أشهر مدن الملاهي في دبي L أسعار تذاكر الملاهي

أشهر مدن الملاهي في دبي L أسعار تذاكر الملاهي
(اخر تعديل 2023-07-22 17:06:14 )

مدن الملاهي في دبي تشتمل على الكثير من الأماكن الممتعة والترفيهية الجديدة ومنها الملاهي الالعاب المائية والكلاسيكية وهذا قد أعطى مفاهيم جديدة لطرق الترفيه العائلي.

في السطور القليلة القادمة سنقدم لكم قائمة أشهر مدن الملاهي في دبي سواء للكبار والصغار، وسنعرض كل وكافة تفاصيل هذه الأماكن سواء العناوين أو اسعار تذاكر الدخول.

من أشهر أشهر مدن الملاهي في دبي ” عالم آي إم جي “

واحدة من أشهر وأروع مدن الملاهي في دبي هي مدينة ملاهي آي إم جي، فهي تحتل أكبر مدن الملاهي مغلقة في كل العالم، كما أنه تشتمل المدينة على الكثير من الألعاب المثيرة تعطي الكثير من الاستمتاع والأثارة والترفيه، كذلك تفتح المدينة أبوابها أمام الزوار على مدار العام.

أما لأشهر الألعاب في مدينة ملاهي آي إم جي هي لعبة سكة فيلوسيرابتور، ويعتبر أسرع قطار سريع في دبي، فقد تصل سرعته هي 100 كم/الساعة في كل 2.5 ثانية فقط.

كما تشتمل المدينة على الكثير من الأماكن كذلك يوجد الكثير من الألعاب التي يحبها كل من الكبار والأطفال، من الممكن الاستمتاع بمنطقة عالم شخصيات مارفل ومنهم أفينجرز، وهذا بالإضافة إلى منطقة كرتون نتورك وهي خاصة بالأطفال.

أبواب مدينة الملاهي آي إم تفتح لكل الزائرين والراغبين في الاستمتاع بوقتهم على مدار أيام الأسبوع.

العمل في الملاهي يبدأ من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 21:00 مساءً، بالنسبة ليومي الجمعة والسبت فتعمل من الساعة 1:00 ظهراً إلى الساعة 23:00 مساءً.

اما سعر تذاكر اي ام جي دبي للزائر البالغ فهي 245 درهم أما بالنسبة للاطفال فهي بقيمة 225 درهم.

مدن الملاهي في دبي

سكاي دبي من مدن الملاهي في دبي المميزة

أن مدينة سكي دبي تعد المدينة الأولى للجليد في دبي فهي توفر الكثير من الألعاب الجليدية الحديثة التي تتلائم مع كل من الكبار و الصغار وحتى المبتدئين بالتزلج على الثلج.

هذا بالإضافة أن مدينة سكاي دبي في داخل مول الإمارات الذي يعد أكبر مراكز التجارة والتسوق العالمية بكل دبي، كما أنها تعتبرا أكبر مدينة للتزلج الداخلي بكل دبي وتتجزءالمدينة لخمسة طرق للتزلج، وحبل انزلاق كما يوجد استعراض للبطاريق.

مع وجود مسارات انزلاق والمنزلقات، فيتواجد مجموعة كبيرة من المقاهي العالمية التي من الممكن الاستمتاع فيها بكوب من الكاكاو الساخن لحين الشعور بالدفء كذلك مع قضاء وقت للاستمتاع بشتى الألعاب الجليدية ولعدم محترفي التزلج فيوجد مدربين مقابل قيمة مالية.

حتى يمكن الاستمتاع وعيش تجربة فريدة من نوعها على مدار أيام العام وليس خلال فصل الشتاء فقط، ففي المدينة الكثير من الخدمات والمعدات اللازمة للتزلج في الجليد على الزلاجات التي تناسب كل الفئات العمرية.

كيدزانيا دبي الأشهر بكل مدن الملاهي في دبي

أن كيدزانيا المعدة هل المجهزة خصيصاً للأطفال وفيها جو من المتعة والاستمتاع والتعلم الفعلي للأطفال، فهي تعتبر عن مدينة صغيرة تتماثل للمدن الحقيقية التي يتواجد بها أكثر من 70 حرفة، وهي تقع على مساحة 7000 متر مربع.

تعطي كيدزانيا تجربة تعطي فرصة للأطفال التي أعمارهم ما بين 2 و 16 عام، كما يمكن للاطفال تعلم وممارسة كافة المهن والحرف التي توجد في الحقيقة.

هي تساعد في تطوير المهارات اليومية والحياتية للاطفال كذلك التعرف على شتى الوظائف المتوفرة على أرض الواقع من خلال أجواء من المتعة والاستمتاع، حيثُ يوفر للأطفال تجربة مهنية مميزة، أو أدوات كل مهنة.

بالإضافة مثلاً لآلات الطيارين التي تتماثل مع المعدات الحقيقية، مع تجربة إنقاذ العالم بالعمل بوقت قصير في مهمة كل من رجال الشرطة أو رجال الإطفاء.

مدينة ملاهي موشنجيت دبي MOTIONGATE Dubai

داخل هذه الملاهي يتواجد 27 لعبة ترفيهية وهذا إلى جانب مجموعة من المطاعم ومحلات للتسوق، ويوجد منطقة خاصة فيها عروض للانيميشن.

عنوان الملاهي هو: تقع E311 طريق الشيخ محمد بن زايد – المدينة العربية – دبي.

رقم الهاتف: 0097148200000.

مواعيد العمل هي: كل من يوم الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء تبدأ من الساعة 11:00 صباحا وإلى الساعة 8:00 مساءا، خلال أيام الخميس والجمعة والسبت تبدأ من الساعة 11:00 صباحا وإلى الساعة 10:00 مساءا.

قيمة تذكرة الدخول هي: 250 درهم لجميع الأعمار.

أكبر المدن الملاهي في دبي “ماتل بلاي تاون”

أن مدينة ماتل بلاي تاون تعد هي الأكبر في جميع المدن الترفيهية والتعليمية في كل إمارة دبي، فهي تحظى بأجواء تعليمية بجانب مجموعة من الألعاب التفاعلية الآمنة للأطفال الذين أعمارهم ما بين سنتين وعشر سنوات.

كما توفر المدينة مجموعة ضخمة من النشطات الترفيهية تأتي من ضمن أفضل الشخصيات العالمية التي يحبها الأطفال حيث توفر لهم فرصة التعامل ومشاهدة تلك الشخصيات عن قرب والتفاعل معهم.

كذلك قد صممت مدينة ماتل بلاي تاون للأطفال على أساس دراسي وتعليمي تفاعلي للأطفال، الذي يقوم على مفهوم تعليم الأطفال عن طريق اللعب وهذا من خلال تحفيز مهارات وخيال الأطفال والعمل على تنمية مهاراتهم الاجتماعية.

الهاتف: 00971505228282.

مدينة ملاهي ليجولاند دبي Legoland Dubai

تأتي كأشهر مدن الملاهي في دبي للأطفال فيتواجد فيها عدد 40 لعبة ممتعة، وفي عالم الليجو يوجد الالعاب التي تناسب الأطفال من سن سنتين وحتى 12 عام.

عنوان الملاهي هو: باركس آند ريزورتس – شارع الشيخ زايد – الإمارات.

مواعيد العمل: هي مفتوحة للزائرين على مدار الأسبوع من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 6 مساءا.

سعر الدخول: أما السعر فهو من 135 وحتى 155 درهم إماراتي للزائر.

من مدن الملاهي العالمية بدبي فليب آوت

تشتمل دبي على الكثير من مدن الملاهي العالمية، كما أن مدينة فليت آوت في من المدن الفريدة من نوعها بكل منطقة الشرق الأوسط وقد تم افتتاح مدينة فليب آوت التي أتت من استراليا كما أن المدينة تشتمل على حوالي 200 منصة للقفز متقاطعة.

كما انها تعتبر أكبر المدن والتي لا مثيرل لها في كل مدن الملاهي في دبي، هذا إلى جانب تشتمل على 10 مناطق جذب مخصصة للقفز وهي عبارة عن الآتي:

تتوفر منصة قفز مزدوجة للأطفال.

وجود ساحة قفز مخصصة لكرة القدم.

مناطق مخصصة للعب الكرة الطائرة وكرة المراوغة.

مكان بجدار ثلاثي الأبعاد خاص بالمتسلقين.

يتواجد حقول الرماية وهي الوحيدة بكل الإمارات وهي مصممة للعب كل من آرشري تاغ التي تعتبر لعبة رياضية تشتمل على فريقين كل فرقة مكونة من ست أفراد، وفي هذه اللعبة تتوفر بعض العناصر من لعبة الدودجبول كذلك لعبة البينتبول ثم يقوم الفريقين بالاستمتاع بتجربة إطلاق الأسهم.

كذلك يتوفر في المنطقة مكان مخصص بشكل الأدغال البرية.

ملاهي فيرتشوال رياليتي بارك و ملاهي سباركيز

فيرتشوال رياليتي بارك

تعتبر هذه المنتزه من الملاهي الواقعة بدبي مول وهي تحتوي على 30 جولة ومغامرة تلائم كل الأعمار.

العنوان هو: الطابق الثاني في دبي مول – “داون تاون دبي“.

رقم الهاتف: 382246255 800.

مواعيد العمل هي: من يوم الأحد وحتى الأربعاء من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 10:00 مساءا، بالنسب من يوم الخميس حتى يوم السبت من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.

سعر التذكرة هي: 120 درهم للفرد.

ملاهي سباركيز

تعرف هذه الملاهي بأنها الفراشة الرائعة وهذا بسبب كثرة الألوان فيها وأن الأطفال يشعرون بالاستمتاع والسعادة بمجرد دخوله داخلها.

موقع الملاهي هو: شارع الرقة – ديرة – دبي.

رقم الهاتف هو: 0097145924427.

مواعيد العمل: من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساءا، بالنسبة من يوم الخميس حتى يوم السبت من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءًا.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: