أفضل شاليهات قريبة من أبرق الرغامة | أسعار

أفضل شاليهات قريبة من أبرق الرغامة | أسعار
(اخر تعديل 2023-11-19 00:00:19 )

تعتبر شاليهات جبال الألب وجودة الإقامة فيها من أهم العوامل التي تسهم في تجربة السفر الفريدة والاستمتاع بجمال هذه المنطقة، سواء كنت تبحث عن عطلة عائلية مميزة أو رحلة رومانسية لقضاء وقت هادئ برفقة الشريك، فإن أفضل شاليهات قريبة من أبرق الرغامة توفر لك كل ما تحتاجه.

أفضل شاليهات قريبة من أبرق الرغامة

تحتضن منطقة أبرق الرغامة في المملكة العربية السعودية العديد من الاستراحات والشاليهات التي تقدم تجربة استثنائية، من بين هذه الخيارات، نجد الشاليهات التالية التي تمتاز بتقييمات إيجابية من الزوار:

أوستن الفندقية

تعتبر واحدة من أجمل الشاليهات البحرية في المملكة العربية السعودية. يفضل العديد من السياح حجز إقامتهم فيها نظرًا للخدمة العملاء الاستثنائية التي تقدمها ولفخامتها الفريدة وإطلالتها الرائعة. إليك كيف يمكنك التواصل مع إدارة الشاليه والقيام بعملية الحجز:

– عنوان أوستن الفندقية: تقع في شمال الحرازات بمدينة جدة، المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليها عبر العنوان التالي: 22283.

– التواصل المباشر مع خدمة عملاء أوستن الفندقية: يمكنك التواصل مباشرة مع فريق خدمة العملاء من خلال تطبيق الواتساب عبر الرابط التالي.

– الموقع الرسمي لأوستن الفندقية على Instagram: يمكنك متابعة أحدث الأخبار والصور على الصفحة الرسمية لأوستن الفندقية على Instagram عبر الرابط التالي.

– الوصول إلى الموقع الرسمي مع خدمة عملاء أوستن الفندقية على Google Maps: يمكنك العثور على موقع أوستن الفندقية بسهولة عبر تطبيق جوجل ماب.

أوستن الفندقية تعد وجهة مثالية لمن يبحثون عن تجربة فريدة وفاخرة في منطقة الحرازات بجدة، وتقدم مزيجًا من الفخامة والخدمة الممتازة مع إمكانية الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر الأحمر.

حكاية الفندقية

حكاية الفندقية لا تقبل القليل عن فخامة شاليهات أوستن الفندقية. تتميز بموقع استراتيجي يضاف إليه إطلالة ساحرة، وتقدم تجربة استثنائية مع العديد من خيارات الترفيه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التمتع بتناول أشهى المأكولات العربية والغربية في مطعمها الفاخر. إليك كيف يمكنك التواصل مع إدارة حكاية الفندقية والقيام بعملية الحجز:

– عنوان حكاية الفندقية: يقع في منطقة الحصين الذبياني بمدينة جدة، المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليها عبر العنوان التالي: 22283.

– التواصل المباشر مع خدمة عملاء حكاية الفندقية: يمكنك التواصل مباشرة مع فريق خدمة العملاء من خلال تطبيق الواتساب عبر الرابط التالي.

– الموقع الرسمي لحكاية الفندقية على Instagram: يمكنك متابعة أحدث الأخبار والصور على الصفحة الرسمية لحكاية الفندقية على Instagram عبر الرابط التالي.

– الوصول إلى الموقع الرسمي مع خدمة عملاء حكاية الفندقية على Google Maps: يمكنك العثور على موقع حكاية الفندقية بسهولة عبر تطبيق جوجل ماب عبر الرابط التالي.

حكاية الفندقية تقدم لضيوفها تجربة استثنائية تمزج بين الفخامة والجاذبية، وتضمن إقامة مميزة ولحظات استرخاء لا تُنسى في قلب مدينة جدة.

أفضل شاليهات قريبة من أبرق الرغامة

أشهر شاليهات منطقة أبرق الرغامة

  • شاليهات سحاب.
  • شاليهات ڤيو الفندقية.
  • تعج المنطقة بالكثير من الشاليهات التي تقدم تجارب مميزة، إليك أفضل شاليهات قريبة من أبرق الرغامة والتي يتباين تصنيف هذه الشاليهات وفقًا لمجموعة متنوعة من المعايير.

    شاليهات سحاب

    تعرض هذه الشاليهات خدماتها على مدار الساعة، وتمتاز بفخامة تصميمها الذي يستلهم الأسلوب القديم للأحجار الكلاسيكية. تضم هذه الواحات أماكن ترفيه مخصصة، مطاعم مميزة، وغرف نوم فاخرة. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للحجز أو الاستفسار حول الخدمات من خلال القنوات التالية:

    – عنوان شَاليهات سحاب: تقع في منطقة المستقبل بأبرق الرغامة في جدة، المملكة العربية السعودية، ويمكنك العثور عليها عبر العنوان التالي: 22354.

    – التواصل المباشر مع خدمة عملاء شَاليهات سحاب: يمكنك التواصل مباشرة مع فريق خدمة العملاء من خلال تطبيق الواتساب عبر الرابط التالي.

    – الموقع الرسمي لشَاليهات سحاب على Instagram: يمكنك متابعة أحدث الأخبار والصور على الصفحة الرسمية لشَاليهات سحاب على Instagram عبر الرابط التالي.

    – الوصول إلى الموقع الرسمي مع خدمة عملاء شَاليهات سحاب على Google Maps: يمكنك العثور على موقع شَاليهات سحاب بسهولة من خلال تطبيق جوجل ماب عبر الرابط التالي.

    شاليهات ڤيو الفندقية

    تُعتبر شاليهات ڤيو الفندقية من الوجهات الراقية التي حازت على تقييم ممتاز من قبل العملاء. يُظهر تقييم العملاء انبهارهم بالفخامة والأناقة التي تتمتع بها هذه الشاليهات، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والخدمات المميزة. العملاء يُشيدون أيضًا بمستوى النظافة والخدمة الاستثنائية المُقدمة.

    للتواصل مع إدارة شاليهات ڤيو الفندقية وللحجز أو الاستفسار، يمكنك استخدام القنوات التالية:

    – عنوان شاليهات ڤيو الفندقية: تقع في منطقة المستقبل بأبرق الرغامة في جدة، المملكة العربية السعودية، ويمكنك العثور عليها عبر العنوان التالي: 22354.

    – التواصل المباشر مع خدمة عملاء شاليهات ڤيو الفندقية: يمكنك التواصل مباشرة مع فريق خدمة العملاء من خلال تطبيق الواتساب عبر الرابط التالي.

    – الموقع الرسمي لشاليهات ڤيو الفندقية على Instagram: يمكنك متابعة أحدث الأخبار والصور على الصفحة الرسمية لشاليهات ڤيو الفندقية على Instagram عبر الرابط التالي.

    – الوصول إلى الموقع الرسمي مع خدمة عملاء شاليهات ڤيو الفندقية على Google Maps: يمكنك العثور على موقع شاليهات ڤيو الفندقية بسهولة من خلال تطبيق جوجل ماب عبر الرابط التالي.

    أسعار شاليهات أبرق الرغامة

    يتنوع تأجير الشاليهات في منطقة أبرق الرغامة بجدة بناءً على عدة عوامل مثل حجم الشاليه، المدة المرغوبة للإيجار (يومي، شهري، أو سنوي)، ومرافق الشاليه. إليك نبذة عامة عن أسعار شاليهات في هذه المنطقة:

  • تأجير يومي: شاليهات يمكن استئجارها لفترة يوم واحد تكون عادة أعلى في السعر مقارنة بالإيجار لفترات أطول. قد تبدأ الأسعار من حوالي 500 ريال سعودي لليلة الواحدة.
  • وتأجير شهري: إذا كنت ترغب في الإقامة لفترة شهر كامل، فسعر الإيجار سيكون أقل بالنسبة لليلة الواحدة مقارنة بالإيجار اليومي. يمكن أن تبدأ الأسعار من حوالي 10,000 ريال سعودي شهرياً.
  • تأجير سنوي: لأولئك الذين يبحثون عن إقامة طويلة الأمد، قد تتوفر بعض الخيارات للإيجار السنوي. أسعار الإيجار السنوي تعتمد على المساحة والمميزات، وقد تبدأ من حوالي 50,000 ريال سعودي سنوياً.
  • يرجى مراجعة مواقع الحجز والعروض المتاحة لمعرفة التفاصيل والأسعار الدقيقة للشاليهات المحددة في منطقة أبرق الرغامة. يمكنك أيضًا التواصل مع أصحاب الشاليهات للحصول على معلومات إضافية حول التأجير والخدمات المقدمة.

    استراحات في أبرق الرغامة، جدة

    منطقة أبرق الرغامة في جدة تعرض مجموعة كبيرة من الاستراحات التي تناسب مختلف المناسبات. إليك بعض الاستراحات المميزة في هذه المنطقة:

    استراحة ريما لاند:

    تُعد واحدة من أفضل الاستراحات في منطقة أبرق الرغامة وحتى على مستوى المملكة العربية السعودية. تقدم استراحة ريما لاند خدماتها على مدار اليوم، وتسعى دائمًا لإرضاء العملاء. يمكنك التواصل معهم للحجز والاستفسار عبر وسائل متعددة، بما في ذلك الواتس آب وموقعهم على انستقرام.

    – عنوان استراحة ريما لاند: بداية الحرازات، أبرق الرغامة، جدة 22354.

    – التواصل المباشر عبر الواتس آب من هنا

    – الموقع الرسمي على انستقرام من هنا

    استراحة القمة للمناسبات

    تُعد استراحة القمة للمناسبات من الاستراحات المميزة والتي نالت إعجاب العملاء بسبب مستوى عالٍ من النظافة والترتيب، فضلاً عن جودة خدمة العملاء المتميزة. إليك المعلومات الهامة للتواصل مع إدارة استراحة القمة للمناسبات:

    عنوان استراحة القمة للمناسبات:

    – العنوان: 4012، حي أبرق الرّغامة، جدة 22272 7843.

    الموقع الرسمي على جوجل:

    – يمكنك العثور على مزيد من المعلومات والتفاصيل عبر زيارة الموقع الرسمي لاستراحة القمة للمناسبات على جوجل من هنا

    خدمة العملاء على جوجل ماب:

    – يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لاستراحة القمة للمناسبات والحصول على استفساراتك من خلال جوجل ماب.

    استراحة القمة للمناسبات تعد وجهة مميزة لتنظيم الأحداث والمناسبات بمستوى عال من الجودة والخدمة.

    شاهد من أعمال دقائق