نوادي اليخوت في الإمارات L قائمة بكل نوادي

نوادي اليخوت في الإمارات L قائمة بكل نوادي
(اخر تعديل 2023-07-30 05:30:12 )

نوادي اليخوت في الإمارات هي بمثابة أماكن مميزة ورائعة سواء لإبحار اليخوت أو التسوق كذلك تناول أشهى الأطباق في مطاعم هذه النوادي العصرية كما قديقيم البعض حفلات الزفاف في هذه النوادي المميزة في حضن خليج دبي المميز مثلاً.

كما يمثل نادي اليخوت هو المكان الذي تفضل الكثير من اليخوت الفريدة من التوقف به وهذا في قلب ممشى مليء بالانشطة والاستمتاع لكل المرتدين عليه.

نوادي اليخوت في الإمارات “نادي دبي لليخوت”

يعتبر نادي دبي لليخوت هو مكان مميز فيتمبه كل من تأجير اليخو مع توفر الكثير من مناطق التسوق وكذلك مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات كما يقام في مكان حفلات الزفاف ويكون في وسط خليج دبي الفريد الذي يتواجد به أربعة مواني.

من أشهر المواني هناك هو كلوب هاوس مارينا وهو يعتبر الاكثر تفضيلاً للكثير من اليخوت الفارهة ممن تحب التوقف عنده اما في منتصف ممشى نادي مرسى دبي لليخوت، يوجد ميناء إيست مارينا والذي فيه يمكن الوصول إلى المقاهي والمطاعم في المنتزه.

اما لمحبي السير والتجول فيوجد ويست باي مارينا فهو مميز للاستمتاع بريوة شمس دبي الساحرة في سماء. و كما أن الوصول لنادي دبي لليخوت سهل من خلال مارينا مول ويمكن المشاركة في رحلة بحرية قصيرة من مول مارينا.

كذلك متوفر للزائرين الاستمتاع بوجبة الفطور المميزة على إطلالة ساحل البحر سواء بمطعم أكورا أو في مطعم ياتس سبورتس فكليهما مميزاً جداً ويطلان على الخليج.

مرافق وخدمات نادي دبي لليخوت

يأخذ نادي مرسى دبي لليخوت لواء أساسي ورئيسي من خلال نقل الخدمات الاستثنائية لمرسى اليخوت فتعتبر كل من الخدمات والمرافق المناسبة لليخوت متوفرة في مساحة من 26 الى 164 قدم .

كما متوفر ايضاً للملاك اختيار واحد من اربع مواقع المرسى حسب ذوق كل منهم، وتعتبر كل الاماكن مناسبة لاغلب الاذواق ومدعمة بكافة المرافق الاساسية للزائرين.

اعضاء النادي يمكنهم ايضا الاستفادة من قائمة أغلب المرافق والخدمات والتي منها الواي فاي المجانية كذلك يتوفر مكتبة بحرية مع موقف سيارات وايضاً متاح خدمات مركز رجال الاعمال، متوفر خدمات تسجيل الزوارق ومكان لوضع الوقود ومتاح استأجار متاجر والمكان مأمن بالكامل.

من نوادي اليخوت في الإمارات ” نادي خور دبي “

يشتهر نادب خور دبي منذ اللحظة الاولى التي بدأ فيها فهو يشتمل على الكثير من الخدمات والمرافق المميزة، فيتواجد ملعب جولف مُخصص لغقامة البطولات الاحترافية وفيه 18 حفرة، ويتواجد ملعب ثاني به 9 حفر ومكون من 3 أجزاء.

مع تواجد أكاديمية خاصىة لتدريب هواة الجولف وتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم، هذا مع وجود ستة مطاعم، مع صالة للألعاب الرياضية ومتوافر حمام سباحة مع منتزه بارك حياة دبي والتي بها 223 غرفة نوم مع 92 فيلا سكنية أما المرفأ ففيه 121 رصيفاً.

تصميمات وديكورات نادي خور في دبي جعلت منه من أشهر المعالم بكل دبي فله تصميمه مميز وهو يصورة أشرعة مركب الداو العربي الاصيلة وهو واحد من أكثر المعالم التي تشهد عن أصالة الإمارات.

كما أن من أهم الاسباب الرئيسية لبناء هذا النادي هو القيام بالمساهمة في تنمية الناشئين وتنمية مواهبهم، وهذا بجانب الحرص على الاهتمام برياضة الجولف عند كل من المواطنين والمقيمين عن طريق دروساً مجانية كما بحظى النادي بالكثير من الخدمات والمرافق المميزة.

نوادي اليخوت في الإمارات

من أشهر نوادي اليخوت في الإمارات نادي كريك مارينا

أن نادي كريك مارينا دبي هو من أشهر المرافىء على مستوى عالمي، وهي من الاماكن السياحية المعاصرة التي تحظى بموقع استراتيجي فريد مطل على منطقة بحرية التي في ضفاف خور دبي التاريخ.

كما أن هذا النادي هو قريب من مطار دبي الدولي ومن برج خليفة ومن محمية رأس الخور للحياة الفطرية والكثير من الاماكن المشهورة في دبي؛ ما يستقطب الكثير من الزوار للمكان.

النادي واسع فهو يقع على مساحات واسعة، وهو مصمم وفقاً لأجواء الريفيرا الفرنسية، كذلك فأن تصميمه مستوحى من شكل المحار وهذا تخليداً للمهنة الاولى بالامارات وهي البحث عن اللؤلؤ.

يتوفر في نادي كريك مارينا عدد 80 يختًا بأحجام وفيه استيعابية متنوعة توفر للكثير من اليخوت الإبحار بآمان والاستمتاع بكل من الإطلالات الخلابة على والاستمتاع برحلات في وسط مدينة دبي في شتى أرجاء خور دبي.

كما في النادي مجموعة من المطاعم والوجهات الترفيهية ومتاجر العلامات العالمية، كما يتواجد مركز للرياضة مع الممشى الذي يوفر فرصة لا مثيل لها في التنزه بين احضان الخضار.

بالإضافة إلى مناطق الاستراحة المريحة التي تمتلىء بالنوافير والتي تعطي جمالاً وفخامة للمكان، كذلك يوفر النادي العديد من التسهيلات وهي المتمثلة في تزويد القوارب بالوقود مع وجود منافذ للطاقة الحديثة ووحدات للتزويد بالطاقة من الكثير من الخدمات الاخرى التي تميز هذا الماكن.

أهم مرافق نادي كريك مارينا لليخوت

تعتبر أبرز وأشهر المرافق والخدمات التي يوفرها نادي كريك مارينا لليخوت هي كالتالي:

محطة كريك مارينا،وهي تشتمل على منصة للمشاهدة مع ثلاثة مسارات دائرية وهي مخصصة للمشي.

مواقف للسيارات تقوم على الامن والسلامة وهي تقع تحت الأرض مما يتيح الوصول المباشر إلى المرسى.

توفر الكثير من الأماكن للاستراحة ومصممة كصديقة للبيئة.

مطاعم من مطابخ مختلفة.

الكثير من المتاجر.

أخيراً الممشى.

نادي اليخوت الملكي في رأس الخيمة

قد يتمتع نادي اليخوت الملكي في إمارة رأس الخيمة بأن له موقع مميز ومثالي يمتد على ساحل الإمارة وهو مكان له سحره وجماله، وهو يعد جزء من مشروع سياحي أكبر، فهو يوفر مرسى آمناً للقوارب واليخوت الفارهة، مع وجود إمكانية الوصول إلى بحيرة خاصة ليتم الارساء يالمرفأ والاستمتاع بأروع تجارب ترفيهية مختلفة لأصحاب اليخوت والزوار.

كما أنه متاح لكل من أعضاء هذا المرفأ أن يحصلوا على كافة الخدمات الاستمتاع بها، سواء الخدمات الترفيهية أو حتى شراء المأكولات والمشروبات المشهورة في مطعم ونادي ميوز سوشيال هاوس.

أفضل مطاعم نوادي اليخوت في الإمارات

ذا بوردووك

مطعم ذا بوردووك الغني عن التعريق هو بالقرب من نادي خور دبي للجولف واليخوت وهي يقدم لشتى ضيوفه إمكانية تناول أفضل الاطباق سواء بالصالة الداخلية وفي الهواء الطلق وهذا في الأسطح الخشبية المنشأة على الخور بصورة مباشرة.

كيو ديز

يعمل من المطعم من يوم الاحد حتى يوم الاربعاء من الساعة من الساعة 05:00 مساءً حتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل.

اما من الخميس حتى السبت من الساعة 05:00 مساءً وحتى الساعة 03:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 6000 295 04.

سيلو سكاي لاونج

أوقات العمل في المطعن في أيام السبت حتى الأربعاء، عدا الأحد من الساعة 05:00 مساءً وحتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل.

اما يومي الخميس والجمعة من الساعة 05:00 مساءً حتى 03:00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 1801 416 04

كاسا دي تاباس

العمل في المطعم من الساعة 05:00 مساءً حتى 01:00 بعد منتصف الليل من يوم السبت وحتى يوم الخميس.

اما في يوم الجمعة من الساعة 01:00 ظهراً وحتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.
التواصل: 1800 416 04

جونز ذا جروسر إكسبريس

يبدأ العمل في المطعم كل يوم من الساعة 07:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.
للتواصل الرقم هو: 6000 295 04.

مطعم ليك فيو

متاح العمل بالمطعم يومياً من الساعة 06:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 6000 295 04 أو 4670 205 04

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: