ارخص شواطئ العين السخنة 2023 | شواطئ العين

ارخص شواطئ العين السخنة 2023 | شواطئ العين
(اخر تعديل 2023-08-07 11:54:10 )

العين السخنة هي واحدة من أجمل المدن الساحلية في مصر، حيث تتميز بجوها المعتدل طوال العام ومياهها الصافية وشواطئها الرملية. إذا كنت تبحث عن قضاء عطلة ممتعة واقتصادية في العين السخنة، تابع معنا هذا المقال الذي سيقدم لك معلومات عن ارخص شواطئ العين السخنة 2023 وشواطئ لرحلات اليوم الواحد.

ارخص شواطئ العين السخنة 2023

نستعرض معكم بعض من ارخص شواطئ العين السخنة 2023 مع توضيح أسعار الدخول المعلنة لكل شاطئ وهي كالتالي:

شاطئ السماد العين السخنة

شاطئ السماد هو شاطئ عام يقع في العين السخنة. يتميز الشاطئ برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية. كما يضم الشاطئ العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله مكانًا مثاليًا للسباحة والاسترخاء.

تبلغ قيمة دخول الشاطئ 50 جنيهًا فقط، لذلك فهو يعد من ارخص شواطئ العين السخنة 2023 وهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في شاطئ السماد، مثل التجول على طول الشاطئ والتمتع بمشهد الأمواج والتجربة التزلج على الماء، كما يُعد نشاط السباحة من أهم الأنشطة التي يتسابق إلى ممارستها معظم مُرتادي شاطئ السماد.

شاطئ البترول العين السخنة

شاطئ البترول في العين السخنة هو واحد من الشواطئ الجميلة الموجودة في منطقة العين السخنة، ويُعرف هذا الشاطئ باسم “شاطئ البترول” بسبب قربه من منشآت البترول في المنطقة.

يبلغ سعر الدخول للشاطئ 80 جنيهًا فقط، وهو يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة والخدمات الترفيهية، بما في ذلك السباحة وركوب الأمواج والتجديف. كما يحتوي المنتجع المحيط على مجموعة من الفنادق والشاليهات والمطاعم التي تقدم المأكولات المحلية والدولية.

شاطئ قرية الزهور بالعين السخنة

قرية الزهور بالعين السخنة هي قرية ساحلية رائعة تقع في الكيلو 25 العين السخنة، محافظة السويس وشاطئها من ارخص شواطئ العين السخنة 2023 وتتميز هذه القرية بإطلالتها الخلابة على نهر النيل ومساحاتها المفتوحة التي تتيح للزوار التمشية والاستمتاع بالطبيعة.

تعتبر قرية الزهور من أفضل قرى العين السخنة من حيث التنظيم والأمان والاهتمام بالأسر والأطفال. يمكن للزوار الإقامة في شاليهات متكاملة تحتوي على غرفتين مكيفتين ومطبخ وحمام خاص وريسبشن، كما يوجد بها مطعم وكافتريا وسوبر ماركت ومسجد للصلاة.

يمكنك الدخول إلى شاطئ قرية الزهور بالعين السخنة مقابل 100 جنيه في جميع أيام الأسبوع عدا يومي الخميس والجمعة حيث يصل سعر التذكرة إلى 125 جنيهًا. يشمل هذا السعر استخدام غرفة تبديل الملابس والكراسي والشمسيات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال دون سن 10 سنوات الدخول مجانًا.

شاطئ روكيت بيتش بالعين السخنة

شاطئ واحة مينا بالعين السخنة هو شاطئ خاص يقع في فندق واحة مينا، ويمتد على طول 1200 متر. يتميز هذا الشاطئ بإطلالته الفريدة على البحر الأحمر الساحر وبمساحاته الخضراء الكثيرة المخصصة للاسترخاء والاستحمام الشمسي والاستمتاع بالطقس المشمس ما يقرب من 12 شهرًا في السنة.

يقع شاطئ واحة مينا في الكيلو 67 طريق السويس العين السخنة، ويبلغ سعر دخول الشاطئ للفرد 120 جنيهًا وهو شامل استخدام الشمسية والكراسي ووجبة غداء. يمكن حجز كابينة أو شالية مقابل 100 جنيهًا.

يُسمح للأطفال حتى سن 4 سنوات بالدخول إلى الشاطئ مجانًا، بينما يبلغ سعر دخول الأطفال من سن 5 إلى 12 سنة 75 جنيهًا، وهذا يشمل استخدام الكراسي والشمسية والوجبة.

شاطئ جاردينيا السخنة

شاطئ جاردينيا بالعين السخنة هو شاطئ رائع يقع في قرية جاردينيا، وهي قرية تابعة للقوات المسلحة المصرية في محافظة السويس. تعتبر هذه القرية من أهم القرى التابعة للقوات المسلحة والتي لاقت اهتمامًا كبيرًا وحبًا من الزائرين المدنيين؛ نظرًا لسعرها الجيد والمناسب وفقًا للخدمات التي تقدمها.

إذا أردت الاستمتاع بشاطئ جاردينيا، فعليك دفع 160 جنيهًا للحصول على مقعد وشمسية لمجموعتك، وإذا كنت تفضل تذوق طعامهم اللذيذ، فسيكون عليك إضافة 80 جنيهًا لكل شخص. أما الأطفال من سن 6 إلى 10 سنوات، فسعر دخولهم 80 جنيهًا أيضًا، وهذا يجعله واحد من ارخص شواطئ العين السخنة 2023 التي يمكنك اختيارها.

رحلات اليوم الواحد للعين السخنة هي فرصة رائعة للاستمتاع بالبحر الأحمر والهروب من ضغوط المدينة. يمكنك قضاء يوم كامل على شاطئ خاص من احد ارخص شواطئ العين السخنة 2023 أو في منتجع فاخر، مع تناول وجبة غداء والاستفادة من الخدمات والأنشطة المتوفرة.

أهم الأنشطة خلال داي يوز السخنة

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في ارخص شواطئ العين السخنة 2023 ليوم واحد مثل:

– ركوب التلفريك والاستمتاع بإطلالة خلابة على السخنة وزيارة بورتو السخنة والغوص في أعماق البحر.

– رحلة يخت فاخر والصيد والشواء وركوب المظلات والزوارق المائية.

– زيارة جبل الجلالة والتجول في الطبيعة الصخرية والهدوء.

– حجز شاليه أو زيارة شاطئ خاص في إحدى قرى السخنة المميزة، مثل جاردينيا، أو ديسكفري، أو ساند بيتش، أو ستلا دى مارى، أو بورتريه، أو واحة مينا، أو جيت بيتش.

– يمكنك الاسترخاء على الشاطئ والسباحة في المياه الصافية والاستفادة من حمامات السباحة والأكوابارك والألعاب المائية والسبا والجولف والمطاعم والكافيهات.

اسماء شواطئ لليوم الواحد في السخنة

اسماء الشواطئ في السخنة تختلف باختلاف المكان والزمان والخدمات التي تقدمها. بشكل عام، يمكنك اختيار بين شواطئ خاصة أو عامة أو تابعة للقوات المسلحة. بعض من أشهر اسماء الشواطئ في السخنة هي:

– جاردينيا

– ديسكفري.

– ساند بيتش.

– ستلا دى مارى.

– جنكو.

– روكيت.

– دار المركبات.

اسماء قرى العين السخنة بالترتيب

قرى العين السخنة هي مجموعة من المنتجعات السياحية التي تقع على ساحل البحر الأحمر، وتبعد حوالي 120 كيلومترا عن القاهرة وقد تعثر بها على ارخص شواطئ العين السخنة 2023 وتتمتع قرى السخنة بمناخها المعتدل وشواطئها النظيفة ومياهها الصافية والهادئة. فيما يلي سنوضح أسماء لأبرز قرى العين السخنة بالترتيب من الأقرب إلى الأبعد عن القاهرة، مع شرح بعض مميزات كل قرية.

بورتو السخنة

هي أول قرية تصادفها عند وصولك إلى العين السخنة، وتقع على بعد 130 كيلومترا من القاهرة. تضم بورتو السخنة مجموعة متنوعة من الفيلات والشاليهات والفنادق، بالإضافة إلى مول تجاري ومارينا ومدينة ملاهي وأكوا بارك. تعتبر بورتو السخنة من أكثر قرى السخنة حيوية ونشاطًا، حيث تقام بها العديد من الحفلات والفعاليات الترفيهية طوال العام.

بلو بلو العين السخنة

هي قرية سياحية تقع على طريق الزعفرانة، وتتميز بتصميمها المستوحى من ثقافة جنوب شرق آسيا. تحتوي قرية بلو بلو على شاطئ رملي رائع وبحيرات وشلالات صناعية وجسور معلقة وغابات استوائية. كما تقدم قرية بلو بلو خدمات متميزة مثل الألعاب المائية والسبا واليوجا والحفلات المسائية.

قرية عين هيلز

هي قرية سكنية فخمة تقع في منطقة طواحين الهواء، وتطل مباشرة على خليج ستانلى. تضم قرية عين هيلز مجموعة رائعة من الفيلات والشاليهات المصممة على طراز مودرن، كما تحتوي على شاطئ خاص بها وحمامات سباحة وملاعب رياضية وكافيهات ومطاعم. تُعد قرية عين هيلز من أكثر قرى السخنة هدوءًا ورومانسيةً، حيث تتمتع بإطلالات ساحرة على البحر.

قرية سكاى سيتى

هى احدى اشهر اسماء قرى العين السخنة التى تقع فى منطقة جبل الجلالة. وهى من المنطقات التى تتمیز بالطبیعة الجبلیة التى تضفى جمالاً وسحرًا على المكان. تضم قرية سكاى سيتى مجموعة من الفيلات والشاليهات المطلة على البحر والجبل، كما تحتوي على حمامات سباحة ونادي صحي ومطاعم وكافيهات. تُعد قرية سكاى سيتى من أفضل قرى السخنة لمحبي الهدوء والاستجمام.

قرية لافيستا

هي قرية سياحية تقع في نهاية طريق الزعفرانة، وتتميز بتصميمها الإيطالي الأنيق. تضم قرية لافيستا مجموعة من الشاليهات المبنية على شكل درجات متدرجة، مما يوفر لكل شالية إطلالة مباشرة على البحر. كما تحتوي قرية لافيستا على شاطئ خاص بها وحمامات سباحة ونافورات وحدائق وملاعب رياضية وسوبر ماركت. تُعد قرية لافيستا من أرقى وأجمل قرى السخنة.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: