أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء | مطعم مشويات

أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء | مطعم مشويات

الدار البيضاء، عاصمة المغرب، هي مدينة نابضة بالحياة ومتنوعة تقدم مجموعة متنوعة من المطاعم التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات. إذا كنت تبحث عن مكان لتناول الطعام بأسعار معقولة، فهناك العديد من الخيارات الرائعة المتاحة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء بشكل عام، ومطاعم مشويات بشكل خاص.

أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء

تتنوع المطاعم الموجودة في الدار البيضاء بشكل كبير، ولكن إذا كنت تبحث عن الأرخص منها، فيما يلي قائمة تضم أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء بالمغرب:

مطعم La Sqala

مطعم السكالا هو وجهة مثالية لمحبي الأكل المغربي الرخيص واللذيذ. يقع المطعم في قلب الحصون القديمة للمدينة، ويتميز بتصميمه الفخم والجميل. يمكنك الاستمتاع بمنظر البحر الخلاب من حديقته أو شرفته.

يقدم المطعم تجربة أطباق مغربية أصيلة من مختلف المناطق، إضافةً إلى بعض الأطباق الأوروبية مما يجعله واحد من أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء بالمغرب. عليك أيضًا أن تجرّب طبق كفتة الدجاج، فهو من ألذ ما في المطعم.

أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء

مطعم Resto Zayna

إذا كنت ترغب في تذوق الأكل المغربي الأصيل بأسعار منخفضة، فلا تتردد في زيارة مطعم راحة زاينة. يحمل المطعم اسم جدة صاحبه التي علمته سر الطبخ المغربي اللذيذ.

يزخر المطعم بالحياة وقت الغداء، حيث يتجمع السكان المحليون للاستمتاع بالأطباق الشهية والموسيقى الجميلة. لا تفوت فرصة تناول الطجين والكسكس، فهما من أطيب ما في المطعم.

مطعم Golden China

لمحبي الطعام الصيني الرخيص والمميز، مطعم الصين الذهبية هو الخيار الأمثل، فهو أحد أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء بالمغرب، وهو يقدم لك تجربة مختلفة عن المطبخ المغربي العادي.

يتسم المطعم ببساطته وهدوئه، وينشر الموسيقى الصينية أجواء السكينة والانسجام، وهو يوفر مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مثل الزلابية ولفائف الربيع ولحم البقر المنغولي، بالإضافة إلى العديد من الخيارات النباتية.

مطعم L etoile Centrale

يعد النجمة المركزية من أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء بالمغرب، حيث إنه يقدم لزبائنه مأكولات مغربية شهية بأسعار مناسبة. كان المطعم في السابق معهدًا للعقود المحلية، ولكنه تحول إلى مطعم رائع.

من بين أشهر ما يقدمه المطعم اللحم الحمل المشوي اللذيذ المصحوب بمعجنات اللحم البخارية. كما يوفر المطعم مجموعة متنوعة من أنواع الطجين الشعبي لتختار ما يناسب ذوقك.

يتميز المطعم بديكوره الداخلي الجذاب الذي يستقطب الكثير من الزوار، فضلاً عن جودة طعامه. يزخر المطعم بالفنون القرميدية الأصيلة، والأثاث المغربي الفخم، والزخارف الخشبية والجصية الرائعة.

أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء

مطعم Al Mounia

يعد هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم الرخيصة في الدار البيضاء، مطعم المنيا الذي يقدم لك تجربة مميزة من الأكل المغربي التقليدي. يمتاز المطعم بحديقته الجميلة التي تتيح لك الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، وهو يوفر مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة مثل الطجين والكسكس بأسعار مناسبة للجميع.

مطعم Boccaccio

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء المتخصصة في الأطباق الإيطالية، فلا تفوت زيارة مطعم بوكاتشكو. يقدم هذا المطعم تشكيلة واسعة من البيتزا والمعكرونة، بأسعار معقولة وجودة عالية.

ستنبهر بمظهر الأطباق التي تشبه اللوحات الفنية، وستستمتع بنكهاتها الشهية. يتسم المطعم بأجواء أنيقة ومريحة، ويضم فريق عمل محترف ولطيف، يقدم لك خدمة ممتازة.

أفضل مطاعم رخيصة في الدار البيضاء

مطعم مشويات في الدار البيضاء

هناك العديد من مطاعم المشويات المتميزة في الدار البيضاء التي يمكن الذهاب إليها، والتي من بينها:

مطعم Le Jasmine

إذا كنت تبحث عن مطعم أنيق وعصري في الدار البيضاء، يقدم لك مجموعة من الأطباق الشهية الأصيلة، فمطعم لو جاسمين هو الخيار الأمثل لك. يتميز المطعم بديكوراته الراقية، التي تضم الثريات الزجاجية اللامعة، والارائك الحمراء الناعمة. يستمتع الزبائن بتذوق الاسماك المشوية الطازجة، والكسكس المغربي اللذيذ مع الدجاج والخضار، وطاجن اللحم الغني بالمكسرات، وغيرها من الأطباق الرائعة.

مطعم Restaurant l etoile

يتألق مطعم ليتويلي المحلي بالألوان الزاهية، والزخارف العربية الأندلسية التي تزين البلاط الملون على الجدران، والطاولات الخشبية المنقوشة المحاطة بالأرائك أو مقاعد القش التقليدية. يعد المطعم وجهة مثالية لمن يريد تذوق الأطباق المغربية الأصلية مثل طاجن اللحم الشهي مع الخضار، السمبوسك اللحم اللذيذ، والكسكس المغربي الغني بالخضار المسلوقة، والكباب الطيب مع الخضار المشوية والأرز، وغيرها الكثير.

مطعم La Bavaroise

يتميز مطعم البافاري الفرنسي بالنباتات الخضراء الساحرة التي تزين الجدران والنوافذ الزجاجية، ويوفر قاعة رحبة مجهزة بمقاعد سوداء وطاولات بيضاء لاستقبال الزبائن الذين يستمتعون بتذوق أطباق متنوعة ومميزة، منها الأسماك والمحار بنكهة الليمون والثوم، وشرائح اللحم المشوية بالصلصات الشهية، واللحوم الباردة المقدمة مع البيض، وسلطة الجمبري الطازجة، بالإضافة إلى الكثير من الخيارات الأخرى.

مطعم La Bodega

يضم مطعم لا بوديجا جلسات واسعة تناسب المجموعات والعائلات الكبيرة حيث يمكنهم الاسترخاء في تلك المقاعد، والاختيار من بين مجموعة من المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة مثل الجمبري المشوي، والباييلا الاسبانية بالمحار والأسماك، والكاليماري المقلية مع البطاطس، وكرات البطاطا المشوية، وبلح البحر بنكهة الليمون والثوم، وغيرها الكثير من الأطباق التي تتماشى مع المشروبات الباردة والمنعشة.

مطعم Le Petit Rocher Restaurant

يضم مطعم لا بوديجا جلسات واسعة تناسب المجموعات والعائلات الكبيرة، حيث يمكنهم الاسترخاء في تلك المقاعد، والاختيار من بين مجموعة من المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة مثل الجمبري المشوي، والباييلا الاسبانية بالمحار والأسماك، والكاليماري المقلية مع البطاطس، وكرات البطاطا المشوية، وبلح البحر بنكهة الليمون والثوم، وغيرها الكثير من الأطباق التي تتماشى مع المشروبات الباردة والمنعشة.

مطعم La KASEBAA

تظهر البساطة بوضوح في مطعم القصباء المحلي من خلال أثاثه الجديد وديكوره الميّز، وطريقة تقديم أطباقه المحلية المشهية. يمكن للزبائن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطباق، مثل الكسكس المغربي المقدم مع الخضار المشوية واللحم أو الدجاج، وفخارة اللحم مع البصل. كما يمكنهم الاستمتاع بالمشاوي التي تُقدم مع أطباق المزة العربية، وغيرها الكثير من الخيارات التي يمكن طلبها سواء كمجموعات أو وجبات فردية.

مطعم Relais de Paris

يتمتع مطعم ريلايز دي باريس بالأناقة والحداثة الفرنسية في تقديم أطباقه وتصاميمه الفريدة، ويقع في مدينة الدار البيضاء المغربية، ويوفر جلسات مريحة من المقاعد والطاولات السوداء في قاعة واسعة مزودة بنوافذ زجاجية كبيرة، ويقدم قائمة متنوعة من الأطباق مثل شرائح اللحم المشوية مع الخضار، وشرائح سمك السلمون المشوية مع النعناع، وسلطة الماكولات البحرية، وغيرها الكثير.

مطعم Oncle Blend

ينعكس الطابع الأمريكي الفريد في مطعم العم بليند، من خلال ديكوراته وزينته على الجدران، والتي تخلق أجواء مميزة للزبائن الذين يحبون تذوق الأطباق الأمريكية اللذيذة، مثل شرائح اللحم الشهية مع البطاطا، الأسماك الطيبة مع الخضار، البرغر الأمريكي اللذيذ مع الجبن والخضار، المأكولات البحرية اللذيذة المقلية، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى الحلويات التي تتضمن فطيرة التفاح والمثلجات الباردة.

مطعم Meson Asador

يقدم مطعم الأسادو تجربة فريدة لمحبي المشاوي الأرجنتينية، التي تستخدم أفضل أنواع اللحوم وتشويها بطريقة مميزة تختلف عن الشواء التقليدي. يوفر المطعم قائمة واسعة من اللحوم التي يستطيع الزبائن اختيارها واختيار مستوى النضج الذي يفضلونه، كما يقدم المطعم مقبلات شهية مثل المعجنات الصغير والبطاطا الحلوة المشوية وسلطات مختلفة. يتمتع المطعم بغرفة طعام أنيقة مصممة بأسلوب كلاسيكي رائع.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: