حدائق العاب مائية في ابو ظبي L أبرز 9 حدائق

حدائق العاب مائية في ابو ظبي L أبرز 9 حدائق
(اخر تعديل 2023-07-19 23:06:13 )

حدائق العاب مائية في ابو ظبي قد استطاعت أن تنال إعجاب الكثيرين سواء الكباؤ أو الأطفال، فهي تعتبر بمثابة ملجأ ترفيهي يضيف السعادة واليهجة للزوار وبالاخص خلال أرتفاع درجات حرارة في فصل الصيف.

أشهر حدائق العاب مائية في ابو ظبي ” ياس ووتروورلد “

تعرف حديقة ياس ووتروورلد أنها من أشهر حدائق العاب مائية في ابو ظبي ومصممة على التراث الإماراتي القديم، أما عن موقعها فهو يعد في وسط جزيرة ياس المعروفة باحتوائها على الكثير من الاماكن السياحية المميزة.

ياس ووتروورلد تقه بمساحة تصل لحوالي 37 فدّان، وهي تقدم لزوار وأروع تجربة مائية من خلال توفير أكثر من 40 لعبة مائية مثيرة، مع مستويات مختلفة بحسب قدرة كل زائر للمغامرة، وهي مميزة لكل أفراد العائلة.

فقد تنقسم الالعاب مائية في هذه الحديقة لثلاثة فئات وهم كما يلي:

ألعاب مناسبة للعوائل والتي تتمثل في بحيرة أمواج ونهر الراحة وايضاً قلعة مرح.

ثم الالعاب التشويقية التي تتمثل في الدوامة وفلج الصقر وليوا لووب.

اما بالنسبة لألعاب الأطفال فيوجد كل من ملعب أطفال، ومنطقة المدافع المائية، ويهال.

الجدير بالذكر أنه من الممكن إغلاق جزء من هذه الألعاب دون سابق إنذار، فيعتبر من الأفضل أن يتم زيارة موقع ياس ووتر وورلد الإلكتروني الرسمي، ثم النقر على “خطط لزيارتك”، ومن بعدها اختيار ساعات العمل، ومن ثم اختيار تحديثات الألعاب والمرافق الترفيهية.

فيما يخص معلومات التواصل في حالة وجود أي استفسار عن تفاصيل الحديقة أو عن أسعار التذاكر فيمكن من خلال:

الموقع هو في جزيرة ياس.

أوقات العمل من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 07:00 مساءً.

اما يوم الجمعة فمن الساعة 01:00 ظهرًا وحتى 10:00 مساءً.

رقم الهاتف هو: 511115 600.

حدائق العاب مائية في ابو ظبي

من حدائق العاب مائية في ابو ظبي “حديقة مرجان المائية”

أن حديقة مرجان المائية في ابوظبي تعتبر هي واحدة من أهم حدائق العاب مائية في ابو ظبي فهي تحتوي على أكثر من سبعة أماكن لجذب للأطفال حتى سن 12 سنة، وهي تعتبر ألعاب للترفيه والمرح.

يتوفر هذه الحديقة أربعة مزالق صغيرة وهي تنتهي في مسبح ضحل، ودلو مائل كبير كذلك نفق ضيق مع مدافع مائية واخيراً عجلة حديقة مرجان المائية مع احواض للسباحة.

هذا بجانب وجود نهر الحديقة والذي يصل لحوالي 257 متر مع عمق 0.6 متر مخصص للأطفال، وفي المكان الكثير من التجارب المثيرة مثل حرب البالونات المائية ووسائد القفز المحببة جداً لكثير من الأطفال.

كما يوجد في حديقة مرجان المائية سلحفاة رانجلر وهي خاصة بمهاراتهم في التوازن من خلال الركوب على لوح تزلج آلي مع وجود قوارب البحيرة الصغيرة لتمتص الصدمات وهي للأطفال في عمر 11 سنة أو أقل.

في شهر سبتمبر وحتى شهر أكتوبر تكون من 10 صباحاً حتى 7 مساءً.

يوجد يوم مخصص للنساء هو يوم الأربعاء من كل أسبوع.

أكوا بارك مرسانا من حدائق العاب مائية في ابو ظبي

من حدائق العاب مائية في ابو ظبي التي تمناز بأجواء المرح والإثارة الشديدة وهي رائعة لكل من الكبار أو الصغار، فهي أنشئت حتى تتماشى مع كل الأعمار لكسر الروتين اليومي والاستمتاع خاصةً في الصيف.

تعتبر ألعاب أكوا بارك مارسانا هي كلها كالمنفوخة والتي تطفر على وجه الماء لركوبها والاستمتاع بهل في الهواء الطلق، كما متاح في الحديقة لعبة القفز في الهواء ثم داخل الماء، ولعبة الانزلاق والسقوط والنهوض مرة ثانية، والكثير من الالعاب المائية التي تعطي احساس بالترفيه والمتعة.

العنوان هو: جزيرة الحديريات ، أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 00971503979213.

حديقة أكوا بارك المائية

تعد حديقة أكوا بارك تعتبر الاكبر من حيث المساحة وهي تشتهر بأن أغلب ألعابها عائمة على الماء وبسبب هذا فهي تعتبر الأكثر متعة بكل حدائق ابوظبي المائية.

موقع الحديقة يقع في الوجهة البحرية الترفيهية التي تطل على البحر أبوظبي مع امتداد كورنيش أبوظبي وفي هذه الحديقة عدد 45 لعبة مطاطية.

الموقع: طريق الكورنيش، البطين أبوظبي.

أوقات العمل: تعمل الحديقة يومياً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً..

رقم الهاتف: 7699 145 050.

حديقة وادي ادفنتشر العين المائية

تعدّ العين أدفنتشر وجهة عائلية بامتياز، ومنتزهًا زاخرًا بالنشاطات والألعاب المتنوعة والمغامرات، كما تم تشييده على سفوح جبل حفيت الغنيّ بتاريخ عريق، الذي يُعد أعلى قمة في العاصمة أبوظبي، علاوة على ذلك يبعد فقط ساعة ونصف عن مدينة العين.

تُعد حديقة وادي ادفنشر العين المائية أوّل منشأة في الشرق الأوسط من صنع الإنسان لممارسة التجديف.

الموقع: منتجع عين القابضة، جبل حفيت.

أوقات العمل

الاثنين – الخميس: 10:00 صباحًا – 06:00 مساءً

الجمعة – الأحد: 11:00 صباحًا – 07:00 مساءً

التواصل: 966 800 | 8422 781 03.

حدائق العاب مائية في ابو ظبي “سبلاش بارك من سيركت إكس”

تعتبر حديقة سبلاش بارك واقعة بجزيرة كلها أنشطة وألعاب مائية مميزة، مليئة بمل من المغامرات والإثارة التي لا يمكن تفوتها، فقد تعتبر هذه الحديقة المكان الأمثال للأطفال للترفيه والاستكشاف.

يوجد بالطبع أماكن مجهزة جيداً للسباحة وفيها نهاية عميقة لمحبي السباحة بالاعماق، مع وجود مجموعة من بخاخات الأشجار، والنوافير، وأماكن للتسلق تصل حتى 5 أمتار للاطفال.

عنوان الحديقة هو: جزيرة الحديريات أبوظبي

أوقات العمل بالحديقة هي: من يوم الاثنين وحتى يوم الخميس من الساعة 02:00 ظهرًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، أما يوم الجمعة فمن الساعة 02:00 ظهرًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، أخيراً يومي السبت والأحد من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف هو: 0302 691 02.

أوركا بارك أجمل تجربة حدائق العاب مائية في ابو ظبي

من أمتع وأكثر التجارب من المُتعة التي لا مثيل لها، كما أن أوركا بارك من الحدائق المائية المثاليَّة سواء للاطفال أو للكبار، فيوجد هُناك شتى وسائل الترفيه والأنشطة التي يستمتع فيها الجميع، سواء الملاعب أو مناطق التزلّج وأمان مخصصة لركوب الدراجات، والكثير من الأنشطة المائية.

فيمكن في هذا المكان عيش تجربة فريدة مع ميزة تقديم مأكولات بطابع مكسيكي، وهندي، وكذلك الآسيوي، والشرق أوسطي فيحظى الزوار بتناول وتذوق الأطعمة بجانب إطلالة مميزة على شاطئ ريم سنترال بارك، أو الاستمتاع على شاطئ جزيرة الريم.

العنوان: جزيرة الريم – شمس أبوظبي الإمارات العربية المتحدة.

الهاتف: 00971568730369.

عالم وارنر براذرز أبوظبي

هو مكان أمثل لكل من الإثارة والمتعة، فأن عالم وارنر براذرز أبوظبي هو حديقة مائية مميزة، وهي على مساحة كبيرة فهو ممتد على مساحة قد تصل حتى 1.65 مليون قدم مربع، وتم استغلال هذه المساحة الهائلة بالكثير من الألعاب المائية والترفيهية.

فيوفر المكان عيش أجواء ترفيهية مُذهلة لا تقارن، كذلك يتوفر الكثير من العروض التفاعلية الحية التب للأطفال، وهذا إلى جانب أماكن التسوّق والمطاعم التي فيها أشهر الاطباق والوجبات بألذ النكهات المميزة والممتعة فيتم تناول الطعام مع اجواء ترفيهية ممتعة.

فندق ألعاب مائية في أبوظبي

هو فندق راديسون الذي يقع بمكان مميز في قلب كورنيش أبوظبي، كما أنه واحد من المنتجعات الفخيمة التي تتناسب للعائلات، فهو يقدم للنزلاء إمكانية الدخول مجانًا إلى الحديقة المائية West Bay Beach Club. كما أنها من الأماكن المميزة للغاية للفندق.

فقد يضم West Bay Beach Club الكثير من حمامات السباحة وهي يتم ضبطها ويتم التحكم في درجات حرارتها، وهذا مع شاطئ خاص يوفر الكثير من الرياضات المائيَّة، ومنتزه خاصة بألعاب المغامرات.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: