قصة مسلسل The Worst Evil الكوري | ممثلين مسلسل

قصة مسلسل The Worst Evil الكوري | ممثلين مسلسل

مسلسل The Worst Evil هو مسلسل درامي كوري جنوبي يتناول قضية تجارة المخدرات غير المشروعة بين كوريا والصين واليابان في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي. تجمع الدراما بين نجمين مشهورين وهما جي تشانغ ووك ووي ها جون، وقد نالت شهرة واسعة. في هذا المقال، سنتناول قصة مسلسل The Worst Evil بدون حرق للاحداث.

قصة مسلسل The Worst Evil

مسلسل اسوء شرير (The Worst Evil) هو مسلسل تلفزيوني درامي كوري جنوبي عن الجريمة تدور أحداثه في التسعينيات، ويتبع قصة ضابطي شرطة سريين يتسللان إلى منظمة إجرامية ضخمة مسؤولة عن تجارة المخدرات غير المشروعة بين كوريا والصين واليابان.

تدور قصة مسلسل The Worst Evil عن بارك جون مو وهو ضابط شرطة ينتحل هوية كوون سيونغ هو للتسلل إلى اتحاد جانج نام، وهي نقابة إجرامية قوية يقودها جونغ جي تشيول. تعمل زوجة جون مو، الضابطة تشوي جاي، معه في القضية أيضًا.

بينما يتعمق “جون مو” و”جاي هي” في عالم “اتحاد جانج نام”، يكتشفان شبكة من الفساد والعنف تمتد إلى ما هو أبعد من تصوراتهما الجامحة. ويواجهان خطرًا مستمرًا من أعضاء النقابة عديمي الرحمة، لكنهم يصممان على إسقاط المنظمة وتحقيق العدالة لأولئك الذين تعرضوا للأذى.

مسلسل اسوء شرير هي دراما مثيرة ومشوقة تستكشف الجانب المظلم من الطبيعة البشرية وإلى أي مدى سيذهب الناس للحصول على السلطة والمال. إنها أيضًا قصة حب ووفاء وتضحية، حيث يتعين على الشخصيات اتخاذ خيارات صعبة سيكون لها تأثير عميق على حياتهم.

ممثلين مسلسل اسوء شرير

جي تشانغ ووك

هو ممثل كوري جنوبي مشهور بأدواره في الدراما الرومانسية والحركة. بدأ مسيرته الفنية في عام 2006، ومن أشهر أعماله مسلسلات Healer وThe K2 وSuspicious Partner وBackstreet Rookie وLovestruck in the City. يلعب دور بارك جون مو / كون سونغ هو، وهو يمثّل في قصة مسلسل The Worst Evil الضابط المتخفي الذي يدخل إلى عالم الجريمة.

وي ها جون

هو ممثل كوري جنوبي بدأ مسيرته الفنية في عام 2017. اشتهر بأدواره في الدراما الطبية والرومانسية والكوميدية. من أشهر أعماله مسلسلات Something in the Rain وRomance is a Bonus Book و18 Again وBad and Crazy. يلعب وي ها جون في قصة مسلسل The Worst Evil دور جونغ كي تشول، وهو زعيم المنظمة الإجرامية والعدو الرئيسي لبارك جون مو.

إم سي مي

هي ممثلة كورية جنوبية بدأت مسيرتها الفنية في عام 2008 ظهرت في قصة مسلسل The Worst Evil الكوري. اشتهرت بأدوارها في الدراما الرومانسية والكوميدية والتاريخية، ومن أشهر أعمالها مسلسلات Shopping King Louie وTwo Cops وThe Smile Has Left Your Eyes وDuty After School. تلعب إم سي مي دور يو إي جونغ، زوجة بارك جون مو وضابطة مخدرات متميزة.

بيبي

هي مغنية وممثلة كورية جنوبية بدأت مسيرتها الفنية في عام 2019، ومعروفة بأغانيها الراب والآر أند بي، ومن أشهرها Binu وRestless وEat My Love وBad Sad and Mad. وهي تلعب دور لي هاي ريون في قصة مسلسل The Worst Evil الكوري، والتي تكون صديقة يو إي جونغ وعضوة في فريق المخدرات.

التقييم والانتقادات

قصة مسلسل The Worst Evil حققت نجاحًا كبيرًا منذ أن تم عرض الدراما في عام 2023، وقد حصل المسلسل على تقييمات عالية من النقاد والجمهور. يُعتبر اسوأ شر من أفضل الأعمال الدرامية الكورية التي تناولت موضوع تجارة المخدرات والجريمة المنظمة،

وتتميز قصة مسلسل The Worst Evil بأنها مثيرة ومعقدة وشخصيات متعددة الأبعاد، كما يتّسم المسلسل بأداء ممتاز من قبل الممثلين الرئيسيين والثانويين، وإخراج متقن وموسيقى تصويرية ملائمة.

تتعلق بعض الانتقادات التي وجهت للمسلسل ببعض المشاهد العنيفة والدموية التي قد تؤثر على حساسية بعض المشاهدين، وببعض التفاصيل غير المنطقية أو المبالغ فيها في القصة. ومع ذلك، فإن مسلسل اسوء شرير يستحق المشاهدة لمن يحبون الدراما الكورية والإثارة والتشويق.

أفضل مسلسلات جي تشانغ ووك

جي تشانغ ووك هو ممثل ومغني كوري جنوبي مشهور، له العديد من الأعمال الناجحة في الدراما والسينما. وبعيدًا عن مسلسل اسوء شرير الذي تحدثنا عنه فيما سبق، إليك بعض من أفضل مسلسلاته التي يمكنك مشاهدتها:

صوت السحر (The sound of Magic)

وهو مسلسل ويب رومانسي خيالي عن لي يول، وهو مغني شعبي يمتلك صوتًا ساحرًا يمكنه التحكم في قلوب الناس، ويقع في حب دونغ بيون، وهي موظفة في شركة إنتاج موسيقي تحاول إنقاذه من مخطط شرير.

الشريك المريب (Suspicious Partner)

هذا مسلسل إثارة قانوني عن نوو جي ووك، وهو مدع عام وسيم وذكي يفقد ذاكرته بعد حادث، ثم يلتقي بإي بونج هي، وهي محامية مبتدئة تشتبه في أنها متورطة في جريمة قتل. يعمل الاثنان معًا لكشف الحقيقة وراء القضية.

طريقة حب أهل المدينة (Lovestruck in the City)

وهو مسلسل رومانسي تدور أحداثه عن بارك جاي وون، وهو مهندس معماري يحب السفر والتصوير، الذي يقع في حب يون سيون أه، وهي مرشدة سياحية تعيش حياة متغيرة باستمرار. يتبع المسلسل قصص حب مختلفة لأزواج في المدينة.

العميل كي 2 (The K2)

وهو مسلسل حركة وسياسة يروي قصة كيم جي ها، جندي سابق تم انتدابه من قبل تشوي يو جين، زوجة مرشح رئاسي وابنة لعائلة ثرية ونافذة. يتولى جي ها مهمة حارس شخصي لها، وخلال ذلك، يكشف الستار عن الأسرار والخيانات التي تكمن في دوائرها.

المعالج (Healer)

وهو مسلسل حركة ورومانسية عن سيو جونغ هون، محقق سابق يعمل الآن كمعالج، أي شخص يقوم بالمهام الخاصة للعملاء، ويلتقي بتشاي يونج شين، وهي صحفية شجاعة ومرحة تعمل في موقع إخباري على الإنترنت، وينخرط الاثنان في قضية تتعلق بماضيهما المظلم.

افضل مسلسلات وي هاجون

يُعرف وي هاجون بأدواره المتنوعة في العديد من المسلسلات الكورية الناجحة. وبعد أن عرفنا قصة مسلسل The Worst Evil الذي أبدع فيها وي هاجون، فيما يلي ثلاثة من أفضل مسلسلاته:

لعبة الحبار (Squid Game)

هو مسلسل تشويقي، تدور قصته حول التنافس، حيث يتنافس 456 شخصًا مدينًا في سلسلة من ألعاب الأطفال القاتلة للحصول على فرصة للفوز بمبلغ مالي كبير. يلعب وي هاجون دور هوانغ جون هو، وهو ضابط شرطة سري يتسلل إلى اللعبة للعثور على أخيه المفقود.

شيء ما في المطر (Something in the Rain)

وهو مسلسل رومانسي يصور قصة حب بين امرأة في الثلاثينات من عمرها وشاب في العشرينات من عمره. وي ها جون يلعب دور يون سيونغ هو، وهو صديق الشاب وزميله في العمل.

18 مرة أخرى (18 Again)

وهو مسلسل كوميدي رومانسي يروي قصة رجل في الأربعينات من عمره يعود إلى عمر الثامنة عشرة بعد أن انفصل عن زوجته. يلعب وي ها جون دور يي جي هون، وهو صديق طفولة الزوجة ومنافسه في الحب.

سيئ ومجنون (Bad and Crazy)

دراما سئ ومجنون هي دراما كورية من نوع الأكشن والكوميديا والإثارة، وتحكي قصة سيو ايول، وهو محقق فاسد ومنحرف يتحول إلى بطل عندما تظهر له شخصية داخلية تدعى كاي الذي يمتلك شعور انساني ويريد تنفيذ العدالة، والذي يقوم بدوره الممثل وي ها جون. يتعاون سيو ايول وكاي معًا لمحاربة الشر والفساد في المجتمع.

نساء صغيرات (Little Women)

تتحدث تتحدث عن قصة ثلاث شقيقات يواجهن عائلة قوية ونفوذية في كوريا الجنوبية، وهي تجمع بين الأكشن والكوميديا والإثارة والغموض. وي ها جون هو الذي يلعب دور تشوي دو إيل في الدراما، وهو شخصية محاطة بالكثير من الغموض حول أهدافها، وسيكون لأفعاله تأثير عميق على حياة الأخوات.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: