سينما نوفو الإمارات L تقنيات العرض في نوفو

سينما نوفو الإمارات L تقنيات العرض في نوفو
(اخر تعديل 2024-04-11 04:35:11 )

سينما نوفو الإمارات تنوع عروضها لتشمل مختلف الأذواق، من الأفلام الكوميدية إلى أفلام الأكشن والتشويق والدراما، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية والأفلام المخصصة للأطفال.

نبذة عن سينما نوفو الإمارات

منذ فجر عام 2014، اتخذت نوفو سينما مكانة مرموقة في عالم الترفيه، حيث أذهلت زوارها بتجربة سينمائية استثنائية تحاكي الواقع وتضفي لمسة سحرية على رحلة مشاهدة الأفلام.

ولم تكتف نوفو سينما بكونها وجهة ترفيهية عادية، بل ارتقت لتصبح من أكبر سلاسل دور السينما في الشرق الأوسط، ناهيك عن كونها من أفضل دور السينما في أبوظبي والإمارات الأخرى.

تنتشر 224 شاشة سينمائية ساحرة على امتداد 18 موقعا في الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والبحرين، ولا تتوقف خطط التوسع عند هذا الحد، حيث تخطط نوفو سينما لتصميم المزيد من المواقع في مختلف أنحاء العالم.

ولم تأت هذه الريادة من فراغ، بل توجت نوفو سينما بجوائز عالمية بفضل تقنيات العرض المتطورة وأنظمة الصوت الحديثة التي تحاكي حواس المشاهدين وتغمرهم في عالم الفيلم.

وتواكب نوفو سينما أحدث التطورات في عالم السينما العالمية، لتقدم لزوارها تجربة سينمائية لا تنسى، بدءا من الأفلام الرائجة ووصولا إلى الأفلام المستقلة، مع تنوع هائل يناسب جميع الأذواق.

لأن نوفو سينما تدرك أهمية المناسبات الخاصة، خصصت زاوية مميزة للاحتفال بأعياد الميلاد، مما يضفي لمسة من التميز والبهجة على هذه المناسبة.

تعد نوفو سينما وجهة مثالية للنساء، حيث توفر بيئة آمنة ومريحة للاستمتاع بتجربة سينمائية ممتعة، مما يجعلها من أفضل الأماكن الترفيهية المخصصة للنساء في دبي والإمارات الأخرى.

سينما نوفو الإمارات

تقنيات عرض سينما نوفو الإمارات

مستوى 7 نجوم:

حول رحلتك إلى حدث سينمائي أسر عند حجز قاعة السينما بمستوى 7 نجوم، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول تشكيلة من المشروبات اللذيذة والكوكتيلات الرائعة، مع قائمة من الأطباق المختارة بعناية من VIP لاونج، والمقدمة من قبل خادم شخصي خاص بك.

ليس هذا فحسب، بل يمكنك الاستلقاء على كراسي آلية مريحة ومشاهدة أحدث الأفلام بتقنيات صوت وصورة مثالية، علاوة على خدمة صف السيارات في مواقع مختارة.

تقنية آيماكس:

ستشعر بالذهول عند تجربة تقنية آيماكس، التي تتيح لك مشاهدة الفيلم على شاشة كبيرة جدا تتسم بالوضوح، لتحصل على رؤية كاملة، وتعيش أحداث الفيلم وكأنك بداخله.

كما تمتاز القاعة بتصميم داخلي أكثر من رائع يشعرك وكأنك تعيش في أعماق البحر، ناهيك عن الكراسي الجلدية المريحة وتقنيات الصوت العالية.

مشاهدة ثلاثية الأبعاد:

لربما قد شاهدت من قبل أفلاما ثلاثية الأبعاد، لكن ستكون تجربتك في نوفو سينما مميزة بلا شك؛ إذ تتيح لك مشاهدة الفيلم وعيش تفاصيله وكأنك فيه، فضلا عن إمكانية طلب ما يحلو لك من الطعام والاسترخاء على المقاعد المريحة، لتعيش أحداث الفيلم مع تقنيات الصوت والصورة الحديثة وهناك تقنيات أخرى متوفرة في نوفو سينما، مثل تقنية Dolby Cinema و تقنية MX4D، والتي تقدم تجارب سينمائية فريدة من نوعها.

سينما الأطفال | KIDZ

اصطحب أطفالك إلى سينما الأطفال، حيث سيستمتعون بأحدث إصدارات أفلام الرسوم المتحركة في بيئة آمنة وممتعة. دلل طفلك بحجز تذكرة سينمائية تتيح له مشاهدة فيلمه المفضل مع أقرانه، في غرفة خاصة بالأطفال مجهزة بمقاعد ومرافق آمنة صممت خصيصا لتمنحهم تجربة سينمائية استثنائية.

افلام سينما نوفو الإمارات فرع بوابة الشرق والفروع الأخرى

تقدم نوفو سينما لزوارها عروضا متنوعة تلبي جميع الأذواق، حيث تعرض مجموعة واسعة من الأفلام من مختلف أنحاء العالم، بدءا من الأفلام المصرية والهندية والباكستانية والأمريكية، ووصولا إلى أفلام ديزني المفضلة لدى الكبار والصغار على حد سواء.

ويمكن للزوار الاطلاع على الأفلام المعروضة يوميا وأوقات عرضها على الموقع الإلكتروني الخاص بالسينما، أو من خلال تطبيق نوفو سينما للهواتف الذكية.

وتلتزم نوفو سينما بتقديم تجربة سينمائية مثلى للزوار كلهم، حيث تحاكي المعايير العالمية لدور السينما، وتقدم خدمات مميزة تضفي لمسة من الترفيه على رحلة مشاهدة الأفلام.

وفي إطار سعيها لتقديم تجارب مميزة للزوار، تقدم نوفو سينما بعض العروض المميزة بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات،

بعضا من هذه العروض في سينما نوفو الإمارات

بنك الماريه المحلي: اشتري بطاقة عن طريق البنك واحصل على خصم 50%.

تطبيق Smiles: خصم بقيمة 25% على التذاكر + مجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات.

بطاقات بنك دبي التجاري الائتمانية: خصم 50% على التذاكر.

البنك العربي المتحد: اشتري تذكرة واحصل على الثانية مجانا.

بطاقات المشرق الائتمانية: خصم 50% على التذاكر.

تقدم نوفو سينما أيضا عروضا خاصة للأطفال، مثل عروض أفلام الرسوم المتحركة وعروض الأعياد.

فروع سينما نوفو الإمارات الشارقة وباقي الإمارات الأخرى

دبي:

سينما ابن بطوطه نوفو: بالقرب من ردهة الصين، ابن بطوطة مول، شارع الشيخ زايد

سينما نوفو سوق التنين: سوق التنين، المدينة العالمية

الشارقة:

نوفو سينما صحارى سنتر: الطابق الثاني، صحارى سنتر، شارع النهدة

سينما نوفو البحيرة: الطابق الثاني، برج ريفييرا، كورنيش البحيرة

رأس الخيمة:

نوفو سينما منار مول: المنار مول، طريق المنتصر

أبوظبي:

نوفو سينما بوابة الشرق: الطابق الأول، بوابة الشرق مول

رقم نوفو سينما

لا داعي للبحث عن رقم هاتف لكل فرع من فروع نوفو سينما، حيث أن جميع الفروع تشترك برقم تواصل واحد.

رقم التواصل: 503328 600

يمكنك استخدام هذا الرقم للتواصل مع نوفو سينما لأي من الأسباب التالية:

حجز تذاكر الأفلام: يمكنك حجز تذاكر الأفلام عبر الهاتف أو من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق نوفو سينما للهواتف الذكية.

الاستفسار عن عروض الأفلام: يمكنك الاستفسار عن عروض الأفلام وأوقات عرضها من خلال الاتصال بالرقم المذكور أو من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق نوفو سينما للهواتف الذكية.

الحصول على معلومات عن الفروع: يمكنك الحصول على معلومات عن جميع فروع نوفو سينما وموقعها من خلال الاتصال بالرقم المذكور أو من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق نوفو سينما للهواتف الذكية.

تقديم شكوى أو اقتراح: يمكنك تقديم شكوى أو اقتراح من خلال الاتصال بالرقم المذكور أو من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق نوفو سينما للهواتف الذكية.

نوفو سينما حريصة على تقديم أفضل خدمة لزوارها، لذلك فهي تقدم لهم العديد من قنوات التواصل لتسهيل التواصل معها.

مزايا تقدمها سينما نوفو الإمارات

تعرض سينما نوفو الإمارات مجموعة واسعة من الأفلام من مختلف أنحاء العالم، بدءا من الأفلام العربية والأجنبية، ووصولا إلى أفلام الرسوم المتحركة وعروض الأعياد.

تقدم نوفو سينما عروضا حصرية لأفلام معينة، مما يتيح للزوار مشاهدة الأفلام قبل عرضها في دور السينما الأخرى.

تستخدم تقنيات عرض متطورة في جميع فروع نوفو سينما، مثل تقنية IMAX و تقنية Dolby Cinema، مما يضفي لمسة من الواقعية على رحلة مشاهدة الأفلام.

تمتاز نوفو سينما عروضا ثلاثية الأبعاد، مما يتيح للزوار عيش تجربة سينمائية مثيرة.

في نوفو سينما بيئة مريحة للزوار، حيث تصمم قاعات السينما بأحدث التقنيات، وتقدم خدمات مميزة تضفي لمسة من الترفيه على رحلة مشاهدة الأفلام.

تقدم نوفو سينما مرافق مريحة للزوار، مثل دورات المياه وغرف تغيير الملابس.

يمكن حجز تذاكر الأفلام عبر الهاتف أو من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق نوفو سينما للهواتف الذكية.

تقدم نوفو سينما خدمة حجز التذاكر مسبقا، مما يتيح للزوار ضمان حصولهم على مقاعد في قاعة السينما.

شاهد من اعمال دقائق ايضاً: