مباني استئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية L

مباني استئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية L

مباني استئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية تعتبر من الخيارات المناسبة لكثيرين كونها إحدى أكثر المناطق حيوية في كل إمارة دبي.

في حالة الاستقرار في مدينة دبي الرياضية، فسوف يحظى بالكثير من المرافق بكل سهولة، حيث يعتبر السكن فيها بمثابة تجربة فريدة تجمع بين الإثارة الرياضية والحياة الحضرية المفعمة بالحياة في هذه المدينة المميزة.

مباني استئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية

كما هو موضح من خلال هذا الرسم البياني أدناه أسماء مباني لاستئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية والتي وما هينسبة البحث عنها وهذا بحسب اهتمام الكثير من الباحثين.

فأن هذه المعلومات يتم الحصول عليها في العادة حيث من خلال مواقع الاستثمار العقاري في الإمارت فيتم بتحليل بيانات السوق العقاري في دولة الإمارات وعمل الرسم البياني.

يأتي في القمة مبنى إيليت سبورت ريزيدنس خلال عمليات البحث عن استوديو للإيجار في مدينة دبي الرياضية فقد وصلت النسبة للبحث عنه 56.67%.

من ثم يأتي برج رويال ريزيدنس بنسبة 14.27%، من بعده برج سبيريت بنسبة 12.65%، وفي المركز الرابع قد كان من نصيب برج جوفاني بوتيك سويتس بنسبة بحث بلغت 8.38%، وفي النهاية يوجد برج فرانكفورت الرياضي بنسبة 8.03%.

أفضل مباني استئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية

برج إيليت سبورت ريزيدنس

أن مشروع إيليت سبورت ريزيدنس في مدينة دبي الرياضية يتكون من 10 أبراج فاخرة، ويتضمن في كل منها مرافق خدمية وترفيهية شاملة، هذا ما الاولى في قائمة مباني لاستئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية.

فقد يحظى هذا المشروع الفاخر بموقع مميز قريب من أشهر المعالم في دبي التي منها حديقة الزهور وهي الواقعة على مسافة 8 دقائق بالسيارة.

هذا إلى جانب سهولة الوصول إلى شتى مناطق دبي الحيوية، حتى تكون من الخيارات الجيدة للعيش والاستمتاع بالحياة الفاخرة في مكان متكامل.

في هذا المبنى يوجد الكثير من المرافق الترفيهية والخدمية، ومنها حمامات السباحة ومناطق للشواء، مع وجود أنظمة ذكية تقدم الكهرباء حتى في حالات الانقطاع الكهربائي.

تعتبر كل هذه العوامل هي الاساس للعيش في هذا المشروع بسهولة ويسر، فقد أشتملت هذه المرافق على كل من الراحة والتسلية داخل مكان مميز.

أما فيما يخص وحدات المشروع السكنية، فأن جميعها على ظراز تصاميم وديكورات هندسية عصرية مع مجموعة من التشطيبات الانيقة.

فقد تحتوي على نوافذ زجاجية مزدوجة مصممة للمكان خصيصاً، وهذا بهدف الحد من الضوضاء والحفاظ على درجة حرارة مناسبة في الشقق خلال فصول فصلي الصيف والشتاء.

عند السكن في هذه الشقق سيلاحظ مزيجاً بين كل من الجمال الفني والراحة بين أرجاء هذا المشروع الفاخر والممتع.

اما عن متوسط تكلفة شقق للإيجار في مساكن النخبة الرياضية، فهي قد تكون مختلفة وفقاً لحجم هذه الشقق، فقد يصل متوسط إيجار استوديو في مساكن النخبة الرياضية حوالي قيمة 36,000 درهم إماراتي سنوياً، وكان هذا السبب في أنه أحد المشاريع الرائدة للاستئجار في مدينة دبي الرياضية في الوقت الحالي.

برج رويال ريزيدنس

في المرتبة الثانية تأتي المباني الأكثر طلباً لاستئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية وهي برج رويال ريزيدنس، وهي التي تجتذب لها الكثير من المستأجرين للعيش فيها.

هذا وقد يضم البرج الكثير من العقارات الفاخرة، التي فيها كل من لاستوديوهات والشقق بغرفة واحدة أو غرفتين.

يحتوي هذا المشروع على مرافق مميزة والتي منها: صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة وساونا وغرفة بخار وجاكوزي، كما يشتكل المبنى مناطق للشواء وحديقة ومكان خاص لألعاب الأطفال.

هذا البرج يقع قريباً من معالم إمارة دبي الشهيرة والمطاعم المعروفة وهو على بعد 13 دقيقة من دبي أوتودروم ومن نادي المرابع العربية للجولف.

أيضاً، من السهل الوصول من خلاله إلى شارع الشيخ محمد بن زايد في خلال حوالي 11 دقيقة.

كما قد يتكون المجمع السكني من مبنيين، وكلاهما يحظا بتنوع الشقق فيهما من حيث المساحة والمرافق، كما يتوفر شقق للإيجار في رويال ريزيدنس بمخططات طابقية مختلفة، ويوجد استوديو للإيجار في رويال ريزيدنس له متوسط يبلغ 37,000 درهم إماراتي سنوياً.

استئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية

أشهر مباني استئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية

برج سبيريت

هي عيارة عن وحدات سكنية متواجد في داخل برج سيبريت، وهي تشتمل على شتى أنواع التجهيزات فائقة الجودة، هذا وتحظى كل الشقق بتمديدات جاهزة لخدمات الإنترنت والتلفاز.

لذا تعتبر تجربة العيش في هذا البرج هي واحدة من أكثر التجارب راحة وبساطة، هذا ما يوضح أنها ضمن مباني استئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية المرغوبة فيها عند الكثيرين. أما عن متوسط إيجارها فهو 37,000 درهم إماراتي سنوياً.

برج جوفاني بوتيك سويتس

واحد من أبرز ما في قائمة مباني لاستئجار استوديو في مدينة دبي الرياضية هو برج جوفاني بوتيك سويتس.

فقد يتكون هذا البرج السكني ذو الشهرة الكبيرة في الفترة الأخيرة بين الباحثين عن استوديو للإيجار في المنطقة.

بسبب وجود الكثير من المزايا الإيجابية، فالبرج مكون من 21 طابق، فيوجد مجموعة من الشقق المتاحة للإيجار وأخرى للبيع، وهذا جعل منه خياراً مناسباً للعيش في مدينة دبي الرياضية.

يُحاط بالبرج مساحات خضراء جميلة وإطلالات رائعة على المنطقة، بالإضافة إلى الواجهات الفاخرة والتصاميم الداخلية، التي تتسم بالأناقة والرفاهية.

يتضمن البرج مرافق ترفيهية وخدمية تلبي احتياجات السكان؛ أبرزها: صالات الرياضة المجهزة بأحدث الأجهزة وحمامات السباحة والساونا والجاكوزي.

هذا ويتوفر كذلك نظام الأمان على مدار الساعة، هذا بجانب المصاعد وخدمات الإنترنت مما يعطي تجربة العيش بشكل فاخر في هذا البرج الرائع.

قد حظى البرج بموقع استراتيجي قريب من أبرز المرافق الترفيهية ومراكز التسوق، هذا مع استاد دبي العالمي للكريكيت والكثير من المطاعم والمقاهي العالمية.

بالاضافة إلى سهولة الوصول إلى منطقة موتور سيتي وقرية جميرا الدائرية، هذا ويتواجد مواقف الحافلات وهذا ما يسهل وصول السكان إلى بأماكنهم بأريحية.

اما عن قيمة متوسط إيجار استوديو في برج جوفاني بوتيك سويتس هي حوالي 37,000 درهم إماراتي سنوياً.

برج فرانكفورت الرياضي

في أخر القائمة يوجد برج فرانكفورت الرياضي، والذي له موقعاً رائعاً في مدينة دبي الرياضية، قريب من مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية.

هذا البرج السكني مكون من 16 طابق وفيه 224 وحدة سكنية، ما بين استوديوهات وشقق بغرفة وغرفتين وصالة.

يحظى هذا البرج بالمرافق الخدمية والترفيهية التي منها صالة رياضية مجهزة بالكامل وغرف ساونا وبخار وجاكوزي هذا مع وجود منتجع صحي ومركز للأعمال ومنطقة لعب خاصة للأطفال ومركز رعاية.

هذا وقد تم بناء البرج بواسطة مجموعة شيخاني العقارية، منذ عام 2008، ودامت حتى عام 2016.

في البرج مجموعة من الوحدات السكنية التي تعمل على توفير احتياجات واذواق السكان، فيما يخص سعر الايجار لاستوديو في برج فرانكفورت الرياضي، فيكون متوسط يبلغ 35,000 درهم إماراتي سنوياً

ماذا عن الإيجار في مباني استوديو بمدينة دبي الرياضية

في حالة القيام يإيجار استوديوهات للبيع في مدينة دبي الرياضية فستبلغ حوالي 350 ألف درهم تقريباً.

أما فيما يخص مساحة هذه الوحدات فتكون ما بين 400 و600 قدم مربعة، ولها إطلالات بانورامية مطلة على ملعب الغولف.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: