شركات التوظيف في دبي L عناوين وأرقام هواتف أبرز

شركات التوظيف في دبي L عناوين وأرقام هواتف أبرز

تلعب شركات التوظيف في دبي دورًا مهمًا في سوق العمل في المدينة. فهي توفر فرص عمل للباحثين عن عمل، كما تساعد الشركات على العثور على الموظفين المناسبين لاحتياجاتهم.

من أشهر شركات التوظيف في دبي “أديكو الشرق الاوسط في دبي”

أديكو الشرق الأوسط هي شركة توظيف عالمية رائدة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في عام 1999، وهي تقدم مجموعة واسعة من خدمات التوظيف، بما في ذلك التوظيف الدائم، والتوظيف المؤقت، والتوظيف من الباطن، وخدمات البحث عن المواهب، وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية للشؤون البشرية.

لدى أديكو الشرق الأوسط أكثر من 1000 موظف في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يقع مكتبها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولديها مكاتب في جميع أنحاء المنطقة.

خدمات أديكو الشرق الأوسط

التوظيف الدائم: تساعد أديكو الشركات في العثور على المرشحين المناسبين للوظائف الشاغرة. لديها قاعدة بيانات تضم أكثر من 5 ملايين سيرة ذاتية، وتقدم خدمات البحث والتوظيف المتخصصة.

توفر التوظيف المؤقت: تقدم أديكو خدمات التوظيف المؤقت للشركات التي تحتاج إلى موظفين مؤقتين أو بدوام جزئي. توفر الشركة مجموعة واسعة من الوظائف في مختلف الصناعات.

كذلك التوظيف من الباطن: تقدم أديكو خدمات التوظيف من الباطن للشركات التي تحتاج إلى نقل بعض أو كل وظائفها إلى مزود خارجي، كما توفر الشركة خدمات التوظيف من الباطن في مجموعة واسعة من الصناعات.

خدمات البحث عن المواهب: تساعد أديكو الشركات في العثور على المواهب القيادية والفنية، لديها فريق من المستشارين ذوي الخبرة الذين يمكنهم مساعدتك في العثور على المرشحين المناسبين لاحتياجاتك.

اخيراً خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للشؤون البشرية: تقدم أديكو خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للشؤون البشرية للشركات التي ترغب في نقل بعض أو كل وظائف الموارد البشرية إلى مزود خارجي. توفر الشركة خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للشؤون البشرية في مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك التوظيف، وإدارة الأداء، وإدارة التعويضات، وإدارة الفوائد.

تعد أديكو الشرق الأوسط شريكاً موثوقاً للشركات في دبي والمنطقة. تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات التوظيف التي يمكن أن تساعدك في العثور على المواهب المناسبة لاحتياجاتك.

الموقع: مكتب 1206، مارينا بلازا، دبي مارينا

أوقات العمل من الإثنين حتى الخميس

09:00 صباحاً حتى 06:00 مساءً

الجمعة من 09:00 صباحاً حتى 05:00 مساءً

التواصل: 7900 368 04

شركات التوظيف في دبي

شركة مايكل بيج ضمن شركات التوظيف في دبي

شركة مايكل بيج للتوظيف هي شركة توظيف عالمية رائدة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، تأسست الشركة في عام 1976، وهي تقدم مجموعة واسعة من خدمات التوظيف.

بما في ذلك التوظيف الدائم، والتوظيف المؤقت، والتوظيف من الباطن، وخدمات البحث عن المواهب، وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية للشؤون البشرية.

لدى شركة مايكل بيج للتوظيف أكثر من 700 موظف في 30 دولة حول العالم يقع مكتبها الرئيسي في لندن المملكة المتحدة، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مكتب في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تساعد شركة مايكل بيج الشركات في العثور على المرشحين المناسبين للوظائف الشاغرة لديها قاعدة بيانات تضم أكثر من 10 ملايين سيرة ذاتية، وتقدم خدمات البحث والتوظيف المتخصصة في مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك:

البنوك والخدمات المالية

التكنولوجيا

الهندسة والتصنيع

المالية والمحاسبة

الرعاية الصحية والعلوم الحياتية

المشتريات وسلاسل التوريد

العقارات والإنشاءات

المبيعات والتسويق

الموقع: مكتب 202، برج الفتان كارنسي هاوس 1

أوقات العمل: من الإثنين حتى الخميس 08:30 صباحاً حتى 05:30 مساءً

التواصل: 0300 709 04

شركة هايز للتوظيف في دبي| HAYS MIDDLE EAST RECRUITMENT AGENCY

Hays هي شركة توظيف عالمية رائدة في دبي، الإمارات العربية المتحدة تأسست في عام 1980، وهي تقدم مجموعة واسعة من خدمات التوظيف، بما في ذلك التوظيف الدائم، والتوظيف المؤقت، والتوظيف من الباطن، وخدمات البحث عن المواهب، وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية للشؤون البشرية.

لدى Hays أكثر من 5000 موظف في 34 دولة حول العالم يقع مكتبها الرئيسي في لندن، المملكة المتحدة، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم.

الموقع: مكتب 2003، برج الثريا 1، مدينة دبي للإعلام

أوقات العمل من الإثنين وحتى الخميس 08:30 صباحاً حتى 05:30 مساءً

الجمعة 08:30 صباحاً حتى 05:00 مساءً

التواصل: 5800 559 04

من شركات التوظيف في دبي تاسك | TASC OUTSOURCING

تاسك | TASC OUTSOURCING هي شركة توظيف وحلول الموارد البشرية رائدة في الشرق الأوسط. تأسست الشركة في عام 2006، وهي تقدم مجموعة واسعة من خدمات التوظيف، بما في ذلك التوظيف الدائم، والتوظيف المؤقت، والتوظيف من الباطن، وخدمات البحث عن المواهب، وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية للشؤون البشرية.

لدى تاسك أكثر من 1000 موظف في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يقع مكتبها الرئيسي في دبي.

الموقع: برج نسيمة، شارع الشيخ زايد

أوقات العمل: الإثنين وحتى الجمعة 08:00 صباحاً حتى 05:30 مساءً

التواصل: 8500 358 04

اكسل – استشارات في الموارد البشرية | ACCEL HUMAN RESOURCE CONSULTANTS

تعتبر اكسل هي شركة استشارات في الموارد البشرية رائدة في الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في عام 2008، وهي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاستشارات في الموارد البشرية.

كما تعمل الشركة على تطوير الموارد البشرية وتساعد الشركة الشركات في تطوير موظفيها وتحسين أدائهم تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات تطوير الموارد البشرية، بما في ذلك:

التدريب والتطوير

إدارة الأداء

كذلك إدارة التعويضات

إدارة الفوائد

المزايا التي تجعلها شريكًا موثوقًا للشركات في الإمارات

فريق من الخبراء ذوي الخبرة: يضم فريق اكسل مجموعة من الخبراء ذوي الخبرة في مجال الموارد البشرية. لديهم خبرة واسعة في مجموعة متنوعة من الصناعات، ويمكنهم تقديم المشورة والمساعدة للشركات في تحقيق أهدافها.

نهج شامل: تأخذ اكسل نهجًا شاملًا لخدمات الاستشارات في الموارد البشرية. فهم لا يقتصرون على تقديم خدمات توظيف الموارد البشرية أو تطوير الموارد البشرية، بل يقدمون أيضًا خدمات استراتيجية الموارد البشرية التي يمكن أن تساعد الشركات في تحقيق أهدافها طويلة الأجل.

التزام بالجودة: تلتزم اكسل بتقديم خدمات عالية الجودة. لديهم عملية صارمة لضمان أن جميع خدماتهم تلبي احتياجات العملاء.

الموقع: مكتب 108، الطابق الأول، النصر بلازا، عود ميثاء

أوقات العمل: الإثنين وحتى الجمعة 08:30 صباحاً حتى 05:30 مساءً

التواصل: 9600 396 04

ماكنزي جونز للتوظيف في دبي

Mackenzie Jones هي شركة توظيف وحلول الموارد البشرية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تأسست الشركة في عام 1970، وهي تقدم مجموعة واسعة من خدمات التوظيف، بما في ذلك التوظيف الدائم، والتوظيف المؤقت، والتوظيف من الباطن، وخدمات البحث عن المواهب، وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية للشؤون البشرية.

لدى Mackenzie Jones أكثر من 1000 موظف في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يقع مكتبها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولديها مكاتب في جميع أنحاء المنطقة.

الموقع: جميرا بيزنس سنتر 3، أبراج بحيرات جميرا

أوقات العمل الإثنين وحتى الخميس 08:30 صباحاً – 05:30 مساءً

الجمعة 08:30 صباحاً – 04:30 عصراً

التواصل: 1700 457 04

مان بور جروب الشرق الأوسط من شركات التوظيف في دبي

مان بور جروب الشرق الأوسط هي شركة توظيف رائدة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في عام 1986، وهي تقدم مجموعة واسعة من خدمات التوظيف، بما في ذلك التوظيف الدائم، والتوظيف المؤقت، والتوظيف من الباطن، وخدمات البحث عن المواهب، وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية للشؤون البشرية.

لدى مان بور جروب الشرق الأوسط أكثر من 2000 موظف في 11 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الموقع: مكتب 204، بناية 1، مدينة دبي للإنترنت

أوقات العمل: الإثنين حتى الجمعة 09:00 صباحاً – 06:00 مساءً

التواصل: 0460 391 04

شاهد من أعمال دقائق ايضاً: