تسجيل بطاقة الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية |

تسجيل بطاقة الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية |
(اخر تعديل 2023-09-25 21:45:25 )

بطاقة الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية هي برنامج ولاء مجاني يمنح المسافرين نقاطًا مقابل كل رحلة مع الخطوط الجوية الجزائرية. يمكن استبدال هذه النقاط بمكافآت مختلفة، مثل الحصول على رحلات مجانية، أو ترقيات درجة السفر، أو زيادة وزن الأمتعة التي يُسمح بها للمسافر. سوف نوضّح في هذا المقال تسجيل بطاقة الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية وكذلك معلومات عن شروط السفر.

تسجيل بطاقة الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية

الانضمام إلى برنامج الوفاء سهل ومجّاني. كل ما عليك فعله هو زيارة موقع الويب للخطوط الجوية الجزائرية أو تطبيقها للهواتف المحمولة، وإنشاء حساب جديد. بمجرد إنشاء حسابك، ستتلقى بطاقة الوفاء الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني.

ويمكن الدخول للموقع من الرابط التالي من هنا.

مزايا برنامج الوفاء الجزائر

برنامج الولاء في شركة الخطوط الجوية الجزائرية هو نظام يهدف إلى جذب الزبائن وتشجيعهم على السفر باستمرار على متن رحلات هذه الشركة. ويوفر هذا البرنامج العديد من المزايا والفوائد للمسافرين المميزين. إليك بعض المزايا التي يمكن أن تتوقعها من تسجيل بطاقة الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية :

– جمع النقاط: يمكن للمسافرين الذين يشتركون في برنامج الولاء كسب نقاط بناءًا على المسافات التي يسافرونها على رحلات الشركة. كلما زادت المسافة، زاد عدد النقاط التي يجمعها المسافر.

– ترقيات العضوية: بناءًا على عدد النقاط التي يجمعها المسافر، يمكنهم الصعود في مستويات العضوية داخل البرنامج. كل مستوى يأتي مع مزايا إضافية مثل ترقيات مجانية ووصول إلى صالات الانتظار ومعاملة مميزة.

– تخفيضات وعروض خاصة: يمكن للأعضاء في برنامج الولاء الاستفادة من تخفيضات حصرية وعروض خاصة على تذاكر الطيران وخدمات إضافية مثل حجز الفنادق والسيارات.

– تحسين تجربة السفر: يمكن للمسافرين الذين يشتركون في برنامج الولاء الاستفادة من تحسين تجربة السفر بما في ذلك ترقيات الفصول ووصول إلى صالات الانتظار الفاخرة.

– مكافآت وهدايا: بالإضافة إلى الخصومات والعروض، يمكن لأعضاء برنامج الولاء الحصول على مكافآت وهدايا مثل الأميال الإضافية أو تجارب فريدة أثناء السفر.

– تسهيلات في عمليات الحجز: يمكن لأعضاء البرنامج الولاء الوصول إلى منصة إلكترونية تسهل عمليات الحجز وإدارة الرحلات بسهولة ويسر.

مستويات العضوية في برنامج الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية

عند تسجيل بطاقة الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية ستجد أن هناك عدة مستويات. البرنامج يرحب بالأعضاء الجدد ببطاقة جرجرة، وهي البطاقة الأولى في المستويات.

يُزيد السفر المتكرر مع الخطوط الجوية الجزائرية من الأميال المؤهلة ويفتح الباب للانتقال إلى المستوى الأعلى. يقدّم البرنامج أيضًا بطاقة خاصة للفئة العمرية من 2 إلى 18 عام. فيما يلي معلومات عن كل بطاقة:

بطاقة جرجرة

عند تسجيل بطاقة الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية والحصول على بطاقة جرجرة فإنك تتمكن من أن تحصل على 2000 ميل إضافية كهدية ترحيبية في رحلتك الأولى، وتجمع الأميال في كل مرة تسافر فيها مع الخطوط الجوية الجزائرية.

كذلك تستطيع أن تستفيد من 5 كلغ زيادة في وزن الأمتعة، ما عدا بعض الوجهات التي تحسب الأمتعة بالقطع، كما تكون في أولوية الانضمام إلى الرحلة في حالة وجود قائمة انتظار، وتنال 2000 ميل في رحلتك الأولى و1000 ميل كزيادة إذا اشتركت عبر مركز اتصال الخطوط الجوية الجزائرية.

بطاقة شيليا

إذا كان لديك 25000 ميل مؤهلة أو قمت بـ 16 رحلة مؤهلة في حسابك، فأنت تستطيع تسجيل بطاقة الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية والحصول على بطاقة شيليا ونيل بمزايا أكبر كزيادة 25% في الأميال التي تحصل عليها في كل رحلة.

كذلك يمكنك التسجيل في الرحلة من شبابيك الدرجة الأولى، ويكون لك الأفضلية في الانضمام إلى الرحلة في حالة وجود قائمة انتظار، والأفضلية في فحص واستلام الأمتعة، بالإضافة إلى 10 كلغ زيادة في وزن الأمتعة، ما عدا بعض الوجهات التي تحسب الأمتعة بالقطع.

يكون لك أيضًا قطعة أمتعة إضافية لا تزيد عن 23 كلغ على وجهات بكين ومنتريال، وبالنسبة للأميال المؤهلة فإنها تكون كافة الأميال التي تجمعها خلال 12 شهر متتاليين فيما عدا بعض العلاوات، أما فيما يخص الرحلات المؤهلة فهي الرحلات الدولية التي تقوم بها خلال 12 شهر متتاليين على درجات معينة.

بطاقة تاهات

يمكن أن تتمكن من الوصول إلى المستوى الأعلى في البرنامج بعد أن تكون قد جمعت 40000 ميل مؤهلة أو قمت بـ 32 رحلة مؤهلة، وبالتالي تستطيع أن تستمتع بمزايا فاخرة ومميزة مع بطاقة تاهات.

تحصل مع بطاقة تاهات على زيادة 50% في الأميال التي تنالها في كل رحلة، مع ضمان الحجز 72 ساعة قبل الرحلة (الدرجة السياحية)، والأفضلية في الانضمام إلى الرحلة في حالة وجود قائمة انتظار.

كذلك يكون لك الأفضلية عند استلام وتسجيل الأمتعة، وتحصل على 20 كلغ زيادة في وزن الأمتعة، فيما ما عدا بعض الوجهات التي تحسب الأمتعة بالقطع، وقطعة أمتعة إضافية لا تزيد عن 23 كلغ على وجهات بكين ومنتريال ودبي.

تكون أميالك المؤهلة هي كافة الأميال التي تجمعها خلال فترة 12 شهر متتاليين فيما عدا بعض العلاوات، ورحلاتك المؤهلة هي كافة الرحلات الدولية التي تجريها في غضون 12 شهر متتاليين على درجات معينة.

بطاقة (FLY.IN)

يحصل الأعضاء الذين تقع أعمارهم بين 2 و 18 سنة على بطاقة (FLY.IN) ضمن برنامج العائلة، ويجب أن يطلب ممثل العائلة إضافتهم إلى البرنامج، وذلك بالاتصال بمركز المكالمات أو بإرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected].

بدءًا من أول رحلة، ينال المشتركون في برنامج العائلة بعد تسجيل بطاقة الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية 1000 ميل كهدية ترحيبية و 50% من الأميال المقابلة للمسافة التي قطعوها.

شروط السفر مع الخطوط الجوية الجزائرية

بعد أن تعرّفنا على تسجيل بطاقة الوفاء الخطوط الجوية الجزائرية وكافة البطاقات الخاصة بكل مستوى، يجب التعرف على شروط السفر مع الخطوط الجوية الجزائرية والوثائق اللازمة التي يجب تقديمها عند التسجيل.

إذا كنت تريد أن تحصل على رحلة هادئة لا تتضمن أي أحداث غير متوقعة أو مزعجة، يجب عليك تحضير كافة المستندات الرئيسية المطلوبة منك بموجب التشريعات الخاصة بدول المغادرة أو الوصول أو العبور، وفيما يلي الوثائق المطلوبة للسفر من أجل تسجيل الدخول:

– يمكن أن تحتاج منك سلطات دول المغادرة أو المقصد أو العبور بعض الوثائق الأخرى، لذلك ستكون أنت الشخص الوحيد المسؤول على التحصّل على تلك المستندات، وتحمل كافة العواقب المحتملة في حالة عدم الامتثال.

– لابد من تقديم جواز سفر بيومتري ساري المفعول من أجل السفر الدولي، أو تستطيع أن تقدم بطاقة هوية وطنية خاصة بالرحلات الداخلية.

– يجب تجهيز تذكرة صالحة، ويجب أن تكون ذهاب وعودة في حالة طلب البلد المضيف لهذا الأمر.

– لابد من تجهيز تأشيرة الدخول في حالة أن البلد المضيف قد طلب هذا الأمر، بالإضافة إلى تأشيرة عبور إذا لزم الأمر.

– يجب تقديم شهادة إقامة ببلد المقصد وذلك بالنسبة للمسافرين الحاملين لتذاكر ذهاب فقط.

– لابد من تجهيز تصريح أبوي في حالة إذا كنت مسافر يقل عمرك عن 18 عام سواء كنت بمفردك أو مع أقارب بخلاف الأب أو الوصي قانون.

– الأمتعة الموسومة الخاصة بك من اسم وعنوان ورقم هاتف.

– في بعض الحالات قد يتطلب الأمر تقديم شهادة تطعيم.

– يجب تجهيز تأمين السفر للبلد المضيف.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: