جزيرة ياس ابو ظبي L وسائل الترفيه في جزيرة ياس

جزيرة ياس ابو ظبي L وسائل الترفيه في جزيرة ياس
(اخر تعديل 2023-07-31 05:48:19 )

أن جزيرة ياس ابو ظبي تعتبر واحدة من أبرز وأمتع الوجهات السياحية وايضاً من أشهر الاماكن الترفيهية بكل ابو ظبي، فأن موفعها في مقابل الطريق ما بين ابوظبي ودبي.

فالكثيرين قد يتسألون عن الانشطة التي يمكنك الاستمتاع بها داخل جزيرة ياس الترفيهية فهذا المكان هو الأمثل لقضاء العطلة مع العائلة والأصدقاء، لذا سنقدم لك أهم الأنشطة والاماكن الترفيهية في جزيرة ياس ابو ظبي.

ما هي جزيرة ياس ابو ظبي ؟

تحرص جزيرة ياس ابو ظبي على إقامة العديد من الفعاليات المميزة وهذا ما يستقطب الالاف لزيارة جزيرة ياس والاستمتاع فيها.

يعتبر هذا المكان المميز والمليء المتعة والترفيه الذي هو من أنسب الفسح للعائلات فهو يقع على مسافة حوالي 30 دقيقة من المدينة وعلى مسافة 15 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي.

جزيرة ياس تعتبر هي الموطن لمضمار سباقفورمولا 1، وللمدن الترفيهية العالمية كما تشتمل ملعب للجولف مع تواجد وشاطئ ياس، وفنادق رائعة للإقامة مع مركز تجاري والكثير من الاماكن.

أنشطة يمكن القيام بها في جزيرة ياس ابو ظبي

– نكون أفضل طريقة لبداية الاستمتاع في الجزيرة هو القيام بجولة لمعرفة كل أطراف الجزيرة والتعرف على معالمها، من خلال السير في كل أرجاء الجزيرة مع الاستمتاع بكل المناظر المميزة للمكان.

– مع الاستمتاع في الجولة الاستكشافية داخل جزيرة ياس يتوفر الكثير والعديد من المعالم المشهورة، والتي من أشهرها فيراري وايضاً ياس ووتروورلد.

– يحب الكثير من النزلاء الذهاب إلى جزيرة ياس ابو ظبي للقيام بالكثير من الانشطة، ومن ضمنها المحبين لكل من الأجواء المشمسة والشاطئية، وهذا من خلال قضاء أفضل الاوقات في الشاطئ الذي بالجزيرة سواءً للراحة والاستجمام امام البحر، مع إمكانية السباحة والاستمتاع.

– جزيرة ياس ابو ظبي هي مكان مثالي حتى يتم الاستمتاع بأجواء البحر وهي تعتبر من الاماكن الرئيسية التي يلجأ لها هواة الجولف بسبب وجود نادي جولف هناك.

– كما في المكان مرفأ على جزيرة ياس ابو ظبي وهذا المكان يعد الاجمل لكثيرين من زوار المكان، من خلال بعض من القوارب المختلفة التي تقف على هذا المرفأ، من الممكن التمتع برحلات بحرية لا مثيل لها، مع تجريبة تأجير يخت مثلاً أو حتى استئجار أحد القوارب الصغيرة.

– لكثير من المُتعة في جزيرة ياس في ابو ظبي من الممكن إغتنام الفرصة للاستمتاع ببعض من الوسائل الترفيهية وهذا من خلال مدينة الملاهي الكهربائية وكذلك المائية ومع بعض المنتزهات المتنوعة التي بداخل الجزيرة.

جزيرة ياس ابو ظبي

وسائل الترفيه في جزيرة ياس ابو ظبي

ياس مول

قد يشتمل ياس مول على أكثر من 370 محلاً تجارياً، وهو يعد من أكبر المجمعات التجارية في ابوظبي، في خلال الاسطر القادمة سنعرض أهم الانشطة الترفيهية في الجزيرة.

أنشطة للأطفال في جزيرة ياس ابو ظبي

أن جزيرة ياس ابوظبي هو واحد من أفضل وأمثل الاماكن التي تستقطب العائلات، وهذا بسبب احتوائها على الكثير من أماكن الترفيه، كما هو الحال في كل مناطق ياس مول وقد كان من اهم اولويات المكان خلق أنشطة الأطفال.

كما قد يشتمل المول على مركز تعليمي وترفيهي، ويتوفر صالة ألعاب مغلقة، مع الكثير من ألعاب الفيديو وغيرها العديد من الأنشطة الترفيهية.

التسوق في جزيرة ياس ابو ظبي

يتواجد في ياس ما يقرب من 370 متجراً لكثير من العلامات التجارية المحلية وايضاً العالمية لذا يحظى ياس مول بتوافد الكثير من الزوار عليه.

كما يتواجد الكثير من الخيارات ومن أمثلتها أديداس، فيكتورياز سيكريت بينك، ومذركير والكثير من العلامات التجارية الاخرى.

أشهر المطاعم في جزيرة ياس ابو ظبي

لم ينسى في ياس مول الاهتمام بالمطاعم، فقد يتواجد في مكان قرابة 60 مطعماً ما بين المطاعم العالمية ومطاعم الوجبات السريعة والكثير من المقاهي، من أشهر هذه المطاعم كل من الفنار، ومطعم آشا، وباسكن روبنز محل الآيس كريم الأشهر.

مطاعم مرسى ياس

في جزيرة ياس ابوظبي لا تتمثل الأنشطة والترفيهية في القيام بالتسوق فقط، ولكن هناك الكثير من المطاعم التي لكثير من المطابخ والتي من أشهرها كل من:

أكواريوم

أن مطعم أكواريوم متخصص فب المأكولات البحرية والتي تقدم بصورة يومية وهذا فضلاً أنه له إطلالة جميلة على المارينا.

من أشهر الاطباق هناك هو طبق السوشي وهو الذي يشتهر به للغاية هذا المطعم، هذا بالاضافة لاصناف اللحوم والخضراوات، وهذا مع توفر أنواع الشيشة المختلفة.

مطعم تشيبرياني

هو مطعم يرضي كل الأذواق، فأن مطعم تشيبرياني مشهور بالوجبات الإيطالية المميزة.

كما يتوفر في قائمة الوجبات الكثير من الأصناف الإيطالية الكلاسيكية كذلك يحظى المطعم بتصميم مختلف وغريب الذي يتماثل مع طراز مدينة البندقية الإيطالية.

عالم فيراي في جزيرة ياس ابو ظبي

لا يمكن زيارة جزيرو ياس في اب وظبي دون زيارة عالم فيراري، فهو موجود على مساحة 200 متر مربع، لذا فهو يعتبر من أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في كل العالم.

كذلك يشتكل عالم فيراري على عدد كبير من المرافق والألعاب الترفيهية، وهذا بجانب وجود أكبر متجر لمنتجات فيراري مع الكثير من مطاعم جزيرة ياس ابوظبي الإيطالية.

فلايينج ايسز هو من أبرز المرافق الترفيهية التي تعتبر أعلى أفعوانية بكل العالم، وهذا بجانب لعبة فورميلا روسّا وهي بسرعة تصل حتى 250 كم/ساعة،

اما بالنسبة لأسعار التذاكر فتكون للبالغين بقيمة 295 درهم إماراتي اما للأطفال فهي بقيمة 230 درهم إماراتي.

أشهر المناطق في جزيرة ياس ابو ظبي

شاطئ ياس

أن شاطئ ياس يستقطب الكثير من الزوار من محبي الاستجمام والسباحة والأنشطة المائية وهذا بسبب وجود العديد من الخيارات للرياضات المائية والمطاعم .

من أشهر هذه الأنشطة كل من الكاياك، والغوص، والإبحار، وهذا بجانب ملاعب كرة الطائرة وكذلك الصالة الرياضية المغلقة.

مضمار ياس لينكس ابو ظبي

هذا المكان هو الأمثل للعب الجولف، فيعتبر هذا الملعب هو ياس لينكس، وهو مصنف من ضمن أفضل 46 ملعباً بكل العالم.

كما يعتبر هذا الملعب هو الأول من نوعه بكل الشرق الأوسط. كما تتواجد كافة الحفر فيه على شاطئ الخليج العربي وهو مليء بأشجار المانغروف، وهو واحداً من أجمل الوجهات الطبيعية في الجزيرة.

قاعة دو

ان قاعة دو المرفق الداخلي تعتبر من أفضل الأماكن في ابو ظبي وهو مناسب لإقامة كل من حفلات الشركات والزفاف والحفلات الخيرية وحتى حفلات العشاء والحفلات الموسيقية.

استيعاب القاعة هوقرابة 4,500 شخصاً، كما يتواجد موقف السيارات مجاني يتسع حتى 1,500 سيارة وبالفعل يوجد كثير من الحفلات الغنائية لنجوم عالميين أقيمت فيه.

سي وورلد جزيرة ياس، أبو ظبي

هي اول وأجمل مدينة ترفيهية للأحياء البحرية في كل الشرق الأوسط، ففيها يقوم الزوار بالاستمتاع في رحلة مذهلة ما بين أعماق ثمانية عوالم تسافر بالزوار من القطبين المتجمدين وحتى المناطق الاستوائية.

في سي وورلد أبوظبي يتواجد أكثر من 35 لعبة وتجربة تفاعلية، مع الكثير من الشخصيات واستعراضات المميزة، كما يوجد 17 مطعماً ومقهى، 13 متجراً للتسوق.

أن سي وورلد أبو ظبي قد أعتمدت من خلال ‘غلوبال هيوماين كونها العلامة التجارية الدولية لـ أميريكان هيوماين وهذه العلامة تعتبر الاشهر في كل مجالات رعاية الحيوانات.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق: