متى تظهر نتائج جهاز سكارليت | تجربتي مع جهاز سكارليت | كم المدة بين جلسات سكارليت

متى تظهر نتائج جهاز سكارليت | تجربتي مع جهاز سكارليت | كم المدة بين جلسات سكارليت

متى تظهر نتائج جهاز سكارليت هذا السؤال يعتبر محط اهتمام الكثير من محبي الاهتمام ببشرتهم خاصةً من النساء المهتمات بالبشرة؛ لنجد أن ظهور النتيجة يختلف باختلاف بسبب العلاج، ويعد جهاز سكارليت من أفضل أجهزة العناية بالبشرة التي تساعد على ظهور النتائج سريعًا عن الأجهزة الأخرى.

يستخدم جهاز سكارليت في علاج العديد من المشكلات التي تخص البشرة من أبرزهم شد البشرة؛ وذلك من خلال دعم الجلد لإنتاج مادة الكولاجين الذي يساعد في نضارة البشرة.

يعتبر جهاز سكارليت من أجهزة العناية بالبشرة التي لا ينتج عنها آثار سلبية، حتى وإن ظهرت فهي بسيطة وغير طويلة الأمد، وتعالج سريعًا باستخدام كريمات مرطبة.

معلومات عن جهاز سكارليت

قبل الحديث عن متى تظهر نتائج جهاز سكارليت علينا أن نوضح أن هذا الجهاز من الأجهزة الحديثة التي يعمل بدوره على تنقية البشرة، كما يساعد في تجديد خلاياها من خلال دعم البشرة لإنتاج الكولاجين؛ من خلال الإبرة الرفيعة الموجودة به.

يساعد جهاز سكارليت على تقليل ظهور الخطوط الرفيعة على البشرة، كما يساعد في التخلص من الهالات السوداء، والتخلص من الآثار الناتجة عن البثور.

إن جهاز سكارليت يخرج أمواج الراديو اللاسلكية ويوصلها إلى الأنسجة الموجودة في أعماق البشرة وتقوم برفع درجة حرارتها؛ مما يساعد على وجود أماكن تخثر قوية تساعد على ترميمها.

إن جهاز سكارليت يستخدم في الكثير من المناطق بالجسم مثل الوجه، والرقبة، والذراعين فيقوم بشد الترهلات بهم.

متى تظهر نتائج جهاز سكارليت

مميزات تقنية سكارليت عن التقنيات الأخرى

في سياق الحديث عن متى تظهر نتائج جهاز سكارليت نشير إلى أن أجهزة العناية بالبشرة مختلفة وكثير، إلا أن جهاز سكارليت يعد من الأجهزة المميزة لما به من خواص نعرضها فيما يلي:

يعتبر جهاز سكارليت من الأجهزة الآمنة تمامًا على البشرة، ولا تترك آثارًا سلبية عليها.

يستخدم جهاز سكارليت في وقت بسيط للغاية يصل نحو نصف ساعة.

لا تحتاج إلى فترة نقاهة بعد استخدام جهاز سكارليت.

يساعد على زيادة الثقة بالنفس، والشعور بالراحة الشديدة بعد استخدامه.

يستخدم جهاز سكارليت مع اي نوع من أنواع البشرة سواء الدهنية، أو الجافة، أو حتى المختلطة

يمكن للأشخاص في فترة المراهقة استخدامه للتخلص من مشكلة حب الشباب.

فوائد جهاز سكارليت

يمتاز جهاز سكارليت بالعديد من الفوائد بخلاف أهميته لشد البشرة، والتخلص من الندبات، ونشير إلى هذه الفوائد من خلال الحديث عن متى تظهر نتائج جهاز سكارليت وذلك فيما يلي:

يعمل جهاز سكارليت على غلق المسام الواسعة في الوجه.

يساعد في التخلص من الترهلات الموجودة بالعديد من المناطق بالبشرة من بينها الوجه، والجفون، والرقبة والذراعين.

يساعد على التخلص من التشققات الموجودة في أي مكان بالجلد.

يخلصك من الترهلات في جسمك.

يعمل على التخلص من ظهور شكل الشعيرات الدموية، والأوردة في الوجه.

يمنع مشكلة التعرق الزائد.

يساعد في الحد من إفراز الدهون من البشرة الدهنية؛ مما يقلل من مشكلة حب الشباب.

يساعد في التخلص من مشكلة جلد الوزة.

متى تظهر نتائج جهاز سكارليت

يتساءل الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في استخدام جهاز سكارليت للبشرة عن متى تظهر نتائج جهاز سكارليت لنجد أنه بعد الانتهاء من استخدام أي جهاز للبشرة سواء لتجديد خلايا البشرة، أو التخلص من آثار الشيخوخة لا تظهر أي نتائج مباشرة؛ وذلك لأن دعم الجلد لإنتاج مادة الكولاجين يحتاج إلى وقت قد يصل نحو ثلاثة أسابيع، بينما جهاز سكارليت تظهر نتائجه بعد الانتهاء من الجلسة مباشرةً وخاصةً عند استخدامه في التخلص من آثار الندبات، لكن هذا عند استخدام الجهاز للتخلص من الحبوب والندبات السطحية، أما عند تواجد ندبات قوية يحتاج الجهاز إلى عامل مساعد للتخلص منها.

في حالة استخدام جهاز سكارليت من أجل الحصول على بشرة مشدودة عليك عمل من ثلاثة إلى خمسة جلسات؛ وذلك لمن هم فيما أكثر من 40سنة، ومن أجل استمرار النتائج لابد من تكرار الجلسات كل عام على مدار العمر؛ وذلك لأن التقدم في العمر يزيد من التجاعيد وترهلات البشرة.

كم المدة بين جلسات سكارليت

من خلال الحديث عن متى تظهر نتائج جهاز سكارليت نشير إلى أن المدة الفارقة ما بين استخدام جهاز سكارليت في الجلسات يجب أن تتراوح ما بين شهر إلى شهر ونصف؛ وذلك من أجل الحصول على نتائج مرضية.

في حالة أنك لاحظت أن التجاعيد بدأت في الظهور مرة أخرى عليك تكرار الجلسات، ولكن بعد مرور من ستة إلى تسعة أشهر.

سعر جلسة سكارليت للبشرة

في إطار الحديث عن متى تظهر نتائج جهاز سكارليت نجد أن تكاليف جلسة جهاز سكارليت تختلف وفقًا لمكان تواجده، ووفقًا لشهرة المركز الذي تجرى به الجلسات، إلا أنه من المعروف أن تكلفتها تزيد بسعر بسيط في أمريكا عن تكاليف الجلسة في البلاد العربية؛ لنجد أنها تبلغ ما بين 200و400دولار أمريكي.

نصائح بعد جلسة سكارليت

بعد استخدام جهاز سكارليت عليك اتباع عدة نصائح نوضحها لكم من خلال الحديث عن متى تظهر نتائج جهاز سكارليت وهي كالتالي:

إن استخدام جهاز سكارليت للبشرة يعمل على ارتفاع درجة حرارة البشرة واحمرارها؛ لذا عليك بعد الانتهاء من استخدام الجهاز استخدام كمادات باردة لمدة ربع ساعة على المكان المعالج باستخدام الجهاز.

الابتعاد عن أي مصدر حراري بعد الانتهاء من استخدام سكارليت.

الامتناع طوال أول يوم بعد استخدام سكارليت عن استخدام الماء في غسل المنطقة المعالجة.

وضع نوع من الكريمات الطبية الواقية من الشمس، مع الابتعاد عن التعرض إليها.

عدم استخدام أي كريم مقشر يزيل الطبقة الجلدية الموجودة في المنطقة المعالجة.

الامتناع عن إزالة الشعر الزائد من المكان المعالج بطرق الإزالة التقليدية.

لا يمكنك استخدام أي نوع من مستحضرات التجميل، إلا بعد أن يزول الاحمرار، والسخونة، والتورم بالمنطقة المعالجة.

تجربتي مع جهاز سكارليت

في سياق الحديث عن متى تظهر نتائج جهاز سكارليت ومن خلال فقرة تجربتي نوضح لكم واحدة من تجارب استخدام جهاز سكارليت، وذلك فيما يلي:

عند سؤال إحدى السيدات عن عمرها قالت أنها في العقد الرابع من عمرها، وعن سؤالها لماذا استخدمت جهاز سكارليت؟ كان ردها أنها كانت تعاني من مشكلة تجاعيد شديدة في الوجه، وأيضًا كانت منطقة العينين مترهلة بشكل كبير؛ مما دعاها إلى البحث عن العديد من الطرق، إلى أن شاهدت جهاز سكارليت، وعلمت بفوائده.

أضافت أنها بدأت في البحث عن واحد من المراكز الطبية التي تستخدم جهاز سكارليت في علاج التجاعيد، إلى أن توجهت إلى أحد المراكز في السعودية، وقامت بإجراء ثلاثة جلسات.

مع أول جلسة بدأت تشعر بشد في شكل بشرتها وبدأت تشعر أنها تبدو أصغر سنًا؛ مما دعاها إلى القيام بباقي الجلسات، وقد أجرت ثلاثة جلسات من أصل خمسة، ومازالت في انتظار موعد الجلسة الرابعة.

وعن سؤالها عن الآثار السلبية لهذا الجهاز؛ قالت: أنها شعرت بسخونة، واحمرار في البشرة لوقت قليل بعد انتهاء الجلسة، لكن مع وصف الطبيب لنوع من الكريمات المرطبة، والاستمرار على الكمادات الباردة بدأ الاحمرار والسخونة في الهدوء، وسرعان ما عادت البشرة إلى طبيعتها.

أضافت أنها تنصح الجميع بالقيام بجلسات شد البشرة من خلال استخدام جهاز سكارليت وذلك لنتائجها، فضلًا عن عدم وجود آثار سلبية على البشرة مستمرة لفترة طويلة.

شاهد من أعمال دقائق