مشاريع عقارية قيد الانشاء في راس الخيمة L أهم

مشاريع عقارية قيد الانشاء في راس الخيمة L أهم

مشاريع عقارية قيد الانشاء في راس الخيمة تتنوع ما بين المشاريع السكنية والتجارية والفندقية كما تتنوع المشاريع السكنية قيد الإنشاء في راس الخيمة، وتضم شققًا سكنية وشققًا فندقية ومنازل شاطئية.

أبرز مشاريع عقارية قيد الانشاء في راس الخيمة منتجع المهرة في راس الخيمة

يعد منتجع المهرة في راس الخيمة أحد المشاريع العقارية السكنية والفندقية قيد الإنشاء في الإمارة يقع المنتجع على جزيرة المرجان، ويضم مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والتجارية والفندقية، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية والرياضي، مثل الحدائق والمتنزهات والملاعب الرياضية والنوادي الصحية.

موقع المنتجع

يقع منتجع المهرة في جزيرة المرجان، وهي جزيرة اصطناعية تقع على ساحل الخليج العربي في إمارة راس الخيمة.

تتميز الجزيرة بموقعها المميز، حيث تقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والتجارية في الإمارة، مثل مطار رأس الخيمة الدولي ومنطقة رأس الخيمة الجديدة.

العقارات في المنتجع

يضم منتجع المهرة مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والفندقية، والتي تتنوع بين الشقق السكنية وشقق الفندق والفلل والمنازل الشاطئية.

الشقق السكنية: تتوفر الشقق السكنية في المنتجع بمساحات مختلفة، تبدأ من 1 غرفة نوم إلى 3 غرف نوم تتميز الشقق السكنية بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

شقق الفندق: تتوفر شقق الفندق في المنتجع بمساحات مختلفة، تبدأ من 1 غرفة نوم إلى 3 غرف نوم تتميز شقق الفندق بالخدمات الفندقية الفاخرة.

الفلل: تتوفر الفلل في المنتجع بمساحات مختلفة، تبدأ من 3 غرف نوم إلى 5 غرف نوم تتميز الفلل بتصميمها المعماري الفاخر وإطلالاتها الخلابة على البحر.

المنازل الشاطئية: تتوفر المنازل الشاطئية في المنتجع بمساحات مختلفة، تبدأ من 3 غرف نوم إلى 5 غرف نوم تتميز المنازل الشاطئية بموقعها المميز على الشاطئ وإطلالاتها الخلابة على البحر.

المشاريع العقارية على المخطط في رأس الخيمة

باي ريزيدنس ضمن مشاريع عقارية قيد الانشاء في راس الخيمة

يعد باي ريزيدنس في راس الخيمة أحد المشاريع العقارية السكنية قيد الإنشاء في الإمارة. يقع المشروع على جزيرة المرجان، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية التي تتميز بإطلالاتها الخلابة على البحر.

موقع المشروع

يقع باي ريزيدنس في جزيرة المرجان، وهي جزيرة اصطناعية تقع على ساحل الخليج العربي في إمارة راس الخيمة تتميز الجزيرة بموقعها المميز.

حيث تقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والتجارية في الإمارة، مثل مطار رأس الخيمة الدولي ومنطقة رأس الخيمة الجديدة.

العقارات في المشروع

يضم باي ريزيدنس مجموعة متنوعة من الشقق السكنية التي تتنوع بين شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وشقق بثلاث غرف نوم تتميز الشقق السكنية بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

اولاً شقق بغرفة نوم واحدة: تتوفر الشقق بغرفة نوم واحدة بمساحات مختلفة، تبدأ من 50 متر مربع تتميز الشقق بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

ثانياً شقق بغرفتي نوم: تتوفر الشقق بغرفتي نوم بمساحات مختلفة، تبدأ من 70 متر مربع. تتميز الشقق بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

ثالثاً شقق بثلاث غرف نوم: تتوفر الشقق بثلاث غرف نوم بمساحات مختلفة، تبدأ من 90 متر مربع تتميز الشقق بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

المرافق والخدمات

يضم باي ريزيدنس العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، مثل:

اولاً المرافق الترفيهية: يضم المشروع العديد من المرافق الترفيهية، مثل الحدائق والمتنزهات والملاعب الرياضية والنوادي الصحية.

ثانياً المرافق التجارية: يضم المشروع العديد من المرافق التجارية، مثل المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

مشاريع عقارية قيد الانشاء في راس الخيمة ” بورتو بلايا “

يعد بورتو بلايا في راس الخيمة أحد المشاريع العقارية السكنية قيد الإنشاء في الإمارة. يقع المشروع على جزيرة الحياة، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية التي تتميز بإطلالاتها الخلابة على البحر.

يقع بورتو بلايا في جزيرة الحياة، وهي جزيرة اصطناعية تقع على ساحل الخليج العربي في إمارة راس الخيمة.

تتميز الجزيرة بموقعها المميز، حيث تقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والتجارية في الإمارة، مثل مطار رأس الخيمة الدولي ومنطقة رأس الخيمة الجديدة.

العقارات في بورتو بلايا

يضم بورتو بلايا مجموعة متنوعة من الشقق السكنية التي تتنوع بين شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وشقق بثلاث غرف نوم. تتميز الشقق السكنية بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

الأول شقق بغرفة نوم واحدة: تتوفر الشقق بغرفة نوم واحدة بمساحات مختلفة، تبدأ من 50 متر مربع. تتميز الشقق بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

الثاني شقق بغرفتي نوم: تتوفر الشقق بغرفتي نوم بمساحات مختلفة، تبدأ من 70 متر مربع تتميز الشقق بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

الثالث شقق بثلاث غرف نوم: تتوفر الشقق بثلاث غرف نوم بمساحات مختلفة، تبدأ من 90 متر مربع. تتميز الشقق بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

باي فيوز واحد من مشاريع عقارية قيد الانشاء في راس الخيمة

يعد باي فيوز في راس الخيمة أحد المشاريع العقارية السكنية قيد الإنشاء في الإمارة. يقع المشروع على جزيرة الحياة، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية التي تتميز بإطلالاتها الخلابة على البحر.

يقع باي فيوز في جزيرة الحياة، وهي جزيرة اصطناعية تقع على ساحل الخليج العربي في إمارة راس الخيمة. تتميز الجزيرة بموقعها المميز، حيث تقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والتجارية في الإمارة، مثل مطار رأس الخيمة الدولي ومنطقة رأس الخيمة الجديدة.

يضم باي فيوز مجموعة متنوعة من الشقق السكنية التي تتنوع بين شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وشقق بثلاث غرف نوم تتميز الشقق السكنية بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

شقق بغرفة نوم واحدة: تتوفر الشقق بغرفة نوم واحدة بمساحات مختلفة، تبدأ من 50 متر مربع تتميز الشقق بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

كذلك شقق بغرفتي نوم: تتوفر الشقق بغرفتي نوم بمساحات مختلفة، تبدأ من 70 متر مربع تتميز الشقق بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

اخيراً شقق بثلاث غرف نوم: تتوفر الشقق بثلاث غرف نوم بمساحات مختلفة، تبدأ من 90 متر مربع تتميز الشقق بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على البحر.

المرافق والخدمات

يضم باي فيوز العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، مثل:

المرافق الترفيهية: يضم المشروع العديد من المرافق الترفيهية، مثل الحدائق والمتنزهات والملاعب الرياضية والنوادي الصحية.

المرافق التجارية: يضم المشروع العديد من المرافق التجارية، مثل المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

أسعار العقارات في باي فيوز

تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 500,000 درهم إماراتي.

أما أسعار الشقق بغرفتي نوم من 700,000 درهم إماراتي.

أخيراً أسعار الشقق بثلاث غرف نوم من 900,000 درهم إماراتي.

جزيرة الصقر مشروع تحت الانشاء في رأس الخيمة

يعد مشروع جزيرة الصقر في راس الخيمة أحد المشاريع العقارية السكنية الفاخرة قيد الإنشاء في الإمارة. يقع المشروع على جزيرة اصطناعية تقع على ساحل الخليج العربي في إمارة راس الخيمة.

تتميز الجزيرة بموقعها المميز، حيث تقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والتجارية في الإمارة، مثل مطار رأس الخيمة الدولي ومنطقة رأس الخيمة الجديدة.

يضم مشروع جزيرة الصقر مجموعة متنوعة من الفلل الفاخرة التي تتميز بإطلالاتها الخلابة على البحر.

تتوفر الفلل بمساحات مختلفة، تبدأ من 3 غرف نوم إلى 5 غرف نوم. تتميز الفلل بتصميمها المعماري الراقي ومرافقها وخدماتها المتكاملة.

تبدأ أسعار الفلل في مشروع جزيرة الصقر من 3 ملايين درهم إماراتي.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: