فيزا من الإمارات لزيارة تركيا L المستندات L

فيزا من الإمارات لزيارة تركيا L المستندات L
(اخر تعديل 2023-10-03 13:30:14 )

فيزا من الإمارات لزيارة تركيا من الممكن بكل سهولة تقديم طلب للحصول على فيزا لزيارة إلى تركيا أونلاين وهذا من خلال فقط زيارة موقع Gateway International وهو الشريك الخارجي لسفارة تركيا في الإمارات العربية المتحدة.

حتى تتم هذه العملية تتم في حالة الرغبة في السفر إلى تركيا لزيارة أي من العائلة أو الأصدقاء أو للسياحة، كون تركيا واحدة من أفضل مقاصدالسفر لمحبي السيحة والوجهات الطبيعية.

خطوات الحصول فيزا من الإمارات لزيارة تركيا

اختيار فئة التأشيرة المناسبة

في البداية مطلوب من الشخص المسافر من الإمارات إلى تركيا اختيار نوع التأشيرة التي يرغب في الحصول عليها من موقع القنصلية، كما أن من الجدير بالذكر أن هذه الخطوة تقوم على الهدف من السفر لتركيا، بما في هذا كل من السياحة أو فئة زيارة الأهل والأصدقاء.

تحديد الموعد

من ثم يبدأ القيام بالحجز لموعد لزيارة مركز تقديم طلبات الفيزا وهو من خلال موقع المركز الإلكتروني، حيث يستلزم على الشخص أن يدفع رسوم خدمة وهي بمبلغ 200 درهم إماراتي، أو إذا تم حجز موعد من الفئة الخاصة قسيتوجب عليه تسديد 463 درهمًا إماراتيًا.

بالإضافة إلى هذا فسيتم تسديد المبلغ من خلال بطاقة الائتمان حتى يتم تأكيد موعد طلب التأشيرة، فسيتم استلام رسالة فيها تأكيد لموعد التأشيرة وإيصال للدفع.

تعبئة نموذج الطلب

كل المعلومات المذكروة أدناه يجب أن ينم ذكرها في داخل نموذج الطلب.

بعد إتمام تفاصيل الخطوة السابقة، يجب أن يتم تعبئة نموذج الاستمارة على الإنترنت وهذا في الموقع الرسمي القنصلي لجمهورية تركيا في هذا الرابط، والتأكد من كتابة التفاصيل الآتية وهي:

تحديد الجنسية.

وثيقة فئة السفر.

كتابة رقم جواز السفر.

يرفق المستندات المطلوبة

كتابة عدد المدخلات المطلوبة.

تحديد نوع التأشيرة.

توضيح الغرض من الزيارة.

فيزا من الإمارات لزيارة تركيا

المستندات المطلوبة لإصدار فيزا من الإمارات لزيارة تركيا

حتى يمكن التقديم على فيزا تركيا من الامارات بسهولة ويسر، يجب أن تتوفر الاوراق والوثائق الآتية:

جواز السفر له صلاحية بحد أدنى ستة شهور من تاريخ السفر.

توفير صورة من أختام الدخول والخروج للتأشيرة السابقة إذا وجد.

الهوية الإماراتية وتصريح الإقامة أو العمل في دبي مع صلاحية بحد أدنى لمدة ستة أشهر.

صورة شخصية حديثة.

توفير تأمين طبي للسفر جائز مع مدة التأشيرة.

وثيقة قيد العائلة والتي تصدر باسم مقدم الطلب.

صورة من شهادة الميلاد في حالة عدم بلوغ السن القانوني وتكون باللغة الإنجليزية أو التركية.

خطاب ضمان من العمل، إلى جانب الرخصة التجارية للشركة لموظفي الشركات، أما للأفراد العاملين بشكل حر، يستلزموا تقديم بيان ممضي ومختوم في ترويسة الشركة مع ذكر الهدف من الزيارة ومدتها، إلى جانب التفاصيل المالية.

كشف حساب بنكي حديث وهو لآخر ثلاثة أشهر، على أن لا تزيد مدة كشف الحساب المصرفي عن أكثر من 10 أيام في وقت تقديم الطلب.

لدعم الطلب من الممكن أن يتم تقديم تفاصيل الحجز السابق لرحلة الذهاب والرجوع.

طريقة تقديم طلب فيزا تركيا من الامارات

من بعد إتمام الطلب وتجهيز كل المستندات والصور المطلوبة، يجب عبى الشخص تقديم الطلب في مركز تقديم طلبات التأشيرة التركية وبمكتب جايت واي إنترناشونال مع رسوم التأشيرة، كما يمكنك تتبع الطلب على الإنترنت من خلال إدخال الرقم المرجعي وايضاً تاريخ الميلاد.

في حالة الرغبة في السفر من الإمارات إلى تركيا بتأشيرة زيارة، فبجانب الخطوات المذكورة أعلاه، يستلزم على مرسل دعوة الزيارة الذي يعيش في تركيا تقديم بعض المستندات لإتمام متطلبات تأشيرة تركيا من الامارات لأسباب الزيارة، وهي عبارة عن:

عريضة الدعوة وهي التي تشتمل على الهدف من الزيارة وفترة الإقامة، وهذا إلى جانب ضمان عودة المدعو إلى بلده وتفاصيل التواصل.

صورة من سجل الهوية مع معلومات شاملة عن أفراد الأسرة والإقامة.

توفير كشف حساب بنكي لفترة آخر ثلاثة أشهر.

الوثيقة المهنية.

في حالة كان الزوج أو الزوجة هو الداعي للزيارة، فيجب عليه أيضًا أن يرفق شهادة الزواج.

مركز تقديم طلبات التأشيرة لتركيا من الإمارات

سنعرض أدناة أبرز وأهم المعلومات التي تختص بمكتب استخراج فيزا تركيا في الامارات.

فيما يلي كل معلومات التواصل المتاحة لإمكانية التواصل مع مركز مكتب استخراج تأشيرة تركيا في الامارات في حال الرغبة في التعرف على سعر فيزا تركيا من الامارات على سبيل المثال، وهو المكان الذي يستلزم على المسافر زيارته للحصول على جواز السفر والموافقة.

مركز تقديم طلب فيزا تركيا من الامارات في دبي

الموقع: الطابق الثالث، وافي مول، أم هرير 2.

مواعيد العمل: من الاثنين حتى الجمعة من 09:00 صباحًا وحتى 03:00 عصرًا.

رقم التواصل: 9100 588 04.

مركز تقديم طلب فيزا تركيا من الامارات في أبوظبي

الموقع: مول المركز التجاري العالمي أبوظبي.

أوقات العمل: من الاثنين حتى الجمعة من 09:00 صباحًا وحتى 05:00 مساءً.

رقم التواصل: 9100 588 04.

كيفية الحصول على فيزا تركيا من دبي الكترونيًا

قد تريد العديد من الجهات الحكومية في تقديم كل الخدمات الخاصة بالفيزا بصورة الكترونية لمنع حدوث التزاحم، لذلك قامت الإمارات بتوفير ميزة الحصول على فيزا تركيا لبعض الجنسيات من دبي وهذا من خلال التقديم على الموقع الإلكتروني.

في ه1ه الحالة قد يقوم المتقدم في البداية بالدخول على الموقع الإلكتروني للحصول على الفيزا، فالمتقدم يدخل على الموقع من من خلال هذا الرابط ومن ثم يقوم بتدوين كل البيانات الشخصية.

كما من الممكن أن يسدد الشخص كل الرسوم الخاصة بالفيزا من خلال الإنترنت، ومن بعد هذا يقوم الشخص بتحميل الرابط الخاص بالفيزا الإلكترونية الخاصة بالمتقدم، كما أنه سوف يتم إرسال هذا الرابط إلكترونيًا في البريد الخاص بالمتقدم.

السفارة التركية في الإمارات العربية المتحدة

لا يحتاج المواطنون الإماراتيون الذين يتقدمون للحصول على تأشيرة إلكترونية تركية إلى زيارة قنصلية أو سفارة. نظام التأشيرة الإلكترونية لتركيا يتم عبر الإنترنت بالكامل: يتم تقديم نموذج الطلب والوثائق الداعمة إلكترونيًا.

أما المواطنون الإماراتيون الذين يرغبون في تأشيرة إلى تركيا لأكثر من 90 يومًا كل 180 يومًا، أو لاهداف أخرى غير الأعمال أو السياحة، للحصول على فيزا لتركيا عن طريق السفارة أو القنصلية.

بالنسبة للسفارة التركية في دولة الإمارات العربية المتحدة فهي تقع في أبوظبي: منطقة السفارات شارع 26 فيلا رقم: 440، ص.ب 3204، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

سعر فيزا من الإمارات لزيارة تركيا

من الممكن إصدار العديد من أنواع من التأشيرات إلى تركيا من الامارات ومن أبزها فيزا السياحة والزيارة والدراسة، وهذا إلى فيزا العمل والفيزا العلاجية والفيزا الثقافية أو العلمية أو الرياضية فقد تختلف أسعار الفيزا وهذا وفقاً لعدد مرات الدخول.

فأن تكلفة تأشيرة الدخول لمرة واحدة هي 707 دراهم إماراتية، وتأشيرة الدخول لمرتين بقيمة 1,010 دراهم إماراتية، في حين أن سعر فيزا الدخول المتعدد هي بقيمة 1,337 درهمًا إماراتيًا.

تكلفة التأشيرة التركية حسب كل جنسية

الجنسية الراغبى بالتأشيرة سعر تأشيرة تركيا الكويت، جنوب أفريقيا، العراق 0 فلسطين 21،5 دولار مصر،، نيبال، زيمبابوي 31،5 دولار كمبوديا، تشاد،إثيوبيا، غامبيا، النيجر، جزر سليمان،
رواندا، سانت فنسنت وجزر غرينادين، السنغال 41،5 دولار أوغندا، زامبيا، الجزائر، كينيا، نيجيريا 51،5 دولار سوريا، أنغولا، الرأس الأخضر، إريتريا، غابون، غانا، موزامبيق، ناميبيا، عمان، باكستان،
المملكة العربية السعودية، السودان، الإمارات العربية المتحدة، اليمن، لبنان. 61،5 دولار البحرين 78،5 دول

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: