العقارات في المدينة العالمية دبي L مؤشر أسعار

العقارات في المدينة العالمية دبي L مؤشر أسعار
(اخر تعديل 2023-11-18 17:42:13 )

العقارات في المدينة العالمية دبي كثيرة ومتنوعة لذا سنعرض مؤشر اسعار شراء العقارات في المدينة العالمية لشتى أنواع الشقق للمساعدة في اختيار أفضل مكان سكني، مع توضيح ما أهم مميزات الاستثمار العقاري في المدينة العالمية.

الاستثمار العقاري بالعقارات في المدينة العالمية دبي

يوجد الكثير من المميزات للاستثمار العقاري أو للسكن داخل المدينة العالمية، فهي تحظى بموقع استراتيجي في شارع الشيخ زايد، هذا مع كونها واحدة من المناطق السكنية المعروفة وتجتذب لها الكثير من الأفراد والعائلات من كل مكان.

يعتبر هذا إلى جانب نسب الفوائد من الاستثمار المرتفعة فأن هذا ما يشجع المستثمرين لشراء العقارات وتأجيرها للوصول للمزيد من الأرباح.

فقد تحظى المنطقة أيضاً بالكثير من المميزات مما يحفز الاستثمار والسكن فيها، وتعتبر الأسعار المعقولة والتنوع الثقافي، فقد تعتبر المدينة العالمية هي مدينة أسم على مسمى، إذ أن التجمعات السكنية فيها لها طابع عالمي بحسب الدول التي يتبع لها كل حي.

مؤشرات السعر في العقارات في المدينة العالمية دبي

فهذه المنطقة هي عكس المناطق الأخرى التي في دبي، فتتكون المدينة العالمية من أحياء كثيرة وقد تم تصميمها بحسب فنون العمارة الموجودة في 10 دول عالمية.

هذا الجدول أدناه قد يوضح معلومات عن مؤشر اسعار شقق في العقارات بداخل المدينة العالمية .

المشروع
استوديو
غرفة وصالة
غرفتين وصالة
ورسان 4
338,000 درهم إماراتي
498,000 درهم إماراتي
889,000 درهم إماراتي
الحي المغربي
265,000 درهم إماراتي
331,000 درهم إماراتي
غير متوفر
منطقة مركز الأعمال
غير متوفر
431,000 درهم إماراتي
818,000 درهم إماراتي
الحي الاسباني
267,000 درهم إماراتي
377,000 درهم إماراتي
567,000 درهم إماراتي
حي إنجلترا
266,000 درهم إماراتي
365,000 درهم إماراتي
غير متوفر

هذا وقد حقق مشروع ورسان 4 على أعلى نسبة بحث التي قد وصلت حتى 42.19% وهذا بحسب عمليات البحث في مواقع العقارات، ويأتي من بعده الحي المغربي في المرتبة الثانية بنسبة 18.33%.

أما في المركز الثالث فتكون منطقة مركز الأعمال بنسبة 13.88%، أما في المرتبة الرابعة والخامسة فقد كانا من كل من الحي الاسباني وحي إنجلترا اللذان وصلا إلى 13.18% و12.42% على التوالي.

العقارات في المدينة العالمية دبي

مؤشر العقارات في المدينة العالمية دبي للفلل

تعتبر خيارات فلل للبيع في المدينة العالمية متواجدة بداخل مجمع واحد، وهو مجمع قرية ورسان الذي يعرف بأنه أحد المجمعات التي تقدم لكل سكانها العديد من المرافق الخدمية والترفيهية.

أبرز ما يوجد في مجمع قرية ورسان هو نادي مخصص لخدمة السكان وسوق ورسان الذي فيه الكثير من أنواع البضائع ويفي بمختلف الاحتياجات.

هذا مع توفر حديقة عامة للأطفال، هذا ويعد المجمع قريباً من سوق التنين 1 وسوق التنين 2 والكثير من المرافق المميزة.

من الممكن ايضاً العثور على فلل بعدد 3 غرف للبيع في قرية ورسان بمتوسط بقيمة 1.57 مليون درهم إماراتي، أما العائد من الاستثمار يكون بنسبة 6.70%.

أبرز العقارات في المدينة العالمية دبي

مجمع ورسان

كما كان في مؤشر جدول اسعار شراء الشقق في المدينة العالمية مع مجمع ورسان 4، الذي يعتبر أحد المجمعات السكنية التي يتكون منها مجمع الورسان الرئيسي في شرق المدينة العالمية، وهو تم تطويره من خلال شركة نخيل العقارية.

يشتمل هذا المجمع السكني على الكثير والعديد من المباني التي فيها شققاً محتلفة بأسعار معقولة تتناسب مع كل من الأفراد والعائلات.

من الممكن الوصول إلى ورسان 4 وهي في المدينة العالمية المرحلة 2 من خلال شارع الشيخ محمد بن زايد.

هذا ويتوفر بالمكان شقق للبيع في ورسان 4 بأسعار مناسبة للكثيرين وهي بمتوسط عام 524,000 درهم إماراتي، ومن الممكن أن يكون متوسط سعر شراء استوديو في ورسان 4 بنحو 338,000 درهم إماراتي، اما الشقق بغرفة وصالة للبيع في ورسان 4 فهي بمتوسط 498,000 درهم إماراتي.

كما بتوفر اختيارات شقق غرفتين وصالة للبيع في ورسان 4 وهي بمتوسط 889,000 درهم إماراتي. قد تصل نسبة العائد على الاستثمار في شقق ورسان 4 المدينة العالمية لنسبة 6.46%.

الحي المغربي

في الجدول يأتي في المرتبة الثانية في عقارات المدينة العالمية، فأن الحي المغربي الذي يشتمل على وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة بأسعار مناسبة تتلائم مع شتى الفئات، ومن موايا الحي المغربي إطلالاته الخلابة على بحيرة ورسان.

أن المباني مكونة من 3 و4 طوابق في الحي المغربي على الطراز المغربي التقليدي مع الأسقف المبلطة، كما يذخر الحي المغربي يضم مجموعة ضخمة من المتاجر والمطاعم.

أما فيما يتعلق بأسعار شراء شقق في الحي المغربي، فيصل متوسط أسعار شراء الشقق العام إلى 265,000 درهم إماراتي، وعليه يمكن العثور على استوديو للبيع في الحي المغربي بسعر متوسط 265,000 درهم إماراتي.

هذا مع شقق غرفة وصالة للبيع في الحي المغربي تكون بمتوسط 331,000 درهم إماراتي. العائد على الاستثمار، قد يصل حتى 8.51%.

الحي الاسباني

أن الحي الاسباني يعتبر من الطرازات العشرة في المدينة العالمية، فيشتمل على مجموعة مباني من ثلاثة وأربعة طوابق، داخل هذه المباني وحدات سكنية سواء من استوديو أو شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة.

قد تم تصميم هذا الحي من خلال التصاميم المعمارية الإسبانية سواء من الداخل أو من الخارج، المصنوع من الجص التقليدي والأسقف المنخفضة المائلة والقرميد فهي مثل مناطق اسبانيا.

من الممكن الاختيار من بين عدد من شقق للبيع في الحي الإسباني والتي تكون بمتوسط عام 324,000 درهم إماراتي، واختيار أما استوديو للبيع في الحي الاسباني بمتوسط 267,000 درهم إماراتي، أو حتى شقق غرفة وصالة للبيع في الحي الاسباني بمتوسط 377,000 درهم إماراتي.

أما ما يخص شقق غرفتين وصالة للبيع في الحي الإسباني تكون بمتوسط 567,000 درهم إماراتي، كما يبلغ العائد على الاستثمار في الحي الاسباني 8.89%.

حي إنجلترا

فيما يخض شراء الشقق في المدينة العالمية، فلا يمكن أن ننسى حي انجلترا وهو الواقع في الجانب الشمالي الغربي من المنطقة وهو قريب من شارع رأس الخور، والمتقاطع مع شارع الشيخ محمد بن زايد.

يوجد بحي انجلترا مجموعة من العقارات التي بها خيار التملك الحر في مباني المكونة من طابقين أو ثلاثة وفي بعض الاوقات قد تصل حتى أربعة طوابق.

فقد صممت المباني على طراز العمارة البريطانية الذي يرجع للقرنين الثامن عشر والتاسع عشر، وهو معروف بالطراز الفيكتوري.

من الممكن العثور على شقق للبيع في حي انجلترا بمتوسط عام للأسعار قد يصل حتى 327,000 درهم إماراتي، أما متوسط سعر شراء استوديو في حي إنجلترا فهو 266,000 درهم إماراتي.

كذلك يوجد شقق غرفة وصالة للبيع في حي إنجلترا بمتوسط سعر بقيمة 365,000 درهم إماراتي، أما العائد إلى الاستثمار في المنطقة بنسبة 9.36%.

منطقة مركز الأعمال

تعد منطقة مركز الأعمال في المدينة العالمية من أكثر المناطق المميزة وفيها شقق سكنية لها مواصفات فريدة.

ففي حالة البحث عن شراء شقق في هذه المنطقة، يمكن البحث في أحد مشاريعها ريفييرا ريزيدنس والدانا وريفييرا دريمز وترافالجار إكزيكتيف.

الشقق المتاحة للبيع في منطقة مركز الأعمال بمتوسط عام 550,000 درهم إماراتي، أما عن خيارات شقق غرفة وصالة للبيع بمنطقة مركز الأعمال فهي بمتوسط 431,000 درهم إماراتي.

هذا مع شقق غرفتين وصالة للبيع بمنطقة مركز الأعمال وهي بمتوسط 818,000 درهم إماراتي، فقد يبلغ العائد على الاستثمار بهذه الشقق في مركز الأعمال 7.82%.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: