ارخص الدول السياحية في اغسطس .. دليلك للدول

ارخص الدول السياحية في اغسطس .. دليلك للدول
(اخر تعديل 2023-07-31 14:33:15 )

ارخص الدول السياحية في اغسطس حيث أن الكثيرين يحبون السفر خلال شهر أغسطس كونه من الاشهر الحارة والانسف في السفر خلال الصيف.

لحسن الحظ رغم ارتفاع الاسعار في كل العالم إلا أنه تزال هناك بعض الاماكن الجيدة المتاحة لهؤلاء الذين يتمتعون بالذكاء الكافي لاختيار أنسب الدول لميزانيتهم.

ارخص الدول السياحية في اغسطس “بورتيمو ، البرتغال”

أن مدينة بورتيمو البرتغالية تعد من الأماكن السياحية الرخيصة لقضاء إجازة الصيف في شهر أغسطس فهي تعتبر ذات تكاليف منخفضة ومناسبة، نظرًا لتكرار الرحلات الجوية الوافدة من الكثير من الدول وتوفر أماكن واسعة وانتشار مواقع الإقامة التي بالأسعار المعقولة المعروضة.

فيوجد كل من المنتجعات والغارف، من الجائز أن تكون بورتيماو هي الأقل سعراً في المناطق السياحية لكل من الوافدين او حتى للسكان المحليين والبلد كبيرة بما فيها الكفاية حتى يمكن العثور على الكثير من الخيارات الإقامة.

بورتيمو من المدن الجميلة وايضاً التاريخية القديمة وهي بالقرب من بعض الشواطئ المميزة ومتاح فيها الكثير من المطاعم والكافيهات والفنادق وهو على الموقع الساحلي المركزي مع إمكانية زيارة الكهوف الممتعة في لاغوس وحتى الغرب أو رؤية قرى البوفيرا الرائعة بجانب الشرق.

من خلال زيارة بورتيمو يمكن الجلوس في الشمس شهر أغسطس الساحرة مع أسعار معقولة وتجربة المحلي الطراز للدولة.

ارخص الدول السياحية في اغسطس

برلين ألمانيا من ارخص الدول السياحية في اغسطس

تعتبر العاصمة الألمانية برلين من أمتع المناطق الثقافية مناسبة التكلفة خلال شهر أغسطس وتعتبر الارخض خلال شهور الصيف فمن الممكن أن تقل أسعار الفنادق لحوالي أقل من 100 دولار أمريكي بالليلة كما يكون الطقس لطيفًا ممت يوفر الاستمتاع بشتى الأنشطة الخارجية.

كما من الاوقات المميزة للذهاب إلى برلين خلال شهري يناير وأبريل اما في خلال فصل الشتاء فهو لا يعتبر الوقت المناسب لتجربة كل الأماكن التي قد يرغب في زيارتها ببرلين، كما إن أغسطس هو أفضل وقت للذهاب لبرلين بأنسب ميزانية.

خلال زيارة برلين في شهر أغسطس من الممكن القيام بزيارة الاماكن الثقافية والكثير من المتاحف والمعارض التي تتمثل في بوابة براندنبورغ وجزيرة المتاحف واخيراً النصب التذكاري لجدار برلين.

كما متاح الاستمتاع بالعديد من تجربة برلين فقط من خلال التجول بالمدينة والمشاركة في المشهد الاجتماعي في الكثير من مطاعم المدينة.

اسبانيا من أشهر وارخص الدول السياحية في اغسطس

أن اسبانيا قد تحظى بشهرة كبيرة في قضاء الاجازات الصيفية فيها وبالاخص على الساحل الجنوبي الذي يشتهر فيها منذ عقود وهذا بسبب أن أسعارها كانت دوماً مناسبة.

ويرجع سبب ميزانيتها المناسبة وجود الرحلات اليومية المتكررة من أغلب المطارات والاختيارات الكثير في منتجعات وأماكن الإقامة وهذا ما يجعلها مناسبة لجميع الميزانيات.

خلال تواجد في اسبانيا سيحظى كل الزوار لهذه المدينة وهي محاطة بشواطئ متعددة مع منتجعات جميلة وكل منها يقدم خدمات مختلفة ومتنوعة.

من الممكن زيارة بعض من خيارات الميزانية الرائعة والتي منها مواني Benalmadena و Estepona و Marbella.

كما من الممكن استئجار شقة خاصة أو فيلا إذا كنت مسافرًا مع الاسرة أو الاصدقاء فستكون هذه طريقة رائعة لاقتصاد المال.

الذهاب إلى كوستا ديل سول والاسترداء والاستجمام بجانب المسبح مع تناول الطعام الإسباني المميز والتعرف على البلدات الإسبانية الرائعة خلال النهار. كذلك الاستمتاع بالنوهات الليلية النابض بالحياة أو الخروج لتناول العشاء في أجمل المطاعم.

كانكون المكسيك من الوجهات السياحية الرخيصة في اغسطس

حين يكون البحث عن منطقة جميلة ولها اختيارات مناسبة للميزانية، وهذا كله متوفر في كانكون خلال شهر أغسطس ولكن في هذا الوقت من الممكن فيه الحصول على برامج إجازات بأسعار لا تصدق بالاخص مع المنتجعات الشاملة كليًا.

في العادة تستضيف كانكون الكثير من السياح خلال فصل الشتاء وكذلك في شهور الربيع في مارس وأبريل وهذا ناتج عن وجود رحلات مباشرة إلى كانكون من خلال العديد من الوجهات وتعتبر هي محطة رئيسية لكثير من شركات الطيران قليلة التكلفة كما متوفر بها الكثير من الخصومات على تذاكر الطيران لتتماشى مع اسعار الإقامة.

خلال أشهر الصيف قد ترتفع درجة حرارة كانكون، ولكن بسبب وجود الشواطئ تكون كانكون من مناطق الجذب لكثيرمن الزائرين، فسوف يكون الجو افضل بسبب مياه المحيط اللطيفة.

كما من الافضل زيارة بعض أفضل مناطق الجذب السياحي في كانكون والتي تتمثل في Chichén Itza Mayan الأثري كذلك شاطئ Playa Delfines ، وهو موجود بمنطقة الفنادق ، وقضاء يومًا مشمسًا بين الرمال.

تركيا من ارخص الدول السياحية في اغسطس

تعتبر من أكثر الدول أستقطاب للكثير من السياح من كل العالم وبالاخص من العرب وهذا بسبب قرب موقعها من الكثير من الدول العربية وكذلك كونها من أحد دول الشرق الأوسط التي تحتوي على الكثير من الحضارات المختلفة سواء القديمة أو الحديثة في ذات الوقت.

قد يجد الزوار تفاوت كبير في أسعار داخل فنادق تركيا بشكل عام، ولكن هذا التفاوت يختلف خلال المواسم السياحية بصورة خاصة.

لكن في مدينة انطاليا يوجد أرخص الأماكن والاكثر تميزاً فهي تحتوي الكثير من المعالم السياحية والمواقع التاريخية والثقافية.

لذا قد يفضل الكثيرين الاستمتاع بالسياحة في أنطاليا كما أنه تعتبر من أكثر المدن جذباً للسياحة في كل العالم.

بالي واحدة من ارخص الدول السياحية في اغسطس

تعتبر من أشهر الجزر الإندونيسية البركانية الاستوائية مناسبة الميزانتية بشكل جيد للغاية خاصة في حالة السفر في مواسم السياحة من شهر أبريل حتى يونيو أو سبتمبر حتى أكتوبر وحين يكون الطقس بالعادة أكثر جفافاً أو رطوبة تدريجياً كما تنتشر الفنادق التي تتنوع اسعارها.

أغلب الشواطئ في بالي مجانية ويتواجد فيها الكثير من الأنشطة والتي منها دروس الطبخ أو رحلات شروق الشمس مع المرشدين في أعلى جبل باتور.

اما تكلفة سيارات الأجرة فهي قليلة كذلك فأن استخدام الدراجة البخارية المستأجرة ذو ميزانية بسيطة أما من ناحية الطعام يوجد الكثير من خيارات الوجبات الخفيفة في كل شارع.

نمن أشهر الاطباق في بالي اسي جينغجو وهو مكون من الأرز اما الأطباق الجانبية فيوجد الفول السوداني المقلي بالسامبال وكلها تطهى وهي ملفوفة في أوراق الموز كذلك يتواجد الكثير من المطاعم ذات الأسعار المعقولة.

جاميكا وبوليفيا من ارخص الدول السياحية في اغسطس

دولة جامايكا

تعتبر جامايكا حالياً واحدة من أشهر وكذلك لأفضل الدول السياحية في منطقة البحر الكاريبي.

اما بالنسبة للأسعار بالاخص في منطقة الروم الجامايكي تعتبر مناسبة للغاية وغير مكلفة كذلك الدولة هي معفاة من الرسوم الجمركية.

دولة بوليفيا

هي من أكثر الدول الغنية بالمعالم السياحية وهي دولة بشكل عام رخيصة الاسعار مع التواجد وسط شعبها الودود.

فمثلاً للتجول في بوليفيا يمكن أن يصل سعر الجولات الجيب متعددة الأيام لاسعار لا تقارن ومشاهدة ملحمة Salar de Uyuni مع رؤية المسطحات الملحية التي تحولت بسبب عل الأمطار خلال من شهر يناير إلى شهر أبريل.

كذلك مع الاستمتاع برحلات على بحيرة تيتيكاكا، ورؤية القرى العائمة واستكشاف غابات الأمازون وكل هذا متاح بأسعار معقولة أكثر من أي مكان آخر في أمريكا الجنوبية.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: