فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد | الطيران الجديد الرخيص | اسم شركة الطيران السعودية الجديدة

فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد | الطيران الجديد الرخيص | اسم شركة الطيران السعودية الجديدة
(اخر تعديل 2023-06-11 00:35:15 )

فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد تم الإعلان عنه خلال شهر مارس الماضي لهذا العام 2023، وفقًا لعدد من الشروط واجب توافرها في المتقدم على الوظائف؛ لنجد من بين الوظائف الإدارية، والتقنية، وغيرها.

أوضح الإعلان عن فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد عن الحاجة إلى بعض التخصصات اللازمة؛ لتتناسب مع الوظائف الشاغرة بالشركة.

من خلال الموقع الرسمي لشركة طيران الرياض يمكنك التقديم على الوظائف الشاغرة، علمًا بأن باب التقديم مفتوح حتى شهر أغسطس القادم.

معلومات عن الناقل الوطني الجديد

قبل أن نعرض لكم تفاصيل فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد علينا توضيح أن الناقل الوطني الجديد هي شركة حكومية سعودية قام بتأسيسها صندوق الاستثمارات العامة، بعد قرار من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وذلك في 12مارس لعام 2023م.

تحاول شركة الرياض للطيران اتخاذ الرياض مركز رئيسي لتشغيل عملياتها، وإطلاق الرحلات من خلالها؛ وذلك عن طريق امتلاك أسطول من الطائرات الحديثة التي تعمل على تطبيق خطط السلامة العالمية المعتمدة في الطيران، فضلًا عن تزويد الشركة بأحدث التقنيات التي تساعد في النهوض بمجال الطيران.

يقود الشركة عدد كبير من رواد الطيران على النطاق المحلي والدولي، ويعتبر محافظ صندوق الاستثمارات العامة ياسر بن عثمان الرميان هو رئيس مجلس إدارة الشركة، أما الرئيس التنفيذي للشركة هو توني دوغلاس الرائد في مجال الطيران والنقل منذ ما يقارب 40عام.

جاء الهدف من وراء إنشاء الناقل الوطني الجديد إطلاق 100رحلة أو أكثر حول العالم في ظل خطة 2030 لاستيعاب أعداد المسافرين من وإلى المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات، فضلًا عن طابع الضيافة السعودي، وبعدها ستحتفل السعودية بعصر جديد من السفر بين العالم، لنجد أنه من خلالها سيتم مساعدة السياح على مشاهدة أفضل المعالم الطبيعية الموجودة بالمملكة العربية السعودية.

فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد

فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد

في الآونة الأخيرة تم الإعلان عن فتح باب التوظيف في الناقل الجوي الجديد(شركة طيران الرياض) وذلك لحاملي العديد من المؤهلات الدراسية من حملة الدبلوم، والبكالوريوس، وغيرهم.

أشارت الشركة من خلال الإعلان عن وجود 31فرصة عمل شاغرة منها للذكور، وأخرى للإناث من بين هذه الوظائف الوظائف الإدارية، ومنها التقنية، والفنية وغيرها الكثير.

أسطول طيران الرياض

أعلن طيران الرياض من خلال الإعلان عن فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد عن شراء 72طائرة بوينج دريملاينر وذلك كأولى أهدافه، وقد تم تجهيز 39طائرة، ومن الممكن أن يتم شراء 33طائرة أخرى.

شروط التوظيف في الناقل الوطني الجديد

في سياق الحديث عن فتح باب التوظيف في الناقل الجوي الجديد أعلنت الشركة عن ضرورة توافر عدد من الشروط في المتقدمين لعمل بها، ومن بينها ما يلي:

يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على الجنسية السعودية، ومن أصل سعودي.

أن يكون المتقدم من حملة المؤهلات الدراسية إما الثانوية العامة، أو من الحاصلين على درجة البكالوريوس، أو من حملة الدبلوم.

أن تكون الشهادة التي حصل عليها المتقدم موثقة من وزارة التعليم السعودي وذلك في حالة حصوله عليها من أي مؤسسة تعليمية خارج الأراضي السعودية.

لابد من وجود شهادة تثبت حسن سير وسلوك المتقدم للوظيفة، فضلًا عن توفير شهادة تثبت كونه غير متورط في أي من الجرائم التي تتعلق بالسلوك.

طريقة التسجيل في وظائف الناقل الوطني الجديد

يمكننا من خلال الحديث عن فتح باب التوظيف في الناقل الجوي الجديد أن نعرض عليكم الخطوات التي يمكن من خلالها التسجيل بالوظائف المتاحة، والتي تتمثل فيما يلي:

في بداية الأمر عليك النقر من هنا للولوج إلى الموقع الرسمي لشركة طيران الرياض.

في الجهة العليا من يسار الشاشة عليك الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

اكتب البيانات الخاصة بك من اسم المستخدم، وتليها كلمة المرور، وبعدها اضغط على زر تسجيل الدخول.

اكتب اسم الوظيفة التي ترغب في التسجيل بها من بين الوظائف المتاحة عبر الشركة.

اضغط على الوظيفة من بين الوظائف المتوفرة؛ لتظهر لك كل التعليمات والشروط التي تخصها.

اضغط على أيقونة التقديم، ثم ادخل كل البيانات الشخصية الخاصة بك، مع مراعاة كتابتها بطريقة صحيحة، وفي أماكنها المخصصة لها.

بعد أن تتأكد من سلامة البيانات التي ادخلتها، عليك الضغط على قدم الطلب الآن.

آخر موعد للتقديم في وظائف الناقل الوطني الجديد

من خلال الحديث عن فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد وبعد أن عرضنا عليكم كيفية التقديم نشير إلى أنه على من يرغب في التقديم المبادرة على تقديم طلب التوظيف قبل انتهاء موعد تقديم الطلبات وذلك في 6/8/2023م، علمًا بأن أول أيام التسجيل في الوظائف كان في 14/3/2023م

التخصصات المطلوبة للتسجيل في وظائف طيران الرياض

أعلنت شركة الرياض للطيران أنها بحاجة إلى عدد من المتقدمين للعمل الحاصلين على بعض التخصصات التي نوضحها لكم من خلال الحديث عن فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد لنجد من بينها حاملي شهادة الثانوية العامة، وحاملي شهادة الدبلوم، وتخصصات إدارة الأعمال، فضلًا عن تخصص الموارد البشرية؛ من أجل العمل في بعض الوظائف الإدارية بالشركة، والتقنية، ومنها الفنية أيضًا.

وظائف طيران الرياض

بعد ذكر التخصصات المطلوبة التي أوضحناها من خلال الإعلان عن فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد نشير إلى بعض الوظائف المطلوبة بالشركة التي يمكن الاختيار من بينها عند التقديم، ومنها ما يلي:

مطلوب مدير للتجربة الرقمية.

وظيفة إدارة شراكة أعمال الموارد البشرية.

وظيفة إدارة استراتيجية الولاء، وإدارة تخطيط أعمال ولاء.

إدارة الاستدامة.

مدير مخاطر المؤسسة.

ومدير أول (صيانة مسار، صيانة خفيفة، تخطيط خدمات الأسطول الفنية).

مدير لخزنة الشركة.

إدارة الثقافة والمشاركة.

مطلوب طاقم عمل مخصص للطائرات من مضيفين، ومضيفات.

كابتن للطائرة، ومساعده.

مدير التصميم التنظيمي.

مدير لأول تجربة( طيران، صالة).

قيمة الرواتب في شركة طيران الرياض

من خلال الحديث عن فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد وعند رغبتك في التقديم بأي من الوظائف التي عرضناها، وترغب في التعرف على الرواتب نوضح لك أن قيمة الرواتب ليست مؤكدة، ومازال هناك تعديلات بها؛ إلا أنه من المتوقع أن تتراوح ما بين 3000ريال سعودي و45000ريال.

اسم شركة الطيران السعودية الجديدة

في إطار الحديث عن فتح باب التوظيف في الناقل الوطني الجديد نشير إلى إعلان محمد بن سلمان ولي العهد السعودي عن تأسيس الناقل الوطني الجديد؛ وذلك باسم شركة طيران الرياض، واعتبار توني دوغلاس رئيسًا تنفيذيًا لهذه الشركة الذي يمتلك خبرة دامت سنوات عديدة في مجال الطيران.

أعلن أيضًا الأمير محمد بن سلمان أنه لتحقيق رؤية المملكة 2030 سيتم إطلاق الكثير من الرحلات لتتجه إلى ما يزيد عن 100وجهة بالعالم.

جاءت التوقعات حول شركة طيران الرياض على أن تكون من المساهمين في ازدهار الإنتاج المحلي غير النفطي بمعدل يصل نحو 20مليار دولار، فضلًا عن كون الشركة تساعد في التخلص من البطالة من خلال توفير العديد من الوظائف الشاغرة التي يصل عددها نحو 20000وظيفة مباشرة، ومنها غير مباشرة.

شاهد من أعمال دقائق أيضًا