احتفالات رأس السنة في الشارقة وعجمان 2024 L

احتفالات رأس السنة في الشارقة وعجمان 2024 L

احتفالات رأس السنة في الشارقة وعجمان 2024 ستكون من خلال مجموعة من الفعاليات والعروض الترفيهية التي ستستمر حتى نهاية شهر ديسمبر 2023. تشمل هذه الفعاليات الحفلات والامسيات والعروض الخاصة وفي خلال هذا المقال سنعرض الفاعليات التي ستتم في كل من الشارقة وعجمان لراس السنة 2024.

تعرف على احتفالات رأس السنة في الشارقة وعجمان 2024

احتفال برأس السنة 2024 في الشارقة

تستعد الشارقة للاحتفال برأس السنة 2024 بمجموعة من الفعاليات والعروض الترفيهية التي ستستمر حتى نهاية شهر ديسمبر. تشمل هذه الفعاليات:

عرض الألعاب النارية في المجاز سيتي سنتر: سيقام عرض الألعاب النارية الضخم في تمام الساعة 11:59 مساءً في المجاز سيتي سنتر، وسيستمر لمدة 15 دقيقة. سيقدم العرض عروضًا ضوئية وموسيقية رائعة، وسيشاهده الزوار من جميع أنحاء المدينة.

حفلات رأس السنة في الفنادق والمنتجعات: تقدم العديد من الفنادق والمنتجعات في الشارقة حفلات رأس السنة مع عروض غنائية وموسيقية وعروض ترفيهية. تقدم هذه الحفلات أجواءً احتفالية مميزة، مع عروض موسيقية من أشهر الفنانين العالميين.

مهرجانات وفعاليات رأس السنة: تستضيف الشارقة العديد من المهرجانات والفعاليات خلال موسم رأس السنة، بما في ذلك مهرجان الفنون الإسلامية ومهرجان الضواحي 12. يقدم هذان المهرجانان مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات الثقافية والفنية، والتي ستتيح للزوار الاستمتاع باحتفالات رأس السنة بطريقة مميزة.

احتفالات رأس السنة في عجمان

تستعد عجمان أيضًا للاحتفال برأس السنة 2024 بمجموعة من الفعاليات والعروض الترفيهية التي ستستمر حتى نهاية شهر ديسمبر. تشمل هذه الفعاليات:

عرض الألعاب النارية في كورنيش عجمان: سيقام عرض الألعاب النارية الضخم في تمام الساعة 11:59 مساءً في كورنيش عجمان، وسيستمر لمدة 15 دقيقة. سيقدم العرض عروضًا ضوئية وموسيقية رائعة، وسيشاهده الزوار من جميع أنحاء المدينة.

حفلات رأس السنة في الفنادق والمنتجعات: تقدم العديد من الفنادق والمنتجعات في عجمان حفلات رأس السنة مع عروض غنائية وموسيقية وعروض ترفيهية. تقدم هذه الحفلات أجواءً احتفالية مميزة، مع عروض موسيقية من أشهر الفنانين العالميين.

مهرجانات وفعاليات رأس السنة: تستضيف عجمان العديد من المهرجانات والفعاليات خلال موسم رأس السنة، بما في ذلك مهرجان الشتاء في ياس مول. يقدم هذا المهرجان مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات الترفيهية، والتي ستتيح للزوار الاستمتاع باحتفالات رأس السنة بطريقة مميزة.

احتفالات رأس السنة في الشارقة وعجمان 2024

أبرز فاعليات احتفالات رأس السنة في الشارقة وعجمان 2024 بالمطاعم

احتفالات رأس السنة في المطاعم في الشارقة

فيما يلي بعض المطاعم في الشارقة التي تقدم احتفالات رأس السنة 2024:

اولاً مطعم سبازيو في فندق شيراتون الشارقة: يقدم المطعم احتفالًا إيطاليًا مميزًا، مع عروض موسيقية من فرقة حية ووجبة عشاء فاخرة.

ثانياً مطعم ذا بريستو في فندق ريتز كارلتون الشارقة: يقدم المطعم احتفالًا عالميًا مميزًا، مع عروض موسيقية من فرقة حية ووجبة عشاء فاخرة.

ثالثاً مطعم ذا لاونج في فندق قصر الشارقة: يقدم المطعم احتفالًا شرقيًا مميزًا، مع عروض موسيقية من فرقة حية ووجبة عشاء فاخرة.

احتفالات رأس السنة في المطاعم في عجمان

فيما يلي بعض المطاعم في عجمان التي تقدم احتفالات رأس السنة 2024:

الاول مطعم ذا لاونج في فندق روتانا عجمان: يقدم المطعم احتفالًا عالميًا مميزًا، مع عروض موسيقية من فرقة حية ووجبة عشاء فاخرة.

الثاني مطعم ذا بافيليون في فندق أمواج الإمارات: يقدم المطعم احتفالًا شرقيًا مميزًا، مع عروض موسيقية من فرقة حية ووجبة عشاء فاخرة.

الثالث مطعم ذا لاونج في فندق قصر عجمان: يقدم المطعم احتفالًا عالميًا مميزًا، مع عروض موسيقية من فرقة حية ووجبة عشاء فاخرة.

تختلف أسعار احتفالات رأس السنة في المطاعم في الشارقة وعجمان حسب نوع المطعم والخدمات المقدمة. بشكل عام، تبدأ أسعار هذه الاحتفالات من 500 درهم إماراتي.

تفاصيل أسعار احتفالات رأس السنة في الشارقة وعجمان 2024

أسعار احتفالات رأس السنة في بعض المطاعم في الشارقة

السعر للاحتفال مطعم سبازيو في فندق شيراتون الشارقة: تبدأ أسعار الاشتراك من 500 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتشمل وجبة عشاء فاخرة من ثلاثة أطباق وعروض موسيقية من فرقة حية.

أما السعر في مطعم ذا بريستو في فندق ريتز كارلتون الشارقة: تبدأ أسعار الاشتراك من 600 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتشمل وجبة عشاء فاخرة من أربعة أطباق وعروض موسيقية من فرقة حية.

مطعم ذا لاونج في فندق قصر الشارقة: تبدأ أسعار الاشتراك من 700 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتشمل وجبة عشاء فاخرة من خمسة أطباق وعروض موسيقية من فرقة حية.

احتفالات رأس السنة في المطاعم في عجمان

فيما يلي تفاصيل أسعار احتفالات رأس السنة في بعض المطاعم في عجمان:

مطعم ذا لاونج في فندق روتانا عجمان: تبدأ أسعار الاشتراك من 500 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتشمل وجبة عشاء فاخرة من ثلاثة أطباق وعروض موسيقية من فرقة حية.

كذلك مطعم ذا بافيليون في فندق أمواج الإمارات: تبدأ أسعار الاشتراك من 600 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتشمل وجبة عشاء فاخرة من أربعة أطباق وعروض موسيقية من فرقة حية.

اخيراً مطعم ذا لاونج في فندق قصر عجمان: تبدأ أسعار الاشتراك من 700 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتشمل وجبة عشاء فاخرة من خمسة أطباق وعروض موسيقية من فرقة حية.

احتفالات رأس السنة في الشارقة وعجمان مجانية

فيما يلي بعض الفعاليات الاحتفالية برأس السنة في الشارقة وعجمان التي يمكن الاستمتاع بها مجانًا:

عرض الألعاب النارية في المجاز سيتي سنتر في الشارقة: سيقام العرض في تمام الساعة 11:59 مساءً في ليلة رأس السنة، وسيستمر لمدة 15 دقيقة.

كذلك عرض الألعاب النارية في كورنيش عجمان: سيقام العرض في تمام الساعة 11:59 مساءً في ليلة رأس السنة، وسيستمر لمدة 15 دقيقة.

فعاليات ترفيهية في حديقة المجاز في الشارقة: تشمل هذه الفعاليات عروضًا موسيقية وعروضًا مسرحية وعروضًا للألعاب النارية.

أخيراً فعاليات ترفيهية في حديقة عجمان للحيوانات: تشمل هذه الفعاليات عروضًا موسيقية وعروضًا مسرحية وعروضًا للألعاب النارية.

مطاعم للوجبات السريعة تقدم عروض لرأس السنة في عجمان والشارقة

في الشارقة من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحًا في ليلة رأس السنة

ماكدونالدز: يقدم ماكدونالدز خصمًا بنسبة 50٪ على جميع الوجبات

كنتاكي: يقدم كنتاكي خصمًا بنسبة 30٪ على جميع الوجبات

بيتزا هت: يقدم بيتزا هت خصمًا بنسبة 20٪ على جميع الطلبات

عروض ذا سكوير: يقدم مطعم ذا سكوير خصمًا بنسبة 20٪ على جميع الوجبات السريعة

ايضاً عروض ذا تشاي: يقدم مطعم ذا تشاي خصمًا بنسبة 15٪ على جميع الوجبات

ذا باربكيو: يقدم مطعم ذا باربكيو خصمًا بنسبة 10٪ على جميع الأطباق من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحًا في ليلة رأس السنة.

في عجمان العروض من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحًا في ليلة رأس السنة

برجر كنج: يقدم برجر كنج خصمًا بنسبة 40٪ على جميع الوجبات.

كنتاكي: يقدم كنتاكي خصمًا بنسبة 25٪ على جميع الوجبات

سابواي: يقدم سابواي خصمًا بنسبة 20٪ على جميع الطلبات

مطعم ذا ريستورانت: يقدم مطعم ذا ريستورانت خصمًا بنسبة 30٪ على جميع الوجبات

ايضاً قي ذا بوتيتو: يقدم مطعم ذا بوتيتو خصمًا بنسبة 25٪ على جميع الوجبات

اخيراً مطعم ذا بيتزا: يقدم مطعم ذا بيتزا خصمًا بنسبة 20٪ على جميع البيتزا

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: