أحلى مخابز في الرياض | قائمة كاملة بأفضل وأحلى

أحلى مخابز في الرياض | قائمة كاملة بأفضل وأحلى

في قلب الحياة الحضرية المتنوعة في الرياض، تتألق المخابز كمحطات سحرية تمنح المدينة نكهة خاصة ورائحة تشعرك بالدفء والراحة، تُعد أحلى مخابز في الرياض واحة لعشاق الخبز الطازج والحلويات اللذيذة، حيث يلتقي التقليد بالإبداع في كل زاوية.

قائمة أحلى مخابز في الرياض

في عالم الحلويات والخبز الراقي في الرياض، تبرز بين تلك المتنوعة تشكيلة من البيكري الرائعة التي تحمل في طياتها فنون الخبز والحلويات الفاخرة، دعونا نستعرض سويًا قائمة أحلى مخابز في الرياض بالسعودية:

تشسنت بيكري:

تعتبر “تشسنت بيكري” بدون شك واحدة من أحلى مخابز في الرياض حيث تتميز بتقديم مجموعة متنوعة من المخبوزات والحلويات الشرقية والغربية. فيما يلي بعض المعلومات المفصلة حول هذا المكان الرائع:

– العنوان: يوجد تشسنت بيكري في حي السفرجل، الرياض، على العنوان 7993، 3213، المملكة العربية السعودية.

– مواعيد العمل: يفتح المخبز أبوابه يوميًا من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ليقدم للزوار تجربة مذاق فريدة طوال اليوم.

باختصار، “تشسنت بيكري” تعتبر وجهة لا غنى عنها لعشاق الحلويات والخبز في الرياض، حيث يتمتع الزوار بتجربة لا تقاوم من مخبوزات عالية الجودة وأجواء دافئة ومريحة.

بان بيكري:

بان بيكري، المخبز الذي يحمل في جعبته مزيجًا لا مثيل له من التفرد والجودة في عالم المخبوزات والحلويات، يقدم بان بيكري تشكيلة واسعة من الأطعمة اللذيذة، مع التركيز على التفاصيل والطعم الرفيع.

– العنوان: يقع بان بيكري في المملكة العربية السعودية، بالرياض، على العنوان 7092.

– مواعيد العمل: يستقبل بان بيكري زواره يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، ليمنحهم فرصة الاستمتاع بتجربة لا تُنسى في أي وقت من النهار.

بان بيكري يقف كمرجع للذواقة ومحبي الحلويات، حيث يجمع بين التنوع والجودة لتقديم تجربة تذوق فريدة ومتفردة في عالم المخبوزات.

أحلى مخابز في الرياض

ماجنوليا بيكري:

ماجنوليا بيكري تشكل واحدة من أبرز المخابز في مدينة الرياض، حيث يبقى طعم المخبوزات والحلويات التي يقدمها لا يُنسى. يتميز هذا المخبز بتقديم تجربة مذاق فريدة، وسيتم توفير كافة المعلومات التي قد تحتاجها فيما يلي:

– العنوان: يقع ماجنوليا بيكري في حي المحمدية، الرياض، على العنوان 12362 التخصصي الفرعي، المملكة العربية السعودية.

– مواعيد العمل: يستقبل ماجنوليا بيكري زواره من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، باستثناء يوم الجمعة حيث يكون الافتتاح من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى منتصف الليل.

ماجنوليا بيكري تتميز بتقديم تجربة خاصة لعشاق الحلويات، حيث يُعِد هذا المخبز بأن يكون وجهة للمتذوقين الباحثين عن تنوع النكهات وجودة لا تُضاهى.

بيكري بورتل:

بيكري بورتل يعتبر من بين أرقى المخابز في مدينة الرياض، حيث تتميز مخبوزاته بأنها لا تُضاهى في روعة الطعم وجاذبيتها الفريدة. فيما يلي تقديم لبيانات هذا المخبز المتميز:

– العنوان: يتواجد بيكري بورتل على طريق الملك عبدالعزيز في حي الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

– أوقات العمل: يستقبل بيكري بورتل زواره بدءًا من الساعة السادسة صباحًا وحتى منتصف الليل، مما يتيح للجميع الفرصة للاستمتاع بمذاقه الرفيع في أي وقت.

بيكري بورتل يُعَتبر واحدًا من أهم المحطات لعشاق الخبز اللذيذ والحلويات الفاخرة في الرياض، حيث يجمع بين الجودة والتنوع لتقديم تجربة لا تُنسى للزوار.

ايزي بيكري:

إيزي بيكري، المخبز الذي يحمل شهرة واسعة في مدينة الرياض، حيث يجذب الزوار من مختلف الاتجاهات للاستمتاع بتنوع وجمال المخبوزات التي يقدمها. فيما يلي توفير جميع المعلومات التي قد تحتاجها حول هذا المخبز الرائع:

– العنوان: يتواجد إيزي بيكري على طريق أنس بن مالك في حي الياسمين، الرياض، المملكة العربية السعودية.

– مواعيد العمل: يفتح إيزي بيكري أبوابه يوميًا من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، مما يمنح الزوار فرصة الاستمتاع بتجربة لا تضاهى في أي وقت من اليوم.

إيزي بيكري يظل وجهة محبي الحلويات في الرياض، حيث يجمع بين الشهرة والجودة لتقديم تجربة لا تُنسى لكل زائر.

بيسترينا بيكري:

بيسترينا بيكري، محطة لعشاق التنوع والجودة في عالم المخابز، حيث يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من المخبوزات والحلويات الشرقية والغربية بجودة استثنائية وأسعار متوسطة. إليك كل المعلومات التي قد تحتاجها:

– العنوان: يتمركز مخبز بيسترينا بيكري في حي السفارات، الرياض، المملكة العربية السعودية، على العنوان 12512 شارع عمرو الضمري.

– مواعيد العمل: يستقبل بيسترينا بيكري زواره يوميًا من الساعة السادسة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً، يوم الجمعة، يفتح المخبز أبوابه من الساعة السابعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.

بيسترينا بيكري يشكل وجهة مثالية للباحثين عن تجربة مخبوزات فريدة ومتنوعة، حيث يتمتع بسمعة ترفع مستوى توقعات عشاق الحلويات في الرياض.

نوفلز بيكري:

نوفلز بيكري يعتبر واحدًا من أحلى مخابز في الرياض المتخصصة في بيع المخبوزات، المنقوشات، الحلويات الشرقية والغربية، ومخبوزات الإفطار. يتميز بتنوع تشكيلته وجودة منتجاته، ويتيح الوصول إليه بسهولة، إليك تفاصيل التواصل:

– العنوان: يقع نوفلز بيكري في منطقة النرجس، مشارف هيلز، شارع العباس بن عبدالمطلب، الرياض، المملكة العربية السعودية.

– مواعيد العمل: يستقبل نوفلز بيكري زواره يوميًا من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ليلاً، ليقدم تجربة مخبوزات لا تُضاهى.

– تطبيقات الدليفري: يمكن الطلب من نوفلز بيكري عبر تطبيقات الدليفري التالية: جاهز، هنجر ستيشن، ذا شيفز.

نوفلز بيكري يعتبر وجهة رائعة لعشاق المخبوزات والحلويات في الرياض، حيث يقدم تجربة تذوق فريدة ومتنوعة.

بندت بيكري:

بندت بيكري، المكان الذي يلبي تطلعات عشاق المخبوزات والحلويات، ويقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والعصائر، مما يجعله الخيار المثالي لتناول وجبة الإفطار أو الاستمتاع بتحلية خفيفة. إليك تفاصيل التواصل:

– العنوان: يتواجد بندت بيكري في حي الندى، طريق أبي بكر الصديق، الرياض، المملكة العربية السعودية.

– ساعات العمل: يتواجد بندت بيكري لخدمتكم يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وفي يوم الجمعة يستمر العمل من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

بندت بيكري يتألق كوجهة مفضلة لتجربة لا تُنسى في عالم المخبوزات والحلويات في الرياض، حيث يجمع بين التنوع والجودة لتقديم تجربة مذاق فريدة.

منش بيكري:

منش بيكري، المكان الذي يجسد فن المخبوزات والحلويات في الرياض، يبرز بفخر بتقديمه لمجموعة مذهلة من حلوى الكوكيز والكب كيك، لا يمكن لأي مخبز آخر في مدينة الرياض منافستها في الروعة. إليك معلومات التواصل:

– العنوان: يقع منش بيكري في حي الياسمين، الرياض، المملكة العربية السعودية، على العنوان 11564 طريق أنس بن مالك.

– مواعيد العمل: يستقبل منش بيكري زواره يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً في الأيام العادية، ويمتد العمل في يوم الجمعة من الساعة الثانية عصرًا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

منش بيكري يعد وجهة مثالية لعشاق الحلويات الذين يبحثون عن تجربة تذوق فريدة ولا تُنسى.

شاهد من أعمال دقائق