2023

مهرجان دبي للتسوق

يقدم مهرجان دبي للتسوق مجموعة متنوعة من العروض والخصومات على مدار 30 يومًا، من 20 ديسمبر 2023 إلى 30 يناير 2024. سيقدم المهرجان خصومات تصل إلى 90٪ على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأزياء والساعات والمجوهرات والأجهزة الإلكترونية والسيارات والعقارات.

تخفيضات نهاية العام

تقدم العديد من متاجر مول الإمارات خصومات تصل إلى 70٪ على مجموعة متنوعة من المنتجات خلال فترة تخفيضات نهاية العام، من 20 ديسمبر 2023 إلى 31 ديسمبر 2023.

كيفية الاستفادة من العروض والخصومات

يمكنك الاستفادة من العروض والخصومات المتاحة في مول الإمارات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمول، أو من خلال زيارة المتجر الذي ترغب في الشراء منه.

نصائح للتسوق خلال عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي

فيما يلي بعض النصائح للتسوق خلال عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي:

خطط لتسوقك مسبقًا فكر في ما تحتاجه أو تريده، وقم بإنشاء قائمة تسوق. سيساعدك هذا على التركيز على ما هو مهم لك، وتجنب الانجراف في شراء أشياء لا تحتاجها.

قارن الأسعار قبل الشراء قد لا تكون جميع العروض متساوية، لذا خذ بعض الوقت لمقارنة الأسعار بين المتاجر المختلفة. يمكنك استخدام موقع مقارنة الأسعار أو تطبيق الهاتف المحمول لمساعدتك في ذلك.

اقرأ الشروط والأحكام قبل الاستفادة من أي عرض أو خصم، تأكد من قراءة الشروط والأحكام بعناية. قد يكون هناك قيود معينة على العرض، مثل الحد الأدنى للشراء أو الحد الأقصى للمبالغ المستحقة.

كن مستعدًا للانتظار يمكن أن يكون مول الإمارات مزدحمًا للغاية خلال عروض وتخفيضات نهاية العام، لذا كن مستعدًا للانتظار في بعض الأحيان. إذا كنت ترغب في تجنب الازدحام، ففكر في التسوق في وقت مبكر من اليوم أو في وقت متأخر من الليل.

استخدم تطبيق مول الإمارات يحتوي تطبيق مول الإمارات على العديد من الميزات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على التسوق بكفاءة خلال عروض وتخفيضات نهاية العام. يمكنك استخدام التطبيق للعثور على متاجر تقدم عروض وخصومات، والتحقق من مواعيد العمل، ومقارنة الأسعار، وأكثر من ذلك.

فعاليات مول الإمارات للعام الجديد 2024

يقدم مول الإمارات مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الترفيهية في ليلة رأس السنة الجديدة 2024. إليك بعض الفعاليات التي يمكنك الاستمتاع بها:

عرض الألعاب النارية

سيقام عرض الألعاب النارية السنوي في مول الإمارات في الساعة 12:00 منتصف الليل في ليلة رأس السنة الجديدة. سيكون العرض مذهلاً ويستحق المشاهدة.

حفلة رأس السنة الجديدة

سيقام حفل رأس السنة الجديدة في مول الإمارات في قاعة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للفعاليات. سيقدم الحفل مجموعة متنوعة من الموسيقى والرقص والعروض الأخرى.

عروض وتخفيضات مول الإمارات في دبي لرأس السنة 2024

عروض الأزياء

ستستضيف العديد من متاجر الأزياء في مول الإمارات عروض أزياء خاصة في ليلة رأس السنة الجديدة. ستتمكن من مشاهدة أحدث صيحات الموضة وشراء بعض الملابس الجديدة للعام الجديد.

عروض الأداء

ستستضيف العديد من المسارح والمراكز الترفيهية في مول الإمارات عروضًا خاصة في ليلة رأس السنة الجديدة. ستتمكن من الاستمتاع بالموسيقى والرقص والعروض الأخرى.

عروض المطاعم

ستقدم العديد من المطاعم في مول الإمارات عروضًا خاصة في ليلة رأس السنة الجديدة. ستتمكن من تناول وجبة لذيذة في جو ممتع.

بالإضافة إلى هذه الفعاليات، سيقدم مول الإمارات أيضًا مجموعة متنوعة من العروض والخصومات الخاصة برأس السنة الجديدة. ستتمكن من التوفير على مشترياتك من خلال هذه العروض.

مواعيد وأسعار التذاكر وكيفية الحجز في فاعليات رأس السنة بمول دبي

تبدأ فعاليات رأس السنة الجديدة في مول الإمارات في الساعة 8:00 مساءً في 31 ديسمبر 2023 وتستمر حتى الساعة 1:00 صباحًا في 1 يناير 2024.

تختلف أسعار التذاكر حسب الفعالية التي ترغب في حضورها. يمكنك العثور على معلومات حول أسعار التذاكر على موقع مول الإمارات الإلكتروني.

يمكنك حجز التذاكر للفعاليات في مول الإمارات عبر الإنترنت أو في مراكز التسوق في مول الإمارات.

شاهد من أعمال دقائق ايضاً: