الربح من موقع كفيل | اربح من موقع كفيل 500

الربح من موقع كفيل | اربح من موقع كفيل 500
(اخر تعديل 2023-11-18 23:28:09 )

منصة كفيل هي منصة عربية للعمل الحر، تربط بين أصحاب الأعمال والمهنيين المستقلين من مختلف المجالات، حيث يمكن لأصحاب الأعمال أن يعثروا على المواهب المناسبة لإنجاز مشاريعهم، ويمكن للمهنيين المستقلين عرض مهاراتهم وخبراتهم وتقديم خدماتهم للعملاء. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات عن كيفية الربح من موقع كفيل والتسجيل به وغيرها من المعلومات المهمة عن تلك المنصة، تابع هذا المقال.

الربح من موقع كفيل

إذا كنت تمتلك مهارات في أي مجال مثل التصميم أو البرمجة أو الترجمة أو التسويق وتريد تحقيق الربح من الانترنت يمكنك استخدام موقع كفيل لبيع خدماتك للعملاء الذين يحتاجون إلى مشاريع أو مسابقات تتعلق بمجالك. تستطيع أن تعرض خدماتك بشكل جذاب ومنافس والتقدم بعروضك على الفرص المتاحة في الموقع.

عندما يختارك أحد العملاء لتنفيذ طلبه، يمكنك الاتفاق معه على السعر والموعد والمتطلبات، ثم تقوم بتسليم العمل بأفضل جودة ممكنة. بعد ذلك، يمكنك استلام مقابل عملك في حسابك في الموقع وسحبه بالطريقة التي تناسبك. موقع كفيل يحمي حقوقك كمستقل ويضمن لك الأمان والمصداقية.

فيما يلي نصائح لتحقيق الربح من موقع كفيل وبيع أول خدمة لك:

اختر عنوانًا ملفتًا وموجزًا لخدمتك

يُعد العنوان هو أول ما يلفت انتباه العميل عندما يبحث عن خدمة معينة، لذلك لابد أن يكون عنوان خدمتك واضحًا ومحددًا ومناسبًا لمجالك ومهارتك. تجنب استخدام عناوين طويلة أو مبهمة أو غير مرتبطة بخدمتك.

اكتب وصفاً دقيقاً ومفصلاً لخدمتك

الوصف هو ما يوضح للعميل ما تقدمه من خلال خدمتك وما هي الفوائد والمميزات التي سيحصل عليها. يجب أن يكون وصف خدمتك مكتوبًا بلغة عربية فصحى وخاليًا من الأخطاء الإملائية والنحوية. كما يجب أن تذكر فيه السعر والمدة والمتطلبات والضمانات والتعديلات وأي شروط أخرى تتفق عليها مع العميل.

استخدم صورة عالية الجودة تعبر عن خدمتك

الصورة هي ما يجذب انتباه العميل بشكل بصري ويزيد من فرصة شراء خدمتك. احرص على استخدام صورة لخدمتك ذات جودة عالية ومقاس مناسب ومرتبطة بمجالك ومهارتك. تجنب استخدام صور غير ملكيتك أو غير مرخصة أو غير لائقة أو غير متناسقة مع خدمتك.

أرفق نماذج من أعمالك السابقة

النماذج هي ما يثبت للعميل مدى احترافيتك وجودة عملك وخبرتك في مجالك. يجب أن ترفق مع خدمتك نماذج من أعمالك السابقة التي تتعلق بمهارتك وخدمتك. يمكنك رفع نماذجك على قسم معرض الأعمال في موقع كفيل ووضع روابطها في وصف خدمتك، كما يمكنك استخدام فيديوهات أو ملفات أو مواقع تعرض أعمالك بشكل أفضل.

نشر خدمتك على وسائل التواصل الاجتماعي

النشر هو ما يساعدك على زيادة عدد الزوار والمشترين لخدمتك وبالتالي زيادة دخلك. يفضل أن تنشر خدمتك على جميع وسائل التواصل الاجتماعي التي تستخدمها والتي تتناسب مع مجالك ومهارتك. يمكنك الانضمام إلى المجموعات والصفحات والقنوات المتخصصة في مجالك ومشاركة رابط خدمتك مع مقدمة جذابة تشرح ما تقدمه وتدعو الناس لزيارة خدمتك وشرائها.

الربح من موقع كفيل

اربح من موقع كفيل 500 دولار يوميا

إذا كان شغفك هو الربح من الانترنت فإنه من الممكن أن تربح 500 دولار يوميًا من موقع كفيل، ولكن هذا يتطلب منك أن تكون متخصصًا في مجال معين، وأن تكون قادرا على تقديم خدمات عالية الجودة.

فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تحقيق هذا الهدف:

– اختر مجالا تخصص فيه: من المهم أن تختار مجالاً تتمتع فيه بالمهارات والخبرة الكافية، وذلك حتى تتمكن من تقديم خدمات عالية الجودة.

– طور مهاراتك باستمرار: حتى إذا كنت تتمتع بمهارات جيدة في مجالك، فمن المهم أن تطورها باستمرار وذلك حتى تتمكن من مواكبة التطورات في مجالك.

– ابحث عن فرص عمل جديدة: لا تعتمد على فرص العمل التي تظهر على موقع كفيل فقط، بل ابحث عن فرص عمل جديدة من خلال مصادر أخرى، مثل وسائل التواصل الاجتماعي أو المواقع الإلكترونية المتخصصة؛ حتى توسّع خبرتك وتحسّن من بورتفوليو أعمالك.

– احرص على بناء سمعة طيبة: من المهم أن تحرص على بناء سمعة طيبة بين العملاء؛ وذلك حتى تتمكن من الحصول على المزيد من العمل.

عمولة موقع كفيل

قبل أن تبدأ في بيع خدماتك من أجل الربح من موقع كفيل يجب أن تعرف كم هي العمولة التي يأخذها الموقع منك عند كل عملية بيع. فيما يلي شرح مفصل عن كيف تحسب العمولة في موقع كفيل وكيف تختلف باختلاف قيمة الخدمة.

الخدمات التي تتراوح قيمتها بين 5 دولار و 250 دولار

إذا كانت خدمتك تندرج ضمن هذه الفئة، فإن العمولة التي يأخذها الموقع منك هي 20% من قيمة الخدمة. مثلاً، إذا كانت خدمتك بمائة دولار، فإن الموقع سيخصم منك 20 دولار ويترك لك 80 دولار.

الخدمات التي تتراوح قيمتها بين 251 دولار و 500 دولار

في تلك الحالة تصبح العمولة التي يأخذها الموقع منك هي 15% من قيمة الخدمة. مثلاً، إذا كانت خدمتك بثلاثمائة دولار، فإن الموقع سيخصم منك 45 دولار ويترك لك 255 دولار.

الخدمات التي تزيد قيمتها عن 500 دولار

اخيرًا في حالة كانت خدمتك من تلك الفئة، تصبح العمولة بقيمة 10% من ثمن الخدمة. مثلاً، إذا كانت خدمتك بستمائة دولار، فإن الموقع سيخصم منك 90 دولار ويترك لك 510 دولار.

هذه هي طريقة حساب العمولة في موقع كفيل، ويمكنك ملاحظة أنه كلما زادت قيمة خدمتك، كلما قلت العمولة التي يأخذها الموقع منك، وهذا يعتبر ميزة كبيرة للمستقلين الذين يقدمون خدمات ذات قيمة عالية. ويجب أن تعلم أن هذه العمولة تشمل كل ما تقدمه من خدمة أو إضافة أو تعديل أو ضمان.

التسجيل في موقع كفيل

إذا كنت تريد بدء الربح من موقع كفيل كأحد الطرق الجيدة من أجل الربح من الانترنت بالتأكيد ستكون في حاجة إلى التسجيل في موقع كفيل ويمكن فعل ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

– قم بالدخول على الموقع الرسمي لمنصة كفيل من هنا.

– انقر على زر “حساب جديد” في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة الرئيسية للموقع.

– اختر طريقة التسجيل التي تناسبك إما باستخدام حساب جوجل أو تويتر أو بإدخال بياناتك وبريدك الإلكتروني وكلمة السر.

– إذا اخترت التسجيل باستخدام حساب جوجل أو تويتر، فسيتم تحويلك إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة بالمنصة التي اخترتها وسيطلب منك الموافقة على مشاركة بعض المعلومات مع موقع كفيل. انقر على زر “السماح” أو “موافق” أو “متابعة” حسب الحالة.

– إذا اخترت التسجيل بإدخال بياناتك يدويًا، فعليك ملء كافة البيانات المطلوبة، كما يجب أن تنقر على علامة “أنا لست روبوت” وبعد الانتهاء انقر على زر “تسجيل”.

– بعد الانتهاء من التسجيل، سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني. افتح بريدك الإلكتروني وابحث عن رسالة من موقع كفيل وانقر على الرابط الموجود فيها لتفعيل حسابك.

– بعد ذلك سيرسلك الرابط مرة أخرى للموقع لاستكمال عملية التسجيل، ستحتاج إلى اختيار اسم المستخدم، ونوع الحساب إذا كان مشتري أم مستقل، والتخصص، وفي النهاية انقر على “تم” وبذلك فإنك ستكون قد اتممت التسجيل بنجاح.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: