أماكن شراء استوديو في أبوظبي .. شراء استوديو في

أماكن شراء استوديو في أبوظبي .. شراء استوديو في
(اخر تعديل 2023-11-11 01:28:10 )

أماكن شراء استوديو في أبوظبي منتشرة في كل أرجاء العاصمة فتتواجد هذه العقارات في معظم أحياء أبوظبي كما انها تخدم شريحة كبيرة من السكان، فقد تعتبر الاقامة في الاستوديو هي من أكثر أماكن الإقامة في الإمارات انتشاراً.

أبرز أماكن شراء استوديو في أبوظبي ” جزيرة الريم “

في بداية القائمة لأماكن شراء استوديو في أبوظبي يوجد جزيرة الريم، وهي التي تحتل المرتبة الأولى في الإحصائيات الخاصة بالاستثمار العقاري في الإمارات. كما قد حققت هذه المنطقة مكانة جيدة في المناطق الأكثر طلباً لجذب المستثمرين والسكان ايضاً.

تمناز هذه المنطقة بموقعها المميز الذي على مسافة 600 متر من الساحل الشمالي الشرقي لأبوظبي، وهي على بعد 20 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي فقط.

في حالة السكن في جزيرة الريم سيحظى الشخص بفرصة السكن داخل العقارات التي بإطلالة بحرية وهذا يعطي فخامة للنمط المعيشي.

فقد تشتمل الجزيرة على الكثير من المرافق الترفيهية والخدمية والصحية، وهذا مع وجود المجمعات السكنية والتجارية التي توفر احتياجات سكان المكان، حيث ممكن القيام بالعديد من الأنشطة داخل جزيرة الريم ومع مجالات مختلفة.

هذا بخلاف الكثير من الفعاليات التي تُقام في حديقة الريم سنترال بارك، هذا مع إمكانية قضاء وقت مميز داخل نادي شاطئ أبوظبي الجديد وهو كوف بيتش ميكرز ديستريكت.

كما يتوفر مطاعم جزيرة الريم التي فيها أشهى وألذ الأطباق العالمية والمحلية وكلها حلوة المذاق، هذا مع توفر مناظر جزيرة الريم التي لها إطلالات ساحرة وديكورات لا مثيل لها.

في حالة الرغبة في التسوق فمن الممكن زيارة الريم مول في أبوظبي حيث يوفر فرصة تسوق مميزة مع وجود المتاجر والمحلات الموزعة في شتى أرجائه، هذا بجانب محلات السوبر ماركت في جزيرة الريم الموزعة والمنتشرة في كل أرجائها.

مشروع الغدير السكني من أشهر أماكن شراء استوديو في أبوظبي

مشروع الغدير السكني يعتبر من الاماكن ذات الموقع الإستراتيجي فهو في الحدود ما بين إمارتي دبي وأبوظبي، فهو واحد من الأماكن المناسبة لكل الراغبين في العمل في دبي وأن يقيموا في أبوظبي. فيتكون هذا المشروع من مباني سكنية قليلة الارتفاع.

المشروع يتواجد في وسط حدائق رائعة وبها الكثير من عقارات سكنية راقية هذا وقد شهد مجمع الغدير السكني تطوراً قوياً في السنوات الأخيرة، مما تسبب في رفع الطلب على شراء العقارات على الشقق المبنية حديثاً.

هذا وقد حققت المنطقة كونها من المناطق الصديقة للبيئة، وهذا أصبح السكن في الغدير أبوظبي من الأماكن المثالية لعشاق الطبيعة والمساحات الخضراء الواسعة.

كما أن هذه المنطقة تشتمل على ذا فيلد، التي تتكون من سلسلة من الحقول الزراعية الصغيرة التي تأجر من قبل السكان الراغبين في زراعة المحاصيل لاستهلاكهم الشخصي.

هذا ويتواجد الكثير من المحلات التجارية لسُكان المنطقة التي بها المحاصيل العضوية طازجة، كما يوجد مجموعة من المتاجر الاستثنائية.

المشروع يتوفر فيه مجموعة متنوعة من العقارات المتوفرة للإيجار والبيع، فقد تمتاز العقارات بالأسعار المناسبة لمن يبحثون عن شقق سكنية مجهزة ولها مرافق بمستوى عالمي.

أماكن شراء استوديو في أبوظبي

مدينة مصدر من أفضل أماكن شراء استوديو في أبوظبي

تأتي مدينة مصدر المركز الثالث في قائمة المناطق الأكثر طلباً على شراء الشقق بأسعار ملائمة داخل أبوظبي وهذا وفقاً لتقرير عن الاستثمار في عقارات أبوظبي للنصف الأول من عام 2023.

هذا وقد أشتهرت مدينة مصدر في أبوظبي بأنها منطقة صديقة للبيئة ومستدامة، الهدف منها هو الوصول لأعلى الدرجات في استعمال الطاقة المتجددة، هذا مع تخفيض استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه والتقليل من التلوث، هذا وتقوم المنطقة بدورها من اجل الحفاظ على بيئة صحية.

مدينة مصدر تتكون من مجمعات سكنية وتجارية مختلفة، ويوفر فرصة ذهبية لكل المستثمرين الباحثين عن فرص استثمار مميزة خلال نطاق منطقة متعددة الاستخدامات.

في حالة السكن في مدينة مصدر سيكون هناك الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية التي في حدود المنطقة، وهذا بجانب عن الاماكن التي تقع قريبة منها، من أجمل المكان لقضاء العطلة فهو مفعم بالمتعة والفرح مع العائلات أو الاصدقاء في حديقة مصدر أبوظبي مع الاستمتاع بمرافقها الترفيهية والخدمية الكثيرة.

المشروع مليء بالكثير من المطاعم في مدينة مصدر التي تعتمد في الاطباقها على أفضل الطهاة، هذا مع توفر زيارة ماي سيتي سنتر مصدر وشراء كل المستلزمات.

في المنطقة الكثير من العقارات السكنية التي فيها التصاميم الهندسية والديكورات الفاخرة التي تتلائم مع شتى الأذواق، كما يتواجد شقق للبيع في مدينة مصدر فخيمة ولها مساحات لتتلائم مع الأفراد والعائلات.

أبرز الوحدات المتاحة في المشروع هو الاستوديوهات، فمن الممكن شراء استوديو في مدينة مصدر وكلها تعتبر مجهزة بتصاميم عصرية، أما متوسط سعر استوديو للبيع في مدينة مصدر حوالي 521,000 درهم إماراتي.

جزيرة ياس من أماكن شراء استوديو في أبوظبي بأقل من 650 ألف درهم إماراتي

لا أحد لا يعرف جزيرة ياس الاشهر فهي تعتبر من أبرز مناطق السياحية التي في العاصمة أبوظبي، وهذا بسبب ما تشتمل على وجهات ومرافق ترفيهية أشبه بأشهر الوجهات العالمية.

قد تمتاز جزيرة ياس بأن لها موقع مركزي في أبوظبي، وهي على مسافة 30 دقيقة عن مدينة أبوظبي وهذا ما يتيح الوصول منها لمطار أبوظبي الدولي في خلال 10 دقائق.

هذا بالاضافة لإمكانية الوصول لإمارة دبي في حدود 50 دقيقة بالسيارة، وحتى إمارة الشارقة ومدينة العين فهما على مسافة ما يقارب ساعتين من الجزيرة.

يشتمل السكن في جزيرة ياس على الكثير من المميزات والإيجابيات، فيتوفر مجموعة من الوجهات الترفيهية بجزيرة ياس التي تطول والتي من أشهرها: شاطئ ياس برماله البيضاء وهو مقصد لكل محبي الطبيعة والاماكن البحرية.

هذا ويتواجد في الجزيرة حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي وهي الغنية بالألعاب المائية الفريدة، هذا إلى جانب دو أرينا جزيرة ياس الذي يستقبل الكثير من الفعاليات طوال العام.

كما يتوفر بالمكان الكثير من الاماكن الترفيه في ياس مول وما يشتمله من محلات تجارية لأشهر الماركات العالمية على الإطلاق، وفي النهاية مطاعم جزيرة ياس الاشهر التي تقدم أطباقاً مميزة، والتي لها جلسات لها إطلالات مميزة.

أخيراً جزيرة السعديات من أماكن شراء استوديو في أبوظبي

واحد من أشهر اماكن شراء استوديو في ابوظبي هي جزيرة السعديات، التيتصنف كواحدة من أشهر الجُزر في أبوظبي، وهذا بسبب موقعها المميز وطبيعتها الخلابة مع مرافقها العصرية.

أن هذه الجزيرة في قد أصبحت مؤخراً من المراكز الثقافية البارزة في العاصمة أبوظبي، حيث يعقد فيها العديد من المعارض الفنية الدولية، هذا بجانب متحف اللوفر أبوظبي الاشهر، مع منارة السعديات.

ان السكن في جزيرة السعديات هو بمثابة مكان مثالي لكل من عشاق العروض الثقافية والمعارض الفنية وايضاً المتاحف، كما يتوفر مجموعة من الأماكن السياحية داخل جزيرة السعديات التي تتيح تجربة من الاستمتاع للزوار ولقضاء أجمل الأوقات.

من أبرز هذه الأماكن بالجزيرة كل من شاطئ ونادي السعديات الذي يتواجد بها العديد من المرافق، إلى جانب نادي شاطئ السعديات للجولف وهو أجمل المقاصد الترفيهية التي للعائلات والأفراد.

كما نضيف على هذه الأماكن الترفيهية منتزه السعديات البحري الوطني، هذا مع ذا كولكشن السعديات مع الكثير من المرافق المميزة.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: