الاستئجار بالتاون هاوس في أبوظبي … المناطق

الاستئجار بالتاون هاوس في أبوظبي … المناطق
(اخر تعديل 2023-11-10 23:42:13 )

الاستئجار بالتاون هاوس في أبوظبي أصبح منتشر في الفترة الأخيرة وهذا كونها تمتاز بمساحاتها الواسعة التي تناسب العوائل الكبيرة، هذا وقد تشتمل على العقارات الفاخرة التي يفضلها محبي نمط الحياة العصري والفاخر.

أشهر مناطق الاستئجار بالتاون هاوس في أبوظبي “قرية هيدرا “

أن قرية هيدرا تعتبر جزءاً من ما هو معروف حالياً “ابوظبي الجديدة”، حيث يتميز هذا المجمع السكني أنه قد تم تطويره من خلال شركة هيدرا العقارية، وهي تعتبر قريبة من العديد من المناطق السياحية الشهيرة في ابوظبي، ومنها شاطئ الراحة وحدائق الراحة وجزيرة ياس.

هذا بجانب عن اتصاله في الطريق السريع الذي يربط ما بين كل من إمارتي أبوظبي ودبي، والذي يقع على بعد مسافة بسيطة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي.

يوجد مجموعة ضخمة من العقارات الفاخرة في هذا المجمع، التي منها وحدات التاون هاوس، هذا مع عن كونه مخدوماً بالكثير من المتطلبات والمرافق الأساسية التي يحتاج لها السكان.

فيما يخص المتوسط العام لأسعار شراء تاون هاوس فهي حوالي 783,000 درهم إماراتي، وقد تختلف هذه القيمة بسبب الكثير من العوامل التي منها عدد الغرف والمساحة والمرافق والخدمات التي يستفاد بها السكان.

اما بالنسبة لمتوسط أسعار شراء تاون هاوس غرفتين في قرية هيدرا هو حوالي 725,000 درهم إماراتي الجدير بالذكر أن العائد على الاستثمار في المنطقة يصل حتى 8.08%.

جزيرة الريم من أماكن الاستئجار بالتاون هاوس في أبوظبي

تأتي منطقة جزيرة الريم في المرتبة الأولى في قائمة اكثر المناطق السكنية طلباً لاستئجار تاون هاوس في ابوظبي، وهذا بسبب إطلالاتها الساحرة على الواجهة المائية.

ذه ويتواجد في المكان مجموعة ضخمة من مراكز التسوق ومطاعم جزيرة الريم والمدارس والجامعات والكثير غيرهم، وهذا مع وجود الفنادق والشواطئ الخاصة والعامة.

هذا ما يجعل من التأجير في جزيرة الريم أختياراً صائباً جداً للباحثين عن تاون هاوس للايجار بشكل سنوي في ابوظبي.

تقع الجزيرة على مسافة 600 متر من الساحل الشمالي الشرقي للعاصمة أبوظبي.

قد يأخذ الوصول من الجزيرة لمطار أبوظبي الدولي حوالي فقط 30 دقيقة هذا وقد تضم الكثير من المرافق العالمية والمجمعات السكنية والتجارية.

هذا ويوجد خيارات كثيرة من تاون هاوس للايجار في جزيرة الريم لها متوسط في السنة حوالي 182,000 درهم إماراتي، ومن الممكن العثور على منازل تاون هاوس بعدد 3 غرف للإيجار في جزيرة الريم بمتوسط 156,000 درهم إماراتي في العام.

كما من الممكن استئجار تاون هاوس 4 غرف داخل جزيرة الريم بمتوسط سنوي بقيمة 297,000 درهم إماراتي.

أبرز مناطق الاستئجار بالتاون هاوس في أبوظبي ” الغدير “

تأني في المركز الثاني من المناطق السكنية طلباً لاستئجار تاون هاوس في ابوظبي كان من نصيب الغدير، وهي تتصف بموقع استراتيجي ما بين حدود إمارتي دبي وأبوظبي.

هي تعتبر منطقة مثالية للراغبين بالسكن داخل أبوظبي والعمل في دبي، كما تمتاز المنطقة بالبناء العصري والمرافق الخدمية وأسعار العقارات المناسبة.

هذا إلى تتوفر العديد من المميزات السكنية في الغدير منها مع وجود المناظر الطبيعية والمرافق الترفيهية التي تتناسب مع أعلى معايير الفاخرة، ومنها النوادي الرياضية والمطاعم المرموقة.

أما عن متوسط ايجار تاون هاوس في الغدیر حوالي 79,000 درهم إماراتي بالعام، من الممكن العثور على خيارات تاون هاوس غرفتين للإيجار داخل الغدير بحوالي 74,000 درهم إماراتي كل عام، هذا بالإضافة إلى تاون هاوس لمسكن 3 غرف للايجار في الغدير بمتوسط سنوي حوالي 97,000 درهم إماراتي.

الاستئجار بالتاون هاوس في أبوظبي

شارع السلام ضمن مناطق الاستئجار بالتاون هاوس في أبوظبي

يوجد حالياً الكثير من عمليات البحث عن تاون هاوس للإيجار في العاصمة أبوظبي في شارع السلام أو كما هو معروف بشارع الشيخ زايد بن سلطان، ما جعل هذه المكان هو من أهم ما في القائمة المناطق السكنية وهي الأكثر طلباً لاستئجار التاون هاوس داخل أبوظبي.

يعتبر شارع السلام هو أحد الشوارع الرئيسية في العاصمة وهذا الشارع يبدأ من جسر الشيخ زايد وممتد حتى شرق أبوظبي، هذا وقامت بلدية أبوظبي بتطوير الشارع سعياً لتحسين البنية التحتية والتقليل من الازدحام المروري داخل أبوظبي.

يوجد في الشارع عدداً من المحلات التجارية والمطاعم، هذا بجانب كل من المستشفيات والبنوك ودور العبادة، وهذا جعله مكاناً مثالي للسكن في وسط المدينة.

أما عن متوسط الإيجار العام هو حوالي 174,000 درهم إماراتي سنوياً، كما قد يصل متوسط إيجار تاون هاوس غرفتين في شارع السلام قرابة 146,000 درهم إماراتي بالعام.

فيما يخص متوسط إيجار تاون هاوس لعدد 3 غرف في شارع السلام حوالي 182,000 درهم إماراتي بالعام، أما يما يخص متوسط إيجار تاون هاوس 4 غرف في شارع السلام فيبلغ حوالي 224,000 درهم إماراتي بالعام.

حدائق الراحة من اماكن الاستئجار بالتاون هاوس في أبوظبي

فيما يخص منطقة حدائق الراحة التي تأتي من ضمن أبرز قائمة تاون هاوس للايجار في ابوظبي، وهذا لتميز التاون هاوس من خلال إطلالاتها الخلابة المطلة على مياه المحيط، تشتهر بديكوراتها العصرية، هذا مع توفيرها مواقف لانتظار السيارات.

فيما يخص المنطقة قبالة شاطئ الراحة فهي متصلة مع كل من الشوارع الرئيسية ومن خلال شبكة المواصلات العامة، وهذا يسهل الوصول إلى شتى المناطق في أبوظبي.

هذا وقد يتوفر مرافق خدمية قريبة في المعالم الترفيهي، الأمر الذي يعطي السكن في حدائق الراحة من القرارات المثالية العائلات الكبيرة الراغبة في السكن بالعاصمة.

ففي حالة البحث عن تاون هاوس للايجار داخل حدائق الراحة، متاح العثور على الكثير من الخيارات بمتوسط 156,000 درهم إماراتي في العام، وتشتمل تاون هاوس لـ 3 غرف للإيجار في حدائق الراحة مع متوسط ايجار سنوي بقيمة 147,000 درهم إماراتي.

أما الباحثين عن مساحات أكبر حجماً فيمكنهم العثور على تاون هاوس 4 غرف للايجار في حدائق الراحة بمتوسط 163,000 درهم إماراتي سنوياً.

من اماكن الاستئجار بالتاون هاوس في أبوظبي شاطىء الراحة

في قائمة تاون هاوس للايجار في ابوظبي يوجد شاطئ الراحة التي هو واحد من أفضل مناطق أبوظبي السكنية، كون بها الكثير من الخيارات المختلفة من الشقق والفلل ومنازل التاون هاوس.

هذا مع وجود الوحدات التجارية والترفيهية والمرافق الخدمية الشاملة، وتعتبر واحدة من الوجهات المائية، فيها أربعة مشاريع عقارية ومنها البندر والهديل والمنيرة والزينة، وفيها بعض من المنازل تاون هاوس الانيقة ومجهزة بأحدث التشطيبات.

ففي حالة الرغبة عن منازل تاون هاوس للايجار في شاطئ الراحة متاح العثور على اختيارات متعددة بمتوسط 248,000 درهم إماراتي سنوياً، كما يتوفر منازل تاون هاوس بعدد 3 غرف للايجار في شاطئ الراحة بمتوسط سنوي بقيمة 246,000 درهم إماراتي.

أما متوسط إيجار تاون هاون 4 غرف في شاطئ الراحة قرابة 247,000 درهم إماراتي سنوياً.

أسعار المناطق السكنية طلباً في الاستئجار بالتاون هاوس في أبوظبي

في هذا الجدول أدناه متوسط الإيجار السنوي داخل مناطق أبوظبي السكنية الأكثر طلباً للسكن:

المنطقة السكنية
متوسط الإيجار السنوي
جزيرة الريم
182,000 درهم إماراتي
الغدير
79,000 درهم إماراتي
شارع السلام
174,000 درهم إماراتي
حدائق الراحة
156,000 درهم إماراتي
شاطئ الراحة
248,000 درهم إماراتي

فتأتي جزيرة الريم في المرتبة الأولى في عمليات البحث عن تاون هاوس للايجار في ابوظبي هذا بنسبة بحث وصلت إلى 26.72%، والتي توفرها منطقة الغدير بنسبة بحث 22.46%.

أما شارع السلام فكان بالمرتبة الثالثة مع نسبة بحث 20.49%، وفي المركزين الرابع والخامس فكان من نصيب حدائق الراحة وشاطئ الراحة بنسبتي 16.70% و13.63% على التوالي.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: