اسعار تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في

اسعار تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في
(اخر تعديل 2024-04-26 10:28:10 )

يرغب الكثير في معرفة اسعار تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت لأنه وجهة مفضلة للعديد من الكويتية وخيار مثالي للترفيه العائلي حيث الإثارة والمتعة والتشويق والمغامرة والكوميديا من خلال الكثير من الفقرات والعروض الممتعة التي تناسب جميع الأعمار وتجذب الكبار والصغار، وهو رمز البهجة والسرور

لذا اهتمت إدارة السيرك بطرح التذاكر بفئات واسعار مختلفة حتى يتمكن الجميع من حضور عروضه المميزة.

اسعار تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت

تختلف اسعار تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت حسب الفئة، وذلك على النحو التالي:

  • تقدر اسعار تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت الدرجة الأولى بنحو 8000 دينار كويتي للتذكرة الواحدة، وهي كبائن تتسع من 5:9 أفراد لمشاهدة أكثر متعة وإثارة.
  • وصل سعر تذاكر الدرجة الثانية في المدرجات إلى حوالي 6000 دينار كويتي للتذكرة الواحدة.

اسعار تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت

معلومات عن السيرك الإيطالي في الكويت

يعد السيرك الإيطالي في الكويت واحد من أهم المعالم الترفيهية في دولة الكويت، وقد انطلقت أولى فعالياته منذ عام 1988، ليحظى بمكانة وشعبية كبيرة في جميع مناطق الكويت من خلال عروضه الفنية المميزة، وقد واجه السيرك بعض التحديات خلال السنوات الأخيرة، ورغم ذلك عاد السيرك إلى تقديم عروضه المذهلة ومواصلة إسعاد الجماهير من مختلف الأعمار بعد غياب دام أكثر من أربعة سنوات.

يتكون فريق عمل السيرك من مجموعة من الفنانين المحترفين من مختلف الدول الأوروبية، يتمتعون بمهارات عالية وخبرة واسعة في تقديم العروض الترفيهية، يجوب السيرك كافة أنحاء الكويت حيث يقام في عدد من المحافظات والمدن الكويتية.

يقدم السيرك عرضين يوميًا، قد تختلف مواعيد هذه العروض حسب الإقبال، كما يتم تحديد مواعيد جديدة في المناسبات والأعياد، وقد شهد السيرك إقبالًا جماهيريًا كبيرًا خاصة في عطلة نهاية الأسبوع وعيد الفطر المبارك رغم ارتفاع اسعار تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت نسبيًا.

تحظى عروض السيرك بتغطية إعلامية جيدة من قبل الصحف والمواقع الإخبارية المحلية، مما يدل على اهتمام المواطنين بهذا الحدث الترفيهي الرائع.

سبب توقف السيرك الإيطالي في الكويت خلال السنوات الماضية

لا توجد معلومات مؤكدة حول سبب توقف السيرك الإيطالي في الكويت، ولم تصدر أي إعلانات من قبل الجهات المعنية وإدارة السيرك بشأن هذا الأمر، ولكن تشير بعض المصادر إلى أن صعوبة الحصول على التراخيص من البلدية، وتصاريح إقامة العاملين في السيرك هي من أهم أسباب توقف عروض السيرك لمدة سنوات.

تفرض الدولة قيودًا على عروض الحيوانات في السيرك مما يحد من أنواع هذه العروض ولعل هذا من الأسباب الرئيسية لتوقف العرض، كما أثرت جائحة كورونا العالمية في هذا الأمر بشكل كبير.

بذل منظمي السيرك الإيطالي في الكويت جهودًا كبيرة لمحاولة استئناف العروض وإيجاد حلول حول التحديات القائمة حتى تمكن السيرك من استكمال نشاطه عام 2024 لتقديم عروض مذهلة تبهر الجميع.

مواعيد السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت

كشفت إدارة السيرك عن مواعيد السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت والتي جاءت على النحو التالي:

  • يبدأ العرض الأول يوميًا من الساعة الثالثة والنصف مساءًا حتى الساعة الخامسة والنصف مساءًا، ويستمر لمدة ساعتين فقط.
  • العرض الثاني يبدأ في تمام الساعة السادسة مساءًا حتى الساعة الثامنة مساءًا، لمدة ساعتين.
  • عروض إجازة نهاية الأسبوع تبدأ من الساعة الثالثة والنصف مساءًا إلى الساعة الخامسة والنصف مساءًا، والعرض الثاني من الساعة السادسة حتى الساعة الثامنة مساءًا.
  • قد تختلف مواعيد هذه العروض في الأعياد والمناسبات الرسمية، برجاء التواصل مع صفحات السيرك على مواقع التواصل المختلفة للاطلاع على أي تغيير قد يطرأ عليها.

مكان عروض السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت

في سياق الحديث عن اسعار تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت لابد أن نوضح أماكن عروض السيرك الجديد حيث تقام عروض السيرك حاليًا في منطقة عريفجان الكويتية بجوار مخيم الإطفاء، وقد تم عمل عروض للسيرك مسبقًا في صباح سالم عند نادي الصيد والفروسية جانب مروج صبحان وفي محافظة مبارك الكبير وغيرها الكثير من المحافظات والمدن الكويتية حتى يستمتع المشاهد بعروضه الرائعة، ويمكنكم معرفة أماكن عروض السيرك الإيطالي في الكويت بسهولة عن طريق خرائط جوجل ماب، بالنقر مباشرة على هذا الرابط، ويتيح لك هذا الرابط اختيار أسهل وأسرع طريقة للوصول إلى مكان السيرك انطلاقًا من أماكن تواجد الزوار.

حجز تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت

لا يمكن حجز تذاكر السيرك الإيطالي في الكويت إلكترونيًا عبر صفحة السيرك على مواقع التواصل المختلفة، إنما يتم شرائها مباشرة من شباك التذاكر في مكان عرض السيرك نفسه، ويفضل الذهاب قبل مواعيد السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت بوقت كافٍ حتى تتمكن من شراء التذاكر قبل الازدحام، خاصة إذا كنت ترغب في الحصول على مقاعد في الصفوف الأمامية.

تأكد من زيارة صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بالسيرك على أنستقرام أو الفيسبوك للحصول على أحدث المعلومات بشأن اسعار تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت ومواعيد وأماكن العروض.

ما هي العروض التي تقدم في السيرك الايطالي؟

يقدم السيرك الإيطالي في الكويت الكثير من العروض الشيقة التي تناسب جميع أفراد العائلة، وتشمل ما يلي:

  • العروض البهلوانية على الحبال أو الدراجات الممتعة التي يقدمها فنانون مهرة يؤدون حركات استثنائية ويرقصون على الحبال في الهواء.
  • العروض السحرية التي يقدمها ساحر ماهر يخلق حيل بصرية مذهلة تدهش الحضور وتذهل العقول.
  • عروض الحيوانات المفترسة المدربة، مثل: عروض الأسود والدببة والنمور والأفيال، يشاهد فيها الجمهور الحيوانات وهي تؤدي حيلًا مذهلة.
  • عروض الأكروبات والجمباز التي تخطف الأنظار والتي تتطلب مهارة ورشاقة عالية، مثل: القفز على الأسلاك والتمارين على عوارض التوازن.
  • العروض الكوميدية وعروض المهرجين المضحكة التي تسلي جميع أفراد العائلة، خاصة الأطفال والتي تضفي على العرض جو من المرح والفكاهة، وقد يشارك الجمهور في بعض الألعاب والأنشطة الترفيهية.
  • يقدم السيرك الإيطالي في الكويت عروضًا موسيقية رائعة وعروض راقصة جميلة وعروض الألعاب النارية المبهرة.

هل السيرك الايطالي في الكويت مفتوح الآن 2024؟

نعم السيرك الإيطالي في الكويت مفتوح الآن ويواصل تقديم فقراته الممتعة بعد انقطاع دام عدة سنوات، يمكنك الإطلاع على مواعيد السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت وأماكن العرض السابق توضيحها، لتحظى بمشاهدة ممتعة لك ولأسرتك.

متى يفتح السيرك الايطالي في الكويت؟

يفتح السيرك الايطالي أبوابه لاستقبال الجمهور يوميًا من الساعة الثالثة والنصف عصرًا لتقديم العروض الأول، بينما يبدأ العرض الثاني من الساعة السادسة مساءًا لمدة ساعتين يعرض خلالها عدد من الفقرات الرائعة.

متى يغلق السيرك الايطالي في الكويت؟

يغلق السيرك الإيطالي في الكويت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا لمدة نصف ساعة، ويعود فتحه مرة ثانية من الساعة 6:8 مساءًا، ويغلق من الثامنة مساءًا حتى اليوم التالي.

هل يسمح للأطفال بدخول السيرك الايطالي في الكويت؟

نعم، يسمح للأطفال بدخول السيرك الإيطالي في الكويت حيث يقدم السيرك عروض تناسب جميع الفئات وعروض خاصة للأطفال، وقد اهتمت إدارة السيرك بتوضيح قواعد دخول الأطفال، حيث سمحت للأطفال بعمر سنتين فما فوق بدخول العرض مجانًا، واشترطت دخول الأطفال دون سن 12 عام برفقة شخص بالغ معهم، وشددت على ضرورة الالتزام بقواعد السيرك، مثل: عدم الجري والالتزام بالمقاعد والهدوء حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بفقرات السيرك الرائعة.

كم مدة عرض السيرك الايطالي في الكويت؟

يستمر عرض السيرك الايطالي في الكويت لمدة ساعتين يقدم خلالها مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية والرياضية والموسيقية، إضافة إلى عروض الحيوانات المفترسة والخدع السحرية والعروض البهلوانية الرائعة التي تنال إعجاب الأطفال.

التواصل مع السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت

أتاحت إدارة السيرك إمكانية التواصل معها بأحد الطرق التالية:

  • التوجه إلى مكان عرض السيرك حاليًا وهو: الكويت، الأحمدي، عريفجان، بجانب مخيم الاطفاء.
  • للاستعلام عن مواعيد السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت يمكنكم الاتصال على الرقم الموحد 99914607، ويفضل الاتصال خلال ساعات العمل الرسمية.
  • يمكنكم الدخول إلى حساب السيرك الإيطالي في الكويت على انستقرام مباشرة من هنا.

الخاتمة

في الختام نرجو أن نكون عرضنا اسعار تذاكر السيرك الايطالي Italian Circus في الكويت بالتفصيل، وتوضيح مكان ومواعيد إقامة السيرك والعروض الرائعة التي يقدمها مجموعة من الفنانين والفنانات من مختلف الجنسيات، مع عرض طرق التواصل وطريقة حجز التذاكر ونأمل أن تستمتعوا بزيارته وعروضه الرائعة.

شاهد من أعمال دقائق