ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023 L المشاركين

ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023 L المشاركين
(اخر تعديل 2023-07-31 14:36:17 )

ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023 هو معرض الطاقة السمشية بالامارات الذي أكتسب شهرة كبيرة بالاخص في عام الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن يحصل على إقبالاً ضحماً وهو سيكون من يوم 15 وحتى 17 نوفمبر 2023.

كما يعتبر هذا المعرض هو التقاء مثالي لشتى الخبراء والمختصين وداعمي الحلول وحتى المستثمرين ولصناع القرار والعملاء في القطاعين سواء العام او الخاص داخل قطاعات المياه والكهرباء والطاقة والبيئة والنفط وأخيراً الغاز.

نبذة عن ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023

كما يساند معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023 وهذا من خلال الجهود الضخمة لدولة الإمارات العربية المتحدة وبالاخص إمارة دبي في شأن المناخ، وقيام دولة الإمارات بخلق دعم للمنطقة لحين الوصول إلى الحياد الكربوني وتأصيل الاساسات المستقبلية المستدامة.

يتوافق هذا مع تجهيزات دولة الإمارات للقيام بإستضافة الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر تغير المناخ كوب 28 المعقد بإكسبو دبي في ايضاً نوفمبر 2023.

يقدم معرض الطاقة الشمسية 2023 فرصةلا تقارن للشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية حتى تتواصل مع شريحة كبيرة من العارضين والمشاركين والمسؤولين وصناع القرار وحتى مع الخبراء في شتى المجالات والقطاعات الحيوية.

سيقوم هذا الكعرض بإلقاء الضوء على مشوار مجال التنمية المستدامة في الإمارات، ومن أهم النجاحات والإنجازات وهيا وفقاً لتنفيذ استراتيجية الحياد الكربوني لعام 2050 وفيها ستتمكن دبي من توفير 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من خلال الطاقة النظيفة وهذا مع قدوم عام 2050.”

ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023

أهمية معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023

يناقش معرض ويتكس مختلف قضايا الاستدامة وحماية البيئة، فتظهر بقوة أهمية معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023 من خلال الخدمات والمميزان التي يقدمها لكل المشاركين فيه وكذلك من خلال الكثير من الفرص التي يطرحها لهم والتي يعتبر أبرزها وأهمها ما يلي:

من خلال توضيح الكثير من العلامات التجارية الجديدة والترويج لها من خلال العملاء المستهدفين وهذا من خلال كل المهتمين فقط بقطاعات التكنولوجيا والمياه والطاقة والنفط والغاز والبيئة وبالطبع بالطاقة الشمسية.

توافر العديد من الفرص الاستثمارية والتجارية الضخمة التي في قطاعات الطاقة المتجددة.

التعارف على الخبرات تبادلها فيما بين العارضين الحاضرين سواء من خلال الشركات المحلية أو متعددة الجنسيات.

الحصول على المزايا وعروض المقدمة من الجانب الإعلامي ومن الجهات التسويقية والحصول على كل ما تقدمه من فوائد.

خلق جسو من التواصل مع صناع القرار وتوصيل الافكار الجديدة ومشاركتها مع الجهات الحكومية ومع رجال الأعمال والمستثمرين وايضاً مع الدول من شتى بقاع العالم.

فرصة توريجية مناسبة لشتى المنتجات والخدمات المعروضة ومشاركتها مع أهم الخبراء بمجالات التكنولوجيا والطاقة الشمسية والمياه والطاقة والنفط والغاز والبيئة وقطاع.

توقية كل سبل وعلاقات التواصل وهذا بهدف الارتقاء بشتى المستويات.

حضور الكثير من الندوات المختلفة والمتخصصة والاستفادة من ما تقدمه من محتوى مفيد.

معرفة كل ما هو جديد في عالم مشاريع الطاقة الشمسية الآن وفي المستقبل بالإمارات.

ما هي أهداف معرض بويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023

استقطاب اعداد ضخمة من التقنيات الحديثة التي تعمل في مجال الطاقة الشمسية في الإمارات، وهذا مع توفير فرص جديدة من خلال تبادل الخبرات ما بين الشركات الحكومية والخاصة وهذا للحصول على حلول حديثة.

دعم وتأصيل شهرة وفائدة المعرض كونه منصة للأعمال الفريدة من نوعها في مجال الطاقة الشمسة بالإمارات، كما أن هذا المعرض يعد كفعالية دولية سنيوة يحضرها العديد من خبراء الطاقة الشمسية وأشهر الشركات العالمية داخل هذا المجال.

معرفة وأكتشاف مشاريع الطاقة الشمسية في كل من الإمارات، وهذا عن طريق تأسيس طرق واستراتيجيات ومعايير محددة مخصصة بهذا القطاع لمساعدته وتعزيز الاستدامة كونها هي الهدف الاساسي من إقامة المعرض حتى تصبح الطاقة الشمسية هي طاقة المستقبل المستدامة.

كيف كانت فاعليات ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2022

لقد كانت الدورة الرابعة والعشرين من ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية لعام 2022 ناجحة شارك فيها عدد 1,750 شركة وافدين من 55 دولة من شتى بقاع العالم كما كان يرعى الحدث عدد 64 مؤسسة محلية وعالمية، والتي كانت على مساحة 62,513 متراً مربعاً، وكانت في عدد 20 جناحاً دولياً.

هذا وقد كانت فاعليات المعرض في صورة العديد من اللقاءات ما بين كل من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة وايضاً مع مجموعة من المستثمرين من خلال القيام بلقاءات الأعمال (B2B) وعن طريق خدمة الاجتماعات ما بين الشركات والجهات الحكومية (B2G).

من سيشارك في ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023

هذا العام سيتم مشاركة الشركات البولندية وهذا من المتوقع أن معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية سيحقق نجاحاً ونمواً قوياً ومتزايداً من قبل الشركات العالمية وأصحاب القرار والمستثمرين والعملاء، ومن هنا فيعتبر هذا المعرض هو الأمثل.

تقوم دولة بولندا بالشماركة في المعرض بشكلاً سنوياً وتحقق تأثير ضخم داخل معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة في ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية ومن هنا فبولندا ستتواجد طوال ايام المعرض من 15 إلى 17 نوفمبر 2023م.

كما ستقوم العديد من الشركات العالمية وأصحاب القرار والمستثمرين وكذلك العملاء، لذا هو يعتبر المعرض الاكبر من نوعه في كل المنطقة، ومن أهم وأشهر المعارض العالمية التي في كل من مجالات المياه، والكهرباء، وكذلك الطاقة النظيفة وايضاً الاستدامة البيئية.

جلسة نقاشية عن ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023

كما قامت الهيئة للكهرباء والمياه بعمل 110 ندوة وجلسة نقاشية متخصصة من خلال حضور مجموعة من الخبراء والمخترفيت من شتى بقاع العالم، من خلال عرض موضوعات الاستدامة كذلك الطاقة المتجددة والنظيفة وكذلك الهيدروجين الأخضر مع تحلية المياه وهذا باستعمال تقنية الطاقة النظيفة.

الحد من الانبعاثات التي في أنظمة الطاقة كذلك الاقتصاد الدائري كذلك كل من إنتاج وتخزين الطاقة المتجددة مع توفير تقنيات لتحول النفايات للطاقة مع ظهور الذكاء الاصطناعي والتقنيات الجديدة في المؤسسات الخدماتية.

ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023

الاشتراك ومكان ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023

قد تم التصريح من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي عن بداية وفتح باب التسجيل لكل من العارضين والشركات من شتى بقاع العالم لمن يرغبون ف المشاركة في الدورة الخامسة والعشرين لمعرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023.

هذا الامر تم وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وهذا تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم وهو رئيس المجلس الأعلى للطاقة بإمارة دبي.

حتى الآن من الممكن لكل من الباحثين والعلماء، أن يقوموا بتسجيل أبحاثهم والمشاركة في المؤتمر في مدة التقديم الممتدة حتى الأول من أغسطس 2023 من خلال هذا الرابط

مكان المعرض هو: القاعة 1 – 8، قاعة الشيخ مكتوم ، قاعة الشيخ سعيد 1 – 3 أرينا المركز التجاري مركز دبي التجاري العالمي.

خطوات التسجيل ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023

متاح التسجيل في الدورة الخامسة والعشرين من معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية من خلال الموقع الإلكتروني، كل ما على المستخدم فعله هو اتباع الخطوات التالية:

في البداية يتم الدخول على موقع معرض ويتيكس الرسمي.

من ثم الضغط على اختيار تسجيل الزائرين وهذا من فئة “الزوّار” في بداية الصفحة الرئيسية.

يتم كتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل سليم وهذه البيانات هي:

الاسم الأول واسم العائلة.

الجنسية.

المسمى الوظيفي.

اسم الشركة.

مجال الاهتمام.

موقع الشركة.

العنوان.

رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

السبب في زيارة المعرض.

تحديد كيف تم المعرفة عن هذا المعرض.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: