الاستثمار العقاري بالشقق الفندقية في دبي L

الاستثمار العقاري بالشقق الفندقية في دبي L
(اخر تعديل 2023-11-11 02:07:11 )

الاستثمار العقاري بالشقق الفندقية في دبي يعتبر اختيار مميز للاستثمار وهذا كون الفندق سيقوم بالحافظ على الشقة الفندقية التي تم تأجيرها وفقاً لمجموعة من المعايير الدولية، إلى جانب ذلك، لا يوجدقلق بخصوص الحاجة لإجراء التصليحات ودفع فواتير الخدمات لهذه الشقة.

الاستثمار العقاري بالشقق الفندقية في دبي

في حالة الاستثمار العقاري في إيجار الشقق السكنية يكون بشكل سنوي ما لم يتم الاتفاق مع المستأجر على خلاف هذا، وهذا يعني أنه يجب الانتظار سنة كاملة حتى يتم الحصول على ربه من تأجير هذه الشقة. هذا بالإضافة إلى هذا فقد يترتب على مالك الشقة دفع رسوم الخدمات المتنوعة التي يحصل عليها المستأجر.

في حالة كان هناك رغبة في زيادة الإيجار على المستأجر بالتزامن مع زيادة إيجارات الشقق داخل السوق العقاري بالإمارات، فيجب على المالك أن ينتظر حتى أنتهاء العقد ويوصل للمستأجر عن القيام برفع الإيجار قبل نهاية العقد بثلاثة أشهر.

يوجد الكثير من الخيارات التي تمكن المالك من الاستفادة من زيادة قيم الإيجارات في الشقق الفندقية في دبي. كما هو معروف أن دبي لها قوة في قطاع السياحة، حيث يقوم الملايين بالسفر لدبي للتسوق والتجول في الأماكن الترفيه المميزة.

من هنا فقد يفكر الكثيرين للجوء إلى فكرة الاقامة القصيرة ويتم الاستثمار العقاري في تأجير الشقق الفندقية بحيث يكون هذا الايجار لمدة محدودة فقط. وهذا يعتبر ما يميز الاستثمار في الشقق الفندقية في دبي.

كما أن الميزة الاساسية في هذه المجال هو قيام الفندق بالمحافظة على الشقة الفندقية التي تم تأجيرها بما يتوافق مع المعايير الدولية، وهذا إلى جانب أهتمام الفندق بإجراء كافة التصليحات ودفع فواتير الخدمات لهذه الشقة.

الاستثمار في الشقق الفندقية في دبي

الاستثمار في الشقق الفندقية في دبي بايجارها لمدة شهر

أن الاسيثمار العقاري في الإمارات يقوم بالاستفادة بثورة كبيرة من وجود عدد كبير من السياح في دبي فيتم الاستثمار في تأجير شقة أو فيلا ايجار لفترة قصيرة.

حتى يتم القيام بذلك، يجب على الشخص المستثمر أن يحصل على موافقة من مؤسسة التنظيم العقاري فقد يعتبر الاستئجار لمدة قصيرة هو تقريباً الايجار لمدة شهر فقط أو أكثر من هذا بشكل قليل.

هذا وقد يزور دبي الكثيرين في صورة زيارات عابرة، فقد تكون تكاليف الفنادق هي عبارة عن عبئاً كبيراً على من يريد الاقامة القصيرة فقط بدبي. فقد يلجأ العديد من السائحين الإقامة في مكان يكون أوفر في التكلفة آمن وهو في الشقق الفندقية.

لكن هناك فئة كبيرة من السائحين يفضلون الشقق المفروشة عن الشقق الفندقية، لهذا يعتبر الفترة المثلى لاختيار استأجر شقق فندقية في فترات الإقامة من شهر أو أقل.

لذا قد يقوم الكثير من المستثمرين بالاعتماد على السائحين لاستأجر شققهم الفندقية وتكون بمثابة دخل إضافي خلال فترة تأجير الشقة أو الفيلا التي تكون بالقرب من أماكن سياحية بارزة.

يوصو دوماً أن تكون الشقة الفندقية التي تريد تأجيرها وفقاً لمعايير الفنادق في حالة الرغبة في الحصول على عائد مالي جيد. كما يعتبر التأجير لمدة قصيرة أفضل خيار لأن السائحين فقد يستأجرونها بسعر عالي مقارنةً بالإيجارات السنوية.

كما ينصح بشراء عقارات وتأجيرها في كل من شاطئ جميرا و وسط مدينة دبي و دبي مارينا و نخلة جميرا كونهم من أشهر الأماكن السياحية في دبي.

مميزات الاستثمار العقاري بالشقق الفندقية في دبي

قد تمتاز الشقق الفندقية عن الانواع الاخرى من أماكن الإقامة بالتالي:

توفر عقود إيجار مرنة، وهذا بعكس الشقق العادية التي تكون من خلال عقود سنوية، وفيها بفرض مبلغ من المال في حالة فسخ العقد

الشقق مفروشة بالكامل، لا تحتاج إلى شراء أي نوع من الأثاث أو أي من أدوات المطبخ

سهولة الانتقال ما بين الشقق، وهذا لأن الشقة الفندقية تعتبر خياراً متاحاً في حال الانتقال بسبب مكان العمل مثلاً

هذه الشقق تكون بالعادة واقعة قريباً من فنادق الخمس نجوم، بجانب توفر الخدمات اللازمة

ما هي أبرز اماكن الاستثمار العقاري بالشقق الفندقية في دبي ؟

البندر أرجان من روتانا

أن فندق البندر أرجان مشهور بإطلالاته على الشاطئ الشمالي داخل خور دبي وهو قريب من مطار دبي، هذا بجانب تصميمه الرائع على الطراز العصري.

في الفندق الكثير من شقق فندقية في دبي التي قد تصل لـ 90 وحدة، والتي لها إطلالات ساجرة على دبي أو الخور، وهي تم تأثيثها بالكامل بكل أحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا، ويوجد الكثير من الاستوديوهات الكبيرة والشقق ذات 3 غرف.

الموقع: شارع بني ياس، رقة البطين، خور دبي

التواصل: 2299 704 04

فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي

أن كل من فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي تعتبر واحدة من افضل المباني لاستئجار الشقق الفندقية بداون تاون دبي.

التي قد تتميز بموقعه على بعد مسافة بسيطة من برج خليفة، فيوجد الشقق الفندقية والتي عددها 244 وحدة سواء لغرفة واحدة أو غرفتين.

الموقع: شارع العهود، منطقة برج خليفة، وسط مدينة دبي

التواصل: 7777 518 04

داماك ميزون بريفيه

أن شقق داماك ميزون بريفيه هما من ضمن أكثر شقق فندقية في الخليج التجاري طلباً، إذ يقع على بعد مسافة قصيرة من دبي مول ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

يوفر العديد من الشقق الفندقية المميزة والمجهزة بكامل بالأدوات اللازمة، مثل غسالة الصحون، وأريكة، وغسالة ملابس، وثلاجة، وآلة لصنع القهوة، ما جعلها واحدة من أبرز شقق فندقية قريبة من دبي مول.

الموقع: شارع الأبراج، الخليج التجاري

التواصل: 4111 550 04

أمواج سويتس

يعتبر فندق أمواج سويتس هو من أشهر الشقق الفندقيه في دبي جي بي ار، والذي يقع على مسافة 1 كم عن دبي مارينا.

أن هذا الفندق من الخيارات المميزة لمن يبحثوا إقامة بالقرب من أبرز مرافق دبي الخدمية والترفيهية، فقد يشتمل على شقق مميزة فيها الكثير من الخدمات المهمة.

الموقع: جي بي آر

التواصل: 4000 278 04

فندق كمبينسكي مول الإمارات

أن فندق كمبينسكي مول الإمارات على مقربة جداً من مول الإمارات، هذا يشجع السكن في الشقق الفندقية التي بالقرب من المناطق الحيوية في دبي، الأمر الذي يفيد الزوار التسوق والترفيه.

يشتمل هذا الفندق على مجموعة من افضل الشقق الفندقية في منطقة البرشاء دبي، عن غيرها من الشقق الفندقية.

الموقع: شارع الشيخ زايد

التواصل: 0000 341 04

أداجيو بريميوم

هو واحدة من أبرز شقق فندقية في دبي فتعتبر شقق أداجيو بريميوم دبي هي من أشهر الشقق الفندقية في دبي البرشاء.

فهي توفر الفندق مجموعة متنوعة من الشقق الفندقية لها مساحات مختلفة.

الموقع: بالقرب من محطة مترو المشرق، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1

التواصل: 9988 304 04

ميركيور دبي للأجنحة والشقق الفندقية

أخر مكان لأبرز شقق فندقية في دبي مع ميركيور دبي للأجنحة والشقق الفندقية وهو يعد من أروع المباني لاستئجار الشقق الفندقية داخل برشا هايتس.

هذا وقد يوفر المكان إقامة مميزة في منتصف دبي، وهو بالقرب من أبرز المعالم السياحية في دبي، وهذا ما يعطي الزوار من الوصول إليها ببساطة.

الموقع: شارع الشيخ زايد، برشا هايتس

التواصل: 8888 381 04

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: